قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 8-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 8-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 22 من قصة أصابتني لعنة هرة 

نقزات راضية شدات فيها وكلساتها ونجمة كتشوف فيها بنص عين مفاهمة والو ومع عيا لسانها مبري منها ومها كتكولها ليها نقزات
نجمة:بغيت نعرف انت شكون وكيفاش وصلتي لهنا وعلاش حلمت بيك هادشي لي مدوخني انتوما باينة تريكة مشعودة كتخرجو لكنز شوفي انا راه ما زهرية ماوالو متصورو مني باش تنقيو سنانكم انا راه ابنت عطار
راضية:منين تهضري مع سلطانة بشرى زاهدة خفضي صوتك شوية راها مريضة وانت سببها
نجمة:سلطانة حسيت براسي فحريم سلطان وباش انا سببها يامولاتي شوفي هاد فعايل معلياش انا سلطانة

بشرى:نجمة بسبابك انا مرمية فالفراش خليني نهضر حيت معنديش وقت كثير ونرجع كيف كنت
نجمة:انا مفاهمة والو مالي انا ومالك انت؟
سلطانة:عقلتي نهار تلاتاء فاش خرجتي من خدمتك عقلتي على لقطة لي جات تحاديك حيت كانت خايفة من ظلام وبغاتك تحضني عليها وانت بكل برود ضربتيها عقلتي
نجمة:أه عقلت ماشي من عاهدتي نضرب شي حد ولكن كنت معصبة ولكن اش دخل شي فشي؟
سلطانة:هاديك القطة هيا أنا،شافت نجمة فسكينة كتبان ليها سخفات حداها
نجمة:هادي عيا الكرعة محزمة بالفكوس اويلي معامن أنا(شافت فسلطانة)شوفي هادشي ديالكم راه مداخلش ليا لعقلي

سلطانة:سمعيني مزيان وخلي ودنيك انا سلطانة بشرى زاهدة جيت من بلاصة بعيدة مابقيتش عاقلة على سميتها لي عاقلة هو انو راجلي سميتو سلطان قاسم راجلي كان كيحكم بالعدل دوار لي حنا حاكمينو لي حتى هو معرفاش فين جا لي عارفة هو فمنطقة ورزازات عندي جوج ولاد ولدي لكبير او بنتي وردة لي عاقلة عليه مزيان هو كنت باغية نزوج ولدي من بنت واحد تاجر كبير ولكن فواحد لمرة دخلت عليا مرة مشايفاش وجها لي كاتليا هو انو عروستي قتلاتها وبسم شرباتها وجا دوري أنا ولكن مغاديش تقتلي حيت كنكون أم سلطان لي كتبغي ولكن اتلقني درس

الفصل 233 من قصة أصابتني لعنة هرة 

درس صغير من بعد طحت مابقيت عقلت على والو حتى لقيا راسي كندور فالقصر ديالي وانا سيفتي سيفت حيوان كنلقى كولشي كيبكي وكيكولو اني انا وعروستي متنا بسباب حب الملوك لي جنانو مغطية لقصر وكالو راه لقاوه مسموم من زمان وانا كنعرف لالة راضية وقررت نشد رحال لعندها لمدينة حيت هيا ممكن تعتقني خصوصا كانت معروفة بحبها لمشاش وعند هيبة من عند الله تقدر تواصل معاهم منين جيت ولقيتك كنت خايفة بزاااف بغيت نتحاما فيك ولكن انت عارفة شنو درتي حتى لقيت مشاش راضية هازيني وجايبيني هنا وبفضل راضية ولما لي عطاتني رجعت كيف كنت ولكن عندي نهار واحد وايتبطل مفعول ونرجع كيف كنت،نجمة بقات كتشوف

نجمة:وحكاية هادي واش كنتي كتعاوظيها لوليداتك فاش كانو صغار سمحيليا نكوليك راه عندي26سنة ماشي درية صغيرة ضحكي عليا بجوج كلمات واش من نيتكم وكاع كاع فرضى فالميتال كان هادشي بصح واخا هادشي راه مكيدخلش لعقل انا مالي ومال هادشي ضربتك سمحيليا الالة ولكن انا مالي
سلطانة:بغيتك تعاونيني انت هيا خلاص ديالي باش نرجع لعائلتي
نجمة:واش انا هي جاك المرسول كيفاش نرجعك ومالي أنا؟
راضية:انت لي تقدري تقضي على حنانة نجنة:انا هي عنترة ابن شداد واش كضحكو عليا
راضية:عاقلة أنجمة على لقطة لي عجاتك لي وصلتي حتى لموت؟

نجمة:بصدمة)ككيفاش عرفتيها؟
راضية:شافية والبشير داوك عندك جدات جداتك الله يرحمها منانة لي شرباتك من دمها وخطات ليك بلاصت العضا ومزجات دمها مع دمك وكتبات ليك فيديك
نجمة:أنا انا مابقيت فاهمة والو منين كتعرفي حنة منانة وهادشي كاملو؟
راضية:من داك نهار ودمك تخلط مع دم شرفا وليتي عالمة غانمة وفدنيا سالمة وقيلة فهمتيني لي جامعة كتاب لعلوم ولمتال شعبية وحافضاهم واحد بواحد اتكوني فاهمة،حسيت براسي تزيزنت مابقيتش قادة

إقرأ أيضا : قصة قصيرة – ليبغات تنتقام منهم ونتاقمات غير من راسها

الفصل 24 من قصة أصابتني لعنة هرة 

قادة نهضر ولا نطق اكنسمع وساكتة راضية:انت بيديك كلشي عقلتي ماشي نرة ماشي جوج كطيحي وفالغد كتصبح بلاصت جرحة مافيها والو،سهيت فعلا كنت كنطيح وكيطرا ليا والو وعنر شي واحد أداني ولاقدر يضربني
راضية:دمك الى تخلط بدم حنانة اتولي بحالها بحال ايها ناس متقدر تخبش ولا تنبش،رجعت راسي ليها
نجمة:نخلط ليها دمي نعطيه ليها فمونادا ولا عصير مثلا واش كتهبلو عليا؟
راضية:أنت لي بيديك تخلصي سلطامة وتخلصي راسك
نجمة:ومالي أنا؟

راضية:لعنة لي تصابت بيها سلطانة تصابيتي بيها حتى أنت حيت انت لي مسيتيها رجلك مسات جلدها وضربة لي عطيتيها خلاتكم بجوج تقاسمو نفس اللعنة غير هيا تحولات لقطة وانت ولات عندك ميزة تشوفي لمشاش لي بصح مشاش ولمشاش لي ماهوماش مشاس وهادشي غير فالاول كل ما طولتي ممكن يطراو ليك حوايج خرى متكونيش باغياهم نجمة:كتهدديني حيت انت مشعودة راضية:ناس غالطين انا ماشي مشعودة انا شريفة راضية مولات لمشاش كاين فرق كبير انت مغاتفهميش ايجي نهار وتفهميه،رضيت لبال لسلطانة كتبان ليا كتحك فتيفها ولحمها وصوتهاولا بحال مواء

نجمة:مالها؟ راضية:مقهول الما لي عطيتيها بدا كيتبطل وغادي ترجع كيف كانت نجمة بنتي عاونيها كعندها غيرك واش ترضاي تبقى هكا ترضاي حنانة تاخود ليها ولدها وبلاصتها هاديك تقدر دير أي حاجة،وقفت حيت هادشي مكيدخلش لعقل سكينة بدات تفيق شافتني واقفة رجعات وقفات وبدات تجر فيا
نجمة:شوفي آخر مرة نشوفك خطي ساحتي وهاد تخربيق معندي مندير بيه،خرجاتني سكينة وطلعت لدار دخلت لبيتي ودخلات سكينة تابعاني
سكينة:غدا نمشيو ديري رقية شرعية اشنو كالوليك انا بصدمة سخفت مابقياش عقلت،بديت كنعاود ليها كلشي
سكينة:اويلاي هادشي ميمكنش تخربيق كنت كنشوفو غير فالافلام كون غير مشينا مطلعاش مطلعاش نجمة:واش

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *