قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 10 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 10 –

قصة الغيرة و الإنتقام

قصة جريئة وكدوي على الغيرة و الانتقام


الفصل 26 من قصة الغيرة و الإنتقام

ناصر غادي مكسيري منال خايفة ليديرو شي كسيدة كتحاول تهدم فيه ناصر عفاك غير بشوية نااااااصر فين غادي ناصر حبس نااااااصر ونااصررررر بشوية
وهو ممسوقش ليها عافط فطريق ومتمر
مريم خايفة دبا غير قولييا فين غادي بيا فهاد ليل نااصر عفاك غير بشوية غادي تقتلنا أناااصر
بقا غادي محبسش حتا لدارو لي جيهت لبحر حبس وهبط مريم مخلوعة محلاتش لباب كتشوف راسها فين هيا
جا ناصر حل عليها


ناصر: هبطي
مريم: ها علاش مالي فين أنا بعدا
ناصر مزادش معاها جرها من يديها
مريم : طلق مني متبقاش تبزز عليا
ناصر: هزها فوق كتافو ودخلها لدار هيا كضرب فيه فضهرو ذدح لباب وسدو بساروت وحطها
مريم: واش نتا مسطي ولااا مااالك حل عليا أسيدي باغة نمشي بحااالي هدا رآه كيتسمى خطف غادي نتابعك عند القانون
ناصر: تابعيني فين عجبك مكنخاف لامن محكمة لا من قانون لا من غيرها ودااابة غتسدي عليا داك دلقوووش ولا غدي نحرسو لدين مك تبقاي تمناي تهضري ومتلقايهش


مريم ضرباتها بسكة وغير كتشوف بعويناتها فيه ومعارفاش علاش جابها لهنا
ناصر كب كاس دشراب وكلس كبشرب
مريم غير كتشوف كتبغي تهضر كتخاف ليديرها بصح ويهرس ليها فمها لي كتكساب
بقا هو كيشرب وهي غير كالسة مربعة يديها فوق رجليها


مريم: دبا ياااك نتا خطبتي وكتبغيها وكتبغيييك علاش أنا جايبني لهنا وكتبعني شنو عندك فيا أسيدي دبرتي علا راسك خليني حتا أنا نعيش حياتي كيف بغيت ومتبقاش حاضيني فلغادة وجاية ولحماق هادا سير قابل خطيبتك أو وجد لعرسك رآه تابعك دهااز
ناصر كيشوف فيها كتهضر مبغااش تسكت وكتزنزن ليهه فراصو مشا قرب ليها وتحنا حدا وجها نتي ديالي وغتبقاي ديالي جغم من لكأس وقاليها واش مفهوووم واسكتينا رآه راسي غيطرطق وبلا متزيدي تكملي على دكشي لي درتي راني شاد عليك يديا غير بزز وناض وكيشوف فعينييها ومشا حيد لفيستا وتيشورط بقا من لفوق عريان


الفصل 27 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم كتحاول متشوفش فيه
ناصر كلس فوق لفوطوي وفرك رجليه وحاط يدييه فوق رجل وشاد بيها لكاس
ناصرحرك راسو ليها شافت فيها هيا
ناصر: أجي عندي


مريم: لا مجااياش وقلبات عينيها ميقاتو
ناصر طرطق لكأس وضربو مع لأرض وبغا يوقف بجيبها هيا شافتو وقف خافت وناضت صافي صافي هانا جاااية
هو رجع كلس وقفات هيا قدامو
مريم : نعام شبغيتيني
كلسي فوق رجلي


مريم: دارت ضحكة دستهزاء واش بنتليك أنا قحبة مخلصها وجاية تلبيليك طلبات ديالك راك غالط وبغات دور تمشي
ناصر جرها من يديها وكلسها فوق رجليه ودار يد مورا ضهرها وكيشوف فيها كيتمتع بيها كيطلع ويهبط من عينيها حتا لسدرها لي كولو باين
وهيا كتشوف فعينيه لي دايبين فيها
ناصر: هدا ٱخر نهار ليك مع أنس وكيلعب بكيغدو فسنانو
مريم: ههه عاود شقلتي


ناصر: هادااااا ٱخخخخخر نهااااااار عندددددك مععععع أنسسسسس هضرتي واضحة شنو فيها ميتعاود
مريم وقفات من فوق رجليه ماحشمتيش أنصار ماحشمتيش واش وجهك قاصح حتا لهاد درجة واش لعبتي بمشاعري حتا وليت كنبغيييك …

ولعبتي بلحمي حتا هو وخليتك دير فيا مابغيتي منين وصلتي لهدف ديالك غبرتي مبقيتيش بنتي كتعاود ودموع فعينيها وصوتها مخنن (ههه ) غابر عليا شهر وزيادة وأنا كنتسنا فيك ولو غير طل عليا وتسول فيا والو غبرتي وأنا لي كنفكر فيك زعمة خفت عليك وسحبليا غير طرأت ليك شي حاجة ه ه ه ه ه …

سعا سيد كيوجد خطوبتو وفلخر كنتفاجئ (كتهضر وكتعبر بيديها وملامحها وضعية استهزاء) حتا كلقااااك معرس معا راااسك ومناقصك حتا حخير ومراعيتي لا لإحساسي لا مشاعري وملفووووووق جاي خاطفني وجايبني لهاد جايحة وكتقول ليا سالات خدمتك مع أنس ه ه ه ه ه ه لا بصح نتا انسان اناني ومريض نفسيييييييي خصك تعااالج فأقرب وقت حسن ماااا مرتك المستقبلية تموت بالفقصة
ناصر جمع لوقفة وقف حداها كيبان بحال جبل قدامها


ناصر: صفي عبرتي وهضرتي كيف بغيتي إوا ألالة أنعاود نقولها ليييييك وقرب لودنيها هاداااا ٱخر نهااار عندككك مع أنس صفي دخلات لعقلك ولا مزااال ….


الفصل 28 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم: يلاه غتهضر هو يقاطعها بواحد لبوسة مشيهتكوم فيها فهاد ليل الله يا سيدي ربي الله يعطيني شي ناصر ليا وليكوم قولو ٱمين ههه نرجعو لقصة مهم باسها كيمص فيها بلهفة وهيا مكتحركش عاطياه فمها وسادا عينيها كيلهبيلا مكتقدرش تقااومو كتبغيه بزااااف الحب صعيب


شوية هيا دفعة مهم حتا كاتبنن عاد كدفع ههه لواحد هو لي يكون مطور
ناصر كيشوف فعينيها مالكي أحبيبتي متوحشتينيش وعينيه فسدرها وهيا راجعا برجليها لور وهو تابعها تلاصقات مع لحيط دار يديه علا لحيط وكيتمنضر فيها وفلحمها ولكسوة لي لابسة
ناصر: شقتليك أنا علا تقزاب ولعرى امم


مريم: ها علاش نتا شغلككك فلباسي كتقولها وخايفة منو
ناصر: دور وجهو ديك دورة ديال منبغييش نسمع هاد لهضرة( كون كنت راجل كوراني مطيحاكوم البنات هه)
مريم: أصلا نتا دبا كتسمااا مخطوب وعندك مراتك تحكم فيها كيف بغيتي
ناصر: كرز على سنانو وقرب وجهو عندها نتيييي هيااااا مرتييي
هيا كتحاول تبعد وجها من وجهو


حيد يديه على لحيط ومشا جاب بيجامة تلبسها وتحيد ديك لكسوة محاملش يشوفها بيها حيت كيشوفها كيتفكر أنس
ناصر: هاكي حيدي عليا داك شرويطة لي لابسة
مريم: أنا مرتاحة فيها غير خليني أصلا انا غنمشي دابة بحالي عييت وجاني نعاس وصابحة خدامة مخصنيش نتعطل على سي أنس
ناصر غير سمع لخدمة وأنس هو يدرب بيديه دوك لكيسان كاملين لي كانو قدامو


مااااتبقااااايش تجبدييييي ليااااا لخدمةةةةة ودلك غيفت رجاااال دأننسسسسس ولا غدي ندمك أمريم باراااكة متلعبي ليا بأعصابي كتر ما هوما مجركين وجمع يديه وكمشها هيا شافتو هكاك مزادتش هزات بيجامة ومات لبيت لأخر تبدل ( حنا لبنات كامونيين )
خرجات لابسة ديك لبيجامة عجباتو فيها أصلا هو شاريها ليها على دوقو


مريم: دبا بغيت غير نفهم انا شنو كندير عندك هنا وعلاش مزال باغيني وعلاش مبغيتينش نخدم مع أنس ومنين هادشي كااامل علاش أصلا مشيتي خطبتي بنت سي لمهدي اااه ولا هيا عندها لفلووووس ولفيلا وشركة وأنا عندي الله …..


الفصل 29 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم: إوا هضر مالك ساكت قول شي حاجة تخليني نرتاااح ولو غير شوية
ناصر غير ساكت وعاطيها بضهر حاط يديه فوق بوطاجي وكيشرب
مريم : راني كنهضر معاك أناصر حس بيا ولو غير شوية حتا أنا رآه مرأة وعندي مشاعر وبزاف دلأسألة عندي فراسي ولكن نتا رافض أنك تجاوبني ناصر نااصر واناااصر


ناصر:. صافييي سكتي سكتي شوية غتعرفي كولشي من بعد مالك دابة مرضى راسك ومرضا دين مي حتا أنا معاااك
مريم: كيفاش بغيتيني منمرضش كيفاش غير قولييا واش لبارح خاطب وحدة اخرى واليوم خاطفني كتقوليا كنبغيك كيفاش بغيتيني نرتاح ومنمرضش
ناصر مشا لعندها شدها من وجها بجوج يدين كنواعدك غدي تعرفي كولشي ولكن مشي دابة باسها فراسها ومريم ذسدات عينيها وفمها حائرة وبغات تعرف ولو غير شي حاجة ولكن ناصر والو رافض يهضر
مريم حيدات ليه يديه من وجها ومشات كلسات ورجليها كتحركهوم بزربة متوترة وكتفكر وكتشوف فيه وكتقول مع راسها واش نتيق فهضرتو ولا لا


ناصر مشا حداها وتكا ليها على فخاضها وحط يديها على شعرو
ناصر: رآك عارفة شنو أديري اكبيدة
مريم: لا معرفتش
ناصر: حكي ليا راسي بيديداتك رطبين انشوف بعدا واش رطبين ولا بحال يدين لبناي قاصهوم لالا رطبين حكي حكي احبيبتي
مريم جاتها ضحكة وحتا أنا جاتني ضحكة وحتا نتومة جاتكوم ضحكة ههههه مهم حكات ليه راسو وكتشوف فيه مغمض عينيه وصدرو عريان وعرق باين ليه مع راسو وهو مرخي بين يديها ومرتااح


مريم: ناصر ..ناصر.. درباتو بيديها لراسو ومالك مكتكلمش
ناصر : أي قصحتيني لا هوما يدين مريم ولكن دقة دلبناي وكيضحك (يختشي شحال زوين)
مريم: دابة واش بصح بصح كتبغيني
ناصر هز راسو وكلس حداا ها وطول شوفة فيها وكيلعب بشعرها
مريم: وقوليا عافاك وبلا متكدب عليا رآه قلبي كيتحرق
ناصر: لا حبيبة
مريم: كيفاش لا


ناصر: لا زعمة منبغيش كبيدتي قلبها يتحرق وأنا فين انتخشا
مريم: وصافي قوليا دبا واش كتبغيني كيفما كنبغيك انا
ناصر: واش كتعرفي لحب انا رآه كنبغيك كتر من داك لي كيشميوه لحب انا عشقتك حبيتك نتي راك ديالي من نهار شفتك وغتبقاي ديمة ديالي حتا نموت وغادي تكوني ديالي فلٱخرة حتا هيا


مريم تبسمات من هضرتو عمرها مسمعات منو بحال هاد لكلام شراب كيردو حنين كون كان بعقبة كاع ميعبر ليها بحال هاكة
مريم: عنقاتو وتخشات فسدرو متصورش شحال توحشتك وشحال غرت بلا قياس منين شفتك معاها قلبي حسيت بيه تقصم فنص وكرهت لحب
ناصر قاطعها صافي سكتي غادي نعوضك على هادشي كامل غير سمعي ليا هضرتي وميكونش راسك قاصح ودورها عندو باسها وقفها وهزها فوق منو وطلعها لبيتو كيتباوسو فطريق مقدينش يصبرو…….

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثاني(قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء الثالث(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الرابع(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الخامس (قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء السادس (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء السابع (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثامن (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء التاسع (قصة الغيرة و الإنتقام)

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *