قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء 10

قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء 10

قصة الخطأ بالدارجة المغربية

الفصل 21 من القصة 

حلييت عينيا على صووت الهرااج والمشي بديت تنتكسل تاشفت بناادم تيشووف فيااا و شي براهش تيضحكو تكعدت من بلاصتي و خرجت من ديك الجردة حطييت يدي على كرشي و انا كنحس بمصاارني كيتلوااو باالجووج ضورت عيني و هو يباالي واحد تيبيع الخبز فوااحد البلاصة…

مشيت ووقفت حدااه وعينيا على الخبز هو ردلي البال

مول الخبز : اييه نتي اش كديري هنا تحركي سيري من حدايا

سارة : اا شنو قلتي اعمي

مول الخبز : قتلك سيريي من هنااا

سارة : واا بغييت نشري الخبز مالك تتسب

مول الخبز : لاا بااينة فيك حالة وحدة بااغية تشري

سارة : كتستحقرني اعمي رااه غنديرلك ديك اللعيبة ديال استحقرووهاا فصدمتهم حضي راسك

مول الخبز : ايوا يلااه صدميني الالة و جبدي هاد الفلووس

سارة : يلاا يلا جمع واحد الخبزة و درت راسي كنجبد الفلووس من الجييب

هو مسكيين على نيتو جمع واحد الخبزة فميكاا و مدهاا ليا انا كمشت يدي زعما هاززة الفلوس شدييت الخبزة و مديتلو صبع

سارة : ايواااا هاانا صدمتك.

و شديتها جرية وحدة خليتو تيدعي و يسب ومالي نبقا انا بالجووج زدت لواحد البليصة و بديت ناكل فديك الخبيزة … 

خخخخخخهههشاهدو لاول مرة استحقرها فصدمته 

الفصل 22 من القصة 

كليت شوية وشوية خبعتو فصدري تايضرني عاوتااني الجوع كيما كيوقولو قليل و مداوم ولا كتير و مقطوع ايوا تاني بقيت نخيط فالزنااقي تاحسيت بالفيفرون فصدري اويليي اش هداا درت يدي فصدري و جبت داك الطيليفون الصغيير كنت داراه تما و نسيت لقيت نمرة ممقيداش عندي جاوبت

سارة : الو شكون معايااصفاء :اععع واخييرا جاااوبتي يا صاحبتي كيدايرة لبااس علييك منهاار زاارووه مشاافووه ياختي نسيتيني

سارة : شكوون نتي اختيصفاء : اويليي على شعيبة نساتني اناا صفااء صفااء خت يوسف

سارة : ااه هادي نتي نااري تانا توحشتك بزااف كيدايرة لبااس علييك

صفاء : لباس لبااس قوليلي نتي فيينك

سارة : ءاء انا عند صاحبتي علاش

صفااء : برااكة متكدبي راني عرفت بلي جراو عليك فينك نتي بلا كدووب تحجرو عينيا بالدموع : هى هى انا فواااحد الحي كيقولو ****

صفاء : صافي هناا جااية تسناايني قطعت معاها و جلست نتسنااها تاوقفات عليا بطونوبيلتها هي غي شافتني تصدماات من حالتي طلعت ركبت حداها وبقيت سااكتة و حشماانة من رااسي على هاد الحالة عليت فيها عينيا وهوما عامرين دموووع و تلااحيت عليها عنقتهاا

صفااء : ماالك احبيبة شنو وقعلك و مالك على هاد الحالة

سارة : هئ هئ هئ تكرفصت تكرفصت بزااف هئ هئ و عاودت ليها كلشي من نهار خرجت من عندهوم تالهاد النهار شتي ولييت شفاارة و شمكاارة هئ هر

صفااء عنقاتني : هئ هئ هاادشي كامل داز علييك و انا مسايقة خبار شافت فياا هههه ولكن عبرتي على مول الخبز ههههه

سارة : ههههه مسكيين عطيتوو صبع هههههه وشنو ندير ليبه فيا جوع واصلا هو خدام تيستحقر فياا وهنا وريتو خخههه

صفااء : ههههه لااهيلاا زويينة هاادي صبع ههههه بقيت تنضحك واحد الشوية تقلب داك الضحك لبكااا

سارة : هئ هئ هى انا مكنتش هكاا انا مااشي سرااقة هئ هئ شتي شنو كيوقعلي شنو دنبي انا هئ هئ

صفاء حبسات من الضحك و عنقاتني و تاهيا تاتبكي : هى هئ صافي متبكيش دبا كلشي يتصلح هىبقات تتهدن فيا

صفاء : فخباارك خوويااا من عرفك بلي جراو عليك والدين صاحبتك وهو غيحماق بالتقلاب عليك انا غي سمعت يوسف طلعاات معاايا السخونية و حسيت بالحرارة

سارة :واش بصح

صفااء : اييااه احبيبة و كلف رجال يقلبو عليك ههه خويااا صافي علاما باليا طااح ههههه حمااريت و تزنكت ضربهاا لكتفها : اويلي سكتي اش تتخربقي

صفااء : امم تنخربق هههه…

الفصل 23 من القصة 

 وصلنا للدار يو نزلناا انا وصفااء وتصادفناا معا يوسف خارج شافني تصدم انا كرهت رااسي مبغيتووش يشوفني بهااد الحالة و حشمت و حنيت رااسي الارض هو جا كيجري و عنقني انا تصدمت ويليي عنقني والله تاعنقني قلبي كاان غيدير جنيوحيين و يطيير ههههه بقا شحاال وهو معنقني والحرامية ديال صفااء سلتاات و خلاتني معاه بعد علياا وبقا كيشووف فياا و فحالتي

يوسف : فين كنتي شنو وقعلك مال حالتك هكااا واش ادااك شي وااحد دوي مالك سااكتة انا بقيت غي كنشوف فييه تفاجئت زعماا هو خايف عليا تالهاد الدارجة شدني من يدي و دخلني للمكتب ديالو

يوسف ؛ علااش كدبتي علياا دوي

سارة : ءءاء غ غي مبغيتش نعدبك

يوسف معصب : نتيي رااك مااشي غي عدبتيني حرقتينيي علييك فهاد تلت ياام كنبات بلا نعااس و النهار كامل و انا نقلب علييك و نتي كتقولي العداااب هااااا انا عاد عليك مشيتي لعند صاحبتك مشيت بااش نرجعلك وااحد السنسلة طاحتلك تكاندصم بلي نتي مكااينااش هااااانا …

خفت خصوصا من نبرة صوتو كاان معصب بزااف بداو دمووعي كيهودو حيتاش تنخاف فاش كيبدا شي حد يهضر معايا مجهدهو بقا تيغوت تاشافني تنبكي سكت و جا عندي وشدلي فيدي

يوسف : سمحيلي غوت علييك و لكن غي خفت علييك

سارة : هئ هئ هى انا وحدة مكنسوااش يااك هئ هى داكشي علاش دنيا تنتاقم مني هئ هئ

يوسف : لاا بالعكس نتي احسن و اجمل و الطف وحدة شفتهاا و سكت احم دباا قوليلي فين كنتي هاد التلات ياامعادوتلو كلشي من لول لتالي بلا زيادة بلا نقصاانشفت فيه لقيتو مزير على يديه و العروق ديدييه باانوو

يوسف بعصبيى ؛ فيين جاا هااد الباار و شكوون هدا لي بغا يتعدى علييك

سارة : هى ه البار عاقلة على الطريق ولكن داك الراجل مبقيتش عاقلة على دارو فين جاات عنقني : نوضي سيري قادي حالتك و رتااحي وبلاتي غنجي باش نديك تورينا الطرييق ….

داكشي لي درت مشيت دوشت وقاديت حالتي و جابولي كليت عاد رجعات فيا الروح و هودت لقيتو تايتساني بتاسم وشدلي فيدي انا عجبني الحال و زيرتلو على يديه المهم دا معااه الفرقة دالبوليس ووريتهم بلاصة دالبار و لقاو القبض على كاع لي فيه حتا من رباب شدوها ولكن جمال لا حيتاش مكانش تما داك النهار ؛؛؛:..

ترقبو تتمت القصة في الأجزاء القادمة
كيتزاد التشويق في القصة ..

جميع أجزاء القصة
الجزء الأول من القصة

الجزء الثاني من القصة
الجزء الثالث من القصة
الجزء الرابع من القصة
الجزء الخامس
الجزء السادس من القصة
الجزء السابع من القصة
الجزء الثامن من القصة

قصة الخطأ من موقع قصة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *