قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 22-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 22-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 64 من قصة أصابتني لعنة هرة 

منين جاو هاد لمنادل وهاد كترت تواب؟ نجمة:علمي علمك هادشي كيخلع،تدق الباب سكينة:شكون ايكون عمر شي واحد دق علينا نجمة:الله اعلم فتحي شوفي،فتحات سكينة وشافت فيا وكتشير بيديه لتحت،طليت كتبان ليا مرة طويلة وعينيها شيبيين مبسمة وهي تهضر “لالة راضية كتبلغ ليك سلام وكتليك فينما سالة ليك توب ولمنادل اتلقاي بحالهم مدوبلين،مجاوبتهاش دغية مشات سكينة:مسكونة ياك؟ نجمة:شكون؟ سكينة:لقطة لي دقات نجمة:سدي داك لباب وكان ولفت انا مابقيتش كنخاف راضية هيا مولات لمنادل لي تزادو وتواب،بدات خناتة كتعيط علينا سدات سكينة لباب ودخلنا عند خناتة لقيناها كالسة ومبسمة نجمة:مي خناتة ياك لاباس شفناك مبسمة ومرسمة شي خبار زينة هادي خناتة:وياه ابنيتي جبت ليكم خبار زينة خبار تفرح وتلج لقلب اراو ليا لبشارة

سكينة:ياكما ولدك جا؟ خناتة:لاواه ابنتي ماشي هاديك ايوا الالياتي قصر حب لملوك بغاكم،شفت فسكينة بستفهام ورجعت كنشوف فمي خناتة نجمة:مي خناتة شكون قصر حب لملوك مفهمتش أول مرة نسمع هاد سمية؟ خناتة:أويلي نسيت مكلتهاش ليكم قصر مولاي سلطان قاسم اسميتو قصر حب لملوك،هنا حسيت بنخصة فقلبي

سكينة:وكيفاش طلبنا امي خناتة؟ خناتة:من بعد مع صيتكم داع فالبلاد او ولا لكبير وصغير يشكر سلعتكم وكيكولو توابكم ماكينش بحالهم قرر سلطان لكبير حوايجهم يكونو مصنوعين من تواب لي كتبيعو لبياعة وشراية فسوق جمالة معجبهمش الحال منين ساقو لخبار كيفاش جوج بنات يطيحو سوم عليهم ولقصر يتقدا من عندكم انتوما الخير ايجي ولوقت اتزوهر ونزيدكم اتقام ليلة فالقصر حيت بنت سلطان وردة ايحتافلو بنهار زيادتها معرفتش اش كيكولو ليه صحاب لمدينة نجمة:عيد ميلاد امي خناتة

خناتة:ايااه هداك ايوا دابا اتنوضو تحزمو ليا وتشدو طريق لقصر،شافت فيا سكينة

الفصل 65 من قصة أصابتني لعنة هرة 

حسيت برعدة ولخلعة كولشي تخلط عليا خناتة:ويلاه طلقو ريوسكم خلاص مخاصكمش تعطلو،مشيت انا وسكينة لبيت نلبسو حايكنا سكينة:ناري يا نجمة شداتني لخلعة ولبولة ورعدة كولشي تخلط عليا خايفة لايكون داك ولد عمو ونحصلو نجمة:واسكينة راه مغاديش يعرفنا انا راه خايفة من سلطان خايفة نحصلو سكينة:انت باش انحصلو باش نجمة:ويلى عقل علينا من لقهوة ماشتيهاش سكينة:انت شكون كاليك ايشوف وجهنا راه منكبين يلاه خلاص نتوكلو على الله ولي دارها هي لي اتكون،تنكبنا وخرجنا جرينا حمارنا وخرجنا من لباب وحنا كنقراو فالقرآن وشدينا طريق لقصر غاديين فواحد طريق مستفة بحجيرات صغار بدا كيبان لينا لقصر عالي وشامخ كلما قربنا كيزيد يكبر حتى ولينا كنبانو كيف الاقزام تحت منو وقفنا قدام لباب لي كان كبييير سكينة:ودابا واش ندقو ولا أش انديرو؟

نجمة:زعمة ايسمعونا وهاد لباب جوج ايدين وشوف واش يسمعونا ولالا،يلاه جيت نكمل هضرتي تفتح الباب دورنا وجهنا بقينا واقفين بصدمة لا لا هادي هادي مدينة ملاهي ماشي قصر جرينا حمارنا وتمينا داخلين فوق واحد القنطرة كبيرة تحتها نهر كبير خضر محيط بيها كلها ربيع الارنب كينقز من بلاصة لبلاصة وكترت شجر على جهد صدمة سكتاتنا مقديناش نهضرو كندورو غير فعينينا حتى وصلنا لباب رئيسي ديال دار كتبان لينا مرة كبيرة فالعمر واقفة كتشوف فينا وعلى وجها ابتسامة كبيرة وقفنا قدامها شيرت لينا راسها

وهي تكلم “مرحبا مرحبا بنجمةمولات لمنادل وختها مرحبا بيكم فقصر حب لملوك انا فضيلة دادهم دسلطان هارون او وردة تفضلو مرحبا خليو بهيمتكم هنا دخلو معايا،دخلنا تبعنا ديك فضيلة لقصر كيكان من لداخل شيحاجة بحال الف ليلة وليلة مع دخلنا كنسعو صوت ديال خطوات شيواحد جاي،دورنا ريوسنا لجيهت صوت كيبان لينا واحد راجل كبير

الفصل 66 من قصة أصابتني لعنة هرة 

فالعمر لابس واحد لبسة ديال سلاطين لحيتو طويلة فيها شيب وشعرو فيه شيب نظرة ديالو حادة وعينيها زرقين فضيلة:مولاي قاسم هادي نجمة مولات لحرير هيا وختها قاسم:بصوت غليض)أه مرحبا بيهم فضيلة ديها لبيت ضيافة وعيطي على وردة باش تختار تواب لي بغات هي تكوليهم رغبتها ولي عجبها فضيلة:وانت اسيدي؟

قاسم:فضيلة انت عارفة لباسي كانت تختارهم ليا سلطانة ومن نهار مشات حلفت عمري نلبس من غير ايدها،خلانا ومشا شفت فسكينة تفكرت سنسلة ديال مراتو لي علقت فعنقي باش مطيحش ليا شديت على قلبي وتبعت فضيلة لبيت ضيافة كلسنا كنشوفو فالحيوط ونقش لي منقوش تسل ايد لي قدات هاد لقصر،رجعت فضيلة عندنا هازة صينية ديال أتاي فيديها وهي تكلس فضيلة:شوية اتجي لالة وردة وسلطان هارون،وحل ليا اتاي فحلقي بديت كنكح كنكح عليت راسي بديت كنرمش شهقت وجغمة وقفات ليا سكينة تخلعات كتضرب على صدري حسيت بصالة دارت بيا تما مابقيتش عقلت على راسي…..

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *