قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 15 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 15 –

الفصل 40 من قصة الغيرة  و الإنتقام

نمشيو عند مريم منبعد مفكرات مزيان قررات تمشي عند أنس باش يردها تخدم عندو وتنسى عليها ناصر هاد لمرة فخطرة وحدة وخا يدير لي دار مترجعش ليه
عيطات لأنس عرضاتو يجي عندها لدار وتهضر معاه هنا ودير خدمتها باش يردها تخدم حيت صعيب تقوليه ردني ويردها
جا عندها أنس وقادات لعشا ولبسات محتارم هو عجبو لحال حيت عرضاتو
مريم: سي أنس صراحة أنا حشمانة منك
انسي: مالكي ياك لاباس
مريم: فصراحة مكرهتكش تردني لخدمة لي كنت معاك فيها
أنس: ولكن رآه نتي بغيتي تخرجي


مريم: وي رآه كنت عودتليك ضروفي لي كانو دبا صافي أنا رجعت ومحتاجة نخدم
أنس : فصراحة معرفتش خليني حتا نفكر
مريم: مكرهتش ترد عليا دابة والله وكبات ليه لعاصير
أنس: غادي نردك ولكن بشرط
نمشيو عند ناصر سالا مع زينب ليلة دار ليها خاطرها وخدا لملفات هوما علاش كان كيقلب لبس حوايجو وغادي بحالو
زينب: ناصر بات عففاك


ناصر: لا منقدرش داير مع شي ناس مهمين وخصني نمشي زرب عليها ومشا فرحان شرا لورد وغادي عند مريم باش يعاود ليها كولشي ويصارحها بلحقيقة
نمشيو عند مريم
مريم: أنا قابلة اي شرط أسي أنس
أنس : غادي تسني كونطرة 10 دسنوات باش إذا فكرتي تحبسي أتخلصي أتعاب
مريم: بقات ساكتة صراحة بزاف 10 دسنوات
انس:شرب لعصير إوا لي عجبك لقرار بين يديك
مريم يلاه غتجاوبو وكتسمع دقان فلباب …..

الفصل 41 من قصة الغيرة  و الإنتقام

ناضت كتحل متوقعاتوش يكون ناصر
مريم: مصدومة ناصر
ناصر: مبتاسم هاد لورد ليك جيت باش نتصالح مع حبيبتي ونشرح ليها كولشي وباش اتسمعي هادشي لي أنقوليك غادي تعدريني ومتبقايش مقلقة
مريم: مبلوكية وساكتة مصدومة وكتشوف فيه
ناصر: مالكي واش متخلينيش ندخل
مريم: أ فين أدخل


ناصر: كيفاش فين أندخل مالكي بنتي ليا مشي هو هداك
مريم: ها لا ماماليش غيررر…
ناصر دفعها ودخل لدار
مريم: لا ناصر أجي فين غادي
أنس تلفت شاف ناصر واقف عليه
ناصر ضار شاف فمريم وعينيه أيخرجو وتعرق
أنس وقف: ناصر شنو جاي كدير هنا


ناصر: نتا لي شنو كدير هنا ومع هاد لوقت
أنس : أنا كنهضىر مع مريم على لخدمة علاش نتا مالك كتسول
ناصر: اااه كدويو علا لخدمة وفهاد ليل وضار شاف فمريم واحد شوفة ديال لشديتك نقتلك
أنس : مريم واش هدا ديما كيجي لعندك
مريم: مقضرات تقول حتا كلمة لهضرة تلفات ليها غير واقفة ومصدومة وخائفة من ردة الفعل دناصر
ناصر : وهضرييييي قوليليييه أنا شنووو كندير هنااا مالك ساكتة


أنس: مريم إذا كان هاد خينا كيهددك ولا كيسبب ليك شي إزعاج قيوليها ليا دابة نهنيك منو
ناصر سمعو قال هكا هو يتلاح عليه بلكلاكات وكيضرب فيه ومريم جات كتفكو ليمشي يقتلو وهو مبغاش يطلق منو وشانق عليه مرميم كتغوت وخائفة يموت ليه فيديه وكتغوت ناااصر صااافي عفاااك ناااصر طلق من سيد غيموت نااااصر ومشات كتحيد ليه يديه من عنق أنس
ناصر دفعها


ناصر: متقربييييش ولا غادي نشركك معااه نتي حسابي معاك هو لخر وكيضرب فأنس وكيعد هادي ديال لواليد لي بسبابك مااات وهادي دلواليدة لي تشللات بسبابكوم وهادي ديالي انا واختي لي عشنا يتاما وهادي ديال هاد لكلسة لي كالس هنا فهاد لوقت
مريم دقات على جارة لي قدامها باش تعتقها جات هيا وراجلها كيفكوه وطلعو جيران تحتانيين سمعو صداع وكيرغبو فناصر باش يطلقو بزز باش حيدوه من فوق منو وكينهج وأنس مرمي فلأرض كولو دمايات ومقادش يتحرك


عيطو لإسعاف جات داتو والبوليس داو ناصر ومريم كتبكي وكتندب خافت على ناصر باقة كتبغيه بالأخص منين سمعاتو كيهضر على عائلتو بقا فيها بزااف وندمات انا عيطات لأنس وكتمنى يرجع لوقت لور وتراجع على دك لقرار تبعاتو لكميسارية تشوف شنو طاري رفض أنه يشوفها
ناصر عيط لمحامي ديالو لي أصلا عطاه دوك لملفات لي لقا دلقضية دباباه باش يتكلف
محامي: ناصر شنو هادشي درتي غدي تخصر كولشي لي بنيتيه
ناصر حاني راسو: رآه متحكمتش فراسي وزيدون هو لقيتو مخشي فدار لمرأة لي كنبغي وبدأ كيستفز فيا شنو فنضرك غندير غنتفرج فيه…

الفصل 42 من قصة الغيرة  و الإنتقام

ناصر: دبا شنو غدي يطرى
محامي: لقضية ديالك غدية مزيان وكاع دلائل لي جبتي كيدلو على لبراءة دباباك وغدا غدي نفتح لملف باش دوك ناس يتعاقبو والقانون يدير لمجرى ديالو أما بنسبة هادشي لي درتي اليوم معرفتش شنو غندير فيه مهم أنا أنتدخل ونحاول تخرجك من هادشي
ناصر: أنا غير منين غادي رد حق لواليد ودوك أشباه رجال أيغرقو حباسات هداك هو لفضل عندي
محامي: كون هاني أسي ناصر غدي كلا واحد ياخد لعقاب ديالو وناض مشا بحالو


ناصر بات ديك ليلة فلحبس ومريم ليل كامل وهيا فدار كتبكي وندمااانة وخائفة عليه دازت ديك ليلة
نهار جديد لمحامي فتح لقضية ودكي غادي مقاد دازت سيمانة دتحقيقات ومشاو دخلو عليهوم واحد واحد حتا لدار سي مهدي وكبير وأنس وخا فطبيب حطو لبوليس قدام لغرفة ديالو
محامي غادي فرحان يوصل لخبر لناصر بلي راهوم تشدو ناصر بقوة لي فرح عنق لمحامي وسلم عليه بجوج يدين
محامي: من هنا يوماين غادي تخرج من هنا خلصنا غرامة وتحقيق جا معاك والمرة جاية متبقاش تسرع
ناصر: شكرا بزاف سعادة المحامي


مريم عرفات لحقيقة كاملة من تحقيقات ومشات رغبات المحامي باش يعاود ليها منين عرفها هيا لبنت لي كيبغي ناصر عاود ليها شنو كاين علا عائلة ناصر شطرا ليهوم مريم بقا فيها لحال بزاف من ناحيتو ومقداتها نداامة على دكشي لي دارت كتسنى بفارغ صبر ناصر يخرج من الحبس
دازت يوماين مريم واقفة قدام لباب كتسناه هاناصر خاارج شاف فمريم وخنزر
مريم مشات عنقاتو وكتبكي عليه وبلي مدارتش دكشي لخاطرها وبلي هو كون عاود ليها مكنش دكشي ايطرى ناصر تفهمها ولكن منساهاش ليها ركبو فلوطو ومشاو لجيهت لبحر كلسو ومريم متكا عليه وكيشوفو لماج


ناصر: مريم
مريم: حبيبي
ناصر: بغيتك تولي حلالي
مريم: هزات راسها فيه وضحكات واش كتهضر بصح
ناصر: وبنت ليك كنتفلى وشد ليها يديها بيغيتك تولي مراتي وأم ولادي
مريم عنقاتو بأحر جهد عندها قابلة طبيعت لحال قابلة كنبغيييك بزااااف
ناصر: عارفك الحمقة كتبغيني
دارو أحسن عرس وتزوجو ومشاو دوزو شهر العسل
وانتوما نوضو ادوشو
نهاية القصة

جميع اجزاء القصة
الجزء الأول (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثاني(قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء الثالث(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الرابع(قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الخامس (قصة الغيرة و الإنتقام)

الجزء السادس (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء السابع (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء الثامن (قصة الغيرة و الإنتقام)
الجزء التاسع (قصة الغيرة و الإنتقام)

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *