قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 7-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 7-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 19 من قصة أصابتني لعنة هرة 

شداتني سكينة من إيديا كلساتني مشات كتجري جابت ليا كاس ديال لما عطاتو ليا نزلت عليه دقة بقيت غير كنشوف وساهية لا ياربي لا ميمكنش أشنو هادشي واقع ليا
سكينة:نجمة شنو واقع داك نهارات كلتيليا كتشوفي عيالات وهوما كانو غير مشاش ودابا تاني كتهضري وضحكي مع جوج قطات ليشافك يكول كتهضري مع بنادم؟
نجمة:أنا كيبانو ليا بنادم
سكينة:مبهوضة فيا)واش من نيتك كتهضري؟وليتي كتخلعيني عاودي ليا ياك حنا صحابات؟قررت نعاود لسكينة باش نرتاح

نجمة:نمشيو لدار ونعاود ليك،كنت كنتسنى غير ايمتا يوصل الوقت ونمشيو لدار وصل الوقت خرجنا من لخدما دزنا خدينا بانيني من على برا باش نتعشاو ورجعنا لدار قربنا لدار شارفة كيبان لباب مبسم والقطوط داخلين وحدة ورا وحدة جراتني سكينة وضربناها بجرية لدار فتحات سكينة وطلعنا كنجريو حطينا سبابطنا عند الباب ولحنا سيكانا حطينا داك بانيني وبدينا كناكلو وساكتين نقزات سكينة
سكينة:كونماشي هاد دار زوينة ونقية وصعيب تلقاي دار بحالها بهاد تمن والله حتى نرحل كتخلعني هاد سيدة وكترت المشاش لي عندها وبززاف جيش

نجمة:انا هيا مكتخلعنيش كيخلعوني القطوط لي عندها
سكينة:فكرتيني عاوديليا شنو واقع دابا راه جينا لدار وبااما تكدبي وتكولي بيك شيحاجة مابيك والو الحمد لله راه صحتك مابيها والو نجمة:احم واعديني تسنطي ومتقاطعينيش هادشي لي غادي نكوليك يقدر مايدخلش ليك لعقل وتخافي وتقدري ماتبغيش كاع تولي ساكنة معايا سكينة:نجمةهضري عصبتيني شنو واقع،بدايت كنعاود ليها وسكينة غير ساكتة كتسنط وساقلة كتشوف فيا وعينيها مغرغرين بدموع حتى ساليت هضرتي،بدات سكينة ضرب فخاضها
سكينة:اويلي حاي اويلي هاليكالت شوافة هالكلنا اختي رجليك كياكلوك هاهيا حمقاتك شارفة هاهيا هبلاتك
نحمة:أش دخل شارفة فهادشي؟

إقرأ أيضا : قصة قصيرة – ليبغات تنتقام منهم ونتاقمات غير من راسها

الفصل 20 من قصة أصابتني لعنة هرة 

سكينة:لا مدخلها والو غير داك نهار مشيتي حاركة ليها وكتهدي فيها باش تقجي ليها مشاشها هاهيا اتحمقك اويلي وحدي نجمة:داكشي غير خرافات الله يهديك أش جاب كعو لبعو سكينة:راه كعو وبعو براسو هدا وفكري فيها متكون اهيا لي سلطات عليك شي مشة سكناتك،كلمة سلطات عليك مشة كتردد فراسي وتفكرت نهار تبعاتني ديك لمشة وضربتها كلام سكينة صحيح وقفت زقفة وحدة ومشيت جيهت الباب فتحتو تبعاتني سكينة تغوت سكينة:واش مابغيتيش تحشمي أجي أجي،

مديتهاش فيها ضربتها بجرية لباب شارفة لقيتو محلول تاني هاد لمرة دخلت دخلة وحدة لقيتها نفس لكلسة كالسة علات فيا عينيها مبسمة ورجعات حدرات راسها وهي تهضر: “كلسي لاش واقفة كنت عارفاك أتجي أنجمة نجمة:شوفي هاديك..قاطعاتنا واحد لبنت بلهفة كتهضر: “لالة راضية سلطانة فاقت”وقفات هاديك شارفة لي سميتها راضية ومشات مع ديك لبنت دورت عيني كنلقى ماع لمشاش عيالات لخوف مابقاش فيا تبعتها من لور حتى دخلت واحد لبيت كانو فيه غير لبنات بقفاطن واقفات وكيشوفو فيا بيت فيه نموسية كيبان ليا رجلين شي مرة ناعسة

بديت نطل براسي بلا هوايا مابان ليا والو ديك راضية واقفة عند راسها وكتهضر كنسمعها كتكول
راضية: الحمد لله على سلامتك لالة سلطانة،لفضول قتلني شكون هادي لي دايرين ليها هادشي كامل بديت كنقرب بشوية ونطل براسي دارت راضية عندي كتشوف فيا شفت فيها حيت بحال الى قتاحمت خصوصية ديالها دورت وجهي جيهت لمرا لي ناعسة طلعتها من رجليها لابسة كسوة بيضة حتى وصلت لوجها وقفت فبلاصتي شهقت وبديت راجعة بلور مخلوعة ومافهمة والو وكنردد:
نجمة:لالا ميمكنش شكون انت(موجهة كلامي لمرةناعسة)شكون انتوما كولو ليا شكون انتوما وشكون انت(موجهة كلامي لراضية)واش بغيتو مني أنتوما شكون ميمكنش هادشي لي كيوقع ميمكنش..

الفصل 21 من قصة أصابتني لعنة هرة 

“عند سكينة” سكينة:الله يربي فين مشات هادي الله يكما دارت قيها شيحاجة وباها خلاها أمانة عندي انهبط نشوف ولي ليها ليها موت وحدة لي كاينة مالي على هاد لخوف كامل لي مقدر ومكتوب ممنو هروب صافي انزل،لبسات سكينة بانطوفتها فرجليها وهبطات مادة جيهة واخا راه خايفة لقات الباب مفتوح وهي دخل…. “عند نجمة” بديت كنحل عيني راسي تقيل عليا لي عقلت عليه هو دوخة شداتني وطحت هادشي علاش عقلت انا الى بديت كنغوت كنسخف نطيح بديت كنحل عينيا كنحس بيهم تقال يمكن طانسيو طلع ليا مزال صغيرة ولا فيا أش بقا كنسمع صوت بعيد صوت سكينة كتبلبل

سكينة:أش درتي لصاحبتي ياشارفة العقروشة أش درتي ليها نجمة(كتفيق فيا)نحمة فيقي فيقي
نجمة:أنا بيخير بيخير متخافيش،توكضت وتكاديت فالكلسة كانت راضية كالسة ومالمحها باردة ودوك لبنات مزال واقفات شفت فسكينة
نجمة:سكينة شنو كتشوفي هنايا؟سكينة شافا خداها كتشوف فدار سكينة:دار زينة ميحسابليش هكا دايرة
نجمة:واخلينا من دار شنو كتشوفي؟

سكينة:انا وانت وكترت لمشاش وهاد سيدة
نجمة:انا دوك لمشاش كيبانو ليا عيلات سكينة:عاوتاني انجمة وراه كتخلعيني،نقزات راضية راضية:نجمة انت بوحدك وانا لي كنشوفو هاد لمشاش عيالات صاحبتك متقدش تشوفهم
نجمة:وعلاش علاش شنو سبب مالي أنا شنو درتي ليا راضية غير كلسي وتبتي اتفهمي كولشي ولكن هاد صاحبتك مخاصهاش تكون،سكينة زيرات على نجمة
سكينة:شفتي واخا ترضيني بيبوشة والله لا تزحزحت من هنا منخرج غير ايدي فيد نجمة
نجمة:مغانخليهاش تمشي لي بغيتي تكوليه كوليه هنا وهيا كاينة،يلاه اتجاوبها وهي تخرج ديك لمرة لي كانت ناعسة كتعكز على لحيط وشادة فكرشها كانت طويلة وزوينة شعرها زعر وباينة عليها شيحاجة نطقات: “غير خليها أصلا قدر ديالها مرتابط بصحبتها غير خليها،

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *