قصة أمنية رجل ميت – الجزء 2 –

قصة أمنية رجل ميت – الجزء 2 –

قصة أمنية رجل ميت

الفصل 4 من قصة أمنية رجل ميت

هو : (باستغراب ) متأكدة صيفطاتك الحاجة ؟؟ ناري بديت ندور فعويناتي خفت نكون قلت شي حاجة ماهياش .. أصلا أنا فمي ديما خارج عليا هادي ماشي جديدة ولكن جديدة هي لوحلة لي أنا فيها – أنا : احم شوف انا راه امرأة محترمة ماعزيزش عليا نبقى نهضر مع الرجال فالخوا الخاوي … شغلي هانا درتو والله يعاون العاونات وانا خارجة بانو ليا شي تصاور فوسط الدار فيهم هو وواحد المرأة وجوج بنات صغارات

– هانا على الخوينز قوليا مزوج .. مراتك غضبانة خخخخخ قولها من الصباح وسير أصكع صالحها كاين شي واحد كايدابز مع هاد البلارة .. شوف دي ليها شي مشموم ديال الورد ودير ليها شي إهداء فالراديو واعتذر ليها على الهواء مباشرة هاانت هانا الى ماسمحاتش ليك .. حنا أصلا العيالات حوايج بسااااط كايفرحونا خرجت ومشيت لدارنا و انا كل خطوة كانحمد فيها الله ونشكرو حيت خرجني من هاد المصيبة .. ايوا وصلت لدار لقيت ماما محيحة

– ماما : فين كنتي أبنت الحرام من فعايلك ؟؟ – اينا فعايل أماما يهديك الله )درت مافراسي مايتعاود) – أش هاديك الحالة لي خليتي فيها طواليط ديال ناس جاب الله دخلت من موراك فكيت جرة .. أما كن فضيحتنا تنشر فجورنال – حلفي بالله حتى فكيتيها الله ياربي شحال كنت خايفة .. أجي بعدا .. عجبتهم ؟ – عجبتيهم غير هو بقا فيهم الحال مشيتي بلا ماتسلمي عليهم .. منين خرجتي بعدا ؟؟ تاحد ماشافك – ههه خلي داك جمل راكد خرجت من سرجم لي فطواليط

– اويلي هاداك سرجم مايخرج حتى المشة هه – والله الى خرجت منو ونقزت فالبالكون ديال دار لي تحت منهم (وبديت كانعاود ليها على نيتي) – واااا نوضي تشللي ههه هاداك سرجم راه يدك الى خرجتيها منو توحل .. وهاديك دار لي قلتي دخلتي ليها خاوية هادي عامين على ماقالو ليا ..وهداك راجل لي شفتي مات هادي 3 سنين ومراتو وبناتو مشاو لمدينة واخرى وبقات دار خاوية – هههههههههه (جاني الهيستيرية ديال الضحك واخا الموضوع مكايضحكش) لا واقلة غير مفهمتينيش ..

هانتي ها 100 درهم عطاها ليا ( درت يدي فجيبي باش نجبدها نوريها ليها لقيت غير ريح بحال ملي كاتحلم بلي الفلوس فيدك وكاتفيق كاتلقى غير ضباب .. هنا مانعاودش ليكم طلعات معايا تبوريشة لراس ) – ناري يابنتي (جات كاتقيس ليا جبهتي) ياكما تخطيتي شي حاجة باش ماتزوجيش .. ولا ياكما يكونو هما لي دارو ليك شي حاجة باش يديروك تحت صباط نوضي ألكبيدة نبخرك بالعرعار لي مايخلي تا عار

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الأول –

الفصل 5 من قصة أمنية رجل ميت

وصل ليل وانا باقا مبلوكية بحالا مشييرة .. زعمة يكونو هادو أعراض ديال الفصام ولا دهان لا لا يكونو أعراض الاكتئاب أصلا انا مؤخرا حسيت براسي مابقيتش كاناكل مزيان الله يسمح ليا على هاد الكدبة .. تفو بقات فيا غير داك مائة درهم كنت بغيت نشري بها شحااال من حاجة .. مايكونش زعمة هاداك لي شفت جن أصلا الدار غير كاتخوى 40 يوم كايقولك كايسكنوها جنون بسم الله رحمان الرحيم ..

وتكون زعمة داك الحاجة لي كايظل يهضر عليها هي العفريتة ديالهم كاتخدم جنون فديور .. نااااري دابا يسمعني شي جن يصرفقني على هاد الهضرة مهم نقلبو الموضوع .. بقيت جالسة حتى صونا عليا تيليفون برقم مامسجلش عندي جاوبت وأنا كانقفقف – أنا : ألو .. شكون معايا؟؟ – هو : بلا شك هضرو لك عليا – أ .. أ .. اه قالو ليا متي هادي 3 سنين – أشنو ؟؟؟ بسم الله عليا راني مزال ندك وندردك .. حرام عليك .. انا هو سيد لي باغيك يخطبك ..

عاد كنتو عندنا ليوم فدااار – أأأأه (أففف رتاحيت) – كنت بغيت نشوفك ولكن مشيتي بلا ماتعلمينا .. ياكما قلقناك فشي حاجة ؟؟؟ – لا ماشي هكاك .. راه خليت ليكم سبيرديلتي باش تقلبو عليا مال ساندريلا باش حسن مني هه – ههههههه لا هادي استراتجية ماطاحتش ليا على البال – وهاهيا طاحت ليك هزها هههه – لا داق منها شيطان ههههه … ما علينا ندخلو فصلب الموضوع – لا غير دخل انت انا نتسناك على برا كنحشم هه

– لا والله تا تزيدي الموضوع موضوعكم .. غير هو حيدي صباطك قبل مادخلي – عندي سبرديلة وحدة خليتها عندكم ههه – نتمناو المرة جايا تخلي عندنا قلبك – أنا : (فهمت قصدو ولكن درت راسي مافهمتش) أويلي على مالكم وليتو كاتاجرو فالأعضاء ؟؟ – لا كانتاجرو فالغبرة ههه دابا واش ندخلو فالموضوع ولا نبقاو على برا عاصرين .. مهم الدار كلهم عجبتيهم وحتى انا عجبتيني كنتمنى تا حنا نعجبوكم ويالخصوص أنا ..

ماعرفتش شنو هو رأيك فزواج تقليدي – هو بحال القُمر ياربحة يادبحة .. بحال علبة المفاجئات الى عرفتيها .. اصلا زواج بنظري كلو هكاك كاتحاول تكمل حياتك مع شخص انت ماعرفتيه سوى لحظات معدودة .. وهو كذلك ماعارفكش بزاف .. كاتحاولو تعيشو وتعايشو مع بعضياتكم .. بصراحة هو كايبان بحال التضحية لي ماعندها حتى معنى تضحية بحياتك الهنيئة مع عائلتك باش تعيش مع شخص غريب .. ولكن كاينين شي حوايج زوينين ماغاتحس بيهم الا فالزواج كايستاحقو هاد التضحية متلا انك تكوْن أسرة صغيرة تكون ام ولا تكون أب .. وتكون نصف انسان آخر وتكون كل اهتماماتو … إلخ

– بصح وهادشي خصو الانسان صح ولا غاياخدك فمنزلق لا يحمد عقباه .. لداكشي كاينة واحد الفترة سميتها الخطوبة تقدري تعرفي الى حد ما من خلالها واش شخص مزيان ولا غير غايزيدك عداب .. لذلك واش تقبلي تكوني خطيبتي ؟؟؟ – امممم خليني نفكر (واخا انا موافقة ولكن شوية ديال تقالة مع رزانة خخخ) – فكري وأ أنا كنتسنى جوابك مهم بقينا كانهضرو عادي بضع دقائق وسالينا الاتصال مهم رتاحيت ليه شوية والأهم خلاني نسا الموضوع الأخر ..

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

جميع أجزاء قصة رجل ميت
الجزء الأول
الجزء الثاني من القصة

قصص لها علاقة بالقصة
قصة – كيفاش وليت ليزبيانة
قصة العميق – الجزء 1 –

قصة أمنية رجل ميت – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *