قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء السادس

قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء السادس

قصة الخطأ بالدارجة المغربية

الفصل 12 من القصة 

يوسف : متقوليش هكاااا دباا كلشي يفوت انشاء الله بقيت كنهدن فراسي تاتفكرت أشرف و انا نشهق

سارة ؛ أشرف ااشرف واااش ماات دوي واش قتلتوو صافي غنمشي الحبس يااك هئ هئ

يوسف :ششش تهدني لاا راه ماماتش مشيناا البارح و لقينااه مزاال عايش غي ضربة صعيبة شوية مي غيولي لبااس

سارة ؛ الحمد الله الحمد الله اربي هئ هئ هئ هي انا مغندخلش للحبس يااك هههه بلا منشعر عنقتوو شكرااا شكرااا بزاااف تاحسيت براسي و بعدت علليه و انا حشماانة من راسي اش هاد الخفة لي فياا الله يستر غي هضرة جووج عنق ههه ولكن الى عنقتو جات معاه تييتييز هههه.

ماعلينا بقيت جالسة و انا نتفكر صاحبتي خاصني نصوني عليها شفت فيه و بقيت كنفكر واش نقولها ليه ولا لا تاحس بيا و قالي

يوسف: غي قولي سنو خاصك

سارة : احم لقيت صاحبتي مصونيا عليا بزاف دالمرات و فاش بغيت نصوني ليهاا لقيت تسالا ليا الصولد يعني الى كان ممكن تعطيني نهضر معاهاا

يوسف ؛هداا وكاان ههه هاكيجبد واحد ايفون 11 وااااووو منقولكووم داكشي نااضي خفت لا نهزو و ونهرسو ليه لا نصدق غارمااه و انا مافجيبي تارياال ههههه دوزت نمرة ديال سلمى و تسنيتها تجااوب

سلمى : الو شكون معاياا

انا نقزت : سلمى سلمى هااادي اناا ساارة

سلمى : سااارة هئ هئ صاحبتي فيينك فين باايتة عيينا نقلبو علييك اش وقع ليك اختي هئ هئ هئ

سارة ؛هئ هئ اناا بيخيبر اختي بيخيير هئ هئهى توحشتك هى هئ فينك دباا

سلمى : اناا فالسبيطاار اختي خويااا لقينااه مضرووب اختي و جبننااه للطبيب عرفتي اختي ضربووه لعنقوو هئ هى انا خفت علييك اختي بزااف اجي عندي بلعت ريقي : وااخة وااخة هناا غنجي شنو سمية السبيطار لي نتوما فيه سلمى حنا ف *****

سارة؛ اكي صاافي هنا غنجي عندك قطعت عليها و شفت فييه

سارة : احم عاارفة رااسي عيقت علييك ولكن واش وااخة توصلني لعند صاحبتي

يوسف :لااسارة ؛ ءاءءا صافي سمح لياا ا انا غنمشي راسي و شكرااا على الضيافةتميت غادية و هو يشدني

يوسف : عهههه تيقتيني انا غي كنضحك معااك يلا لبسي حوايجك و هودي لتحت

سارة: ضربت فراسي ههه سحابلي .

مهم لبست حوايجي و هودت التحت سلمت على خالتي نصيرة اما تاصفاء مكانتش مشات للافااك مشينا الطريق كااملة و حنا ساكتين تاوصلنا غي وقف الطوموبيل خرجت كنجري و دخلت كنقلب على سلمى تالقيتها تاهيا غي شافتي جات عندي تعانقنااا وحنا كنبكيو

سلمى : هئ هر هئ تهولت علييك يسحابلي وقعاتلك شي خااجةة

سارة. : هناا احبيبة هئ هئ موقعلي واالو نتي كيداايرة

سلمى : هى هى كي غنكوون اختي و خويا لداخل مبين الحيااة والمووت هئ هئ

بلعت ريقي : سلمى بغيت نقولك واحد الخاحةسلمى نعام احبيبة شنوهي

بغيت نقول و انا نخاف توترت خفتها تقلقت علياا واخة انا دافعت على راسي ولكن كيبقى خوهااسلمى وا هضري مالك

سارة ؛ هئ هئ هر شوفي انا غي دافعت على راسي والله مابغيتس نضربو هى هئ هئ هى ولكن هو لي بغاا يتعدى علياا هى هى سلمى كيفااش شكوون هداا علاياش داوية: سارة؛ انا لي ضربت اشرف هئ هئ هئ

الفصل 13 من القصة 

سااارة هئ هئ هئ هئ ولكن والله مابلعااني هو لي بغااا يتعدى علييااا و انا حاميت على رااسي والله هئ هئ هى محسيت غي بواحد الصقلة صمكااتني كانت خاالتي نعيمة

نعيمة : يااك اساارة ياااك هئ هئ دخلتك لداااري و درتك وحدة من ولادي و نتي تجازيني بهاد شي هى هئ هى

سارة : لالالا اخالتي هئ هى هى حاشاا ولكن كنقسملك بالله حتى غي حاميت على رااسي هى هى هو راه بغا يتعدى علياا

نعيمة :سكتيييي سكتييييي ضاربااه و زايداها كتحطي عليه البااطل يلاه غانهضر و هي تقاطعني سيريييي بحااالك منعااودش نشوووفك قدااامي سيرييييي ضرت باش نهضر معا سلمى قلبات وجهها بقييت كنشووف فيهم و دموعي شلاال و قلبت الدورة تميت غادية فالكولواار و انااا حالتي حااالة تاقربت لباااب و نااا نغوت علىى حر جهدي غوت بالجهد تاسمعني لي فالسبيطار كااامل …

بقيت تانغوت تانغوت و خرجت كنجري من السبيطاار مبقييت كنشوف واالو بغييت غي نهرب نهرب وصااافي شافني يوسف بديك الحالة و هو يتبعني انابقيت تانجري ودموعي هوادين بحاال الشتاا تاوصلت لسكتة دياال الترااان و تصااادفت معا التران جااي مي بعييد شوية وقفت فوسط السكة و غمضت عيني و بقييت كنتفكر كااع اللحضات لي دازو عليااا الزوينين و الخاايبيين…

ابتسمت بلاا منشعر و انا كتفكر لحضة فاش بابا و ماما كيلعبو معابا كورة فواحد الغاابة و حنا طايريين بالفرحة اما فالجيهة لوهرا كان جااي يوسف كيجري و عقلووو خاارج كيعيط لسارة ولكن والو لا رد اما انا بقيت كنتفكر و كنتسنى الطراان يدوز فيا و يهنيني زيرت على يدي و عيني فاش حسيب قرب وو ….. 
شنو فنضاركم غيوقع واش سارة صاافي غتستسلم للموت ؟؟؟

ترقبو تتمت القصة في الأجزاء القادمة
كيتزاد التشويق في القصة ..

جميع أجزاء القصة
الجزء الأول من القصة

الجزء الثاني من القصة
الجزء الثالث من القصة
الجزء الرابع من القصة
الجزء الخامس

قصة الخطأ من موقع قصة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *