قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 4-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 4-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 10 من قصة أصابتني لعنة هرة 

على فمك مكنحملهمش كنكرهم اما قضية لمرا لخوف من الله وانا مكنخافش غير من لي خلقني
سكينة:انت تعرفي أختي انا غير وصيتك،الغد فقت بكري طلبت سكينة توريني شي سيبير وراتو ليا مشيت صايبت عندو سيفي ومشيت خديتها رجل شركة لي بانت ليا ندخل وندفع ليها واخا ممخالطاش كنكول الى تجليت ناخود طاكسي ونرجع وداكشي لي درت مارجعت حتى رجليا طابو عليا غير دخلت:
سكينة:أمضرا؟ نجمة:مزال والو دفعت وكولشي كيكوليك حتى نعيطو عليك سكينة:شوفي فالبيتزارية فاش خدامة خاصهم بنت لي تبقا تفرق لبيتزا ولكن انت مكتعرفيش تركبي لموطور

نجمة:كنعرف نسوك لموطور وبيكالة بجوج ولكن انا منخدمش هاد لخدمة داكشي لي خاص
سكينة:وانت تعرفي،دازت سيمانة اوالو سيمانة تانية اوالو
نجمة:سكينة فين جات ديك لخدمة لي كلتي ليا؟ سكينة:جات فكيليز واحد بلاصة زوينة انا كناخد طومبيس ولا طاكسي مرات كنجي على رجليا هاد بلاصة اسمها بيتزا هات كيليز صافي بغيتي تخدمي؟ نجمة:نعدي بينما جات ماحسن شنو اندير سكينة:غدا فصباح ان شاء الله نمشيو بجوج نوريك لباطرون


نجمة:ان شاء الله،ديك ليلة بقيت حالة عينيا وكنفكر واش لي حدراتني مي منو هو لي انلقاه ولكن مخاصنيش نوقف خاصني نكمل وانا كنفكر كنسمع شيحاجة طاحت على سطح قفزاتني من بلاصتي حيدت لغطا وخرجت من بيتي حفيانة كيبان ليا خيال فكوزينة لخوف أنا مافياش مشيت بااما نفكر شعلت ضو دلكوزينة غوت غوتة وحدة كتبان ليا كوزينة كلها مشاش فالكحل وفرمادي خرجات سكينة كتجري منلبيت

سكينة:مالك ياك لباس شنو واقع؟ نجمة:منين جا هاد زبل كولو منين
سكينة:بخوف)راه كتليك منين نجمة:واتجمع علينا مشاشها وهيا طالقاهم تسناي انا جايا،جراتني سكينة
سكينة:فين غادية فهاد ليل واش حماقيتي؟
نجمة:أنا انوقف هاد شارفة عند حدها انا جايا….

إقرأ أيضا : قصة قصيرة – ليبغات تنتقام منهم ونتاقمات غير من راسها

الفصل 11 من قصة أصابتني لعنة هرة 

سكينةكتجرني باش متمشيش وانا لي فراسي فراسي نطرت ايدي منها وهبطت حفيانة فتحت باب دار وسكينة ورايا كتولول زنقة خاوية حس بشار مكاينش مشيت كدام باب شارفة يلاه دقيت لباب تفتح كان محلول مع أنا فيا واحد قاعيدة خايبة لفضول كيقتلني رميت رجلي ليمنية وصوت سكينة ورايا كيعيط سكينة:بالهمس)ونجمة ونجمة أجي لهنا أجي،مديتهاش فيها دخلت كلي لدار دارت كانت بحال شي رياض وانا نبدا نعيط نجمة:كاين شي حد هنا الالة أفينك امو مشاش فينك،

دخلت لقلب دار كتبان ليا واحد لمرة كالسة بحال كلسة ملوكية كبيرة فالعمر لابسة تكشيطة من دوك تكاشط لقدام دايرةشرتلة فكل ايد وكثرت لخواتم بزااف شادة لقتبان كتخدم بيه شي تريكو ومحنية عليه مبسمة مشافتش فيا دفعت جبهةوهضرت معاها
نجمة:شوفي الالة هاد لمرة جيت حتى لعندك باش نكوليك شدي علينا مشاشك ماشي يبقاو يدخلو لينا لقلب دار بقاو غير ياكلو معانا داكشي لي خاص هاد لمرة كنحلف ليك هاد لمرة انشدهم بيدي ونقجهم وا بواحد،علات فيا عينيها لي كانو كحلين بحال سواد ليل وبنفس الابتسامة لي وراهم سنان كي جوهر شافت فيا

ورجعات حنات راسها ونطقات بسوط كيبورش اللحم “وتقدري ديريها أنجمة بنت العطار”منين نطقات بسمية جمد ليا ما فركابي فين اتكون عرفات سميتي شوية بدا كل مش كيخرج من جيهة هارمادي ها لكحل هاصفر أشكال وألوان تجمعو عليها بحال سوق لمشاش بديت كنرجع بلور وديك سيدة كتهضر معاهم “هانتوما قلقتو لينا نجمة ياك كتليكم متمشيو فين ليل هدا خاصكم تنعسو أ،متسنيتهاش حتى كملات هربت برجليا ماشي خوف منها ولكن من لمشاش لي مكنحمل فيهم شعرة رجعت لدار ولقيت سكينة غادية جايا سكينة:يكما دارت ليك شيحاجة اناري المسخوطة اتجبدي علينا نحل عندك ادير لينا شي تيبيخة وتقفنا لحسك تخلينا بلا زواج غير زيدي

الفصل 12 من قصة أصابتني لعنة هرة 

زيدي كحليها علينا نجمة:من نيتك كتأمني بداكشي سيري تنعسي سيري سكينة:أه اختي السحر راه كاين وزايدون عمري شفت شي حد مكيحملش لمشاش لهاد درجة حتى ليك علاش؟ نجمة:منين كنت صغيرة كانت عندنا واحد مشة صغيرة جابتها مي ورباتها كنت بغيت نلعب معاها مديت ليها ايدي طيراتني بواحد العضر لدابا الاتر مزال عندي ديالها هانتي شوفي،عريت ليها على ايدي تشوفها اتار سنان مزال فيها نجمة:كاتليا مي كانت لمشة مسمومة ولا معرفت مسعورة مابقيتش عقلت وكنت غادي نموت فيها حتى داوني عند شي مرة داواتني بدوا لعرب وبريت

سكينة:أه دابا انت تعقدتي من المشاش أجي هادي شريرة لي لتحت كيفداير وجها انا عمري شفتها فحياتي
نجمة:مباينش عليها تشعويد لكيتها كتخدم فشي تريكو لباسها ديال بكري دوك تكاشط ديال شحال هادي وكل ايد فيها شرتلة وكتىت لخواتم عينيها منساهمش زينين وكحلين واخا كبيرة فلعمر ولكن عليها واحد لهيبة فشكل ياختي
سكينة:اخر مرة تقربي ليها وانا كتليك يلاه سيري تنعسي راه غدا فايقين بكري،مشات سكينة تنعس وانا رجعت لبلاصتي وبين عينيا غير هاد لمرة لي شفت ليوم بقيت على صورتها حتى داني نعاس،فيقاتني سكينة باش نمشي نشوف لخدمة لي انخدمها لبست عليا فطرنا دغية فطور ديال زربة هزيت سكادو ديالي وخرجنا بجوج ركبنا فطاكسي نيشان لكيليز فين كالت سكينة

غير وصلنا وقف طاكسي هبطنا خلصاتو سكينة سكينة:شيرات ليا لقدام)ها لبيتزارية لي كتليك هنا فين خدامة أنا نجمة:زوينة،دخلنا ليها فعلا كانت زوينة من برا ولداخل تلاقيت بشاف سولني على شي حوايج أوافق يخدمني خدمتي نوصل طلبات لناس لديورهم بالموطور عطاني واحد طابلية فيها سميت المحل وكلست جات واكد طلبية عطاني العنوان وانا ممخالطاش حتى تيليفون عندي عادي ماشي سمارت فون فيه جيبي ايس سيفط

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *