قصة -البنت لي سحرات لختها حتى مات

قصة -البنت لي سحرات لختها حتى مات

قصة – البنت لي سحرات لختها حتى مات

الفصل الأول : قصة انا هيا هاديك لي سحرات لختها

ختي كانت نية بزاف كانت خاايبة عزية و مزويناش وزهر لي عندها معند حد وانا صاارحة زوييينة عليها بزاف خرجت تنشبه لما لعوينات حرشين وشفران قداش ولبيوضة صراحة والله كنت زوينة كبرنا معا بعضنا وهي حنيييييييينة بزااااف بزاااااف ولكين من عند الله مكنحملهاش كتجيني فشكال بديك المحنة ديالها كنت تنمرض اقسم بالله كتبقا صهرانا فوق راسي

وكل ساعة كتقول ليا ختي واش شوية ختي نحيب ليك تشربي حتا تنضور فيها تنقول ليها وتي غا سيري تنعسي ومع دالك كتبقا حدايا تال صباح ولكين لكانت مريضة هي والله مكاين لي يتسوق ليها كااع لانا لماما كنخليوها حتا تتصح راسها واحد النهار مرضت مرضة خايبة 3 ايام وانا طايحا مقادا نتكلم لا والو وغير كنرض

ماما تاهيا تخلغلت عليا مشات ختي جابت شي فلوس كانت تتجمعهوم تشري بيهوم واحد السنسلة ديال الدهب ديرها فعنقها حيت حتا الطوانگ هوما اللخرين معندهاش جابت دوك الفلوس داتني لطبيب اخصائي دوز لي لقا عندي ميكروب فلمعدة خرجلي دواء وهي لي شراتو

صراحة مشاط ليها والو وجابتني لدار وكتعطيني فدوا واحد 4 ايام صحيت شويا لمهيم عتنات بيا دوك الايام مزيان وتوجد لي لماكلة تقول هيا الام ديالي حيت هيا كبر مني ب 7 سنين ديك ساع كانت عندي 20 عام وهي 27 عام ملي صحيت لمهيم بديت تنجمع ف بلاكاري كان مرون وملقيتش طوانكي ديال الدهب حيت انا دلرتلي ماما 3 طوانگ دنقرا 2 ددهب و سنسلة ددهب وخاتم دهب وهيا لا .

دازت عام تزوجت انا وهيا لا متزوجاتش وهي فرحاتلي فعرسي مقداتها فرحة تقول هيا لي مزوجة وليت تنجي لدار عند ماما وتنفوح عليها زعما مزوجة ودبما تنلوح ليها الهضرة ديال البايرات متيتزوجوش وكنقول ليها قات عليك تران ونبداو نضحكو عليها انا والام ديالي منبعد 3 سنين دزواج طلقت

وجيت لدارنا وغير طلقت جا خطبها واحد جا من فرانسا ولكين مغريبي دار مشروعو الخاص هنايا خانز فلوس كانت غا خدامة عندو وشافها ضريفة وديخلا سوق راسها خطبها وتزوج بيها دار ليها عرس اسطوري وانا فعرسها حبست الدموع غا بزز ولات لباس عليها شرا ليها شحال ذيال الدهب والقفاطن وانا شدااااااتني الغيرة

حاولت نتقرب منو شحال من مرة والو انا وكنقول لاش ماشي انا لي تكون دار ديالي وراجل راجلي عمااااوني توسوست مرضت خيت انا زوينة عليها انا لي خااااااااااصني نكون بلاصتها

مشيت عند واحد المشعويدة باش نسحز ليها طلق منو وفعلا قالت نجيب ليها تصويرت عرسهوم وقفل و شي تخربيق وديتهوم ليها وعنا فين غتكوووووووووون الصدمة القوووووية بزاف لي عمري ضتيتها والله القصة واااااااقعية

اقرأ أيضا : قصة –قصتي مع بنت الشوافة – الجزء 1 –

الفصل الثاني : قصة انا هيا هاديك لي سحرات لختها

بداية الفصل 2 من القصة ديال لي سحرات لختها لي من لحمها ودمها وتوفات مهيم ملي قررت نسحر لختي باش طلق من راجلها ومتبقاش تحملووووووو باش ناتزوج بيه انا حيت متقبببلتش فكرة انني زويينة عليها وبيضة عليها وصغر منها ب 7 سنين وتزوجت قبل منها وطلقت فضرف 3 سنين

وهي لي خااايبة ومافيها ميتشاف بقات تا بارت و وصلات لكتر من 30 عام جا تزوجها مغريبي جاي من فارنسا وداير مشروعو لخاص هنايا ولبااااس عليه خااانز فلوس ودار لي دار ليها بحال لقصر اشمنك يا فراش اشمنك يا ماعن وشحاااااال شرا ليها ديال دهوبات ولعرس لي دار ليها رااااهوووو اسطوووووووووري وفعرسها حبيت الدموووع غا بزز وتفقست واحد الفقسة لي مرضت فيها

حيت من صغري ماما ديما كتقول ليا نتي زوينة ونتي باينة غاتخدي راجل لباس عليه ودارت ليا ماما 3 طوانك وسنسلة و2 خواتم ديال دهب ملي كنت مزال صغيرة مزال تا متزوجت وهي ماما مشرات ليها واااااالو كاع وهي بدات تتجمع لفلوس باش تشري شي سنسلة ديال دهب ملي مرضت واحد المرضة خااايبة هزاتني داتني لسبيطار وشرات ليا دوا بدوك الفلوس لي جمعات

لمهيم حاولت نتقرب من راجلها شحاااال من مرة بلا فايدة والو ولمعيم سحارت ليها ديك 15 ليوم عادي من بعد عاد بدات تتمرض شوية بشوية وتيسحاب ليا شد فيها داكشي مشا هزها دوز ليها لقاوها حاملة جا فرحان مشا بدا تيجيب ليها داكشي علاش تتوحم وانا صافي شداتني واحد والفقسة والبكية وكنتسنا امتا يشد فيها سحور باش نتهنا منها خلاص

وهادشي وشويك بدات تتمرض تتشد لفراش وبدات تتمرض بصح نيت وراجلها ولات تتشوف فيه شوفات خااايبين وهو قال راه غا وحم من بعد 3 اشهر طاح لولد وهي مزااال فديك لحالة ناض هزها داها تيدوز ليها مخلا فين والو لي مشا عندو تيقول ليها معندها والو ولكين هي مرضاات تتشد لفراش مقدات تنوض مبقاتش تنعس حدا راجلها قرر ايديها عند اطباء مختصين في فرانسا فعلا داها نهار غيديها عيطات ليا وعطاتني سوارت وقالت ليا

اختي وقتما بغيتي تجي جي وعطاتني لفلوس قالت ليا لحتلجيتي نتي وماما لشي حاجة

لمهيم مشاو مدة 15 يوم ورجعو دوز ليها تما دار ليها راديو وسكنير وتلفزة و وعطاوها دوا ورجعات بقات هكاك لمدة 3 اشهر اخرا والو سيدة عاد متتزيد تتكفس وتتمرض وتتمرض وتطيح تبدا تركل لمهيم مرضات تا مقدات تبقا تنوووض نهاااائياااا وانا ومي عندها فدارها

واحد نهاار تكاتعيط ونا نجي عندها وهي تقول ليا انا صافي راني كنحس براسي اختي غنموت وبدات تتبكي وتتنخصص قالت ليا عيطي على راجلي جا راجلها صفففر تيجري دخل مخلوووع عليها وهي تقول لينا كلسو حدايا نهضر معاكوم قالت لراجلها منبغيكش تجيب مرا برانيا لدار حيت مغتلقاش حسن من اختي قالت ليا الله يرحم لواليدين متخليهش بوحدو وقفي معاه راه ولد ناس وهي تقول ليه تاني سمعني انا صافي حسيت براسي غنوت نوصيك على ختي ديرها فعينك وهو يقول ليها صااااااااافي سكتي متبقايش تقولي هاكا نتي غتعيشي …. ياك مزال متبعين معنا أحداث القصة

الفصل الثالث : قصة انا هيا هاديك لي سحرات لختها

لمهيم وصلت للهدف ديالي ملي سحرت ليها وكرهاك راجلها ولات شادة لفراش وكتمووت نهار غتموت عيطات ليا انا وراجلها وقال لراجلها ششوف متجيبش مرا برانية لدار راك مغتلقاش محسن من ختي هاهيا تهلا فيها وتزوج بيها هيا متجيبش برانيك وقالت ليا انا عتابريه امانك انا راه كنبغيه كتر مكتصوري

قالت عوضني على الحنان لي لي مكبرتش فيه انا وكبرتي فيه نتي وعوضني على الاهمال لي هملاتني ماما وكانت مهليا فيك نتي وتشري ليك لي باغا قالت ليا عوضني على الم لي عمرها حسات بيا كنمرض عمرها قالت ليا مالك ولكين نتي كنتي تمرضي تبقا مقابلاك ومهتمة بيك قالت ليا تهلاي فيه ومتفرطيش فيه

هو ناض تعصب وبدا تيبكي كيقول ليها الله يرحم الواليدين متبقايش تقولي هاكا نتي غتبراي وغنكملو انا وياك تال لخر وهي تقول ليه راه وصلنا للخر وهي تقول حسبي الله ونعم الوكيل وقالت تاني ياااربي اجعل متواي الجنة وقالت اشهد ان لا إله الا الله وان محمد رسول لله هادا كان اخر كلامهاااا وتوفات

لمهيم عيطت لماما ولعائلة وكولشي جا وقلت ليهوم راها توفات كولشي بكا عليها الا انا انا من نهار موتها مزال تا مغسلوها بديت كنفكر كيفاش نقاد ديكورات ديال الدار وكنفكر نبدل لفرااش كامل وهبطت ولون ديال طلامت وهي مزال تا مخرجوها تدفن

دخلت للبيت نعاس ديالها لقيتها مكفنة بقيت تنشوف فيها ومحسييييت بوااااااالو بوااااااااالوووووو لمهيم غا هزوها وداوها تدفن مشيت نيشان لماريو ديالها وهزيت واحد الصمصونيط كبيرة عاااااامرة بدهب لي شرا ليها اشمن يا خواتم ويا مضمات داكشي واعر ونا نقول هادشي زوين لمهيم هزيتها ونا نخبيها

دازت ديك 3 ايام ديال على موتها وراجلها مزال غا تيبكي ونا نقول ليه راه ماتت صافي درتي جهدك دوزتي ليها ومخليتي تا حاجة ولكين ربي بغاها معدنا منديرو وهو بقول ليا راني تكويت فيها راها كولشي فحياتي ناااري مكرهتش نطيح عليه نقجو

لمهيم مورا موتها ب 3 اشهر تا بدا شوية تيرجع لحياتو طبيعية بديت تنحاااااول نتقرب منو
انا معاودش مشيت لدار نو بقيت انا وماما تما عندو بدييت تنحاول نتقرب منوووو بكل الطرق كندير حركات متييرة وتنلبس لمزييييير ولقصير وشوميز دو نوي ولكين بلا فايدة و

هيا تقول ليا الوليدة خاصنا نطيحوه فشبكة قبل ميتزوج شي وحدا خرا ونبقاو على ضس واخد نهار حل بلاكار ديال مرتووو ملقاش دهب ديالها عيط ليا قاليا فيناهوا دهب لي كان هنا قلت ليه ختي كانت عطاتو ليا قبل متموت نخزنو فدار عندنا قاليا ميمكنش وبديت تنحلف ونعاود وقاليا واخا جيبيها ليا غدا

وديك ليلة تافقت معا ماما باش لغد ليه نطيحو فشبكة باش نتزوجو وافقات قالت ليا غدا ملي تفيقي عومي وقادي لحالة صف تافقنا ونعسا وتنخلم بلمرحومة تتقول لا الاه الا الله حسبي الله ونعم الوكيل انه لا يفلح الساحر حيت اتى …..لغد ليه غتكون الصدمة غتقلب حياااااااتي ووليت نفظل لموت وليت باغا نموت مابقيتش باغا نعيش

إقرا أيضا : قصة نهار تبدلات حياتي

الفصل الأخير : قصة انا هيا هاديك لي سحرات لختها

الفصل الاخير ديال ديك البنن لي سحرات لختها حتى ماتتلمهيم ملي تافقت معا ماما باش لغد ليه فصباح تهرج وتخليني غير مغا راجل ختي لي سحرت ليها تا ماتت باش نتقرب منو وتطيحو فشبكة ونتزوج بيه انا وقالت ليا ماما اه مزيان ولكين ملي تفيقي عومي وتقادي وديري ريحة

صافي تافقنا بليل فاش نعست حلمت كتقول حسبي الله ونعم الوكيل انع لا يفلح الساحر حيت اتى فقت فصباح مزعزعةفيقاتني ماما معا 9 ديال صباح قالت ليل يلاه نوضي عومي وقضي الغراض انا خارجة صف مشات هيا طليت عليه لقيتو مزال ناعس ومشيت بغيت ندوش شوفو خسر غا بوحدو معرت مالو عاد كان خدام

قالت معا راسي دخلي لبوطة ولمقراج داكشي لي درت ويلاه بديت تنحيد حوايجي تنقول لشافني هكا غيدوب ماشي بحال ديك الخرية لي كان مزوج بيها وساليت بقا ليا غا تشلال كبت مقراج سخوووووووون فسطل وبديت تندير فصابون نسيت واش سخون ومزدتش عليه البارد ونا نهزو ونا نكبو من فوق راسي تسلللللللللللقت تسسسسسسلللللللقت بديت تنغووووووووووت تنغغغغغغغغوووووت

واش عرفتو على الم ولا ماعرفتوش فاق تيجري هواجا عندي حل عليا لباب جاب لفوطة غطاني وخرجني هكاك لسبيطار جلد ديال لحمي كااامل تكممممش كووولو مشات ليا واخد العين ولات كاملة بيضة وجهي تخصر مبقا عندي شعر ولا شفران بزازلي لصقو على لحملي كووولي تكمشت

بقيت فسبيطار كتر من شهر لانه الحريق كان عندي خطيير درجة اللولة كن بعد شهر تربا فيا السرطان فبوزلة ليسرية حيت تدررات بزاف لدرجة ولا تتفرقع تيخرج قيح ودم كتاشفو بلي تربا لي ميكروب ودار سرطان مقدوش احيدوها ليا لان لحمي باقي خامج بزازاااااف

دازت 5 شهور لمرض تيتطور بزاف وحيدوها لي ولكين قالو ليا راه داع ليك المرض فداتكوليت شادة لفراش وليت تنحلم بختي كول ليلة لحمي كولو خااامج فيا السرطان مبقا لي والو ونموت

عارفة راسي ضلمت ختي ولكين كنت تنستاهل نكون فبلاصتها حيت كنت زوينة عليها وحسن منها بالف الدرجات وكنت من صغري ماما كتقول ليا زينك غيجيب ليك راجل لباس عليها وكانت فينما مشات تديني وهيا تنخليوها فدار ساعة هيا لي ربحات وجاب ليها ربي راجل خانز فلوس عارفة راسي غالطة لكن مندمتش لااااااااا لااا انا ميمكنش شي حد اربحني مستحيل لاالاا حيت انااااااااااااا لي نستاهل هداك لي تزوجاتو الله يخد فيها الحق الله ياخد فبها الحق انا كرهتها حتا ملي ماتت متهنيتعفااااكوم دعيو معايا ربي اشافيني

الى هنا نصل الى نهاية القصة لي كانت أغرب من الخيال .. كنتمنى تكون القصة عبرة – الحسد الغيرة راه كلها من اعمال الشياطين
مارأيكم في القصة .؟؟؟
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية 2021, مع موقع قصة

قصص لا علاقة بالقصة
قصة – أنا لسحرت لختي فدم الحيض ديالها – قصة واقعية
قصة كولشي بالمكتاب – الجزء الأول –

قصة -البنت لي سحرات لختها حتى مات – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *