قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء الرابع

قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء الرابع

قصة الخطأ بالدارجة المغربية

الفصل 8 من القصة

دازو عاماين وانا جالسة غي عند صاحبتي متغير والو خالتي نعيمة حاسباني بحال بنتها و كتر ممخصاني من والو وحتى عمي مصطفى فاش كيجي من العسكر كيتهلى فيااا .

نجحت الحمد الله فالتاسع ولكن بنقطة متوسطة حيتاش الموت ديال والدية اتر فيا نفسيا و حتى على قرايتي اشرف من داك النهار معاود قرب ليا حيتاش خايف لا نفضحوو وخاا مزال كيدير فيا دوك الشوفات الناقصين مي انا مكنديهاش فيه.

ايوا والصدمة الكبرى هي ان عائلتي ساقو الخباار بلي ماما و بابا ماتو و جااو  يسحابليكم جاو على قبلي لاا جاو على قبل الداار اييااه اسيادي الدار بوجههم حمر قالك بغاو دارهم بقينااا تانداعاو معااهم باش تبقاليا دار والدية ولكن هوما كلفو بزاف دالمحاميين و قدرو يربحو القضية اكيد غي بالرشوة و التخلويض و دبا الحاجة الوحييدة لي كانت كتفكرني بوالديا داوهااا و بقييت الله كرييم…

هوما لبااس علييهم مفهمتش اش غيديرو بديك الدار الصغيرة مقارنة بداكشي لي عنهم مفكرووش فيااا و قالو هاد بنت خوناا وحدانيااا و خاصناا نحميوهاا لقيت الخير فالبراني و مالقيتو فحبابي دبا عااد فهمت علااش والدية كانو مخاصمين معاهممهم.

نرجعو ليا انا دبا تنقرا فالاولى. باك و ولا عندي 16 عام كبرت شوية طواليت و زيانيييت خخخهه شكارت راسها و نقولو الحق ههه ما علينا داك النهار دخلات علينا خالتي نعيمة للبيت و قاتلنا نوضو وجدو راسكم باش غنمشيو لشي عرس من عائلتهااا انا مبغيتش حيتاااش كان عندي الامتحاانات و كان خاصني نحفض…

هوما وجدو رااسهم و لبسو وتقادو و وصاوني على الدار و مشاو و مشا معاهم تاأشرف بقيت بوحدي وجدت العشا و كليت و نضت نكمل حفاضني دازت شي ساعتين وانا غي كنحفض شفت فالساعة لقيتها 12 دليل جمعت ادواتي ودخلت لبيت نعس حيتاش عييت بزااف …

حطيت راسي على الخدية يلاه غنبدا نعس و انا نسمع التقرقيب فالبااب خفت و نضت نشوف شنو كاين هزيت موس و وقفت حدا الباب كنتسناها تحل و انا فياا الرعدة حتى تحلاات يلااه غنغوت و انا نشوف اشرف معرفتش واش نفرح و لا نخااف على راسي,

شفت فيه و نزلت لموس و قلت سارة :هدا نت سحابلي شفار أشرف تيضحااك : هداا غي انا الحبيبة ديالي درتي راسي مسمعتوش و دخلت لبيتي يلاه غنشد الباب و هو يدفعها أشرف ؛ علااش غتسدي الباب اااسارة : وا ووالو غي بغيت نعس

أشرف : نيت تأنا فيا النعاس اجي نتوانسو انا وياكانا بديت تنترعد لا ا لا خليني الله يرحم ليك الوالدين دفع الباب بالجهد و دخل وبدا كيقرب ليا و عينيه فيهم الشرا

نا: اااش تدير خرج ع عفااك ااشرف ؛ حصلتي هااا دبا مبقالك فين تهربي

انا: أشرف خرج عافاك ولا غنغوت

اشرف :هههههه تغوتي غوتي شكوون سمعت كااينين غي انا ويااك فالدار

سارة : عافااك هئ هئ سير بحال اشرف عافاتك

أشرف هههه شحاال و انا كنتسنا فهاد الفرصة البرهوشة و نتي تتقوليلي نمشي فحالي توتوتو بغيت ناكل الحلوى هههوتلاح عليا كيبووس و انا كنبعدوو عليا و نبكي و نضرب فيه ولكن هو كان قوى مني شدني و رماني فوق الناموسية و بدا تيقطع ليا فحواايجي و هو بحال التور الهايج عييت مانبكي و نرغب ولكن واالو قطعلي حوايجي كاامليين بقيت غي بالدوبيااس….

درت يدي على الكوافوزة كنقلب على شي حاحة نضربو بيها تاطاحت يدي على المقص هزيتو على حر جهدي و ضربتو لعنقو تاطار الدم ناض من فوقي ودار يدو على عنقو تاطاح و بدا تيفركل و انا عقلي خارج بالبكى نضت لقيت قدامي واحد البينواار والتيلفون هزيتهم و خرجت من ديك الدار كنبكي شعري مخبل وحالتي حاالة لي شافني يقول حمقة …

الفصل 9 من القصة

بقيت غي غاادية و كنبكي تاوصلت لواحد الحي معروف بالشماكرية معرفتش كيدرت وصلت ليه كنت باغية غي نبعد زدت حدا واحد الباب و جلست كنبكي كرهت رااسي كرهت هاد الحياااة كرهت كلشي بغيت غي نمووت و نتهنااا علاش هاد الحياة قاسية تالهاد الدرجة داتلي ماما و بابا و دار و دبا بغا تدي اخر حاجة كنكسابها هي شرفي.

بقيت غي كنبكي تاتفكرت بي انا ضربتو فعنقو قتلتو

سارة : قتلتو قتلووو هئ هئ هئ غنمشي للحبس هئ هئبقيت كنضرب فراسي و نغوت تاحسيت بشي حركة حداياا عليت راسي كنلقاا واحد الشمكاار هاز الميكة و كينفخ و يمييل جا لعندي و بغا يقييسني و انا بعدت عليه

الشمكاار : ماال الزين ماالووو احح على حلييوة جابهالي الله تالبين يدي

انا خفت و نضت بغيت نمشي و هو يشدني

الشمكاار : غي بووسة احمبااك

سارة. : طلق مني بعد مني عافااك هى هئ هئ الشمكاار و: ههه و عطيني بوووسة و نمشي فحالي ددفعتو و هربت خرجت من ديك الزنقة طحت على ركابيا حدا واحد الطونوبييل ووانا ربي لي عالم بيا الى بقيت فالزنقة فراه غتوقعلي شي حاجة تفكرت التيلي و دخلت دوزت نمرة دسلمى مجاوباتنييشش و حتا خالتي نعيمة عييت منصوني ووالو ,

تاطاحت عيني على نمرة ديوسف البوليسي عيطت المرة لولة كاع مجاوب ولييت عيطت المرة تاانية بقييت تانصوني تاكنت غنقطع و هو يجااوبيووسف : الو الو شكوون معاايا

سارة : هى هئ هئ عتقني عتقنيي عافااااك هى هئ هئ

يوسف ؛ شكون شكوون معاايااا

سارة : عافااك اجي عتقنيي انا فالزنقة بغا يغتااصبني قتلتو هربت هئ هى هئ عتقني

يوسف : تهدني تهدني غي بشوية عليك قولي شكون نتي و فين راك دباا

ساارة ؛ هى هى هى ا انا ساارة ساارة لي ماتو والديهااا هادي عامااين عافااك اجي عتقني

يوسف : ساارة نتي فينك قوليلي فينك و انا غنجي عندك

سارة ؛ معرفتش معرفتش كنت فواحد الدرب معروف بالشماكرية هى هى هى هئ ىهئ و تعرضلي شمكاار و خرجت و دبا دبا انا عى هى فواحد الحي قريب لييه معارفااش سميتو هئ هئ هئ هى اجي عندي عافااك

يوسف :غي تهدني انا غنجي ولكن قوليلي شي اندس شنو كتشوفي فداك الحي باش نعرف بديت تنضور وجهي فداك الحي

سارة ؛ كاينة وااحد القهوة سميتها *** هى هئ عافااك اجي يااك غتجي

يوسف : صافي عرفت اه غنجي نتي غي تهدني و انا غنجي عندك يلا هنا غنقطع

سارة : لالالالا متقطعش عافااك هئ هى هى هئ

يوسف صافي واخة نتي غي تهدني

سارة : هى هى وااخة وااخة هنا مهدناا

يوسف : هنا جا … طيط طيط طي

سارة : الوو الوو هى هئ هى الله يااربي تاهو قطع عليااا هئ هىبقيت على داك الحال تما ربع سااعة فالبرد و الخوف بقيت مخشا فضلوعي و مغمضة عينيا تاتحطات شي يد علياا بديت تنرعد و تنبكي و ضرت وانا تنغوت

سارة ؛ هئ هئ هى هى عاافااك هئ هى عتقووون…..

ترقبو تتمت القصة في الأجزاء القادمة
عاد ايبدا التشويق في القصة ..

جميع أجزاء القصة
الجزء الأول من القصة

الجزء الثاني من القصة
الجزء الثالث من القصة

قصة الخطأ من موقع قصة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *