قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 9-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 9-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 25 من قصة أصابتني لعنة هرة 

واش من نيتك كتهضري هادشي أصلا ميتصدقش غدا نمشي ندير رقية ونتهناو ونبداو نقلبو على شي دار لكرا حسن نبعدو من هنا سكينة:عندك الصح يلاه اختي تصبحي على خير،مشات سكينة تنعس وانا حاولت نعس وتكول واش جاني نعاس يلاه غمضت وجاتني نفس لحلمة قفزاتني
نجمة:كتلهت)ياربي لحبيب دير ليا تويل دالخير ياربي أش هادشي كيطرا ليا،مكملت نعاسي غير بالكشايف هكا وليت كنعس مشيت درت رقية كاليا معندك والو وكاليا كلمة لي زادت كملات عليا
الراقي:انت متحتاجيش تحصني انت محصنة من زمان مايقد حتى حد يأديك،

هنا كمل على ليخاص ايامي ولاو متشابهين وليت نهار لخدمة وليل كوابيس ولغوات مرضت فصحتي مابقيتش كناكول عيينا كنقلبو على لكرا والو تكول كاع ناس كراو ديورهم وليت كنحس بالعيا لحاسة لي قوات عندي هيا حاست شوف وشم نشم لحاجة تكون معرفت منين عقلي بدا كيتيق لي واقع وليت نشوف عيالات ورجال كيسلمو عليا ويضحكو معايا وهوما مشاش ناس يسحابوني اتسطيت وليت مكنفرق بيت لا انس وبين لي قط كولشي تزاد على حدو زحياتي وصحتي راجعة باللور..

“فدار” سكينة:نجمة حالك ماعجبنيش وبيني وبينك انا بديت كنتيق لي كاتليك هاديك راضية شوفي اختي علاش مديريش لي كالت ليك انت مخاصرة والو
نجمة:سخفانة وفمي بيض)واش انت مسطية او والديا أش انكوليهم؟
سكينة:انكوليهم انمشيو عطلة عندنا لمكناس متخافيش خليهم على حسابي وانا رجلي برجلك والله أختي منخليك ولا نتهلى عليك واخا يبقى فيا أعرق واحد شوفي أختي حالتك شعرك طرطق بشيب ظفارك طوالو وتوسخو وجهو كيدبال ويكحال ضعافيتي بزاااف وليتي كتخلعي اختي خلينا نتوكلو على الله ونمشيو انا مخبية واحد رزيق نمشيو بيه

نجمة:و ولخدمة؟ سكينة:ناخدو عطلة مابغاش الله يعاونا ويعاونهم غير على قهاوي عطاهم الله مالنا خدامين فالوزارة نجمة:انتبعك فهادشي حيت انا مابقيتش قادة حاسة براسي كنموت نوضي وقفيني،وقفاتني سكينة كنتمشى بشوية فتحت الباب تبعاتني مهبطاني قربت لباب راضية تفتح دخلت لقيتها كالسة وحداها القطة لي ضربت البيضا
راضية:عرفتك غادي تجي
نجمة:بصوت سخفان)شنو مطلوب مني مابقيتش قادة راضية:انا جايا)، مشات راضيو ورجعات بجوج رزامي حلاتهم قدامي فيهم قفاطن وحايك نكاب فالبيض

راضية:هادو حوايجكم انت وصاحبتك وبلامتسولي كيفاش عرفت اترافقك لي كنعرف هو اتركبي لورزازات وبشطارتك ونباهتك اتعرفي قصر سلطانة فين جا حيت هيا مابقاتش عارفاه فين كاين انت بيديك تعرفي فين جا هادشي لي نقدر نكوليك متيقيش فمنوالى حيت حنانة معرفناها كيدايرة تقدر تلاقا بيك ودير راسها طاوس فعينيك نجمة:وباش اناكلو ونشربو وبسيفطي أش اندخل لدوار وانا ماشي من أهلو وكيفاش انعرف هاد لقصر وانا عندي غير سميت سلطانة وسلطان لكبير ولي محيرني ياك انا كلتي شريفة علاش هادشي شد فيا ياك حتى حاجة متقد تقيسني؟

راضية:علاش شدات فيك حيت كل مكانت مسافة طويلة على حنانة كلما لعنة ديالها كانت قوية وكل ما بديتي تقربي ليها كل مرجعات ليك صحتك ونهار تولي فدوار وقريبة ليها واخا سحرها ولعنة ديالها قوية معمر شيحاجة تأديك لا وكيفاش اتعيشي كولشي بيديك ومغايخفى عليك والو وبسيفطك أش أتكوني وكيفاش أدخلي لدوار من ليوم انت نجمة مولات منادل لحرير….. حبيباتي من هنا اتبدا حكاية ورواية هنا اتبدا رحلة طويلة لنجمة وسكينة لي مسكينة مكانت ضانة ولا عالمة انو مكتوبها مرتابط بقدر ومكتوب نجمة ولي مقدر ومكتوب كيف كيكولو ممنو هروب شنو ايوقع وكيفاش اتوصل نجمة لدوار ولاد داود كولشي هادشي انعرفوه فالاجزاء جايا ان شاء الله…..

الفصل 26 من قصة أصابتني لعنة هرة 

نزلات لقطة من حدا راضية ومشات جيهت نجمة لي جهد باش تبعد منها مكاينش طلعات حداها وحطات راسها عليها بانت ليها سلسلة فعنقها نباتها راضية راضية:خودي سلسلة من عنقها وفاش تلاقاي بسلطان قاسم عطيها ليه باش منين تحكي ليها القصة يتيق بيك دابا الى بغيتي تمشي سيري طريق سلامة انجمة وكوني محزمة مرزمة ولكلام متبتة ومزنة،مابقاليش جهد نجاوبها كنشوف منين غادي نجيب هاد لمنادل ديال لحرير وحريرة هادي طحت فينا هزات سكينة رزامي لي عطاتنا راضية نوضاتني ووتمينا خارجين وقفاتني راضية بصوتها

راضية:منين توصلي عند نخلة لي ظلها كبير اتلقاي واحد لبهيمة شواريها عامرة حرير أما لمنادل سيري عند مولات لحنة لي فجامع لفنا اتعرفيها من لوشام لي على وجها كوليها سيفطاتني عندك راضية وبغاتك تعطيها منادل لحرير لحورين وهيا اتعطيك لي بغيتي ودابا الله يعاونك،شيرت ليها براسي وتمينا خارجين أول حاجة درتها خدينا طاكسي انا وسكينة لجامع لفنا دخلنا وسط زحام كنقلب بعينيا على مولات لوشام كتبان ليا واحد نقاشة لابسة جلابة خضرا كبيرة فالعمر عينيها زينين مكحلين واشمة وجها جبهتها وتحت فمها وايديها قصدتها ولمقصود الله وانا مافيا لي يتحرك سلمت هو لول:

نجمة:سلام الالة عفاك سيفطاتني عندك لالة راضية كاتليك بغات منادل ديال لحرير حورين،طلعات فيا شوفة وشافت فسكينة وبلكنة مراكشية هضرات: مولات لحنة:أجيو معايا(دارت عند واحد سيدة حداها شادة لكارطة)لالة عيشة هانا جاسا عفاك كوعدي ليا هنا وحضي ليا قشاوشي اناشوية وبينكون هنا وانتو يلاه تبعوني،تبعناها انا وسكينة ودخلنا فواحد زنقة دويقة حتى لقدام واحد لباب مقوس جبدات مولات لحنة شي سوارت حلات الباب ودخلات وكفاتنا عند الباب مولات لحنة:تسناوني هنا دروك نجي سكينة:تكول مخبعة لكنز خافتنا

الفصل 27 من قصة أصابتني لعنة هرة 

خافتنا نشفروها ليها الله يستر نجمة:سكتي دابا تسمعك تصدق حتى هيا من صحاب لمكان انا راه مابقيتش كنتيق فالبشار على مجرا ليا مضربوني جنان مجلبولي فدانارتها ليا خفت رجليا مناحيس،خرجات دين نقاشة وفيديها رزمة فيها لي يتحرك مايتم كبيرة ومعكودة مزيان نقاشة:هاهوما منادل لحرير لحورين كوليها مغاتلقايهم مزال عند حتى واحد من غيري أنا وسعدات لي خدات هاد لمنادل مكايمونو غير عند شكون وشكون،شداتهم عندها سكينة

سكينة:الله يرحم والديك الالة لهلا يخطيك النقاشة:ودوزو بخير،خلاتنا ومشات سكينة مسكينة هيا لي هزات داك تقل كلو وشادة فيا مزال شدينا طاكسي رجعلنا لدار سونيت لبا باش نكوليه على سفرة ديال مكناس نجمة:والله أبا ممالي والو وغير خت نجمة لكبيرة عندها لعرس وخاص لي وجد معاها ويديها بوحدعا مسكينة حشومة البنت دايرة معايا فوق لمزيان ونخليها البشير:الا أبنتي حسومة وماشي مم عادتنا رضوها فوجه ناس سيري أبنتي وخلي تيليفون نجمة:راه يقدر مرة مرة يكون ريزو مكاين أبا ومايشدش حيت خوما ساكنين شوية برات لمدينة

البشير:مك كتوصي وتعاود مابغيتش نعطيها تيليفون راكي عارفاها وتهلاو فبعضياتكم ابنتي راكم بحال لخواتات نجمة:كون هاني أبا الله يعاونك،قطعت مع با شداتني سخفة وعييت بحال الى درت شي جهد كبير سكينة:كتجمع فلحوايج)أمضرا شنو كاليك؟ نجمة:مكال والو خفت غير لما يكونش ريزو فدبك لبلاد لي معرفت فين جات ويتخلعو داكشي باش كتليه راه يقدر مايكونش ريزو أجي لاش كتجمعي دوك لحوايج؟ سكينة:ومالنا انبقاو عريانين تما!! نجمة:وعلاش راضية عطاتنا دوك لحوايج ديال حكايات زمان باش نلبسوهم ماشي نلبسو سراول دجين الى عندك شي كندورة ولا شي قفطان ولا جلابة هوما لي تدي اما داك دجينات وقوامج أخليهم الله ياربي فين كان مخبي ليا

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *