قصة العسكري المكبوث – الجزء 2 –

قصة العسكري المكبوث – الجزء 2 –

قصة العسكري المكبوث

الفصل 3 : قصة العسكري المكبوث

حط الزلال كاس
الويسكي بدات تطلع معاه السخونيه من طغمتو..فديك اللحظة ضربت رعدة كبيره المنطقة و
تحرك البرد برا و بدات كاطيح الشتا على العسكري ….جبد الزلال جوج طروف ديال
الخشب ورماهوم فالمدفٱة بدا داك الخشب يتشعل و بدات الحراره كدفي اجسادهوم
شافت فالزلال بوزغب بشهوانيه و عينيها كلها رغبه فيه ..تحنى ليها فهمها و باسها من فمها اححح ديك البوسه فمو سخون و حروشيه د
شلاغمو كتزمل كتحس بزملة فطغمتها فحالا باسها منها …

بوسة واشمن بوسه ..غي بطراف الشلاقم وراس السان كتحس بالحلاوة٠٠ يديها كانت على شعرو بحالا ناتفاه تاسالات
البوسه و دوزات ديك اليد على سدرو المزغب وهي هابطه تاوصلات لسليب و هي تزاولو
واهيا ناري شافت داك الزب مولاي بوضلوع وهي تخلع عي حيدات ليه السليب و هو يدفق
طاح بحال تيو واهيا ناري كولو عروق وفيه شي تنيات وشي تكامش وكلو تلاوي مايل ليسر
أححححممااا٠٠٠

تصدمات فيه وحلات ليها و سرطات ريقها زب راجلها مايوصل فيه تا نص٠٠٠
بدات مترددة خافت وهو حس بيها شدها من دقنها و هز ليها راسها تا شافت فيه و قال
ليها ” متخافيش مكيعاضش

و بداو يسيلو ريوقها و تسرطهوم أهيا وينو داير بحال كوجاك بين
سنانها و خدودها كيلعب من لداخل و كتوحوح بحال شي قحبه اوغوبيه …كتنفس من نيفها
وكتسماع بجاق بجاق بين فمها و زبو هداك الصوت واعربزاف كيزمل٠٠ تا بدا بوعروق
كيتنفخ ليها بين ضروسها و مابداش قادو فمها ناري ايتفركع ليها وسط فمها ناري سخن
بزآف و مابقاتش قادا تمصو كان ضاروري تخرجو باش تنفس و نارها شاعلا باغاه و عجبها
كثر وكثر٠٠٠

ملي جبداتو من فمها بدات كاتكفت ليه بيديها تديه و تجيبو و عينيها
ماكاتميلش عليه تا دخلاتو مسخوطه بغات تحشيه كامل بلحق يالاه دخل قرجوتها و هي
تخنق بجاق بجاق و هي تزولو اححح نفس ماقاداش طلع يممآا اش هاد اللذة لذيذ ديلمو
بنين ٠٠٠عمرها فحياتها مامصاتو هبطات لقليواتو كبار قد بيضة الحجل دارت اللولة
فمها

و دخلات التانية و يديها فزنطيطو كاديه و كتجيبو و كتحس بفخاض الزلال مقادينش
يهزوه فشلاتو بهاد المصات تا بدا يوحوح تاهوا و شد ليها راسها وبغا يحويها من فمها
٠٠.داك لفم لي كتقوليه بيه ميمكنش نكونو لبعضياتنا داك الفم لي سباتو بيه اه داك
الفم لي قالت ليه بيه لا لا مابغيتش و هوا كيتفكر و كيزيد يسخط كيحوي داك الفم باش
يولي يقول آه٠٠ٱٱه٠٠ بحالا كيعاقبو على عياقتو … اهيا ناري قلت ليكوم مالوش
فالحنيه خاطر٠٠٠

سيد مجهد جمع ليها شعرها بيديه بجوج وبدا يدفع فداك المانكو عندو
تا خرجو ليها عينيها ٠٠كايديخلو تالقرجوطا ويخرجو٠٠ هي مبقاتش واعية كتحس بداك
الزب قاصح وسخون كيمشي ويجي فوق لسانها وسع ليها حناكها٠٠لعمود فقري ديالعنقها
عوجو بداك جهد٠٠ بدا هاكاك كيدخلو ويخرجو هو كيوحوح تا غوت غوتا كبييرا
اعععععععععععععععع ايييييييييي امممممممممممممم اححححححححححححححححححححح بدا كيدفع
و كيترعد تا بدا كيخرج من فهما سائل بيض لزج قطرات على الارض حسات بيه سخون٠٠٠

رما
ليها ف قرجوتها سرطاتو (يممممآا كون كنت يانا) و فاض ليها من فمها رما بزآاف و هي
مسكينة الدموع فعينيها و سخنات لدرجه تقلبو عينيها و تزيرو فخاضها و بدات كترعد
وسرد ليها فشلوقها كتأمأممم تا جابتو وسخفات٠٠ بدا كيترخا زبو و كيخرج من فمها و
هي مرفوعة سخفانه و هو كيتٱلم حيت جابو تا خرج و تدفق داك المني من فمها سخووون و
طاحت فوق الزربية من اللذة والرشة معقلاش على راسها

إقرأ أيضا : قصة سفالة – قصتي مع ريم – الجزء 1

الفصل 4 : قصة العسكري المكبوث

طاحت فوق الزربية من اللذة والرشة
معقلاش على راسها … تكا عليها الزلال و هزها بحال شي دري صغير ..شعرها كان طويل
مدلي و تكات ليه على صدرو وهي فاقده الوعي حطها فوق الناموسية د بيت النعاس ..مشا
لكوزينه .. احححح واقف ضارب داك السليب و عضلاتو مفتولة ظهرو كبير و كلو مخرط ضارب
داك سليب فنواغ..

لحمو ماشي خريوي فحال شي مغاربه د تب لحمو بيض متجانس.. طرمتو
كبيره انا من المعجبات بالراجل لي عندو طغمه كبيره كيقوليك كتساعد فالحوا والله
اعلم هههه.. زبو مدلي مرخي فداك الكالسو مرا مرا كيقيس مجر ديال الكونطوار لي
فالكوزينه …صدرو واقف.. لي زابدو مطراسيين عندو 8 كبآر فحال شوكولاطة.. ناشف..
يديه مزغبة فحال القرد هههه بالحق كيعجبني هكاك…

ساعتو ديما فيدو كلاس ديلمو
وريوني دارو هههه… و كايقاد فداك كوكطيل و كيغني آآححححح ضايع ابب.. كيغني اغاني
لبنانيه فحل.. شبهني صوتو ف كافوري احححححح …مواويلو عمرات الدار كتحس بالراجل
مالي الدار.. و باينه خبير فالكوكطييلات صاوب كوكتيل فريز فوطكا مانك أناناس وزاد
فيهوم لي كلاسون و جبد بواد ديال كوغنيشو…

وتم جايب دوك كوكتيلات و ديك محمضات
…فتح الباب لقاها فاقت وجالسه فالكوافووز كتعاود آلمايكاب شادا ليبستيك و كتعكر
و حشمانه منو كتشوف فيه عي بنص عين .. حط لي فيدو و تكا لور فوق الفراش كايقلب ف
تيفي ب تيليكومونض تا طاح فماتش د “سوكر اميريكان” اصلا هو تقافتو غربية

هدشي كامل تحت الأنظار تاع العسكري لي غادي يموت بالفقصة من
جيهة كرامتو ومن جيهة آخر خيانة مراتو ليه لي مخلا مادار على ودها باش يعيشها

أميرة ولكن هيا غدراتو بقا كيفكر كيفاش غادي ينتاقم منهم
ودموع في عينيه صعيبة تشوفي راجل كيبكي وخصوصا عسكري ولكن وصلات بيه لعضم ولكن
رحمة ربي كبيرة شاف واحد خيط تاع الضو غادي يطيح مع كانت شتاء وفكر في أنه يحرقهم

ولكن بلا دليل حيت يالله غادي تبرد نار لي في قلبو شوية شاف واحد العصا و جر بيها
داك الخيط تاع ضو باش يطيح على بالكون تاع البيت ومع كان عامر ما جاتو الخطة هيا
هاديك أصلا في تحقيقات غادي يبان غير حادث ماشي جريمة قتل غير جر داك الخيط و نقز
دغيا باش ميشدوش ضو رمشة عين ضرب ضو ومع شتا دغيا نتاشر الماس تاع ضو لي كان قوي
بزاف وشعلات في دار العافية وبقا كيتفرج من بعيد في خائنة تاع مراتو وداك زلال
كيتحرقو وتحد مقدر يقرب وبرد غير شوية ومشا وعطى بضهر ومتلفتش لور
النهااااااااية

قصص لها علاقة بـ قصة اليوم :

قصة سفالة – قصتي مع ريم – الجزء 1

قصة سفالة – قصة حوية الزربة – الجزء 1 –

قصة جربتو وعجبني – الجزء الأول –

قصة العسكري المكبوث – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *