قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 15-

قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 15-

قصة اصابتني لعنة هرة

الفصل 43 من قصة أصابتني لعنة هرة 

مولاي:سكاااات معنديش حمام هنا،درت انا وسكينة كنشوفو شكون لي هضر بقيت غير مبلقة شفت جيهت سكينة لقيتها حوالات نغزتها بيدي شافت فيا خرجت فيها عينيا منصور:انتوما سيرو حتى نعيط ليكم،حدرو ريوسهم دوك لحراس وتمو خارجين راجعين بالور نقزت سكينة كتوشوش سكينة:شفتي كيف كيتمشاو بحال بوجنيبة كاع هادي خلعة فيهم منصور:ممنوع شي واحد يهضر هنا حتى نعطيك الادن باش تهضري،شافت فيه سكينة سكينة:ولاواه يكمى حتى لهوى منشموه وها لوان جايبين مجرجرينة بحال لبهايم لايحينة فحبس بحال لي قاتلين روح،منصور هز حجبانو كيشوف فقصوحية جبهت سكينة انا عيت نغمز شكون داها فيا خلاوها ناس زمان عيات مت لحمق متعض فشاربها كاليها من جيهتي غير قطعيه

منصور:واش عارفة راسك معامن كتهضري ولالا وفينانت ولالا ومعارفاش لي دخل جديد لهاد لمدينة خاصني نعرفو سكينة:تكون داخلين لأراضي لعثمانيين منصور:لسانك خاصو يتقطع عرفي تحتارمي سيادك سكينة:سيدي وسيدك رسول الله،نقزت نجمة باش تقطع هاد لمعركة قبل متسيفطها سكينة لحبس مؤبد نجمة:علاش اولدي حنا فين كاينين وشكون انتوما،خدا منصور نفس طويل كيطلع بصباع رجليه ويهبط بيهم عاد جاوبها منصور:انتوما فأرض ولاد خلف وانا حاكم هاد الأرض ولي كيدخل ليها ويخرج منها كتكون تحت الأمر ديالي ودابا شكون انتوما ومنين جيتو

نجمة:أحم شوفي سي منصور حنى غير رحال جايين من محاميد الغزلان بقيت غير انا وبنتي هاد لهبيلة لي كتشوف مديش عليها لسانها مبري منها معندنا لا حنين لارحيم راجلي الله يرحمو كان كيبيع فتواب وخلى لينا شي رزيق من تواب ومنادل لحرير ولينا كل مرة فسوف كنبيعو فيهم باش نترزقو وعمر شي حد جرا علينا ولا سولنا منين جينا،مطلع حاجب وكيشوف فينا وحدة بوحدة منصور:انت مت هادي اهم لعجب كتبانو قد قد

الفصل 44 من قصة أصابتني لعنة هرة 

قد قد فالعمر سبحان الله نجمة:اوليدي الحمد لله كنشربو احليب نياك(جمل)وكترت لخضرة داكشي باش واحد كيبقى شاد فراسو شوي منصور:حيدو نكاب سكينة:وقلت لحيا هادي أمي منصور:شنو كلتي مسمعتش مزيان نجمة:ههه أولدي ماملفينش نعريو على وجاهنا لناس لغراب منصور:كلت ليكم حيدو نكاب،شفت فسكينة وشافت فيا هبطنا نكاب بشوية على ريوسنا شافينا مولاي منصور بشوفة ديال الاشمئزاز من منظر ديالنا كلنا حموم ريوسنا طالعين سما وكلهم غبرة منصور:غطيو غطيو ريوسكم تشوفكم لغنم مترعا سكينة:ولمعيور هدا أمي،دار شاف فيها منصور منصور:انت منسمعش حسك دايرة بحال دبانة كتزنزني، وجه كلامو ليا وكال: منصور:ودابا فين لوجهة ديالكم؟

نجمة:كيكولو لينا كاين شي دوار هنا قريب ناسو ملاح وكيقبلو بضيف وفيه لبيع وشرا على جهد نعتو لينا غير ناس كنا ناويين نباتو هاد ليلة هنا ولغد ان شاء الله نشدو رحال ليه منصور:أشمن دوار هدا؟ نجمة:دوار ولا داود! منصور:دوار ولاد داود أرض مولاي سلطان قاسم؟ نجمة:معرفتش والله انا انعتو لينا شكون هاد سلطان اولدي(بغيت ناخود معلومة واش غاديين فطريق صحيح) منصور:السلطان قاسم العم ديالي،حسيت بشهقة ديال سكينة وريقي نشف منصور:على العموم اتبقاو هنا هاد ليلة وإن شاء الله غدا نصيفطم لولاد داود ومرحبا بيكم حنا ماشي من عادتنا نهينو ضيف ولا نهينوه،سكينة حدرت راسها وبدات تبغم سكينة:هاه كاليك مكنهينوهش هو من صباح كيمرمد لينا فكارمتنا مامات أخرجو مسارنو

منصور:كونما جاتني مك كبة من شيب انعطيك جوابك دابا يمكن ليكم تمشيو،بدا يعيط منصور:مسعود مسعود،تفتح لباب ودخل واحد الخدام مسعود:نعام امولاي منصور:اتدي لالة نجمة وبنتها لبيت ضياف حط ليهم مياكلو حتى لغدا ان شاء الله نجمة:الله يرحم والديك اسيدي الله يكتر خيرك،دارو دارو بجوج حادرين راس ومنصور متبعهم من لور،داهم مسعود فواحد الكلوار تلقات ليه واحد سيدة بتكشيطة طويلة كبيرة فالعمر وقف وحدر راسو مسعود:لالة راوية راوية:مسعود فين غادي وشكون هاد لعيالات؟ مسعود:وصى عليهم مولاي باش يباتو هاد ليلة حتى لغد ويشدو رحال هادشي لي كاليا راوية:واخا ديهم لبيت ضياف او وصي زاهية توكلهم وحتى الى بغاو يغسلو تديهم لحمام لقصر

مسعود:واخا لالة،حنى ماهضرناش حدرنا راس وزدنا خلفة ورى مسعود داهم لواحد لبيت دخلهم داير بحال ديال سلاطين مسعود:مرحبا بيكم بقاو هنا رتاحو بينما جابت ليكم زاهية متاكلو،خرج وخلاهم يلاه اتهضر نجمةحتى كتحس بشيحاجة تلاحت من سرجم قفزات وغوتت سدات على فمها لايسمعوها كانت قطة كحلة دايرة سلسلة فعنقها تقابلت مع مجمة كتشوف فيها شوية ولات تبان ليها مرة سودة نطقات وكالت: راضية قاتليك لبهيمة ومنادل لحرير اتلقايهم عند شجرة لي حدا ساكية تما لحراس فين حطوهوم عليهم الأمان ومرادك راه غادية وكتقربي ليه غير لسانك لجميه وعقديه عقدة صحيحة لايعود عليك بفضيحة وهاد لمقصود بلغيه لصاحبتك انا مشيت،رجعت نقزت منين جات ومشات سكينة:الله ياربي الله مت بالخلعة شفتها دهلت وخرجت تكون مشا من مشاش داك لمنفوخ

نجمة:هادي مبعوت من راضية كاتليك بقاي سدي فمك لاتخرجي علينا وبهيمتنا انلقاوها عند شجرة لي حدا ساكية سكينة:تفتح لباب دخلات واحد لخادم حطات ليهم صينية كلها ماكلة تبسمات ليهم وخرجات. دخلات راوية عند ولدها دار شافها جا باس ليها يدها منصور:مي ايمتا جيتي؟ راوية:ادابا منصور شكون هادوك جوج عيالات؟ منصور:من رحال كيبيعو ويشريو وقاصدين دوار ولاد داود يبيعو ويشريو بيني وبينك مارتاحيتش ليهم واخا هكاك داكشي باش قررت واحد لقرار راوية:شنو هو؟ منصور:انا لي انديهم بيدي لدوار ولاد داود…

إقرأ ايضا : قصة المجرم لي غتاصب ختو وهيا صغيرة

الفصل 45 من قصة أصابتني لعنة هرة 

أصابتني لعنة هرة 45-راوية:كيفاش أولدي علاش شكون هاد لعيالات وشنو حكايتهم مدام انت متايقش فيهم مكاين لاش تخليهم هنا كون سيفطيهم وزايدون انت بقدرك وقامتك تديهم منصور:لا أمي مغانديهمش ولكن انتبعهم معرفتش وراهم شي سر معرفتش علاش احساسي منبهني ومنهم ولي كنعرف على رحال كيلبسو ملحف ماشي حايك صويري أمي وانت عارفاني لواحد لي كنشك فيه ضروري تكون وراه شي حاجة وهادو وراهم سر وضروري نعرفو.. نجمة:الله ياختي يالاه كنحس براسي كليت ديال بصح سكينة:الحمد لله واخا صعرني داك بلمنصور لاخور ولكن دارها زوينة مابيتناش فزنقة ليلة فابور ولمكلة فابور أجي زعمة يكون تيقنا؟ نجمة:معرفتش نكدب عليك ممرتاحاش لهاد لكلسة ديالنا هنا كون غير عندنا منين نهربو كون وا هربنا

سكينة:من نيتك حنا غير هاربين بحال لمحابسية عايشك اختي خلينا مركنين هانيين نجمة:وغير صبري دابا تشوفي وتكولي نجيمة كالت،جاوبهم صوت تالت “نجمة عندها صح”دارو بجوج نجمة:بب بسم الله رحمان الرحيم سكينة:دد دكرنا سمن والعسل شش كون هادي تاني معامن كتهضري نجمة:لقطة ديال كبيلة انت غير شوفي وسكتي وانت أش بغيتي تاني اتبقاي اتخرجي لينا بغيتي تقتلينا لقطة:راضية كتكوليك حضيو من مولاي سلطان حيت متيقكمش بجوج وناوي يتبعكم رضو بالكم وعرفو أش كديرو هادي اخر مرة انبان ليكم،دغية طارت من سرجم

سكينة:شش شنو كالت؟ نجمة:انت مدام ماسمعتيهاش لاش غوتي فلول؟ سكينة:غوتي انت وغوت انا وزايدون خلعاتني وهيا عينيها كيبريو طيراتني دابا خلينا من هادشي اش كالت ليك تاني؟ نجمة:لي كتليك هو لي كاين مولاي سلطان شاك فينا وناوي يتبعنا شنو انديرو دابا منين انهربو يلاه فكري معايا سكينة:شوفي هانتي حنا مغاديش نهربو نباتو هاد ليلة ونكملو على طريقنا غدا عند بالو حنى معارفينش المهم عندنا هو يورينا

ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

أجزاء قصة أصابتني لعنة هرة
قصة اصابتني لعنة هرة – الجزء 1 –

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي معا الرجل لي ماشي من عالم الأنس – الجزء 1

قصة أصابتني لعنة هرة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *