قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 12-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 12-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 34 من قصة أصابتني لعنة هرة 

نضت كلست كنحرك فسكينة قفزات تجمعت كلست
سكينة:اووف تخلعت ناري ماحسيتش براسي غيبت
نجمة:ماعرفتش فين مي رقية بلاصتها خاوية
سكينة:كوراه خرجات تجيب لكومير لفطور،شفت فسكينة بنص عين
نجمة:من نيتك كتهضري هاد دار وهاد فراش ضاهر على مولاتو تجيب لكومير وحنا زيدون بعاد على لمدينة نوضي تجمعي وكان نوضي باينة مي رقية مشات وخلاتنا نوضي غسلي وجهك ويلاه يلاه نشدو طريق ونعرفو فين نمشيو،نضنا غسلنا وجها هزينا حوايجنا فتحنا لباب دنيا خاوية مكاين حد سدينا لباب وزدنا خلفة مع طريق دايرين بحال دوك فيلم طريق إلى كابول بحالهم خاص غير لقطاطعية يخرجو لينا ونكملو لي خاصنا

تمينا شادين طريق طويلة وشموسات كضرب فينا حتى كنسمعو صوت ورانا “موسيو هاهوما جاو اموسيو” نقزات سكينة
سكينة:علامن كيهضر هدا؟
نجمة:معرفتش داير كيشي مصور زيدي زيدي أش بغيناه،ماجيت فين نكملها حتى وقف علينا: “من لبارح وحنى نتسناو فيكم يلاه خلاص راه خاصنا نصورو لمشهد
نجمة:موجهة هضرتي سكينة)يمكن هدا لا مصرفق(شفت فيه)لا أخويا راك غالط،رد عليا مغالط والو يلاه يلاه،حيد ليا باليزتي وجارني انا وسكينة من ايدينا بحال متهومين
نجمة:وطلق اهاد لمصلوق طلق(مع هو بيض وزعر)وطلق راك غالط واخونا وكواك الحق عتقو روح

سكينة:وطلقني وطلقني انريش لخويا دوك جوج زغيبات راه متحكرنيش وطلق ياه طلق،موقفنا حتى لعند واحد دار كبيرة طوموبيلات وكترت كابليات خرج واحد: اووه جبتيهم سي مانيفيك حكا بغيناهم بالحايك عيط على عبير دير ليهم شوية ديال مكياج وعطيهم لحوار من هنا لساعة يكونو واجدات داكوغ” “اوك موسيو”
نجمة:سمح لينا نفطرو لول فينا جوع،رجع شاف فيها هداك لي كان مخرج “عبد الصمد ديهم ياكلو هو لول وبالخف عليا مزال تابعنا تصوير لمشاهد لوخرا”طلقنا داك عبد الصمد

الفصل 35 من قصة أصابتني لعنة هرة 

نغزتني سكينة زعمة أش كديري شيرت ليها ايديا باش تسكت دخلنا داك عيد الصمد لداخل شي واقف شاد وراقي ويقرا ولا يحفظ كل واحد وشنو كيدير دهلنا بلاصة بحال كوزينة كلسنا جاب لينا مسمن وأتاي وزيت زبدة فرماج
عبد الصمد:هانتوما كولو ولكن دغية باش تجي عبير تقادكم واخا،شيرت ليه براسي بمعنى أه،غير مشى شنقات عليا سكينة سكينة:انت أش كديري عرفتي با يشوفني فتلفازة والله حتى يقطع لحمي طراف طراف
نجمة:طلقي اما انا راه ايردني مروزية لي غادي ندردر عليك فاش تولي انت طراف طراف فهمي قالب لقينا فين ناكلو فابور ناملو مالنا ونشوفو منين نسلتو هانتي انا اناكل لولة ياكي وانسلت نشوف شي قنت منين نهربو،

بديت كناكول وسكينةحتى هيا كنخشيو فوجهنا بزربة قبل مايجيو وقفت انا ساليت كايبان ليا واحد لباب خرجت قدامو كانتسحب كان كايخرج واحد بلاصة بحال لخلى كتبان ليا كروصة من دوك كرارص لقدام فيها واحد لعود شارف يمكن كاع مسكين معضم داير ريجيم يمكن رجع بالخف كنجري لداخل نجمة:سكينة انا انهز ساك بساك ياكي نحطهم فواحد كروسة على برا اري ليا سكادويا نديرو فظهري بعدا،مدات ليا سكادو درت فظهري وبديت نهز ساك ديالي وساكها فيدي بجوج وخرجت كنتسكل ونتعطر فداك لحايك حتى وصلت لديك كرويلة ماشي كروصة حطيتهم ورجعت كنجري نوض فسكينة لي هزات مسمنات بقاغطهم دارتهم فساكها وهزات رزمة ديال لمنادل وتمينا غادين بيبلاغينا كنجريو وقفات سكينة

سكينة:تي كيفاش انركبو فهادي وشكون ايسوك بينا اويلي انتهرسو
نجمة:انا نسوكها لمهم نخرجو من هنا سربي خلاص ايحصلونا انت كلسي لور عنقي سيكان وانا انركب نسوك بهادا مهم سلكنا هو هداك خرجنا فشي تلت خالي هو هداك طحنا تهرسنا هو هداك المهم نجربو يلاه يلاه سربي،طلعات سكينة بالكشايف مع طلعة مع طاحت ليها فردة فردة ديال لبلغة يلاه طلعت وبدات تغوت
سكينة:بلغتي طاحتي
نجمة:بلاتي اخليك انهبط نجيبها ليك،يلاه انهبط وانا نسمع هيه فين غاديين هيه،رجعت بلاصتي بان لي واحد عود منشحط اداك لعود لضهرو حتى تهزينا من بلاصتنا وتم كيجري بينا بحال سعيد عويطة أدربك ادربك الحفيض الله سكينة صوتها جاه لعلام مع رجليها مدلدلين طارت ليها حتى لفردة تانية ديال لبلغة كندور براسي كنلقا خلينا غير لعجاجة سكينة تغوت

سكينة:وقفيه وقفيه وااااع وقفيه نجمة:وا مبغاش يوقف أش اندير ليه؟
سكينة:ضربيه بجهد ايوقف،درت لي كالت ليا سكينة غير مزاد طار مع سما
نجمة:ومبغاش سكينة شوفي قدامك مجينا فينا نكملها حتى لقينا راسنا مقشيين فواحد جبل تراب فاسك،كنحس براسي ضرني نجمة:أح اميمتي رجلي اياي سكينة سكينة،كنضور رسي كيبانو ليا غير رجليها مقلشين اما راسها داخل وسط الغيس وقفت كنعرج مشيت جيهتها جريتها
سكينة:وكواك كنت انموت واكواك فين كان مخبي ليا هادشي فين حنا؟شفت جيهتي كتبان لي كروسة مليوحة ولعود واقف وسيكنة مليوحين شفت ضهري لقيت سكادو فظهري مزال كندور فعينيا باش نميز فين هنا حتى كتبان ليا واحد نخلة متميزة كبيرة عالية مدلية تحتها ظليلة كبيرة وبحال الى شيحاجة واقفة حداها مع تراب ماميزتش

نجمة:شيرت ليها لجيهت نخلة)شوفي لهيه شنو داكشي مكايبانش ليا سكينة:حتى انا مكيبان ليا والو اووف وبلغتي طارت بقيت بلحفا
نجمة:وقفي بعدا نمشيو جيهت ديك نخلة ونكلسو نرتاحو وديك ساعات نشوفو شنو نديرو عطاتني ايدها ساسنا جلايلنا من تراب وهزينا دوك سيكان ديالنا لملاوحين ورزمة دلمنادل وتمينا غاديين جيهت ديك نخلة سمحنا فداك لعود خليناه وزدنا كلما قربنا لديك نخلة كتزيد تكبر وتكبر قربنا نوصلو وصورة كتوضاح وقفت أنا وسكينة تشوف فيا ونشوف فيها سكينة:بصدمة)كتشوفي لي كنشوف؟؟…

إقرأ أيضا : قصة حبيبي صعب المنال – الجزء 2 –

الفصل 36 من قصة أصابتني لعنة هرة 

نجمة:كنشوف أختي كنشوف
سكينة:وعلى هاد لحساب كلام راضية بصح
نجمة:علاش حنى جايين هنا فعطلة كونكاكان كلام راضية صحيح اجي عمرك صكتي شي حمار فحياتك
سكينة:الا ولكن لي يسوك عود يسوك حتى حمار غير زيدي،قربنا مزيان لنخلة لي كان حمار مربوط فيها بشواري ديالو عامرين مغطيين
سكينة:انا نكلس وانت سيري قربي عندو
نجمة:مالو أيعضك باز ليك ياختي،قربت ليه حطيت ايدي على راسو كندوز على ظهرو متحركش عريت شواري كيبان ليها شلا تواب
نجمة:أجي تشوفي لحسك شحال ديال تواب كون ديتهم لشي خياط كون بعتهم بالهبل عرفتي هادا وتشوفو مي تلصق عليه حتى ديرو شي تكشيطة

سكينة:رجعي تواب احنينتي بلاما تحلمي ويلاه نركب انا وانت سوكي بيه
نجمة:شفت فيها)واسعدي وافرحي بلالة لعروسة اياه انت تركبي وانا نسوك بيك
سكينة:متنسايش راه ضعيت بلفتي مغاديش نمشي حفيانة فوق لحجر وزاج
نجمة:اه بصح يلاه طلعي طلعي،طلعت سكينة فوق لحمار حتى ستويتها وحطيت حداها لحوايج
سكينة:شتك تقلتيني؟
نجمة:ومالي نسوك فيك ونهز شواكش براكة عليا غير سكادويا فضهري نشوفو هادشي كيف كيتمشى
سكينة:كولي ليه شا ايتمشى

نجمة:كضحك)كون غير غنيتيها حسن،بديت كنحاول نتفاهم مع هاد لخليقة كيفاش نسوكو شوية شوية بدا يتمشى فالاول كيمشي ليمن بينا ونجروه ليسر حتى لاخر عاد بدا شاد معانا طريق غاديين وشي طريق مابغات تبان مزال شمس كضرب فينا حركاتنا نجمة:الله يربي الله واش انبقاو نضورو فموضعنا
سكينة:وانا لي حفيانة نجمة نجمة شوفي لهيه كاتبان ليا بحال دخلة واقيلة رجعنا لمدينة
نجمة:اه والله الى هيا،بقيت جارا لحمار وسكينة فوقو حتى دخلنا لدخلة دلمدينة
سكينة:وقفي بينا هنا ناخود صباط ولا شي بلغة عفاك هانتي سيري شريها ليا انت مانقدش نمشي وانا حفيانة،شديت عند سكينة فلوس ومشيت لواحد

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *