قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 13 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 13 –

قصة الغيرة و الإنتقام

الفصل 35 من قصة الغيرة  و الإنتقام

من غير واحد سيد كان عزيز عليه بات ناصر وكان دار فيه لخير ومبغاش يخلي ولادو فزنقة وقال هدا الوقت باش نرد ليه ولو شوية من خيرو لي دار فيا عطاهوم واحد دار سكنو فيها مع مهوم لي مشللة ناصر خرج من لقراية صغير كيخدم على ختو ومو باش يعيشهوم ناصر بدأ كيكبر ولا كيعرف وبدأ كيبحت فلقضية دباباه حتا وصل لحقيقةد القصة

وهاد سيد لي عاطيهوم دار عارف كولشي باش شاف ناصر مصر باش يعرف وخا عيا معاه باش ميتخشاش فهدشي حيت صعيب عليه وغدي يتورط ولكن منين ناصر متراجعش وهو يعاود ليه كولشي بلي باه كان بريء وبلي تحاماو عليو أو صيفطوه ضلم ناصر حقد ولحقد عما عينيه باش سمع صراحة وقرر باش ينتاقم لباه ويرد ليه حقو باش يرتاح فقبرو جمع شوية دلفلوس ومشا لمدينة فين كينين دوك صحاب شركات كرى فلعيمارة فين ساكنة مريم فلول مكانش دايها فيها حيت مجايش باش يتفلى ولكن قلبو بغاها وفنفس لوقت مينساش علاش جا..


ناصر بقا مراقب سي مهدي وأنس وكبير و قرر باش يدخل ليهوم من طريق سكينة بنت سي مهدي تبعها واحد نهار وتقرب منها وخلاها طيح فيه وهو غير مستغلها كان فلول باغي غير يبقا مصاحب معاها ويبقا يبحت فلقضية ولكن هيا عجبها وطلبات منو باش يتزوج بيها هو مكنش باغي يوصل معاها لزواج ولكن فكر الا دخل معاها لدار غادي تسهال عليه لقضية هيا فاش مشا خطبها وسي مهدي خدمو معاه وكلفو بشركة وباش دارو اتفاقية مع سي أنس هو تكلف باش يوصل دلائل كتر حيت قلب شركة ديال مهدي ملقاش فيها شي حاجة لي مهمة غير شئ وراق ولكن ميفيدوهش بزاف


ناصر بعد ما مشا من عند مريم مشا نيشان لشركة باش يكمل لمهمة ديالو خلا لقضية تخوى ودخل لبيرو ديال سي أنس كيقلب دخلات عليه سكرتيرة على غفلة شافتو هو دار كيشوف فيها مدهشر ناري حصل
سكرتيرة : سي ناصر شكادير فلبيرو ديال سي أنس ومطلعة حاجب ومهبطة حاجب
ناصر: كينفض رجليه وجاي جيهتها لا والو علاش شنو كندير


سكرتيرة: امم والو وعلاش كتقلل فلوراق وأصلا علاش داخل لبيرو وهو مكينش معندكش لحق أك حتا تفاهم معاه هو وتمات غادة
ناصر جرها من يديها وحط يديه تحت ضهرها وجرها عندو وكيشوف فعينيها .باغي يطيحها ..هيا حلات فيه فمها أصلا كيعجبها مكينش لي كتشوفو مكطيحش فشخصيتو بقات كتشوف فمو ….
ناصر: شنو زعمة باغة تشكمي بيا أممم وكيشوف فمها كيحاول يزملها….

الفصل 36 من قصة الغيرة  و الإنتقام

سكرتيرة كتحاول متأترش بيه بغات تحيد من يديه هو زير عليها وزاد قربها لعندو
ناصر: باغة تهربي مني
سكرتيرة: غير عندي ميتقدا وخصني نوصل شي خبار لسي أنس
ناصر : عضها فشنايفها وشاف فيها أنا عارفك مغادية تقدري تكولي ليه والو
سكرتيرة: دابة فيه وشنو لي خلاك واتق فراسك
ناصر قزها وداها فوق لبيرو وتكاها كيبوس فيها فعنقها وهيا عاجبها لحال وحل ليها صدايف دقميجة وكيبوس فسدرها من لفوق وكيعض وهيا مرخية بين يديه
ناصر كيبوس فيها وكيدير فيها دوك شوفات ديال عنداك تقولي شي حاجة لأنس زملها مزيان و وسخنها هو ينوض عليها وسد ليها صدافة


هي كانت كتسناه يحويها ساعة سخنها وطلقها
ناصر: كيقاد ليها حوايجها أنا عارضك اليوم لعندي لدار
سكرتيرة دائبة فيه ومطلعة فيه عينيها اممم معاياش
ناصر: مع 8 دلعشية كوني واجدة
سكرتيرة : صافي وأخة أنا نتسناك
ناصر تبسم ليها ومشا وخااها فوق لبيرو ومنين خرج من لباب قاليها عنداك تنساي متقاديش دواك لبيرو لي عنفجتيه بطرمتك وضحك فيها ومشا
سكرتيرة اطير بلفرحة هيا عارفاه بلي دار هكاك غير باش يسكتها ولكن لفرصة جاتها تكون مع ناصر خصها تستغلها
جات لعشية ومشا لعندها بجيبها هيا لبسات دكشي مزير ودارت ميكاب مهم زوينة حتا هيا ولكن هو مكيهموش زينها المهم متفرشوش ويخليها ساكتة


ركبات حداه مشاو تعشاو برى ومن بعد مشاو لدار ليجيهت لبحر
منين دخلات لدار وهيا كدور بيه وكتحلون عليك باش يحويها مدودة وهو بلعاني كيخليها تزيد تشتاقو
مشا ناصر كلس وجات هيا كلسات فوق منو وكتبوس فيه وكتعنقو وكتمصو من عنقو وهو طالق يديه ومخليها شوية هبطات حلات ليه سنسلة دسروال وكتشوف فيه وجبدات بوعروق كتمصو وكتلذذ فيه وهو كيحاول ميتأترش بزاف وغير كيشوف فيها وهيا كتلعب ليه بيه باش تزيد تزملو

بقات كتمص فيه هو عيا صابر ناض زرب تكاها على طبلة لي قدامو وطلع ليها لكسوة لفوق وخشااه فيها وحاط يديه على طبلة وكيخبط فيها وهيا مخيبة كتأوه وهو كيشوف فيها وكتخايلها مريم قدامو وكيزيد يخبط فيها دورها على طبلة ودار طرمتها قدامو وخشاه ليها فطرمتها هيا واسعة من جوج جوابه أصلا مولفة كتهزو وبقا كيحوي فيها حتا قرب يجيبو وضورها جابو ليها فوجها وهيا حلات ليه فمها وكضحك


خلاها ومشا طلع لبيتو تكا على ناموسية وكيفكر فمريم ومبغاش يخونها ولكن مضطر معندو ميدير طلعات هيا فدروج كتعوج دخلات لبيت هو هز عينو فيها وتكا وهيا جات حداه وحيدات لكسوة من لفوق لتحت بقات عريانة وجات حداه كتبوس فصدرو وكتمصو
ناصر تكعد زعمة حبسي شاف فيها وعيط زينب
زينب: عيون زينب وكتبعكك
ناصر: بغيتك تعاونيني فواحد لبلان
زينب : لي حب خاطرك نديرو على قبلك غير ٱمر وأنا نفد وكتشوف فيه وكتلدد وكتمص شنايفها ….

الفصل 37 من قصة الغيرة  و الإنتقام

هاهوا ناصر جاي هز راسو شافها تقل لمشية
مريم: واقفة فبلاصتها متحركاتش وعاقدة حجبانها
ناصر تحنا باسها فحنكها
ناصر: شكديري هنا واقفة بوحدك وليل طاااح
مريم: شكندير هنا عندك لوجه مزاال كتسولني شكندير هنا
ناصر كيحل لباب مجوبهااش
دخلو لداار وهو غادي وهي مورااه
مريم: ناااصر واش غدي تبقا ديما كدير ليا هاااكة وااش مكنبقااش فيك أناااصر واااش مكترااعيش لبااال وكتغبن
ناصر سااكت


مريم مشات عندو ودوراتو لعندها بيديها نااااااصر هضر معاااياااا وكتبكي وكتغوت جاوبني أنااااصر متبقاش دير ليا هاااكة فبين كنتييي
ناصر شدها فيكتافها صافييي سكتيي سكتييييي واش كتعرفي غيير تبكيييي ودفعها
مريم: ياك كنعرف غيير نبكيييي يااااك يلاه قوليا. شكون هاديك لي كانت معااااك جااوب
ناصر: ضار كيشوف فيها مفهمتش شكتقصدي
مريم: هاااديك لي ركباات معااك لبااارح وباستك وعنقاتك فطموبيل ومعرف فين زدتو
ناصر: معصب جاي لجيهتها شنو كنتي كديري تماك فشركة


مريم: مكيهمش شنو كنت كندير تماااك لي كيهم هو أنني شفتككك بعييني
ناصر: مخنزر فيها وااااش نتي مكتفهميييش ياك قتليك منعاودش لقاك تمااا ولا ياكما توحشتي أنس ومشيتي تشوفيه
مريم: بلااا متقلب عليا لهضرةةة قوليا شكون هاااديييك
ناصربلغواات: هاديك غير خداامة معاااااية مبيني وبينها واالو صافي رتاحيتي
مريم: مبينك وبينها والو وكتعنق فيك ه ه ه ه فصراحة متقتش بيك حيت ديكور لي شفت كان كيبين بلي شي حاجة بيناتكوم غير عتارف وقوليا. بلي عوتاني غدي تخلق ليا شي قصة وبلا متكدب حيتاش ولفت كذووبك لي مكيساليش


ناصر: تعصب وصرفقها حتا طاحت لأرض واااش بغيتي حتا نهرس ليك وجهك عاااد تيييقي مريم متخلينيش ندير فيك يدي باراكة راك هرستي هضرتي ومشيتي لشركة
مريم مع دورة لي غتوقف وشادة فحنكها شافت سطرينغ واحل حدا لفوطوي هزاتو وكتشوف فيه
مريم: ناصر ديالمن هدا
ناصر: دهشر ها شنو هداك
مريم : كضحك هه شنو هدا ياك أناصر لاحتو ليه علا وجهو متستاهلش الحب ديالي ليك خصارة تيقتي فيك وهزات صاكها وخرجات كتبكي ……

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثاني(قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء الثالث(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الرابع(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الخامس (قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء السادس (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء السابع (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثامن (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء التاسع (قصة الغيرة و الإنتقام)

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *