قصة أحببت متزوجا – الجزء 9 –

قصة أحببت متزوجا – الجزء 9 –

قصة أحببت متزوجا

السلام عليكم مرحبا بكم فموقع قصة نبداو بسر أحدا الفصل 18 او 19 من قصة أحببت متزوجا
استمتعو

الفصل 18 من قصة أحببت متزوجا

ما كملاتش شهر عمر جا الوقت باش يمشي لفرانسا للين و ليت غير نخمم صباح و عشية ونهار لي غادي يسافر فيه مشيت بكري للخدمة ، جلس في المكتب ديالي كنفكر كيفاااااش غادي يدوز عندي هاد الشهر بلا ما نشوفو . وااااخة نهضر معاه يوميا ما غنشبعش خاصني نشوفو ضروري ، و احمد مسكين جا في وقتو غادي يخفف عليا شوية واخة ما غاديش يعمر بلاصتو ، بعدا غير يونسني في الخدمة و حتى برة الخدمة. بقيت كنفكر حتى عينيا غرغروا .

واحد اللحظة خرج عمر من المكتب لقاني سااااهية وباكية . حتى قرب حدايا عاد شفتو . ما عقلت على راسي حتى نضت نجري عندو عنقتو و بديت نبكي . عرفني علاش ، عنقني و باسني في راسي و قالي : غنهضر معاك كل شوية ، نقول لك شنو كندير صافي؟ عافاك ما كنبغيش نشوفك هاكدا . قلت ليه :” عافاك انت ما تسافرش ، قلبي ما مرتاحش” .

بدا كيضحك و قالي ياك كنقولك كتوحشيني ياك ” ، سمعت شيي حد جاي بعدت منو بالزربة ، و مشيت جلست و هو خرج مشى للدار يكمل الجميع لي باقي ليه .داز شي ساعة و هو يعيط ، – جاوبتو : “الو “. – عمر : ” الو حبيبتي الو روحي و عمري ، عرفتي ملي وصلت للمطار عاد حسيت بللي كنت كتحسي بيه قبيلة، ما كرهتش نرجع بحالي و نبقى معاك توحشتك قبل ما نمشي .” – انا :” رجع عافاك بلا ما تمشي والله قلبي ما مرتاح . عافاك ا حبيبة لاما رجع ، شوف خلي حتى لشي مرة اخرى و سير. ” – عمر: ” لا ا بنوتي الزوينة راه ضرووري . اما كون راني جـــالس نتخاصم معاك دابة ”

– انا :” عمر اذا رجعتي ما عمرني باقة نتخاصم معاك وعد ” – عمر:” صافي خزني لي الوعد حتى نجي…. ياله عمري نخليك دابة . كنبغييييك و كنحماق عليك، ما تخرجيش بوحدك و ما تهضري حتى مع واحد ، بيزووووووووو” و قطع الخط . و بقيت نبكي بوحدي كي الهبيلة . حتى دخل احمد جايب معاه قشو باش يجلس في بلاصت عمر. شافني حط داكشي من يديه و جا عندي يجري . مالكي مالكي اش كاين ياك لاباس .

ما لقيت ما نقوليه . قلت ليه غير شفت واحد الفيديو و بكاني . انا نمشي نغسل وجهي ونجي نعونك ترتب داكشي . مشيت غسلت و جيت دخلت عندو بدى كيضحك فيا كيف العادة . و انا ما باغاش نضحك زائد ما حملتش ندخل للمكتب ديال عمر و ما نلقاهش فيه…….. و كنشوف في احمد جلس في البيرو و واخد راحته هههه و ما جااااش معاه . واخة زوين و طويل و مفورمي و لكن عمر عندو هيبة . مهما كتشوفو كيبان ليك همة و شخصية. بقيت مع احمد في البيرو حتى سالى وخرجت نجلس في المكتب ديالي. وراسي مشطون بعمر معاش يوصل و عنداك ما يعيطش ليا .

المهم بقيت غير كنتلف راسي بالخدمة باش يدوز الوقت دغية . شوية صونا التيليفون فرحت قلت او دغية وصل .ساعة لقيت غير اختي عيطات باش تقولي ما تخرجيش راه غندوز عندك باش تمشي معايا نتقداوا . قلت لها انت ما غتقادايش ؟ العرس ما بقا ليه والو وانت مازال غير تشري و تعاودي . قالت لي : ” دابة نشوفوك انت اش غادة ديري”.

وصل الوقت خرجت كيف العادة لقيت الشيفور كيتسناني قلت ليه غير سير راه اختي غتجي ليا.بقيت نتسنى فيها . خرج احمد لقاني واقفة، قالي:” مالكي ” ،قلت ليه :” كنتسنى في سامية بغات تتقدى لعرسها و قالت لي ما تمشيش حتى نجي ليك.” قالي:” صافي اجي جلسي معايا في الطونبيل حتى تجي” .

قلت ليه : ” لالا غير سير “. جاوبني و كيضحك :” فين نمشي انت حمقة . شوية غادة تقطع الرجل من هنا و تبقاي غير بوحدك”. قلت ليه: ” انا نعيط لها نشوفها فين واصلة باش بلا ماتبقى حاصل معايا “. عيطت لها قالت لي شدي طاكسي و جي عندي في القيسارية لي فيها الخياطة ليي كنخيط عندها . قلت ليه:” صافي غير سير انا نشد طاكسي”. ما دواش معايا شدني من يدي و داني لاحني في الالاوطو :” زيدي نوصل بلا هضرة خاوية .

فين عمر كانت بيناتنا الحسابات. ياكمة تبدلت عليك ؟ ولا بنت ليك راني مدير بصح . راه احمد باقي هو احمد . انا:” لا احمد ماشي هكاك اخويا . غير ما بغيتش نبرزطك ما عرفت اشنو تابعك. احمد :” العادي بيناتنا هو تسوليني واش عندي شي حاجة الا ما عنديش نوصلك ماشي تفكري و حلي غير بوحدك.” المهم غادين في الطريق و نتناكرو فكرني غير في الصغر داااائما على اقل حاجة خاصنا نبقاوا نتناكروا ههههههه …

كنتمى انكم تكون مستتمعين معنا فالقصة نحليكم مع الفصل 19

الفصل 19 من قصة أحببت متزوجا

وصلني للقيسارية. قلت ليه اجي سلم على سامية راه ما شافتكش ملي جيتتي . دخلنا للقيسارية . غير شافتو اختي و هي تعرفو ماشي بحالي انا شحال و هو داوي معايا . اهلا حمادة كيف داير لاباس عليك . كبرتي تبارك الله و هو يبدا يضحك قالها انت راك عرفتيني اما اختك راه تسوطاوا ليها الفيزيبلات لا عينين لا عقل . قلت ليه شوف راني كنحتارمك غيرر حيت المدير ديالي. اما نوريك .

المهم ما خلاتوش اختي يمشي قالت ليه تسنى حتى نسالي باش ندير ليك البحث على هاد المنفى لي كنتي فيه لا برية لا تيليفون ههههه. المهم اختاريت انا وياها التكاشط واحمد اختارلي تكاشطي حتى هو مزاحم زعمة ما نجيش غير هاكاك حتى انا مشارك. خديناهم و خرجنا من القيسارية . قلت لاختي فين طونوبيلتك قالت لي راه عند الميكانيسان داكشي علاش قلت لك شدي طاكسي راه طرا فيها شي مشكل في الطريق جاب الله كنت قريبة ليه. قالها : ” احمد صافي احسن راه معايا الاوطو ديالي ،

ياله انا عارض عليكم اليوم باش نتحتوا على خاطرنا “. و احنا في الطونوبيل و هو يعيط عمر شفتو وخزنت التيليفون . ما عرفتش كيفاش غنهضر معاه و هو ما باغي حتى حد يسيق الخبار . و حتى اذا هضرت معاه ما غداش نهضر على خاطري و غادي يسمع صوت احمد ما غادي يتقلق. الطريق كاملة و هو يصوني حتى وصلنا لواحد المقهى هبطنا خليتهم زادوا قدامي و جاوبتوا . – انا:” الو عمر على سلامتك احبيببي”

– عمر :” مال صوتك مخلوع كنحس بيك ماشي هي هاديك .” – انا:” لا ماكاين والو غير مشطونة كنت كنتسنى فيك تعيط . كي وصلتي “. – عمر:” داكشي علاش جاوبتيني دغية .ديري اتصال فيديو نشوفك راني معيط ليك فيديو وانت اكسيبتيتي اوديو ” نااااري اش غنقوليه هههه غير هو مشا و انا دايعة ههههه يا ربي دوزها على خير – انا :” واخة حبيبة ما شفتوش تسنا ندير الكيت ” ، و انا راني شفتووووو و ما عندي كي نديييير .

اكسيبتيت الفيديو و هو يشوفني في الزنقة و طاح الظلام . – عمر :” انت خارجة ؟ باينة مشطونة ، اش خارجة ديري؟” – انا: ” بدينا عمر بدينا ياله وصلتي ” – عمر : “اه بدينا حيت ملي وصيتك قلت ليك ما تخرجيش بوحدك” – انا :” ما خارجاش بوحدي ا عمر راني مع اختي كنت معاها عند الخياطة .” – عمر : ” فيناهي ما بانتش ليا

– ” انا :” عمر ما كتيقش فيا ولا شنو الا ما كتيقش فييا غير نساليوا هاد الصداع احسن ” – عمر:” واش دخول الحمام بحال خروجو .دوري نشوفف اختك” – انا:” شفتي نقولك واحد حاجة ما غاداش نوريها ليك و ادا بغيتي تيق تيق ما بغيتيش سوقك هداك. انا غندخل عندها نتعشاو عاد نمشيوا” . و قطعت عليه وليت كلي نترعد بالخلعة ناااري و يشوف احمد .تفو لاش لصقات عليه حتى هي ما لقات غير اليوم دخلت عندهم و عمر كيصوني كيصوني شي 10 مرات متابعين .

ما جاوبتوش و هو يصيفط مسج: “سلوى شكون معاك انا عارف معاك اختك ما غتكذبيش عليا و لكن معاك شي حد اخر ما بغيتينيش نشوفو. سلوى انا ماشي دري صغير راه ما تدوزيهاش عليا . معاك هاداك الحمار لي خدام مع راجل اختك؟ غير ديري فيديو نشوف شكون ولا ما غايعجبك حال” ما حملتش راسي ملي قريتو ههههه عرفت راسي برهوشة نيت بغا يقولي داك الجامع ليي قريتي فيه راني ريبتو هههههه. عارفني كون كانت غير اختي بوحدها كنت غادة نوريها ليه بلا ما نبقى نتفلسف عليه…..

ناااري معامن انااااا. ماعرفت باش نجاوبوا خليتو و احمد داها فيا ما مرتاحاش قالي مالكي مرفوعة قلت ليه غير ضاراني المعدة شوية و صافي ، و اختي ملي دخلنا و هي تبحث و تسول فيه. و انا كنضحك و كنسي في الخلعة . و هو يوصل مسج اخر قلت اش جاااا ما فرقو معيا اليوم . الحاجة لي زوينة فيه هو انه ما كيعياش . المهم عندو يوصل لداكشي لي بغا و السلام. ملي شفت المسج تصدمت و طلع لي الدم .صيفط لي تصويرة ديالو ماعرفت بار هداك ولا شنو او وراه وحدة لابسة واحد الميني قصيـــرة و صدرها كلو خارج برا. عصبني عصبني كون كان قدامي كون قتلتو، غير شفتها وهو يعيط و انا نخرج بالزربة جاوبتو.….

كنتمنى الفصول د القصة ميكونوش طوال باش متملوش
وان شاء راه ديما مع الجديد في مايخص القصص بالدارجة المغربية أكيد

تتمت القصة في الجزء التالي
جميع أجزاء القصة :

قصة أحببت متزوجا – الجزء الأول
الجزء الثاني من قصة أحببت متزوجا.
قصة أحببت متزوجا – الجزء 3
قصة أحببت متزوجا – الجزء 4

قصص لها علاقة بالقصة
قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء الأول –

قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا – الجزء الأول –

قصة أحببت متزوجا – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *