قصة الدار المتعة
الفصل 3 : قصة الدار المتعة
مشيت بزز مني باش ميعيق بيا حتى واحد فالدار.. اسوء شيء هو تحس بالالم في صمت.. وتغلي لداخل ديالك وحتى واحد ميحس بيك.. دوزت نهاري فالخدمة ومهضرت مع حتى واحد.. وحتى واحد معيط عليا.. اكيد اللي سميتو ايهاب رجع فكلامو..فكر ولقا اني ماشي ديال داكشي .. حتى جينا نخرجو وانا نسمع احمد كيعطلي..احمد: كتعيط عليك السكرتيرة ديال المدير.. طلعي عندها.. فشلو ركابيا من جديد.. واش غايساومني من جديد !؟
طلعت وانا وجليا تقال عليا .. لقيت البنت كتستناني شارتلي للبيرو .. وقالتلي دخلي .. دخلت وانا رجليا كيرجفو.، وانا نتفاجأ لقيت معاه البوليس .. مكانش كيتفلا.. شاف فيا وقال ليهم.. ايهاب: ها هيا.. خودوها نتوما تفاهمو معاها.. هادو فلوس وماشي لعب.. انا تصدمت وشفت فيه نظرة ترجي.. كأني كنستفسر على سبب رجوعه فاتفاقنا.. خفت بل ارتعبت.. مبغيتش نمشي للحبس،. تخيلت راسي فهاد اللحظة وانا كيخرجوني البوليس من الشركة وكلشي كيتفرجو فيا.. وكيتشمتو..
شاف فيا بزاف وقاليهم ستناوها برا واحد الدقيقة.. خرجو وشاف فيا ايهاب: ايوا الالة اكرام .. واش غانستناوك نتي حتى تفكري على خاطرك.. راه ماشي كنطلبك.. اكرام: (بلعت ريقي)
اكرام: وشنو اللي يضمنلي هادشي
انا غاتضيع حياتي.. كنشوف فيها كتضيع ومنقدر ندير حتى حاجة.. لوكانو عندي الفلوس.. اكيد بزاف دالحوايج كانو غايتبدلو.. اكيد مكنتش غانكون مكتوفة الايدي.. معرفتش فين غانوصل.. مشيت للدار ونكتيت.. لا اكل ولا شرب..فكرت فخويا.. وفأنو لو فرشخني ليوما.. يمكن ايلا شاف داك الحيوان جسمي كله مفرشخ مغايطمعش فيه.. وغايقولي سيري بحالك.. نضت قلبت عليه ملقيتوش.. لقيت علال كيتفرج فسامحيني.. مشيت طفيت التلفزة.،
علال:
مشيت لبلاصتي بعدما كليت تفرشيخة على قياسي.. حاولت ننعس ولكن مقدرتش.. حاولت نشغل راسي ولكن تفكيري كله فاتجاه واحد.. غدا.. بانولي الحوايج اللي جابت ختي من الخياط.. نضت هزيتهم وبديت نخيط.. على امل ننسى.. محسيتش براسي حتى ساليتهم كلهم.. لقيت الساعة 5 دالصباح وانا مازال مقدرت ننعس..حاسة جبل كبير على ظهري.. ماشي الحريق ديال الضرب.. وانما دالهم.. وصلت السبعة دالصبح.. دخلت دوشت.. ولبست حوايجي ومشيت للخدمة..
مبغاتش تدوز الساعة.. بحال الى مصرة تبتزني .. حتى الزهر معاند معايا.. مكرهتش داك الشاف يتهرس ولا يدوز فيه كاميو.. المهم ميجيش.. بقيت فبلاصتي حتى وصلات وقت الغدا.. مقديتش نتحرك حتى لقيت احمد جاي لعندي احمد: واش لاباس اكراماكرام:
كنت خايفة نلقاه تما.. مكانش والشقة كانت خاوية.. هي شقة عادية ومتواضعة.. مافيهاش بزف ديال الفراش.. بقيت نتسارا ونشوف حتى بانتلي الناموسية .. ضرب قلبي بالجهد مللي شفتها كأنها مقصلة اعدامي..بقيت جالسة وشادة صاكي بيدي وحانية راسي ومتحركتش.. خايفة حتى سمعت صوت السوارت فالباب .. تضرب قلبي بالجهد مللي شفتو داخل.. شافني دار واحد الابتسامة ماكرة.. غا شافني .. سد الباب زادت ضربات قلبي معاه…
جا عندي وبقا كيشوف فيا وانا مرعوبة.. ايهاب: مرحبا.. تشربي شي حاجة.. اكرام:
ايهاب: معرفتيش؟ عادي غاتلبسيها دابا.. اكرام: مستحيل.. انا غانمشي بحالي .. ايهاب: اجي الهنا واش صحابليك دخول الحمام بحال خروجو.. شدني دغيا من يديا وحسيت الضربات دخويا حرقوني بزاف غوتت بالجهد مللي قاصني فيهم.. استغرب وحيدلي القاميجة دغيا وانا كنحاول نمنعو ولكنو كانو اقوى مني.. بدا كيتفحصهم وكيشوف فيهم مزيان.. قلت فراسي ربما نبقا فيه ويخليني نمشي.. ايهاب: شكون دارلك هاكا
اكرام: خويا
إقرأ أيضا : قصة كويني ولا ندعيك – مات ليك الحوت
الفصل 4 : قصة الدار المتعة
اكرام:
حيت بعت راسي .. مكانش عندي حل اخور.. الله ياخد الحق فأي واحد وصلني لهادشي.. من عائلتي لجلال.. لهاد الملعون.. بقيت كنتمشى وانا مقادراش نتنفس.. جاتني الطريق طويلة.. ضلوعي كيحرقو والنفس كيتقطع فيا.. بانتلي دارنا .. وصلت ودخلت بالحس باش ميعيق بيا حتى واحد.. دخلت ولقيت علال واجد.. علال: علاش جاية دابا.. جراو عليك؟ اكرام: مريضة وخديت اذن.. لحسن الحظ مشدش فيا داك النهار.. حسيت اني غانطيح قدامو.. دخلت دغيا للبيت وطحت فالناموسية ..
حيت رجلي مبقاوش هازيني وطلعت معايا السخانة من رجلي.. وشاعلة فيا العافية والنفس مقطوع.، شوية حسيت بالبرودة والتبوريشة.. تغطيت وبديت نرجف ونعرق.. دخلت فكوابيس .. وشي تقطيع وضرب .. حاسة بعذاب قوي .. شوية حسيت براسي كنغرق.. فأمواج كتضربني من بلاصة لبلاصة.. حتى حسيت بختي كتفيقني.. ودايرا ليا كمادات باش تنزل حرارتي شيماء: واش نتي لاباس.. خوفتيني عليك.. كنتي كتهضري بزاف ومفهمت حتى حاجة.. كنسمع غير حرام حرام…
اكرام:
حوايج اللي يخرجوك من هادشي ويخليوك قوية .. ولم تلبث طويلا حتى انطفأت الشمعة .. وذبلت تاك الورود المشعة .. وانكسرت الحصون المنيعة.. واتلفت الاحاسيس والمشاعر البديعة.. وبذلك فقد قلبي الامل وتلك الاشعة.. وساد عقلي بفلسفته البارعة.. في انكار الحب والدووس على المشاعر اليافعة .. وعاد عقلي للسيطرة على قلبي بأجوبته المقنعة.. عن الاحاسيس المزيفة.. والوجوه المقنعة.. فأثر الانطواء على التجارب المريعة .. المبنية على ثلاث.. الغش ، التظاهر ..
والخديعة… بقيت فالكاشة وجسمي كيحرق .. ومقاداش نتحرك ومكليت والو .. مشاعر دالصدمة والقهرة والخوف والترقب .. مجموعة فيا.. فهاد اللحظة.. بقات ختي مقابلاني وانا بالي مراهش معاها.. نعسو كلشي.. حتى انا ماشي نعست نقدر نقول فقدت الوعي.. احساس غريب بزاف.. صبح الصباح .. فيقاتني ختي باش نمشي الخدمة.. ولكن حسيت ضلوعي مقاداش نحركهم.. ومقدرتش حتى نبزز على راسي اني نوض.. بقيت فبلاصتي.. ومبغيتش نوض.. او بالاحرى مقدرتش نوض..
جلست ومنضتش .. مفكرتش اني بدون مبرر غادي يقدر يجريو عليا من الخدمة.. ولكن اش كنقول.. مول الشركة وخدا مني بزاف.. غانمشي عندو وهو يتصرف.. كما تصرف فالغياب دالبارح.. اش هادشي كناقشو.. واش اكرام مازال عندك الامل فالدنيا.. ولكن لا.. الى فقدت كلشي.. مغايبقاش قدامي حل من غير اني نمشي نقتل راسي .. واش نسيتي اكرام.. نسيتي باللي مازال عليك 3 دالمليون دين.. وخاصك تمشي لخدمتك باش تخلصيها.. هو بداكشي دالبارح ردليك غا مليون.. اللعنة على ايام كيتباع بيها الشرف بمليون .. نضت وانا مقادراش.. بحال شي وحدة فيها سكرات الموت…
الى هنا نصل الى نهاية هدا الجزء من قصة دار المتعة … نلتقي في الجزء الموالي من القصة
قصص لها علاقة بـ قصة اليوم :
قصة سفالة – قصتي مع ريم – الجزء 1
قصة سفالة – قصة حوية الزربة – الجزء 1 –