قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 18-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 18-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 52 من قصة أصابتني لعنة هرة 

ومقابلاه بنص عين كيفاش كيشوف فيهم وحاضيهم دقة لي خدا على راسو دوخاتو شوية رجع بلور وتكا مقابل مع سما حاط ايدو على كرشو كيرمش حتى داه نعاس ونعس،بقيت مقابلاه حتى عرفتو غرق فنعاس درت عند سكينة كنفيق فيها ويدي على فمها عارفاها اتفضحنا غير فاقت درت ليها بالاشارة تسكت وتنوض ورايا نضنا بشوية حيدنا بلاغينا فتحت لحماري وبشوية بدينا نتسلتو من حداه نتسلتو حتى بعدا ولعافية لي كانت شاعلة كاتبان لينا صغيرة عاد لبسنا بلاغينا وكملنا طريق

سكينة:الله ياربي واش انبقاو غاديين فهاد ليل شدني نعاس وكانت نعسة حلوة حتى فيقتيني اش بغيتي عندي؟ نجمة:اللهم نستغلو لفرصة وهو ناعس ولا حتى يفيق ومنصيبو كينديرو نزهقو،وصلنا حدا واحد البحيرة كلسنا نرتاحو غسلنا رجلينا او وجها من داك لحموم عاد رجعنا بحال بنادم سكينة:نجمة شعرك رجع كيف كان هدا كيعني نجمة:كيعني قربنا لدوار وقربنا لحنانة سكينة:فيا نعاس أختي والله وعييت ضروني رجليا نجمة:واخا اجي نرتاحو شوية ونتكاو وصباح نكملو،داكشي لي درنا تكينا تحت واحد شجرة قصيرة ونعسنا حتى لصباح.

غير بانت خيوط صباح وشمس بركات فاق سلطان منصور كيحك فعينيه بالخف كلس كيدور فراسو كاتبان ليه غير لعافية دلبارح لي طفات وهو بوحدو لي كاين طلع ليه دم كيضرب برجليه كيفاش داروها بيه وهربو وخلاوه مكانش عليه ينعس عمر شي واحد دارها بيها حتى لهاد جوجات ميمكنش… اما نجمة وسكينة فاقو صباح كلاو شوية وشدو طريق تاني هاد لمرة طريق لي شدو أولها كان غير خلى وتراب مرة مرة تبان ليك شجرة شوية بدا يبان زرع وربيع ولخضورية تكول داكشي مصنوع ماشي بصح نجمة تتحس بوجها رجع كيف كان كولشي فيها رجع لطبيعتو وكتنفس مزيان مع شميشة كضرب ليها فعينيها لي كانو خضرين ورموشها طوال بلا مكياج بلا والو

الفصل 53 من قصة أصابتني لعنة هرة 

سكينة:مكرهتش نسكن هنا نصبح على طبيعة ونمسي عليها نجمة:حتى انا سبحان الله كنا افلخلا ودابا شوف هاد لخضورية ديال الله كلسنا فوق واحد لحجرة باش نرتاحو كنتأملو هاد لخضورية واحد طريق بعيدة كتبان ليا شيحاجة دايزة بخال شي طوموبيل دخلني شك وايلي طوموبيل فهاد لبلاصة ميمكن يمكن كنخرف فيقاتني سكينة من سهوة ديالي سكينة:شوفي انجمة طيور على أشكال والفرشات زعمة تكون هادي هي ولاد داود الى كانت هيا راه لاعلاقة لسميتها بيها نجمة:لمخطوطة هادشي لي فيها نزيدو لقدام ونشوفو شنو انلقاو،

رجعت بعيني لديك طريق مابقا بان ليا والو تعودت من شيطان ونضت جريت سكينة لي عاجبها الحال ومكرهتش تبقا لي تم،جرينا حمارنا وكملنا طريق طلعنا فواحد جبل لي كان مرسوم فالمخطوطة كان عالي بزاتاف مرة مرة يوقف لينا حمارنا ويتم راجع بالور ترجع سكينة من لور دفعو وانا نجرو من لقدام عدبنا ومعرفنا مالو عكس بقينا معاه حتى وقف بينا فوق واحد لهبطة سكينة وقفات عينيها كيبريو وكتشوف ورايا نجمة:يلاه حركيه مالك تسمرتي تحركي سكينة:هزات صبعها شيراتو ورايا)شوفي!درت ورايا بقيت حالة فمي وكنشوف شيحاجة واعرة بزاف ورا جبل كانت مدينة صغيرة لي خطف انتباهي هولقصر ديالها كيفاش كان بحال ديال عهد لعثمانيين كيفاش مبني شجر لخضر لي محاوطو كان عالي بزاااف

سكينة:وأخيرا وصلنا وصلنا انجمة وصلنا(بحماس) يلاه يلاه نجمة:سمي الله بعدا ومدي رجلك ليمنة سكينة:يا بسم الله،برجلنا ليمنة دخلنا ولهاد لمدينة كان مقصودنا.. فواحد دار خارجة على ظوار بعيدة كانت واقفة مرة لابسة لحمر واحد شال دايراه على راسها بحال سلهام عينيها كيخلعو كلها كترعد وتغوت”علاش علاش حتى حاجة مابغات تصدق حنانة لي كانت ظيرها ايظها فالحاجة تصدق علاش”ردات عليها لخادم لي معاها بخوف” ييمكن غير حيت منعستيش مزيان الالة حنانة داكشي باش حنانة:لالا شيحاجة واقعة لي ميمكنش هاد ليام كلها لي جربتها يصدق نصها ونصها لا علاش زعمة علاش شنو بديت نكبر ونخرف ولا شنو الخادم”حاشة الالة انت زينك مكاينش بحالو فدوار كولو وصغرك كيتباها بيه لكبير وصغير

حنانة:دارت شافت فيها)ولكن زيني لي كتهضري عليه عمرو مدور سلطاني تاج راسي سيدي ومولاي منمشي حتى نخليه يبوس ليدين رجلين،حنانة كانت طويلة لابسة تحتية مع قفطان وكترت دبالج وطوانك عاد شال لي دايراه على راسها فالحمر قدامها واحد كميلة ديال طين كدور فيها وكتلوح واحد لغبار مذهب وجها تزنك وعقدات حجبانها ورجعت كتغوت” حنانة:كتنتف فراسها وتقطع فشال لي على راسها)لا ميمكنش متصدقش حتى هادي ميمكنش شنو واقع ليا شنو واااااقع؟؟…..

الفصل 54من قصة أصابتني لعنة هرة 

دخلات نجمةوسكينة لدوار ولاد داود جارين لحمار معاهم وهابطين مع واحد الهبطة طويلة لي دخلاتهم لدوار بانو لحوانت وناس غاديين جايين لبنات منكبين وكاينات لي ممنكبات حارو لبنات ومعرفوش فين ايمشيو ولافين ايحطو واقفات وسط سوق لي داز مكيشوفش جيهتهم قدامهم واحد لمتجر كالسة فيه واحد لمرة وحاضياهم من بعيد كتشوف فيهم ناضت من كرسي ديالها وقربات ليهم نباتهم من لور: “سلامو عليكم بنتو ليا تالفين واش كتقلبو على شي واحد؟شافت فيها نجمة

نجمة:لا الالة غير حنا جدادات على دوار جينا من بلاصة بعيدة كل بلاد تحطينا فيها مكيرحموناش من لهضرة او كالو لينا هاد دوار ناسو الله يعمرها دار ويستقبلوكم مزيان،ردت عليهم: “مرحبا مرحبا بضيف الله ايو ترتاحو اتكونو عييتو انا خالتكم خناتة تاجرة فهاد دوار ومعروفة انا بوحدي لي عندي متجر لاغلبية ديال لعيالات كيبيعو فوسط سوق اجيو مرحبا،تبعناها من لور مرة كبيرة فلعمر ونور واضح من وجها خناتة:ربطو بهيمتكم مع هاد لباب ومتخافو شاي هنا راه مكاين سرقة ومكاين لي حاديك ولا يأديك،ربطنا لحمار مع لباب وتبعناها لداخل ديال لمحل عطاتنا جوج كراسة ديال لخشب وكلسنا لقيناها معمرة أتاي كبات جوج كيسان مداتهم لينا نجمة:الله الالة خناتة كاس دايزو لكلام

خناتة:كولي ليا غير مي خناتة انا نيت معندب بنات راجل توفى هادي شحال ولد واحد لي عندي تزوج وهاجر لمدينة وانا بقيت هنا غبينة ايوا مكلتيش ليا سميتكم وشكون انتوما ومنين جيتو نجمة:هادي ختي سكينة حنا امي خناتة جينا من لمدينة معندنا لاحنين لا رحيم لمدينة لي تحطينا فيها كنلقاو فيها الوحوش كيشوفونا بنات كيبغيو ينتشو لحمنا ويديو لينا رزقنا حنا بياعات وشرايات فتوابات ومنادل لحرير ايوا اخر دوار وصلنا ليه وصانا واحد سيد الله يجازيه بالخير

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *