قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 19-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 19-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 55 من قصة أصابتني لعنة هرة 

بالخير بهاد دوار خناتة:مزياان من هضرتكم كيبان ليا معندكم فين تكونو؟
نجمة:لا معندناش صراحة مكرهناش نلقاو شي بيت يقدنا انا وختي نكريوه وندفعو جارو ومن غدا نزلو لسوق ونخدمو فيه
خناتة:شوفي ابنتي انا رتاحيت ليكم ودخلتو لخاطري وربي شاهد عليا انا بوحدي معندي لاحنين لارحيم اتسكنو معايا الى على لماكلة وشراب لي ناكلو انا تاكلوه انتوما نحسبكم بنياتي وربي شاهد اما على لبيعة فسوق خاصك تشري بلاصتك ولا تشوفي شيحد يخلي ليك لبلاصة ولكن انا عندي حل ان شاء الله انخلي ليك بلاصتي تولي تبيعي قدام المحل عندي كي تاتشوفي انا كنبيع سواك ولحنة وكاع لي كايخص لمرة من زينة وانت تبيعي تواب ولمنادل فالاول اتلقاي صعوبة مع نسا ورجال مالين لماحل ولكن متخافيش مك خناتة هنا

نجمة:لهلا يخطيك امي خناتة ربي جابك لينا كي لميمون،نقزت سكينة
سكينة:مي خناتة واخا نسولك؟
خناتة:أياه أبنتي مرحبا
سكينة:فاش كنا جايين بان لينا واحد لبني كبير معرفتو قصر معرفتو قلعة واش مهجور ولا شي تمثال واقف تمر ولا شي معلمة أثرية؟

خناتة:كضحك)اويلي لا أبنتي هداك قصر سلطان لحاكم قاسم إييه أبنتي حكاية طويلة حتى لدار ونعاودها ليكم،داكشي لي كان سدات مي خناتة لمحل وجرينا حمارنا وتبعناها خرجنا من جيهت سوق ودخلنا مع واحد زنقة مشينا معاها نيشان كتبان لينا دار عالية وكبيرة تبارك الله حداها شجر ونخل كلها سراجم وبابها داير كبير عندو ايد من حديد فتحاتو مي خناتة وسمات الله ودخلات خناتة:دخلو مرحبا بيكم حماركم خليوه هنا فدخلة مرحبا،ربطت لحمار وتبعناها انا وسكينة داخلين وكترت لمحابق ديال لورد ولغرس معمرين دار لي شاف دار يكول بحال برا بحال لداخل وهيا لداخل كانت بخال شي جردة لخصة ديال لما لوسط ورواقات مدليين كانت دار مي خناتة كتحمق من

الفصل 56 من قصة أصابتني لعنة هرة 

من لداخل كتخليك معلي راسك ومنباهر دخلاتنا لواحد صالة مفرشة بسدادر بصفر ولكحل موبرة مي خناتة:هانتوما دار داركم رتاحو انا نمشي نرد لغدا لبنياتي ونجي،مشات خناتة وبقيت انا وسكينة كنبركو فدار سكينة:دارها فنة حمقاتني وكالسة بوحدها باز ليها والله أهياتا عندك اتكون هادي مامة غولة وتدبحنا انا وياك نجمة:الا مابيناش فيها وحسيت احساس انو ضريفة بزااف انا لي مكنرتاح ليه دغية كتنفر خاطري منو،حيدنا نكاب ديالنا وعرينا على وجهنا ورتاحينا فالكلسة حتى رجعات مي خناتة جايبة صينية فيها اتاي وشي حلوة بحال لفقاص وزيت وعسل ولخبز خناتة:تبارك الله على بنياتي سبحان من خلقكم غزلات ماشاء الله يلاه دوزو تاكلو شوية بينما طاب لغدا،شربنا اتاي مع تقرقيب ناب ورجعت سكينة لنفس سؤال

سكينة:مي خناتة مكملتيش لينا حكاية لقصر لي لفوق خناتة:مكاينش لفوق ابنتي كاين عند البحيرة لكبيرة وبضبط حدا جنان حب لملوك سلطان قاسم الله يعمر ليه دار راجل حقاني كينصر المظلوم ويجازي ظالم عمرو ماظلم شي حد وكيعطي لكل واحد حقو كيصالح لمخاصمين ويرجع لمرة لمخاصمة راجلها لدارها كيتضرب بيه لمثل،سكينة كتاكول وعاطية ودنيها لمي خناتة صوتها فتعاويد زوين كتخليك تعطيها ودنيك وتمشي معاها خناتة:أما مراتو لالة بشرى الله يرحمها مسكينة،غير قالت سميت بشرى تبورش لحمي وشفت فسكينة وشافت فيا

خناتة:كانت زينت دوار كولشي كيتباها بزين لي عطاها الله وبلطافتها ولسانها لحلو عمرها أدات شي حد موتها كان صدمة لينا كولها،وانا نسولها: نجمة:علاش امي خناتة باش ماتت؟ خناتة:كالو ماتت بحب لملوك كان مسموم صدمة كانت كبيرة حيت ماتت هيا ومرت ولدها سكينة:فمها عامر)علاش ولدها مزوج؟ خناتة:متشي مزوج ولكن كانو لوالدين قاريين لفاتحة ايوا من تما ومولاي سلطان قاسم

الفصل 57 من قصة أصابتني لعنة هرة 

حابس راسو عمرنا شفناه مسكين وكالو فينما ناض حب لملوك كيحيدوه ويحرقوه حيت كان سباب فموت مراتو ومرت ولدو ايوا مسكينة خلات جوج وليدات بحال لفرحات الله يرحمها نجمة:واش ماتت غير هاد ليام امي خناتة؟ خناتة:لالا أبنتي واراه شي 3سنين دابا،هنا تزيزنت لساني مابقاش قاد يهضر حسيت بلبرودة طلعات ليا مع رجليا وتنملو عليا شفت فسكينة لي كانت كتشوف فيا كيفاش هادشي كيفاش 3سنين بصح راضية مكالتش ليا من ايمتا وهيا ولات قطة ولكن 3سنين وهيا كتلاوح مابقيت فاهمة والو شفت فمي خناتة نجمة:وو سلطان عمرو زعمة فكر يتزوج؟

مي خناتة:حلف من بعد سلطانة عمر شي وحدة تكون ليه مرة ودابا سمعت راه مولاي هارون ايخلفو على لحكم،دورت راسي عندها سمية لي نطقات بيها معرفتش علاش دايزة من بالي نجمة:شكون هارون؟ خناتة:ولدو لكبير عندو ولد وبنت وردة هيا صغيرة يكون عندها شي 14سنة هكاك وهارون نكوليك ابنتي يكون فلعقد ديالو تلاثين ايوا مشات وخلاتهم كلهم فغبينة مساكن الله يكون فعونهم يما حاولو عيالات يطيحو بسلطان ولا بولدو ولكن والو داك لقصر تفنى ولفرحة مابغات ترجع ليه،هيا فعلا داكشي لي كاع كالتو بصح وكاين

سكينة:ايوا ليهم الله مايدوم غير وجه الله،طاب لغدا تغدينا وانا عقلي غير طاير ياربي كي اندير نتلاقا بسلطان ونكوليه مو عايشة ويقدر مايتيقش بيا ويكول كدابة ويقدر يكول شي وحدة من دوك لي بغاو يتلاواو عليه الله يربي واش هاد لمكتوب كتاب عليا. “فلبيت لي عطاتنا خناتة” خناتة:انا عطيتكم جوج بيوت وانتونا راسكم قاصح نجمة:لا امي خناتة اخلينا فبيت واحد حسن لهلا يخطيك خناتة:والمهم دار داركم انا خاص نرجع لمحال لي بغيتوه راه فكوزينة رتاحو دوزو بخير،خرجات خناتة وخلاتنا لبيت لي عطاتنا كبير او واسع يقدنا ويفوتنا لهيه عندو طلة على

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *