قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 6-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 6-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 16 من قصة أصابتني لعنة هرة 

فيقاتني سكينة من سرحان ديالي سكينة:نجمة شوفي يكما مريضة راه ديك ضربة لي فرجلك ممكن دير ليك سخانة نجمة:أه أه عند صح
سكينة:شنو بان ليك نمشيو ناكلو فشي بلاصة ولا نرجعو لدار
نجمة:حسن نرجعو عيت ورجلي ضرتني
سكينة:أه صافي يلاه،فطريقنا لدار بانت لينا واحد لورقة فواحد لمحل يمكن ايتفتح جديد بغاو سربايات
سكينة:هادي قهوة طالينية باينة مولاها كاوري وايخلصنا مزيان شنو بان ليك نجيو غدا حيت دابا مسدود نجمة:ماشي مشكيل نجربو حضنا مخاسرين والو،رجعنا لدار وانا راسي ايتهرس عليا ولي طرا مابغاش يتحيد من بالي نهائيا

سكينة:انت سيري رتاحي رجلك ضاراك انا انوجد مناكلو وانجي باش نفيقك نجمة:لهلا يخطيك عليا اختي،خليت سكينة ومشيت لبيتي كنت فعلا محتاجة نرتاح شوية تلاحيت فبلاصتي وبقيت كنفكر ونهضر مع راسي يمكن غير سخانة ولا يمكن فاش دارت سكينة كانو لعيالات مشاو اه هادا هو سبب ولكن فاش رجعت شفت بانو ليا انا اووف ياربي انحماق،كنهضر مع راسب حتى داني نعاس.. “حشومة عليك كنت بغيتك غير تعاونيني ونتحامة فيك علاش ضربتيني علاش انت سباب انت سباب والحل بين ايديك”نضت مفزوعة قلبي كيضرب بجهد وجهي عرقان،

جات سكينة كتجري سكينة:مالك ياك لباس بلاتي نجيب ليك تشربي،مسات سكينة جابت ليا نشرب وانا صورة لمرا لي شفت فلحلمة مابغتش تمحى ليا من بالي سكينة:شنو شفتي؟
نجمة:شفت فسكينة)والو غير راكي عارفة مع لعيا ومدابزة ديال هداك خونا فيا جوع لغدا واجد
سكينة:ضحكات)واجد يلاه نوضي،مشيت طواليط غسلت وجهي كنشوف فلمرايا وانا نخرج كنتعود من شيطان رجيم،
تغدينا انا وسكينةوانا غير ساكتة كناكول وعقلي غايب على الوعي كون صبت نرجع لدارنا ونترما فحضن مي أش داني نجي لهنا مالي اش واقع ليا يمكن خاصني ندير رقية شرعية ولا نوض نصلي ليوم

الفصل 17 من قصة أصابتني لعنة هرة 

اليوم ماصليتش كاع نوض نصلي نضت من على طبلة شافت فيا سكينة سكينة:كولي شفتك نضتي نجمة:لا براكة عليا الله يخلف،مشيت سخنت الما توضيت وصليت وكلست ندعي يدير ليا الله تاويل ديال الخير،خرجت نكلس مع سكينة شوية مجمعين كنتلف فالوقت ونحاول منفكر سونة ليا تيليفون هضرت مع مي وبا مي غيرتوصي وتكول ماوصات نسيت شوية لي وقع ومشا من بالي ورجعتو غير حيت منعستش مزيان وصافي.

لغد ليه نضنا بكري انا وسكينة باش نمشيو نشوفو لخدمة فطرنا فطريق عند مول محلبة حرشة ورايب وزدنا مع طريق وصلنا لقهوة هاد لمرة كانت محلولة كبيرة بزاف كراسة ديال جلد بالقهوي وطابلويات لقينا واحد لابس سروال كحل وقميجة بيضة وطبلية بالبيج ولقهوي ومصور فيه القهوة سكينة:سلامو عليكم حنا جينا على قبل داك الاعلان لي درتو على برا انا سكينة وهادي صاحبتي نجمة “مشارفين انا عادل المسؤول على المحاسبة بلاتي يجي موسيو هارون المدير وهضرو معاه

سكينة:شكرا خويا عادل،كلسنا تسنينة مول شي يجي وقفات طوموبيل عمري ماشفت أغرب منها فحياتي دايرة بحال ديال عبد الحليم حافظ فياماتو تفتح الباب ونزل منها واحد سيد يكون فأوائل تلاتينات ولا وسط بيض شعرو كثيف وكحل ورطب داير لحية خفيفة على وجهو ضحكة مكايناش على وجهو ملامحو غامضة والحزن باين على وجهو لابس كحل فكحل دخل مشافش جيهتنا نهائيا نيشان لداخل مشا عندو عادل بقاو شحال وسكينة تشوف فيا

سكينة:واقيلة غير نوضو نمشيو بحالنا حسن
نجمة:بلاتي يرجع سيد مالك زربانة،خرج عادل مبسم
عادل:مرحبا بيكم معانا سي هارون وافق تخدمو معانا،شوية سمعت صوت طوموبيل درت كتبان ليا طوموبيل مشات
نجمة:وكاع ماهضرنا مع مول شي
عادل:هو مكايكونش جا غير يشوف الاحوال ويمشي
سكينة:واش هاد القهوة اتكون طلينية ولكن شفت فيها طابلويات بالخط

الفصل 18 من قصة أصابتني لعنة هرة 

بالخط العثماني،ضحك عادل عادل:لا هاد القهوة عربية ولقهوة كتجينا من البلدان لعربية حتى من الماعن كلهم عربيين صنع سكينة:ويمتا انبداو؟ عادل:غدا من دابا الى بغيتو وثمن هو 2500درهم لوحدة سكينة:فرحانة)على بركة الله،أنا غير ساكتة حيت طبعي ماشي اجتماعية بزااف عطانا جوج طبليات بحال ديالو وبدينا الخدمة نهار الأول كانت مزيانة واخا لكليان قليل بحكم القهوة جديدة ولكن الخدمة غادية مزيان من داك نهار مابقيت شفت لا حلم وماوقع ليا والو تما تأكدت أنو مكاين ماولو لخدمة غادية زوينة ومزيانة عادل انسان ظريف بززااف وكايعاونا..

سكينة:أجي أختي نخرجو شوية قدام الباب
نجمة:دابا يجي شي كليان سكينة:مكاين حد شوفي عادل منساجم فتيليفون مع خطيبتو،خرجنا انا وسكينة قدام الباب
سكينة:معرفت علاش مول شي مكايجيش مكلف غير عادل
نجمة:الله أعلم كوراه عندو شي خدمة خرا داكشي باش،شوية تمات جاية واحد سيدة هاي كلاص من مشيتها وحالتها هيا وصاحبتها جات عندي “سلام ختي واش خدامين؟
نجمة:أه اختي مرحبا بيك،نقزت سكينة
سكينة:نجمة شفتك مابقيتيش أختي كتخافي من المشاش اش طرا وجرا؟
نجمة:أشمن مشاش دخلي نشوفو سيدات اش بغاو ولا نمشي أنا

سكينة:نجمة واش كتفلاي شادة فيا أشمن عيالات الله يهديك غير انا وانت لي كاينين وهاد جوج قطات شوفي على مزيناتهم نجمة:وجهت هضرتي لديك سيدة)ختي سمحي لينا راه صاحبتي فيها ضحك “هههه لا أحبيبة مديريش فبالك عندها صح غير انت لي كتشوفينا اما هيا كتشوفنا غير مشات” نجمة:مافهمتش؟ “ههههه شوية بشوية اتولي تفهمي قدار ومقدر عليك ممنو هروب انت لي جنيتي على راسك وانت لي فيدك خلاصك”خلاتني أكنشوف ومشاو بجوج شوية فبلاصة ولا كيبان فبلاصتهم جوج قطات وحدة فرمادي ولاوخرا زعيعرة شوية حسيت بدنيا دارت بيا شداتني دوخة

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *