قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 12 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 12 –

قصة الغيرة و الإنتقام

قصة جريئة وكدوي على الغيرة و الانتقام


الفصل 33 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم بدأت كديه وتجيبو فمها وكتكفت ليه وهو مرفوع وشادعا فشعرها وكيخشيه فمها حتا قرب يجيبو وجبدو جابو ليها فوق سدرها ونوضها وقفات وبدا كيبوس فيها وصافي دوشو وسالاو وخرجو جاب لفطور من برى باش يفطرو
ناصر كيلبس حوايجو عندو ميتقدا


مريم: فين غادي
ناصر: غادي لشغلي
مريم: وأتخليني بوحدي زعمة رآه اليوم….
ناصر: قاطعها وكيعوجها زعمة رآه اليوم ليلة دخلة ديالنا وطاطاطا طاطاطا صافي رآه حفضتها
مريم: ومنين حفضتيها خصك دير بيها
ناصر: مشا حداها رآه عندي لخدمة واش مكتفهميش لعربية
مريم سكتات ودارت مقلقة
ناصر كيسد صدايف قميجتو وكيشوف فيها
مريم طلفونها كيصوني ناضت باش تشوف شكون لقات لخدمة أنس كيصوني شافت فطلفون وخافت من ناصر وشافت فيه


ناصر: شكووون كيصوني
مريم: متوترة لا والو غير صحبتي
ناصرحس بشي حاجة وتم غادي جيهتنا صاحبتك إوا جوبيها
مريم: دورات طلفون وقطعات صوت لا غير خليها منبعد ونهضر معاها
ناصر سكت وكيخنزر فيها
مشات هيا كلسات


مريم: دبا واش منمشيش لخدمة من اليوم خليني غير نتخلص بعدا فشهري وكلسني عافاك أناصر وكتحلون عليه
ناصر : لخدمة نسايها ومتعوديش تجبديها ليا مرة خرى
مريم: ناصر عفااك دير ليا خاطري خليني نمشي نكمل معاه غير شهر
هيا مزال كتهضر وطلفونها تاني كيصوني
مشا لجيهتو ناصر بغا يشوف شكون ومريم ناضت كتجري خطفاتو
ناصر: مالكي كترعدي عليا أري نشوف طلفون


مريم: ضارت ومتوترة رآه غير كريمة صحبتي هادي كتصوني حيت غبرت عليها
ناصر عاق بيها مشي ضورها وخدا ليها طلفون لقا أنس لي كيصوني شاف فيها وضرب طلفون مع لأرض حتا تشخشخ
ناصر: تكذبي علييياااا هادي هياااا كريمة ولااات أنس
مريم : مخلوعة وشادة صياعها ها لا رآه ..
ناصر:. كيغوت شنو لا شنو لي. لااااا
مريم ساكتة ملقات ماتكول ليه


ناصر: وهضري علاش كذبتي وداك ز… لي كيصوني ليك وهضريييي جاوبي ولا باغة تفلاي عليا تخليني نخرج وتهضري معاه
مريم: لا والله ماداكشي رآه غير
ناصر: شنو لي غييير هضري واش بينو وبينك شي حاجة وعينيه حمرين بلغيرة
مريم: والله أناصر بيني وبينو غير لخدمة والله مكنكذب عليك
ناصر: وعلاااااش كذبتي كتكولي صحبتك اذن شي حاجة تما


مريم: رآه غير حيت نتا مكتحملووووش ومقديتش نقولها ليك خفتك تعصب سعا دكشي لي خفت منو طرا
ناصر: تعاودي تجبدي ليا دين مها ديك لخدمة ولااا أنس ولا أي ولد لقحبة مغاديش تعاودي تشوفي كمارتييي سمعتي ونخليك ديك ساعة لأنس وشبعي تقحبين معاه
مريم خافت ضرباتها بسكتة


ناصر هز فيست فيديه وتم غادي يلاااااه نوصلك لدااارككككك
مريم مزادتش مشات قدامو ركبو فطموبيل ناصر صايك معصب كيشوف غير قدامو
مريم ساكتة ومرة مرة كنشوف فيه وكتلعب بصباعها
داها حطها قدام العمارة وتم غادي فطموبيل
مريم: ناااصر
ناصر وقف
مريم: واش غادي تجي عندي بليل
ناصر مجوبهاش ومشا ركب فلوطو ومشا كسيرا


الفصل 34 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم طلعات لدارها دخلات مقلقة حيت ناصر مشا معصب وطلفونها تهرس معندها باش تواصل معاه وأصلا حتا نمرتو مزال مخداتها دوزات نهار غير فدار تسناتو فليل باش يجي مجاش تقلقات بزاف حتا نعسات فاقت صباح نفس لبلان مخرجات موالو ناصر مجاش عندها دازتوخمس ايام كتسناه مجا معليه حتا خبار


نهار تالي فاقت فطرات تغدات كالسة كتفرج مع ديك 8 دقان فلباب
مريم ناضت فرحات قالت هدا أيكون ناصر جا مشات بزربة حلات لباب لقاتو أنس
مريم جمعات ضحكة
أنس : سلام ٱنسة مريم
مريم: ااا سلام سي أنس ءءءء وكتمضغ فلهضرة
أنس : أتخليني فلباب
مريم: ها لا تفضل
دخل وكتشوف فيه من لور ناااري ميمتي الله يدوز هاد نهار على خير
أنس مشا كلس و كيهضر بكل تقة مالك من نهار صهرة ونتي تغبري خلعتينا عليك على الأقل حتا إذا مبقيتيش باغة تخدمي خصك تعلمينا


مريم غتهضر ها لا مشي هكاك غير شي ضروف مقديتش نتواصل معاكوم وكنت ناوية غدا نجي لشركة ونعلمك
أنس: هممممم فصراحة درتي لفالطة خليتيني بحال راس لمقطوع ولفتك ديمة فجنبي وكيهضر وكيغزل فيها وكيطلع ويهبط
مريم لابسة بيجامة مزيرة مكنتش عارفة غيجي وحسات بيه كيفاش كيشوف وبغات تلفو
مريم: سي أنس ءء تشرب شي حاجة
أنس: اه مكرهتش شي كاس دلعاصير
مريم كتسناه يقول لا غنمشي بحالي سعا باقي مطول


مريم: واخة مرحبا ومشات لكوزينة وكدرب فحناكها ناااري ميمتي لاجا ناااصر دبا على غفلة شنو اندييير ياربي سيدي تشوف من حالتي نااري ياربي. وجدات عصير وداتو ليه وهو غير كيشوف فيها عجباتو أصلا عاجباه من نهار شافها
أنس: إوا شنو سبب لي خلاك تخلي لخدمة لي اي وحدة تمناها دغيا سخيتي بينا
مريم: لا فصراحة مسخيتش ولكن مضطرة نحبس دكشي علاش
أنس : لي تقالت عليك خفافت عليا لاعندك شي مشكل قوليه ليا نحلو ليك على رأس والعين
مريم: لالا مكين حتا شي مشكل شكرا عارفة لي كاين
أنس: اهاه وسبب امم يكما لقيتي خدمة كأحسن منا


مريم: لا مكينش هادشي غير ماما مريضة وخصني نمشي لعندها بغاتني نسكن حداها فلمدينة ومتبقاش بعيدة عليها ومع مريضة وعيانة مبغيتش نخصر ليها
أنس: اممم الله يشافيها ليك وقرب حداها وشدها فيديها
مريم هربات يديها منو ودارت راسها كتشرب لعاصر وكضور فعينيها
أنس غارق فيها كيتمنضر فلحمها ومشهيها فصراحة غدي تبقا بلاصتك وبقا فيا لحال وحدة زوينة بحالك تمشي وتخلينا
مريم: مكرهتش اسي أنس ولكن ضروف كتصرف


أنس وقف وحتا هيا وقفات حداه فأي لحضة حتاجيتي شي حاجة انا معاك رهن الإشارة وكيشوف فيها
مريم :شكرا أسي أنس
أنس تقرب منها بغا يبوسها من فمها هيا بعدات مخلاتوش يقرب ليها
مريم: داهشة ءءءء سي أنس يمكن ليك تفضل ومشات وحلات لباب
أنس جمع ضحكة فيها ومشا حدا لباب أو وقف كيشوف فيها وهبط


مريم عاد رجعات فيها روح وتفوهاات ورتاحت لي مشا بحالو خافت ليطرا شي حاجة ولا يجي ناصر على غفلة
نمشيو لعند ناصر منبعد ما مشا لشركة هاد لأيام ديال سي أنس وسي مهدي كان كيخطط لشي ملفات باش يسرقهوم مهمين وهوما لي دايرة عليهم القدية
ناصر ولد رجل أعمال كان بادي من 0 وبدا كيطلع لمشروع ديالو شوية بشوية حتا ولا مهم ومن رؤوس لكبار بحالي تقولو طيح لبق على شركات آخرين كان كولشي كيبغي يدير اتفاقيات معاه حيت معقول وصارم ومفيهش لملاغة


بدأت لغيرة كتأتر على شركات آخرين حيت كيخدمو بلغش ونصب ورشوة وبدأت لقيمة كتهبط دشركاتهم وتافقو عليه سي إنس وسي مهدي أو وحد سيد ٱخر سميتو سي كبِير باش يقادو ليه شي مكيدة ويحيد من ساحتهوم ورطوه فواحد لجريمة قتل مشا فيها وفكريديات وشيكات مزورين ….

قادو لقضية مزيان بقاو عامين كيخططو ليها حتا طاح بين يديهوم فشبكة ومرحموهش مشا فيها لحبس ضلم حكمو عليه بمؤبد زور وسدو ليه شركة وحبسو ليه كاع لأموال والممتلكات ناصر ديك ساعة كان باقي صغير هو وختو لي عند وليديهوم باه باش دخل لحبس متحملش ضلم لي تضلم شنق راسو فلحبس ماماه باش سمعات لخبر راجلها مات فلحبس زادتها فقصة على فقصة وتشللات بقا ناصر وختو كيتراماو من هنا لهنا بين لعائلة تحد موقف معاهوم كولشي عطاهوم بضهر وخا كان باهوم كريم ومزيان مع كولشي ولكن لخير دغيا كيتنسا

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثاني(قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء الثالث(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الرابع(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الخامس (قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء السادس (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء السابع (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثامن (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء التاسع (قصة الغيرة و الإنتقام)

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *