اعترافات حقيقية من موقع قصة

اعترافات حقيقية من موقع قصة

اعترافات حقيقية

اعترافات الجزء 1

1: انا هي لكنت كنطلب بابا ومكانش كيعطني داكشي لباغية وكنت كنشفرو وكنشفر تا فلوس لي كانو كيخبو عندو ناس ولحد الان معارف بلي انا


2: انا هي لي درت ل صاحبتي توكال وماتت بعد 25 يوم حيت كنت كنغار منهار هي جاوه خطاب وانا لا


3: فين كنت صغيرة كننت كنطل من واحد شرجم على بابا وماما كيقضو غراض وولا كيعجبني بزاف تفرج فيهم وداب عمري 17 سنة وباقي كنتجسس عليهم


4: انا هي لي كيبيعني بابا لصحابو


5: كنت عند صاحبتي ودخلت هي دير دوشة وفي خرجت حيدت ليها فوطة وبقيت كنصورهاا عريان بضحك وواحد نهار خرجت مع بنات بلا بيا نشرت صورها عريان وهي تنتاحر بسباب صورة حيت خوتها واعرين


6: حصلت عمي ناعس مع ماما وداب كنكره ماما بزاف هدشي داز عليه 5 سنين وباقي تاشيحد مساق لخبار تا ماما وعمي باقي معرفو بلي انا حصلتهم


7: مارست الجنس مع استاذي وكان كيعطني ديما انا نقطة الاولة


8: كنخون صاحبتي مع صاحبهاا وداب انا وياه 3 سنين وهي وياه 3 سنين وباقي معاقت بلي كنخونها


9: حصلت بابا كيخون ماما مع خالتي في بيت ناعس وفين بحث لقيتوو كان مصاحب مع خالتي ولكن جدي مقبلش يعطيه خالتي وعطاه ماما وواقيلا من داك الزمن تا لداب وهو مصاحبين علما ان خالتي تزوجات تاهي وعندها ولادها منعرف واش نسكت ولا نقولهاا


10: حصلني خويا كتفرج في افلام اباحية وقالي نعسي معيا ولا نقولها لماما ونعست معاه.

اعترافات الجزء 2

1-تيعجبني افلام رعب او نشوف بنادم كيتدبح كنلقا المتعة


2- نعست مع الاب د راجلي و عجبني الحال و كنبغي راجلي و كنموت عليه ولكن في النعاس كيعجبني باه


3-خويا من بابا كان كايمارس عليا الجنس من لور 3 لخطرات و انا كنت بقا صغيرة … حتى كبرت هاد عرفت و بقثت ف صدمة. مدة طويلة و راها دخلت فصدمة نفسية وحدة اخرة ملي عرفت راسي مثلية


4- بابا كان كيضرب ماما وتخلعت وخرجت لزنقة مقديتش نبقى نشوف فبه كيضربها و يشدوني شماكرية تحرشو بيا و كانو غيحويوني كون معتقونيش منهزم


5-باغا نموت ولله مطاري لي تامشكل ولكن باغا نعرف شنو ايطرا من بعد مغنموت باغا نعرف شنو انلقا متشوقا بزاف


6- انا كنتسطا على شي حاجة سميتها الدم لا من مذاقو و ريحتو و كنت انا و الاكس كنشربو دم بعضياتنا حيت كان بحالي مي دابا فاش تفارقنا وليت كنشرب الدم تاع الكلاب و بكترت ما انا كنكره ماما وليت كنفكر نقتلها و نشرب دمها


7- فاش كنت صغيرة مكنتش كنعس بليل حيت ديما فاش كنطفي الضو كنت كنشوف شي واحد معايا فالبيت واخا كنت كنقولها ليهم مكنوش كيتيقوني كنت كنبقا نبكي ليل كامل وانا كالسة فالعتبة ديال الباب حتى كتبدا شمس تشرق عاد كنحس بالامان وندخل ننعس وهاد شي كبر فيا لدرجة كنت كنبقا شي ايامات فايقة سيمانة كاملة بدون منعس حتى ساعة وحتا عائلتي فاش كبرت لاحضوها فيا

خليكم معنا باقي اعترافات اخرين كملو تال الأخير ..


8-تانكره عائلتي و تانقول كون غير مات ماما .


9-عزيز عليا نشوف بنادم تايتعذب و ماتايبقاوش فيا و ماكرهتش نعذب واحد الشخص بغيتها فيه.


10- بالصدفة لقيت مساج من عند واحد المرا عند بابا قامعاه و خديت نمرتها صونيت قالت ليا باباك تبسل عليا انا مرا مزوجة و بالأحرى باباك ولد القحبة و ماتايسواش .


11- فاش تانتعصب ماتانرتاح تا نشوف الدم ف لحمي


12-ولد خالتي تتعاونو ختو باش اتحرش بيا كتحل ليه لباب ديال لبيت فاش كنعسو منقدش نكولكولها لحد حيت هو شخص متدين (كيما كيكولو عليه فالعائلة)

13-عندي كونسير فراس هادي 3اشهر باقي ماقلناهاش ل بابا باش ميدربنيش حيت عندو عقدة من لبنات مكيحملنيش لدرجة كيشوفي كيدفل عليا


‏14-‎الاعتراف ديالي هو انني من صغري وانا كنت تندوي مع راسي حيت كيجيني راسي كيفهمني كتر من اي واحد وكنت كنحل مشاكلي مع راسي وكنشكي همي لراسي وكنضحك مع راسي وشحال من مرة شافوني مالين دار تصحابهم تسطيت

15–فاش كانت عندي 9 سنين كنا ساكنين في بيت مع جيران بليل دار كيحساب ليهم كنكون ناعس مني كيبداو يمارسوا كنسمعهم كنكرهم ونكره حتى راسي


16-واحد نهار مات جدي بليل مام خلاتني مع جارتنا حيت نهار لاخر كنت قارية راجل جارتنا فليل فاش كنت ناعس حسيت بيه كيتحكحك عليا وبقى كيتلمس فيا كنت معارفاش حتى كبرت عرفتوا بلي تحرش بيا مقدرتش نقولها

بس بنات هادو اعترافات دبزاف دالناس ماشي غير واحدة

لي عندو شي اعترافات يمكن يراسلنا فالخاص و لا فالباج فايسبوك

مواضيع ذات صلة ب اعترافات اليوم :
الحب والسيطرة
نصائح لي بغات تعلم كيفاش تحلون على راجلها – تخليه يحماق عليها

اعترافات حقيقية من موقع قصة 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *