قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 16-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 16-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 46 من قصة أصابتني لعنة هرة 

طريق دوار فين جات وديك ساع نشوفو شي حيلة لي تفكنا منو نجمة:عندك صح خاصنا نفكرو فشي حيلة كيفاش نتفكو منو راضية كاتلينا منتيقو فحاد وباش عرفنا سلطان قاسم عمو شكون كال كيكدب علينا باش يعرف شنو تحت راسنا سكينة:واخا هكاك اختي تيتيز كون اكان فمراكش شي واحد بحالو كون ديتو(سرحات بخيالها)حتى قفزاتها نجمة نجمة:أعمي سرحان توكضي معانا الله يخليك وانت بديتي تخيطي وتفصلي غير بوحديتك تاني سكينة:تكات على نموسية)حتى لخيال متخليناش نسرحو على خاطرنا تابعاني حتى فلحليم شوفي دابا معندك لاش تبقاي تفكري نعسي خلينا نرتاحو وحتى لغدا ويحن الله،تكات نجمة حدا سكينة كيشوفو فسقف حتى معقلوش ايمتا نعسو بالعيا،فيقهم غير دقان فالباب قفزت من بلاصتي نعاسي خفيف

نجمة:شكون؟ زاهية:انا زاهية ممكن ندخل؟ نجمة:واخا،ناضت نجمة دارت نكاب ولاحت على سكينة لغطا ومشات فتحات لباب زاهية:جبت ليكم لعشا تعشاو مولاي سلطان وصى عليكم نجمة:الله يكبر بيكم ويكثر خيركم،مدات ليا صينية شديتها من عندها حطيتها وهيا واقفة كتشوف فيا وطل على سكينة نجمة:بنتي مع عيا طريق نعسات مسكينة ونعاسها تقيل الما نوضتها بجديب ورغيب مكتبغيش تنوض زاهية:أه ههه الله يخليها ليك انا خرجت الى حتاجيتو شيحاجة عيطي ليا وااى بغبتو دوشو كاين حمام لقصر

نجمة:ربي يخليك اختي حنى موالفين هكا مكنشوفو لما من عام لعام،زاهية بقات معجبة منها دارت وخرجت مع لباب
نجمة:ياربي سلامة على بركاكةبغات اتدي لخبار،درت عند سكينة
نجمة:سكينة سكينة نوضي تعشاي نوضي،كلعات لغطى عليها وشعرها لسما طالع
سكينة:شنو واقع تاني؟
نجمة:نوضي تعشاي جات ديك خدامتهم زاهية جابت لعشا بقات واقفة كتبركك بغات تدي لخبار،ناضت يكينة كلست حدايا كتجمع فشعرها
سكينة:تلقايهم هومالي مسيفطينها باش

الفصل 47 من قصة أصابتني لعنة هرة 

باش تدي ليهم لخبار،بدينا كناكلو شبعنا ورجعنا لور سكينة:نجمة واش عندهم طواليط؟ نجمة:ومالهم ايكونو كايديروها فالخلا علاش مالكي؟ سكينة:محصورة علاش شنو انكون باغية طواليط جوج مرات وانا كنديرها ورا شجرة اتربا فيا لبرودة أختي نجمة:وكون جبنا كلاس معانا ولا ليكوش وانا كي اندير ليك دابا نشوفو ديك زاهية تورينا لحمام،رجعت نكابي وسكينة دارت ديالها فتحنا لباب كنطلو يمشين وشمال خرجنا لكولوار لي كان كولو لامبات معلقين وقفات علينا زاهية بحال قباط رواح زاهية:شنو خاصكم؟ نجمة:كنا نقلبو عليك عفاك بغيناك تورينا حمام ماشي غين نغسلو لا زاهية:فهمتكم تبعوني،تبعنا ديك زاهية ونبركو فالقصر لي كان شهوة منو لبيبان مشابهين مع بعضياتهم حتى وقفاتها عند واحد لباب زاهية:هدا لحمام الى بغيتو شي تاني عيطو ليا

نجمة:الله يكبر بيك،فتحنا لباب ودخلنا درنا تبهرنا كولشي من نحاس كولشي قضينا غراضنا وخرجنا مكان حتى واحد تمينا راجعين وشادين على نكابنا وقفت سكينة وانا مشيت درت لقيتها واقفة معرفت فين كتشوف رجعت كنجري عندها نجمة:مالك وقفتي؟ سكينة:شوفي ياختي لوقفة شوفي دابا هدا ايكون مزوج؟شفت فاش كتشوف كيبان ليا سلطان منصور واقف عند لبالكون مقابل مع سما نجمة:ختي واش بنت ليك انا عدول باش عرفني واش مزوج ولا ممزوج انا كلت يمكن يكون مزوج سلطان مكايبقاوش بلا زواج كتزوجهم مواتهم بكري

سكينة:حطمتيني فهاد ساعة والله،جريتها من ايديها نجمة:زيدي انت راه بغيتي تفضحينا زيدي،جرات نجمة سكينة ولبيت دخلاتها وسلطان لي حس بيهم وسمع نص فكلامهم شك ديالو زاد ضوبل او ولا عندو يقين انو وراهم شيحاجة وماشي أم وبنتها علاش ايكونو كدبو عليه زعمة شنو موراضهم شكون مسيفطهم ولاش قاصدين دوار ولاد داود حلف مايهنى ليه بال ولا يرتاح حتى يعرف

الفصل 48 من قصة أصابتني لعنة هرة 

أصابتني لعنة هرة 48-قصتهم.صبح صباح على نجمة بنت العطار وسكينة غير دخلات شمس توكضو جمعو وطواو ودورو عليهم نكابهم وخرجو من لبيت كايتسحبو بحال شفارة خرجو على برا لحراس واقفين وقفهم مسعود مسعود:أدوك خياتي بجوج فين غاديين؟ نجمة:علاش مافراسكش مولاي وا عطانا الادن باش نمشيو فحالنا وكيف كيكولو ضيافت النبي تلتيام والله يرحم من زار وخفف ودابا حنى غاديين فحالنا الله يكبر بيكم ضايفتونا وكلتونا ونعستونا مسعود:ومولاي شافكم فاش خرجتو؟نباه صوت منصور من لور منصور:اه شفتهم وانا لي عطيتهم الإدن غير فتح ليهم الباب وعطيتهم سلعة لي هزيتو ليهم نجمة:الله يرحم الوالدين امولاي الله يكتر خيرك الله الله يعطيك منويتي فخاطرك امولاي منصور:شفتك مسولتينيش على طريق باش اتعرفوها؟

نجمة:وقف لي ريقي وتداركت راسي)ياك امولاي كلتي ايمشي معانا لوعوين؟ منصور:أياه بصح ولكن فبلاصة لعوين انعطيكم واحد لمخطوط ايوصلكم لمقصدكم سيفطي بنتك تجي تديه،نزرت فيه سكينة ومشات جيهتو كتخنزر فيه مد ليها لمخطوط شداتو فيديها ودارت منصور:مكاينش شكر فقبيلتكم، دارت عندو كتشوف فيه سكينة:بلكنتها طبيعية)شكراً،رجعات عندي فتح لينا مسعود لباب وعطانا رزمة لي كان فيها لحرير وزدنا خلفة مع طريق،منصور نغمة صوت سكينة متنساتش ليه هنا عرفها غير كتمتل

منصور:مسعود خرج ليا لعود صغير ديالي وبغيت توجد لمونة دابا مفهموم مسعود:واخا أمولاي،خرجات نجمة وسكينة وشدو طريق كيقلبو على ساكية لي كالت ليهم راضية حتى لقاوها حداها شجرة وحمارهم كان واقف فكو لحبل وشدو طريق كل دقيقة نجنة دور وتشوف واش شي واحد تابعهم سكينة:ماشفت حتى واحد تابعنا! نجمة:مالو ايتبعك من دابا هو حافض طريق شوية وتلقايه خلط عليك اري داك لمخطوط لهنا نشوفوه،فتحنا لمخطوط نشوفوه وهنا كانت مفاجأة لينا…

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *