قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 11-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 11-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 31 من قصة أصابتني لعنة هرة 

سكينة:تقصد لي بغات يلاه خلينا نمشيو نشوفو هاد لاوطيل لي كاليك سرباي ظلمة بدات طيح وحنا غير وليات وتقلنا بهاد لمنادل غير الله يستر،خلصت ديك لقهوة وحرشة وشديناها كراعية لي فين نعتلينا سرباي نقلبو بعينينا وتكول واش بان لينا شي اوطيل بعدنا على لبلاصة فين نعت لينا كيبان ليها واحد لوطيل بحال رياض
نجمة:هاهو يمكن غير وقيلة معرفش يوجهنا،مشينا ليه دخلنا سولنا لقينا كاع لبيوتة مشارجيين بيت واحد مكاينة
نجمة:اخويا شوفلينا غير فينما كان حنا قابلين نعسو فيه واخا يكون غير سطح الاستقبال:ولالة كلمةوحدة كلتها كولشي عامر واش ندير فعبوني

سكينة:لاواه ديرنا فجيبك زيدك لهاد لمحروك تسحاب راسك انت هو مول شي هضر بشوية ومعندنا منديرو بهاد لبيت بخار بيه(شافت فيا)زيدي بحالنا،خرجنا وضلام لحال
نجمة:كون اسكتي نتفاهم معاه ودابا فين انمشيو الحال ظلام حوانت سدو الله يربي وفين كان مخبي بيا هادشي كوراه انا فدارنا مكمشة
سكينة:كون غير مشينا مع مولات جلايل شفتي لي كالت ليك هو لي وقع هاحنا دابا ظلام وحنافزنقة وانباتو فيها واش لمعمول
نجمة:كيبان ليا نفرشو حوايجنا جيهت شي نخلة ونعسو حتى لصباح
سكينة:نخلة نخلة انجمة من نيتك واش ضلام مابقيتش كنشوف قدامي وكتكولي ليا نخلة فمك كياكلك اختي كون غير مشينا مع لمرة هاحنا دابا كالسين نويلو وفينا جوع

نجمة:انا زغبية نيت انا فمي مبري مني شنوبان ليك نعيطو عليها مرابنة تجي عندها
سكينة:نعيطو عليها مالها ولات عفريت غير انعيطو اتكولينا شبيك لبيك عبدك بين ايديك،جاوبهم صوت من لور “بغيتوني فشيحاجة” نقزو بجوج ودارو
سكينة:مممم بسم الله رحمان الريحيمين دكرنا سمن ولعسل كون غير دكرت شي ممثل ولا شي مليار
نجمة:ههه م مممي مولات جلايل لباس عليك،كدور فراسها ومبسة وتشوف فينا

الفصل 32 من قصة أصابتني لعنة هرة 

مولات جلايل:هاها دابا وليت مي ها شفتو سمعتو كاتليكم مي مولات جلايل شفتي ابنتي قلت نيتك وعقلك فين داتك وا انا درت على وجه منانة جدات جداك أما انت منشوفش فيك حتى شوفةونخليك تبردي حدا الواد
نجمة:سمحيليا امي مولات جلايل لي معرفك جهلك منين كتعرفي حنة منانة؟
مولات جلايل:قصة طويلة هادي يلاه تبعوني نحيدو من هاد لخلة زيدو زيدو،تبعنا هاد لمرة لي معرفناها فين غادية بينا كتمشى بشوية متكية على عصى بعدنا شوية على ديور كانت واحد دار غير بتابوت فيها دروج طلعنا تبعناها فتحات لباب ودخلنا وراها مضوية غير بشمع ومفرشة لهياضر ولمخاد كولشي عندها بلدي
مولات جلايل:كلسو كلسو مرحبا بيكوم مرحبا بيكم فدار مكم رقية

سكينة:ربي يخليك أمي رقية الله يكبر بيك،كلسنا وكلسات قدامنا كتصغر عينيها وتشوف فينا شافينا شافت فسكينة ونطقات وهي مبسمة: بنيتي راه مجمر حداك شاعل وخضيرة نوضي طيبي ليناشي طاجين كالو ليا كتعرفي طيبي طواجن
سكينة:مفاهمة والو)شكون هادو امي رقية؟
رقية:هههه متبقايش تسولي بزااف نوضي راه فينا جوع كاملين،ناضت سكينة على سعدها وعدها باغية ترتاح حتى صدقات هيا لي اطيب لعشا أناغير ساهية فدار وكنبركك

رقية:وانت يانجمةبنت لعطار مكرهتش تغني ليا شي غنية من دوك لي كانت شافيةتغني ليك فاش كنت صغيرة كالو ليا صوتك زوين وكيجيب نعاس غني ليا عايش بنتي
نجمة:مي رقية مكلتيش ليا منين كتعرفي حنة منانة ومي شافية وكتعرفي بزااف ديال لحوايج
رقية:وغني ليا بعدا عايش بنتي بينما وجد لعشا نتعشاو ونعاود ليك يلاه يلاه الله يرضي عليك،بقيت غير كنشوف فيها
نجمة:واخا أمي رقية واخا عمري غنيت منين كنت صغيرة منردهاش فوجهك وانت ضيفتينا،بقات غير مبسمة ليا وحاطة راسها على لحيط
نجمة:العين الي متشوفكشي ياخسارة كولي لي رادو

الفصل 33 من قصة أصابتني لعنة هرة 

ولقلب لي ميحبكشي قولي قولي قولي واش نعمل بحياتو يازهرة عمري يا سمرة يالي نورتي ليالية كياني علقت لجمرة وقطفت شمس بعنيا…بقيت نغني لمي رقية وهي امبسمة ومغمضة عينيها حتى ساليت وسكينة طيبات طاجين وكلسات حدايا
سكينة:صوتك زوين بحال الأندلسي تبارك الله
نجمة:هههه كنت كتغني ليا مي فاش كنت صغيرة وحفضت كاع هادشي،شفت فمي رقية)مي رقية يكما نزيدك وعاودي ليا شنو حكايتك منين جيتي مزوجة عندك ولاد،مجاوباتش كاع

سكينة:ناري ياصكعة شفتها مكوانسية عنداك تكون ماتت ويتسب فينا الباطل اناري اختي مابغيت نمشي لحبس على اخر يامي
نجمة:ششش مالك غير كتفايلي علينا الله يحفظ بلاتي نشوفوها بعدا،نضت كنتسكل جيهتها يلاه انحط عليها ايدي تحركات وحطات راسها على لمخدة
نجمة:مي رقية مي رقية نوضي(كنحرك فيها)
رقية:بتتاقل)تعشاو بصحة ونعسو خليوني نعس انا مرة كبيرة خليوني نعس،بعدت ورجعت بلاصتي كنشوف فسكينة وتشوف فيا بدا طاجين كيطيب ومسارنا كيترادو انا وسكينة

سكينة:انوض نحط مابقيتش قادة،ناضت سكينة حطات طاجين ولخبط لي كان محطوط فوق واحد طبك بدينا ناكلو دخلنا طول وعرض سالينا لقينا واحد لكلة شربنا منها وغسلنا ايدينا فرشنا حيدورة وحدا وتخالفنا بقات شمع وحدة شاعلة قطعات هاد لهدوء سكينة كتسول فيا:
سكينة:نجمة دابا حنى غدا فين انمشيو ولين انشدو طريق؟
نجمة:والله معرفت حتى ديك راضية معطاتنا حتى خيط
سكينة:سمعتي قالت ليك عند نخلة اتلقاي بهيمة هازة كمشة ديال لحرير
نجمة:تلقايها كضحك علينا كاتجيني غريبة ديك سيدة فين عرفات هاد بهيمة اتكون وعامرة حرير اتبقى حتى لدابا مشافها حد ماسرقها حد نعسي نعسي وكان يصبح ويفتح مدبرها حكيم،من كترت لعيا لي فينا معقلناش على راسنا ايمتا مشينا،فيقنا ضو ديال شمس لي كان داخل من سرجم صغير

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *