قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 24-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 24-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 70 من قصة أصابتني لعنة هرة 

سكينة:سكتي لمرة جايا عرفي أش كتكولي بعدا جاتني ختو ضريفة نجمة:ايوا لكرش كتولد صباغ ودباغ وهداك سلطان ماشبه لجوهر غير فسبيب لي كيتزلك فيه سكينة:سكتينا راه داداه جايا،جات عندنا لالة فضيلة فضيلة:بسم الله هادا رزقكم ومولاي قاسم معيط عليكم بجوج ليلة لالة وردة مرحبا بيكم نجمة:لا مكاين لاش الالة فضيلة ربي يخليك فضيلة:لالا كلمة سي قاسم مكتنزلش الارض وعمر شي واحد نزل بيها داكشي باش نهار جمعة ان شاء الله مرحبا بيكم توقيت لمغرب هكاك يلاه تهلاو فراسكم ابنياتي،

خلاتنا لالة فضيلة ورجعات جرينا حمارنا وخرجنا من لقصر مع دورة خرجنا كيدوز عود من حدانا مطيرة لعجاجة خلانا كلنا غبابر وقف بالعود وكان سلطان هارون دار شافينا هاز حجبانو بقيت واقفة ممزحزحاش كنشوف فيه طلعني وهبطني ورجع ساك لعود ديالو بسرعة ومشا مخلي وراه غير لغبرة نجمة:تف يحساب راسو هو عنترة بن شداد على راجل كيداير ردنا كلنا غبرة بحال الى عبيد عندو سكينة:يلاه اختي راه عييت وشمس تبخات ليا قلقولتي،رجعنا لدار دخلنا غسلنا حالتنا وخرجنا مدينا رجلينا كالسين مجمعين كنهضرو على لعراضة

سكينة:كيبان ليا نمشيو شحال هادي مفوجنا أختي مرابانا نلقاو شي سليطين تم متوتز
نجمة:ربي واش من نيتك ناس فناس ولقرع فمشيط راس كولشي قامو خليفة بقاليه غير لبزق فوق لقطيفة
سكينة:ومالنا أختي معليناش الله،تمت داخلة خناتة
خناتة:هاواحد سلامو عليكم
نجمة:مي خناتة جيتي مرحبا
سكينة:وكلسي عندي ليك خبيرة
خناتة:الله يسمعنا خبار الخير كيدازت الامور فالقصر، عاودات سكينة كولشي لخناتة
خناتة:ايوا مكال عيب هادي خبار زينة واي بنت تحلم بيها ولي كال سلطان مخاصش ترفضوه ليه
نجمة:الى بغات سكينة تمشي تمشي انا مغادياش خناتة:نجمة مالك على هاد قصوحية راس واش بغيتي تجبدي

الفصل 71 من قصة أصابتني لعنة هرة 

تجبدي علينا نحل ابنتي حشومة راجل قدو وقامة وسلطان لمدينة مدام أمر خاصو أمرو يتنفد والى على لباس انا انلبسكم أحسن مكاين باش تبانو كيف لبلارات،وقفت نجمة:انا اندير بكلامكم وغادي نمشي لهاد ليلة ولكن متعولوش عليا نلبس ونتقاد حوايجي لي عندي هوما باش غادي نمشي انمشي نتكا انرتاح شوية،خليتهم ونشيت. سكينة:فخبارك امي خناتة نجمة مخلات فسلطان هارون غير لي نسات كتراد هي وياه هاك بلاك لمعاني ولهضور محشم لاهو لا هيا

خناتة:نجمة مكتسمحش فحقها هادشي زوين فيها حيت هاد زبان خاصك تكون سبع ولا ياكلوك دياب ابنتي نوضي نوضي نقلب ليك على شي لبسة دايزها لكلام باش تباني كيف لبلار،مشات سكينة مع خناتة ونجمة دخلات لبيت وقفات حدا سرجم مقابلة مع طبيعة وسارحة بخيالها بعيد سمعات صوت رجلينا ديال لعود كيبان ليها دايز بعيد لزنز متميز حيت كان فالكحل “علاش تعاملتي بديك طريقة؟” قفزت من بلاصتي ودرت بزربة شادة على قلبي ولخلعة راكباني نجمة:الله يعطيك ستر ماتبقايش طلعي ليا كل مرة هكا ماتفقناش على هكا واش بغيتي تركبي فيا سكر

بشرى:مابقيتش انبان وزايدون كنبان غير فضرورة رفقي بولدي شوية انجمة خاطرو مضرورة وجاتو من جوج جوايه نجمة:ماشي انا لي جبدتو كنظن سمعتي كلشي بودنيك ولسان مافيه عظم وانا من طبعي مكنسكتش على حقي وحتى هو مخلاش من حقو،ضحكات بشرى وكلسات على نموسية نجمة:شفتك كضحكي؟ بشرى:ولدي عمري شفتو كيتراد بحال لعكوزة مع لعيالات نجمة:الحمد لله لي شهدتي فيه كيتراد بحال لعيالات بشرى:معرفتش علاش قلبي حاس اتكون شيحاجة بين ولدي وبين نجمة مولات لمنادل،درت شفت فيها مصدومة نجمة:أنا او ولدك لالة سلطانة غير راجعي عند راضية حسن والله يعطيك ستر متبقايش كلما شرباتك من داك لما متلقاي مديري وتجي تباني ليا أنا راه شي

الفصل 72 من قصة أصابتني لعنة هرة 

شي نهار تفضحينا بشرى:قبل منمشي بغيت نكوليك ردي بالك حيت حنانة ولات قريبة منك انا مشيت،فلمح لبصر غبر ليها الأثر دخلات سكينة عليا كتشوف فيا سكينة:معامن كنت كتهضري؟ نجمة:مع لالة سلطانة كانت هنا سكينة:الحمد لله لي مكنتش هنا دار ليا ربي تويل ديال لخير كوراه وسخفت تاني طحت اشنو دابا انمشيو ياك؟ نجمة:غادي نمشيو غادي نمشيو، “عند حنانة” الخادم:لالة واش بصح غادي تمشي؟

حنانة:وعلاش عندك شك غادي نمشي ونتزين ونرقص وفحبالي انطيح مولاي سلطان
لخادم:ولكن الالة بسيفطك اش اتمشي تخافي مايقبلوش يدخلوك حنانة:بضحكة عالية)هاهاهاهاهاهاهاها أ هاهاهاهاهاها مزال مكتعرفينيش يمكن أش كنسوا وعلاش أنا قادة نهار جمعة أتشوفي كولشي بعينيك مزال مكتعرفينيش شنو كنسوى وشنو بيدي ممكن ندير، هزات قرعة حمرة فيديها كدور فراسها وتشوف فالقرعة وكترعد فمها ونيفها وكتضحك بشر بحال شي وحدة مجنونة حنانة:بهاد لما بهاد لما اتشوفي حنانة علاش قادة غير وقفي بعيد وتفرجي…..

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *