قصة أمنية رجل ميت – الجزء 5 –

قصة أمنية رجل ميت – الجزء 5 –

قصة أمنية رجل ميت

الفصل 11 من قصة أمنية رجل ميت

بغيت نحتج ولكن خفت على عمري وانا مزالا في ريعان شبابي .. مهم داز عرسي زوين الماكلة كانت بنينة ناس فرحانة ودنيا ماشية زي الفل .. الى ان مشا كلشي بحالو وبقينا انا وعريسي في غرفة واحدة ليوم يقتل جدي … ومن شدة لي شد ليا فعنقي باينة ناوي يقتلني خنقا … – العريس : (بغضب) شكون انت ؟ – أول حاجة خصك تعرفها عليا هي أنني كايعجبني الراجل الحرش .. و

انت تبارك الله ماشاء الله اللهم زد وبارك بتاخد العقل خلاوها خوتنا لوبنانين – شكون صيفطك عندي ؟؟؟؟ – ربي قالك ادا أحب عبدا ابتلاه .. وانت ربي بغاك وبيني وبينك حتى انا بديتي كاتحرك شي حاجة فداخل ديالي – واش زينب لي مابغاتش تزوج بيا وصيفطاتك .. دابا عاد بديت نفهم .. كن قالت ليا مابغاتش تزوج بيا وماديرش هاد الحالة – ماشي هي لي صيفطاتني .. مهم هي أصلا كن كانت كاتبغيك كاع ماتيق فوحدة غريبة فنهار عرسها ..

درت فيك خير .. واصلا كن مكاتبين لبعضياتكم مكاينش فدنيا لي غايفرقكم .. واللهم نفرقكم أنا ولا تفرقكم الموت .. مهم دوز بخير نمشي راه قالبين عليا دنيا – قلبتي لنا حياتنا وبغيتي تمشي تقادي حياتك – راه غانولي نبغيك انت .. وجا مايفكك مني أصكع راني دايرة كي تابعة – مستحيل نخليك تعتبي لباب – ماتقولش ليا غانولي مراتك ديال بصح .. اخخخخ هادشي كنشوفوه غير فالقصص .. دبا عاد فهمت علاش تحصرات ليا طواليط نهار لول ..

كن تعرف أعمري قداش تعدبت باش وصلت عندك ربي عوضني ولله الحمد – أش كاتخرفي ؟؟؟ – ماعلينا الماضي نساه .. والحاضر ليوم معاك غانبداه .. أحبي خرج وزدح عليا الباب … ههه كنت عارفاه من النوع لي ماعزيزش عليه الضحك وواخا يكون عزيز عليه .. مستحيل يقدر يضحك اليوم .. مهم فكرت نهرب ولكن والله اما عندي جهد حتال غدا

إقرأ أيضا : قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الأول –

الفصل 12 من قصة أمنية رجل ميت

صبح صباح وأنا كلي نشاط وحيوية .. خرجت من البيت كنتجبد وانا نلقى شي عيالات حدا الباب بداو كايشوفو فيا – أنا : ماتشوفو فيا مانشوف فيكم ماعندي سروال .. قضينا الغرض فسونيما الأطلس دزت وخليتهم كايضحكو ودخلت للكوزينة لقيت عكوزتي كاتوجد .. كفضت على يدي وبديت كانعاوها .. بدات كتحتج – لا ابنتي انت مزالا عروسة – ما عندي حنة فيدي نخافها الطير .. شوفي أخالتي واخا نبدا نقولك ميمتي حبيبتي ..

خالتي كاتجيني تقيلة .. من ليوم حسبيني بنتك لي تقالت عليك خفافت عليا .. شغل ديال الدار كلو عليا .. باركة علينا غير ديها لنا فصيححتك الله يطول لينا فعمرك وفراحة بالك … شوفي بيني وبينك كنا متافقين انا سيمو زعمة محمد (راجلي المفترض) أنا بنص صداقي (زعمة عطيوني رزقي) وهو بداكشي لي قسم الله والى ماصيفطناك العام جاي عمرة نصيفطوك العام لي موراه حج ..

ودعي معانا تم ألحاجة (فهاد لحظة دخل راجلي وغوت عليا ودافعات عليا عكوزتي الله يخليها ليا حسن من داك العقروشة لولى ربي ماكيسد باب حتى كايحل بيبان .. جلست حدا جوجي ) – انا : حبي خرج الدلاح ؟؟؟ – هو : (بلحس) غانهرس ليك وجهك الى مابعدتيش مني – مالك كاتهضر غير على ضرب واش كنتي معنف فصغرك .. ماتخافش أحبي غانتجاوزو هاد المرحلة من بعد ما نمشيوا نزورو واحد طبيب نفساني ضربة بطلة ..

انا براسي تعالجت عندو .. والمرض ماشي عيب .. العيب هو ماتعتارفش بمرضك (شفتو كايزير على يدو وانا نسكت أو بدلت الموضوع حيت انا ملي كانبدا مكانسكتش) فين بتي لبارح .. لعيالات لقيتهم حدا الباب كايتسناو سروال حشمت كاع – انت كاتحشمي ؟؟؟؟ – اه وكانتزنڭ الى بغيتي .. راني باقا نعجبك غير تسنى هنا ناض وخلاني صراحة جننتو .. المهم خليتو يحس بشي حاجة .. مانمشيش خالية الوفاض ههه .. ماعرفت علاش فواحد اللحظة جاني البكا .. خفت غير نكون كنهلوس وتاحاجة من هادشي ما بصح .. خفت نبقى حمقة حياتي كلها نخسر عائلتي ونخسر عقلي ونخسر راسي ونبقا تايهة فهاد دنيا

الفصل 13 من قصة أمنية رجل ميت

مشيت عند زينب لقيتها هي وبناتها فرحانة بحال شي حمل تحيد من على رقبتها – انا : بناتك زوينات بحال ماماهم وباباهم .. شفت تصويرتكم قداش كنتو كاتبانو فرحانين .. موت راجلك مكاتعنيش بلي انت ضعيفة ..بالعكس ربي بغا يختابر قوتك .. وانت قوى من هاكا .. ماتخليش شي حد يفرقك عليهم ولا يقلل من شانك وقيمتهم … تفكري بلي انت الى مابغيتيش تاحد مايقدر يبززك على شي حاجة .. ربي فرق ريوس باش مايفكر بلاصتنا تاحد ..

رجعي لدارك خلي بناتك يقراو وحتى انت قراي وخدمي وعيشي حياتك بما يرضي الله .. بصح زمان قاسح ولكن الله معانا والله حسن كلشي ونهار تبغي تزوجي تزوجي براجل كاتبغيه وكايبغيك ماشي باش يبعد عليك هضرت الناس ماكنتش كانقوليها هاد الهضرة بقدر ماكنت كانقولها لراسي .. أنا لي وليت كانشك فراسي بلي حمقة علاش مانشكش بلي أنا قوية وبعقلي .. مهم الهضرة بزااااف والتطبيق حسن ..

خرجت من عندها ومشيت للمحطة باش نرجع بحالي ولصدفة الأقدار طلعت فالكار وانا نلقى راجلي سيمو هارب .. جلست حداه – حصلتك ألعفيريت هارب مني .. ولا دايرها ليا مفاجئة باش نمشيوا لشهر العسل .. أري ليا داك دماغ نبوسو ونرجعو ليك بلاصتو .. نمشيوا لشفشاون وندوزو لإفران نطلعو لشمال ومن بعدها نمشيوا لزاكورة نكمدو عظيماتنا – واش انت جنية ؟ – عرفتي كن كنت جنية كن برعتك فلوس وكن دوزنا شهر العسل فالمالديف .. ولكن خسارة أنا غير من الإنس ولكن كانبغيك – بناقص أنا غانهبط من هاد الكار – اجي بعدا عطيني غير ورقتك راه ماعندي باش نخلص سمع شيفور تصريحي الأخير وهو يتبعني ليه .. ايوا شوووفو لزهر المعكس ..

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

جميع أجزاء قصة رجل ميت
الجزء الأول
الجزء الثاني من القصة

قصص لها علاقة بالقصة
قصة – كيفاش وليت ليزبيانة

قصة أمنية رجل ميت – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *