قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 3 –

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 3 –

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 7 من قصة أصابتني لعنة هرة 


مدات ليا إيديها)أنا سكينة وأنت
نجمة:انا نجمة وهدا لواليد ديالي سكينة:مرحبة بيك أعمي وألف مرحبا مرحبا بيكم فمراكش
نجمة:من هضرتك باينة ماشي مراكشية؟
سكينة:لا أنا من مكناس ويلاه هادي عام باش سكنت فمراكش يلاه نمشيو باش يلاه تشوفي دار وتشوفي واش عجباتك نجمة:أياه على بركة الله،رجعنا لطوموبيل ب3بينا وسكينة ولا هيا بغات تسكت بنت فروجية وباينة فيها نية وضريفة وهبيلة ولكن مخاصنيش نتيق حتى نعاشرها هكا وصاتني مي من زمان داكشي باش معندي صاحبة لاخرة كل مرة تخرج لعجب فوحدة حتى درت بناقص منهم بقات سكينة كتورينا فين ندوزو

حتى وصلنا لقصبة كان فيها واحد جامع وجهات با يدخل مع واحد زنقة كلها حوانت لعيالات غاديين جايين بلوصالي ديال لخبز لي دارة نكاب لي عاكفة راسها نطقة سكينة
سكينة:صافي أعمي غير هنا هاهيا دار،حليت لباب وعليت راسي كايبان ليا باب داير فلكرونة ودار طويلة عالية بصطح ديالها وباينة فيها يلاه مصلوحة
سكينة:دار سفلية مولاها سادها كيجيو ليها غير من صيف لصيف وعاد انا كارية لفوق صراحة جاتني غالية شوية وكبيرة وانا بوحدي داكشي باش بغيت لي يتقاسمها معايا
البشير:ومول شي عارف؟


سكينة:أه اعمي عارف غير كاليا شوفي شي بنت لي تكون تقة هو مكايعرف غير فلوسو صافي يلاه بلاتي نفتح الباب بعدا،فتحات سكينة لباب كنلقاو جوج بيبان واحد مقابل معانا او واحد فجنب فتحات سكينة لي فجنب تحنينا ودخلنا انا وبا طلعنا مع دروج نيشان خرجنا فلمراح دار من لوهلو لولة عجباتني بفراشها لي كان بلدي ونفس لوقت عصري رميت عيني كوزينة كانت مرتبة خصوصا انا كنموت فترتاب ومكنحملش ربيج سكينة:هادا بيتي وهاد لبيت قاديتو ليك هو بيتك هنا فلمراح فين كنتفرجو وكاناكلو هاديك كوزينة وهداك لحمام ولفوق كاين سطح هدا مكان

الفصل 8 من قصة أصابتني لعنة هرة 

البشير:تبارك الله دار زوينة كلها شراجم ومشمسة وأهم حاجة جات بين ديور وناس غادية جايا ماشي بحال شي بلاصة خاوية أش بان ليك ابنتي؟
نجمة:كدور فعينيها)حتى أنا عجباتني
البشير:ايوا على بركة الله أبنتي هاهو خلاص 3شهور ديال لكرا أنا خاصني نمشي تابعني مايدار
سكينة:كلس أعمي تغدا معانا
البشير:لا أبنتي منصيبش تهلاو فبعضياتكم وديرو بعضياتكم خواتات الله يرضي عليك أبنتي سكينة متخليهاش تخرج بوحدها فينما مشات جنبك بجنبها ويلى كان شيحاجة أبنتي ها نمرتي

نجمة:يااك ابا!!
البشير:أبنتي حقي نطمن على بنتي حتى نجربي لكبدة وديك ساعات هضري يلاه دوزو بخير
نجمة:الله يوصلك على خير ابا
البشير:تهلاي فراسك الله يعاونك ويلكي ليك ولاد لحلال فطريقك ابنتي الله يرضي عليك،مشا با وبقيت انا وسكينة ديت بالزي لبيت فين وراتني سكينة كان فيه ماريو صغير بديت كنستف فحوايجي حتى دخلات سكينة
سكينة:انا رضيت طويجين يطيب باش نتغداو واخا كلست معاك؟
نجمة:مرحبا،كلسات سكينة على واحد سداري كتلعب بيديها
نجمة:هههه غير سولي عارفاك باغية تسولي
سكينة:ضحكات)بغيت نسول وخفت تكولي كندخل لشبوقات شحال فعمرك؟


نجمة:انا 26سنة خديت الباك ديالي ودرت تكوين ديال معلوميات وشديتو ودرت ديال لخياطة وشديتو حتى هو سكينة:واشنو جابك لمراكش؟
نجمة:منين شديت لباك وكنحلم نجي لهنا نخدم فيه وحتى لدابا عاد تاحت ليا الفرصة
سكينة:هممم مزيان وفاش ناوية تخدمي؟


نجمة:مهم نصايب سيفي ديالي وندفعو لشاركات نخدم يامساعدة سيكريتيرا شيحاجة بحال هكا،طرطقات سكينة بضحك شفت فيها حيت محملتهاش ضحك هكاك بحال الى ستحقراتني
سكينة:ههههه مديريهاش مني قلت صواب وتشوفي فيا هكاك والله مكنضحك عليك ولكن واش من نيتك كتهضري جايا مراكش تخدمي هاد خدامي هادو
نجمة:علاش؟ شنو ايمنع؟

الفصل 9 من قصة أصابتني لعنة هرة 

-سكينة:فخبارك انا واخدة باك+3 ودايرة لاميكانيك وخديت ديبلوم ديالها ومحاسبة وخديت ديبلوم ديالها وبستيطاعتي نخدم فأحسن بلاصة ومالقيت هنا الما كان باك صاحبي ودفعتي فلوس لاخدمتي أخرتي خدامة فبيتزارية مقابلة لاكيص كونماشي با لي مزال كيعاوني فلكرا مرة مرة وتشوفي اغير كتروني أختي والله
نجمة:أنا انقلب ونشوف ظهري كل واحد وزهرو ماعرفتي سكينة:انت تعرفي أختي مهم نخليك دابا نمشي نشوف لغدا،خرجات سكينة وبقيت كنفكر فكلامها يكما انلحق على كلام مي لالا مهاصش نعمر تفكيري بحوايج فارغة لي كيبغي شيحاجة كيوصل ليها هدا هو هدفي قاديت حوايجي ورتبت بيتي كيف بغيت حطيت كتابي حدا راسي كنسمع سكينة كتعيط باش نتغداو

خرجت عندها تغدينا بجوج وزدت تعرفا عليها كتر بنت ضريفة صراحة تكينا ورا لغدا بساعة جات عندي سكينة سكينة:يلاه نخرجو تعرفي على مراكش شوية،لبست حوايجي وخرجنا انا وياها مخلات فين دوراتني مالين لحوانت كامل عرفاتني بيهم وحنا راجعين لفت انتباه ديالي واحد دار جات ملاصقة مع دارنا كلها زليج منقوش وبابها بالبيض ومرسوم فيه واحد لقطة بالكحل وفيه ايد كبيرة ديال نحاس وقفت بلا هوايا قدامها كنشوف فيها سكينة:زيدي انا بلاه وبشرع معاك مالقيتي فين توقفي اتم نجمة:علاش شنو واقع؟قبل متجرني سكينة شفت عين رمشات فالعين سحرية ديال داك لباب دخلاتني سكينة لدار وسدات
نجمة:مالك أش واقع؟


سكينة:أختي ديك دار متبقليش توصلي ليها كيكولو كيكولو والله أعلم ساكنة فيها شي مرة كبيرة مامزوجة ما والو كايكولو شي مشعودة كبيرة
نجمة:خرافات باش عرفو هادشي؟
نجمة:حيت من زمان مكتخرج ما والو وهادشي لي مربية ديال لمشاش غابة غابة ديال لمشاش كتكول لناس راهم ولادي ولاو ناس يخافو منها وعطاوها بتيساع
نجمة:لالا مدكريش سميت لمشاش على

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *