قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 14 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 14 –

الفصل 38 من قصة الغيرة  و الإنتقام

مشا موراها ناااصر خرج من دار وهيا غادة كتجري جرى موراها شدها
ناصر: حبسي
مريم: كتغوت طلق مني متقيسنيش بعد منيي غدااار
ناصر: حبسييي غير نوصلك
مريم: متوصلني منوصلك عطيني تيسااااع هءهءهء مبقيتش حاملة نشووفك
ناصر : مريم بلا متفهمي غالاط ويمشي عقلك بعيد رآه مكين والو منداكشي لي كتفكري فيه
مريم: كتصفق واااو براافو عرفتي دافع على راسك تيقتك وكتشوف فيه وعينيها فيهوم دموع


ناصر: مريم دبا أجي وتهدني يالاه نوصلك لداار
مريم: أنا مكرهتكش توصلني لقبر ونتهنا منك
ناصر عرفها راسها قاصح هزها وركبها فلوطو وسد لباب ميقدرش يخليها تمشي بوحدها فليل
مريم طريق كاملة كتبكي مبغاتش تسكت وهو كيشوف فيها بقات فيه هاد لمرة ومقادرش يصارحها حيت أي مرأة متحملش فضل يبقا ساكت وصلها لدار هبط حل ليها لباب دفعاتو ومشات لعيمارة يلاه غادي يدخل هيا تزدح لباب فوجهو
ناصر : مريم حلي لباب
مريم: كتبكي مجاوباتوش وطلعات


ناصر: شافها طلعات هو يمشي ركب فلوطو وغادي فطريق وكيفكر باش يصارحها بكولشي ويعاود ليها
مريم طلعات لدارها حيدات صباطها ونعسات بحوايجها وكتبكي حتا داتها عينيها
فاقت صباح عينيها ضارينها ومسدودين وكتفكر لبنت لي كانت راكبة معاه وســـطرينك لي لقات كاع دلائل كيدلو على خيانتو ليها وندمات علاش تاقت فيه للمرة تانية. وندمات على خدمتها لي ضيعاات من بين يديها على وديتو وبقات كضرب فراسها على نية ديالها لي دارت فيه


نمشيو عند ناصر فاق صباح صاعر مشا لشركة مع دخلة كتشوف فيه زينب ديك شوفة ديال لإعجاب هو خنزر فيها ودخل لمكتب ديالو
زينب كدق عليه
ناصر: دخل
زينب دخلات : مال زين ديالي مقلق مالو وشداتو بصبعها فلحيتو
ناصر حيد وجهو من يديها زينب مفيا منهضر علا صباح شنو بغيتي
زينب: كتلوي فمها أسيدي هاد لخبر لي جبتليك غادي يفرحك ويحيد منك هاد تغوبيشة وغادي تولي فرحان باش دوي معايا
ناصر حرك ليها راسو زعمة شنو تما


زينب: دكشي ديالك رآه عندي
ناصر: وقف غادي جيهتها واش كدوي بصح
زينب: وعلاش هادشي فيه تفلية وكتلعب ليه بكرافاطا وكتحلون عليه
ناصر: فيناهوما عندك دابة
زينب: لا معنديش هنا ديتهوم لداري كنت باغة نديرهاليك مفاجئة باش تجي عندي اليوم ساعة شفتك مقلق قلت نفرح لحبيب ديالي
ناصر: هبطي تسنايني لتحت ويالاه نجيبوهوم
زينب: نونو مشي دابة منقدرش رآه سي أنس قرب يجي وميلقانيش انا وياك غدي يعيق خلي حتا نساليو..

الفصل 39 من قصة الغيرة  و الإنتقام

خلي حتا نساليو لخدمة ونمشيو أنا وياك لداري وووو كتلعب بفمها
ناصر: ووواء شنو أزينب
زينب: وندوزو صهرة عندي زعمة اليوم
ناصر: لا مامساليش غادي ناخد لملفات وحتا لمرة أخرى
زينب: دارت راسها تقلقات ياااك أناصر وأنا لي خاطرت براسي وخدمتي على وديتك ونتا دبا كتردها فوجهي واخة مقلتي عيب وبغات تخرج


ناصر: زينب
زينب تبسمات وضارت: نعااام
ناصر : بأش تسالي لخدمة تسنايني
زينب ضحكات ليه: واخة عمري
ناصر كلس فبيروه وفرحو لخبر لي سمع أخيرا غادي ياخد حق بااه وينتاقم منهوم ويعيش معا مريم ويتزوج بيها بقا كيفكر فيها وكيتبسم وخا عارفها مقلقة منو بزاف ولكن مبقا والو ويصارحها بكولشي وغادي تفهمو وتعضرو حيت عارفها كتموت عليه
جات لعشية سالاو لخدمة زينب كتسنا بفارغ صبر باش تمشي هيا وناصر لدار ركبات معاه فلوطو ومشاو دخلو
زينب: مرحبا بيك عندي فداري احياتي كيف جاتك


ناصر: مزيانة وكيشوف فيها ودير يديه فجيبو جاي غير بزز
زينب جراتو من يديه وكلساتو شنو تشرب أحبي كاين ويسكي روج … لي تشها خاطرك
ناصر: لا جيبي ليا غير قهوة
زينب: امممم زعمة زعمة واخة لي حب خاطرك
مشات قادات قهوة ودارت فيها قرقوبية باش تسكرو حيت مبغاش يشرب ولبسات شوميز فلحمر ودارت ميكاب وريحات مزيان ومشات مدات ليه القهوة وكتحنا قدامو بلعاني باش يشوف ف…. صدرــــها
كلسات حداه كتقيصو فخضو وحاطة يديها على كتفو


ناصر: دور وجهو عندها مناوياش تجيبي ليا لملفات
زينب : لملفات واجدين نسا دبا لملفات وشوف فيا غير أنا كيف جيتك وقفات كتعوج قدامو
ناصر: طلع عينو فيها زوينة وكيشرب لقهوة
زينب مشات طلقات موسيقى وكتشطح ليه وكتلوى هو فلول مكينش دايها فيها ولكن رآه ميمكنش ميشوفش فيها بقا حاضي تحركات ديالها وكيشوف ومحدو كيشرب القهوة وهو كيترفع بقا حاضيها وقف عندها وجرها من لور لصقها معاه وداير يديه فخاضها وفمو فعنقها وهيا كتحرك ط**** تها على المعلم باش يوقف دارت لعندو وشداتو فعنقو وفلحيتو وكتشوف فعينيه لي نعسو بلقرقوبي


زينب: اليوم غادي ناكل وغادي دوز أحسن ليلة فحياتك معايا
ناصر: كيشوف فصدرها لي مطلعاه لفوق وواقف
زينب عضاتو فمو ومشات بعدات كتكمل شطيح وكتعوج قدامو وهو حال فمو فيها
حيد تيشورت لي لابس وسروال بقا غير بكارصون ولمعلم وااقف وهيا شافتو ضحكااات وحاضية بوعروق واقف من لكرصون


مشا لعندها …. وراكو عارفين شنو وقع مهم استمتعو

ناصر لبس شورط وناض كيكمي هو مكانش باغي يحويها جا دار ليها غير خاطرها باش تعطيه لملفات. لكن هيا قرقباتو …

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثاني(قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء الثالث(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الرابع(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الخامس (قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء السادس (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء السابع (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثامن (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء التاسع (قصة الغيرة و الإنتقام)

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *