قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 21-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 21-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 61 من قصة أصابتني لعنة هرة 

أش يكون وقع لينا،هزات مي خناتة ديك لامبة وضوات عليها على وجه سيد لي وقف معانا وقف دم فعروقي قلبي كيضرب بجهد ورعدة شداتني من راسي لرجلي كنحس بسيلة ديال لعرق هابطة ليا مع ظهري نفس شوف نفس نظرة ديال لحزن نفس لملامح والله حتى هو هو مول لقهوة اويلي ولكن هدا شنو كيدير هنا كيفاش وعلاش وإيمتا،حسيت بسكينة كتمتم ضربتها بيدي ودرت نكابي على فمي دور وجهو لعند نجمة صغر عينيه وكيشوف نيشان فعينيها لي كانو كيخطفو روح نطقات مي خناتة:

خناتة:مولاي سلطان هارون مرحبا أمولاي الله يكثر خيرك عدبناك سمح لينا،لا لا شدوني صافي بزاااف هادشي صدمة ورا صدمة قلبي مقادش يتحمل كنحس براسي دنيا كدور بيا ورجلي فشلو عليا عكزت على سكينة لي حتى هيا مسكينة وجها صفار ولات كتر مني هارون:لالة خناتة هدا واجب من إيمتا وانت عندك جوج بنات عاهدي غير ولد واحد لي عندك خناتة:هادو بناتي لي ولداتهم ليا دنيا أمولاي هارون:الله يخليهم ليك هاد لمرة متخليهمش يدوزو من شي طريق ماهياش رجليك برجليهم يلاه تصبحو على خير،مد لحبل لمي خناتة اما انا ليد لي كانت عندي تشلات برعدة،ستغرب هارون لنجمة لي مشكراتوش ومنطقات بكلمة دار لجيهتها كتبان ليه مزال واقفة فبلاصتها حرك راسو وكمل طريق ديالو..

خناتة:نجمة سكينة ويلاه اتباتو هنا دخلو خلاص من سمر ليل دخلو،فيقاتنا مي خناتة ودخلنا تبعناها خناتة:أنمشي نسخن ليكم لما دخلو تغسلو عليكم من لخلعة وتخفو عضيماتكم شوية اتلقاوني وجدت لعشا وأخر مرة دوزو من شي طريق كونماشي مولاي سلطان لي وقفو الله فطريقكم علم الله اش ايكون وقع ليكم الحمد لله على لطف الله،مشات مي خناتة وبقيت انا وسكينة
سكينة:شفتي لي شفت هادشي كولو مفاجآت بزاف أختي
نجمة:واش كنحلم ولا بصح ولي زاد كمل لي خاص هو مول لقهوة لي خدمنا

الفصل 62 من قصة أصابتني لعنة هرة 

خدمنا فيها زعمة يكون عقل علينا لالا ياك هو مشافش فوجهنا ياك غير زاد ومشا ياك؟ سكينة:وهداي عليا ماعرفت انا راه كاعما عقلت واش شاف جيهتنا ولالا حريرة هادي من لقهوة لهنا مغايتيقش بداكشي لي اتكولي ليه وحلة هادي،كلست لأرض نجمة:وحلة كبيرة،دخلان علينا مي خناتة كتشوف جيهتنا وجهنا صفر وساهيات خناتة:مالكم ياك لباس لونكم مخطوف تكولو شفتو عفريت
سكينة:عفريت نيت امي خناتة
خناتة:تف تف دكرنا سمن ولعسل ابنيتي بقيتو تحت لكمرة بزااف نوضو تغسلو ونبخركم هادشي ماحمان نوضو،نضنا دوشنا وحيدنا علينا ديك لخلعة خرجنا تلقات لينا مي خناتة بواحد لمبيخرة ودورها علينا
خناتة:دوزو تعشاو لعشا راه واجد،حطات طاجين ليد كتاكول ولعقل ساهي مكاينش هنا كاع

خناتة:لالا انتوما ماعجبتونيش ياك لباس أش واقع؟ نجمة:صمت سكينة:سرحان خناتة:راه زعمة كنهضر معاكم أش واقع ليكم منين جيتو وانتوما غير ساهيات،شفت فمي خناتة اش انكول ليها راه كنشوف مشاش لي مسكونين ولي لا ومت سلطان عايشة ولكن راها مشة راه متيقنيش واخا معرفت اش يكون وتقدر تجري علينا كاع نجمة:والو امي خناتة لخلعة اترت علينا ماشفتيش هادوك جوج رجال كيفاش دارو لينا خناتة:لطف الله ابنتي نوضو ترتاحو وانا مابقيتش نخليكم ورايا مزال رجلي برجلكم،

كملنا لعشا ودخلت انا وسكينة لبيت نعسو ولا نحاولو نعسو مشيت جيهت سرجم كنطل لقمرة مضوية كيبانو ليا شي عيالات دايزات عيط لسكينة نجمة:سكينة اجي تشوفي ياختي هاد لعيالات مخافوش ليل هادا،جات سكينة طلات شافت فيهم وفيا نجمة:لا صافي من شوفتك عرفت ماشي عيالات ياك اوف اعباد الله انتسطى عمري كنت ضانة هادشي يكون مخبي ليا عمري سكينة:يكون خير نجمة:ان شاء الله،تكاو بجوج مزاديين ريوس وتكيرهم واحد وسلطان فبيتو وعينين نجمة كيجيو فبالو….

الفصل 63 من قصة أصابتني لعنة هرة 

دازت أسبوع على أخر ماوقع لينا انا وسكينة دابا 15يوم وحنا فدوار خدمتنا غادية مزيان داع صيتنا ولا كولشي كيعرف نجمة مولات منادل لحرير وختها ولينا نمشيو بجوج ونجيو بجوج ناس ولاو عارفينا كبير وصغير يتقدة من عندنا. كنا كالسين انا وسكينة كنشربو فأتاي سكينة:نجيمة دوك منادل دلحرير سلاو بقاو اجويجات وتواب كوبو واحد لي بقى شنو انديرو ومنين انجيبوه ومنين انعيشو فكرتي فيها ولالا نجمة:فكارت فيها ومزال معارفة فين نعطي راس وشنو ندير ولي مزال محيرني هو كيفاش انعطي راس لسلطان ونخبرو بلي كان اسكينة اش اندير

سكينة:وماشتيش داك سلطان منصور لي كان تابعنا لي كاليك سلطان ولد عمو عندك ايجي ويشوفنا ويعرفنا نجمة:لا لاتخافيش كنى مرمدين فالحموم اما دابا صعيب يعرفنا اسكتي اصكعة با ومي كوراه كيسونيو ليا وريزو مكاينش هنا سكينة:أودي أخليها على الله وصافي. “فهوارة” شافية:لالا البشير انا خاطري ممهنيني على بنتي البشير:الله يهديك يا هاد المرة البنت بفمها كالت ليا راه ريزو مغاديش يشكون عندهم معندك مناش تخافي انا بنتي عارفها شنو كتسوى انت لي حامية فيك لبيضة

شافية:واخا واخا هاهيا اتسكت حتى نشوفو بلانتك فين ايوصلونا.. صبح جديد علينا نضنا جمعنا دار لمي خناتة حتى كتدخل علينا خناتة:لبنات ياك كلتو تواب سلاو ليكم ولمنادل شفت شواري عامر نجمة:مصدومة)عامر فين امي خناتة عامر؟ خناتة:خرجي على برا شوفي؟خرجت تبغاتني سكينة جيت نطل على شواري كتلقاه عامر بشلا تواب ومنادل شفت فسكينة وهيا شافت فيا نجمة:م ميمكنش خناتة:شنو لي ميمكنش ابنتي؟ سكينة:لا أمي خناتة وقيلة كانو تواب لداخل ومع زربة كيحساب لينا سلاو اه هههه خناتة:ودخلو دخلو راني جايبة ليكم خبار زينة وفميكتها مزال،دخلات مي خناتة وبقيت انا وسكينة سكينة:منين

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *