قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء 11

قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء 11

قصة الخطأ بالدارجة المغربية

السلام عليكم الأن نبداو في سرد أحداث فصول الجز 11 من قصة الخطأ
استمتعو

الفصل 21 من القصة 

رجعنا لدار تاليل طلعت نيشان نعست صبح الصبااح فقت و هوت لصالة لتحتة لقيتهوم جالسيت تيفطرو سلمت عليهم و كلست تانا وبديت نفطر ولكن شوفات ديوسف وتروني مني جلست و هو يشوف فياا ساليت و بغيت نطلع و هي توقفني صفاء بهضرتهاصفاء بابتسامة : سيري لبسي حوايجك و لحقي عليا لطونوبييل غنمشيو نديرو الشوبينغ ..

عجبني الحاال و فرحت شحال مخرجت وشريت لراسي شي حاجة دغيا لبست حوايجي وهودت عندها و مشينا بقينا نشريو فالحوايج و الصبابط و الاكسسواراات تبرعت و دزنا تغدينا فواحد الريسطو ههههو رجعنا رجعنا تالعشية و حنا مهدوديين طلعت لبيتي و بقيت كنقايس فالحواايج عجبوني بزاف و جلو معاياا تادخلاات عندي صفااءصفااء : هاي هاي جاتك هاد الكسوة فنة جيتي قرطااسة اجي اجي معاياجرااتني وجلساتني حدا المرايا و دارتلي ماكياج

و انا مفااهمة واالو وعلااش تديرلي هاد الميكب سالات و شافت فياا.صفااء : لالا جيتي خطيييرة ياختي زيدي معاياسارة اويلي على زيدي معايا وبهاد الحاالة واش منيتك و الى شافني يوسف

صفاء: الى شافك غيدووخ غيسخف ياختي ههههه و دبا زيدي بلاا هضرة زايدةجراتني بسيف عليا و هوداتني لتحتخالتي نصيرة : تببارك الله ابنتي جيتي فنة الله يحجبكسارة :اميين اخاالتي ربي يخليكصفااء : زيدي زيدي دغياخرجااتني تانتجرجر فجلايلي و داتني لطونوبيلل ديوسف ركبااتني و سدات عليااا

سارة : اوييليي وااش حمقةة حلي الباب اصفاء بلا تبرهييش صفااء والله يعطييك الجربة انا بغيتلك الحكة وقلة الضفااروالو مشاات وهي كضحك عاد درت لجيهة الشيفور و انا نشوفو جاالس و وتشيوف فيا و كاتم الضحكة اوييلي السيد نهار و هو هدايا و انا خدامة نسب و ندعي فالبنت و ككانو غاشي دعاوي مسكدين هههه كان لابس واحد الكومبلي زرق جا تيحمق ههخخيوسف: شنو مابغيتيش تمشي معايا

انا توترت ووليت غي تندخل و نخرج فالهضرة : لااا زعما بغبت نقول ءاء ماشي هكاك صفاء طوموبيلل و سكت وحنيت راسي فاش شفت بلي غي تنخربق ههه علالي راسي يوسف :متبقايش تحني راسك خليبه دائما مرفوووع بحال هااكة .. عليت عيني و جات فعينييه و بقييت ساهية فيه تاحسيت براسي و دورت لجيهة لوخرا هو ضحك و ديمارا اللوطو وصلنا لواحد االريسطو هادئة و كلااس و كتطل على البحر و فيها ضواو خافتيين عاطيها واحد طابع زويين

دخلنا و كانو تما شي ناس قلاالبين و اكترية غي لي كوبل انا تفاجىت اوييلي اش جاين ندييرو هنااشدلي فيدي و دخلني و جلسنا فواحد الطبيلة معزولة على النااس انا بقيت غي ساكتة و مافاهمة واالوو جا سيرفور و عطاه يوسف طلبية مشا جابهاا و جلسناا تاناكلو اولا غي هو لي كياكل انا غي تنلعب فالطبسيل و متوترة بزااف

يوسف : كولي سارة : ءاء هانا تناكلبقينا جالسين و مطلوقة موسيقاا كلاسيكية تا شفت يوسف نااض و تحنا على ركابيه و وجبد واحد البواطة فالكحل وحلها وبدا يهضريوسف : من اول مرة شفتك فيهاا طحت فحبك و دخلتيلي لقلبي كنت كنتمنا نتلاقااك مرة اخرى و فعلاا تلاقيتك

و لكن كنت معصب حيتاش كنتي فديك الحاالة من بعد فاش عرفت بلي رااك كدبتي علياا كنت غنتسطى ماخليت فين قلبت علييك وكلفت الرجاال بزاف باش يلقااوك … وداك الصباح فاش شفتك حسسيت بقلبي فرح و حلفت انني مغنخليكش تمشي مني اولا تبعدي علياا بحال المراات لوخريبن و اخييرا بغيت نقولك كنبغييك اساارة واااش تقبلي التزوجي بيااا ؟ (غا قبلو عليا ختكم زرقا فهادشي دالحب ..

كنتمى انكم تكون مستتمعين معنا فالقصة نخليكم مع الفصل التالي

الفصل 25 من القصة 

انا صاافي غنسخف بالفرحة قلبي علااين يدير جنيوحيين و يطيييير ودموعي بدااو يهودو غي بوحدهووم على سبةهخههه بلاا منتردد نقزت و عيطت بجدسارة : اااااه اااه مواااافقة تأنااا تنبغييبكمعر فت منيين جاتني هاد الزعامااا كلهااوقف و ركبلي اللخاتم و الناس وقفو كيصفقو و يصفرو عنقنيي و قالي

يوسف : كنوااعدك من دبا الفووق كتعيشي السعاادة انشاء الله و عمري نخلييك .. غي تكملي 18 نتزوجووانا غي معنقاااه و تنضحك ونبكي بحال المسطية خخهخرجعناا لداار و انا واناا غنفرغر بالفرحة الحمد الله ياربي الراجل لي بغيتو تاهوواا بغااني فصدق من قال إن بعد العسر يسرى واخة عشت بزااف دالحوايج خاايبيين فحياتي ولكن ربي عوضني بيووسف

طلعت لبيتي و طحت على النااموسية و انا شادة فقلبيي و غي تنضحك بوحدي تادخلاات علياا صفااءصفاء : اويلي على البنت غتحمااق هخخههه امضرااا اش وقعسارة : اممم زعماا معاارفااش اسليعفانة خخخ

صفااء : هههههه ودبااا قولييسارة : طلب مني الزوااجصفااء : ههه واخييييييرااا يااربي دبااا غتولي مراات خوياا ياااك خخهه اجي ماشي خااصنا نكونو مدابزيين ههههسارة ؛ ويليي على حمقة نتي غتكوني بحاال ختي صفااء : غي تنضحك معااك القطةة و دبا عاويديلي بالتفصييل الممل شنو وقععاوتلها كلشي وبالتفاصييل خههه

صفااء : اححح قلبي الصغير لا يتحملل ياااختي الله يجيبليي لي يديرلي تانا بحال هاكةسارة :دباا يجي يا الحبيبة و دبااا يجي خخهههديك الليلة دزتها انا وصفااء غي تعاويد و ضحك لاغدلييه كانت الخطووبة والروينة نايضة التحت كلشي كيجرا شي كيوجد الماكلة شي كيقااد الديكوور و اناا شاادة قليبي لاا يهرب بالفرحة هخهههه

جات لعشية و جات الكوافوورة صوبااتلي ميكب خفيف معا ودارتلي شعريي بوكلي ولبست واحد الكسيو فالكحل طويلة و مجموعة جيهت الخصر جاتني زويينة هودت لتحت لقييت بزااف دالنااس كلهم من عائلة يوسف بقيت تنضور عيني توااحد من عائلتي مكااين مصااب كون بقااو ماما و بابا كون رااهم فرحاانيين معايا وواقفين معايا و مسانديني..

نزلات مني دمعة تاسمععت صوت سلمى سلمى: مسحي دموعك البكااية راك غتخصري الماكيااج طرت عليهاا عنقتهااا بجهد ممتيقااش بلي رااه هنا شفت حداها لقييت تاعمي مصطفى و خالتي ناعيمة زادت حدااياا و عنقااتني و بداات تبكينعيمة : هئ هئ هئ سمحيليي ابنتييي سمحيليي ضلمتك اشرف فااق و عتاارف بلي بغاا يتعدى عليييك انا ضلمتك بزاف ابنتيسارة : هئ هى لا اخاالتي متقولييش هااكة انا عادرااك نتي كنتي محرووقة على ولدك داكشي علااششفت فعمي مصطفى تاهو سلمت علييه و رحبت بيهم كانت فرحتي متصورش

مشيت لحمام قاديت الماكيااج حيتاش تخصر شوية بالبكاا و رجعت لصالة لقيت يوسف لابس كومبلي فالبيض احح جاتيحمق خخخ مشيت حدااه دوزنا العشية ضحك و ناشااط و فرحة و كلام روماانسي من عند يوسف خهخخخ صدق مسااهلش خههه تاقربت تسالا الحفلة وانا نشوفوو دااخل و مقاااد تصدمت و جمدلي الما فالركاااابي اهياا ميمتي على زهر اش جاا يديير هناا …. 

ترقبو تتمت القصة في الأجزاء القادمة
كيتزاد التشويق في القصة ..

جميع أجزاء القصة
الجزء الأول من القصة

الجزء الثاني من القصة
الجزء الثالث من القصة
الجزء الرابع من القصة
الجزء الخامس
الجزء السادس من القصة
الجزء السابع من القصة
الجزء الثامن من القصة

قصة الخطأ من موقع قصة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *