قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 2 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 2 –

قصة الغيرة و الإنتقام

قصة جريئة وكدوي على الغيرة و الانتقام


الفصل الثالث من قصة الغيرة و الإنتقام

انا شادة لكسوة مغطية بيها سدري شوية وكنحاول ندفعو من لباب باش نخرج دفعني بيديه حتا طحت لأرض بقيت كاحزة تكيت على لحيط وهبط عندي قاليا ياك عارفة شدايرة بقيت ساكتة وكنشوف فيه هو بلغوات هضري ياك عااارفة شدااايرةةةة


اااااا كيفاااش شدايرة مالي شدرت أسيدي راك نتا لي درتيييي…..قطع لهضرة من فمي واش مزال عندك لوجه تهضري جاية كتعوجي ومقزبة وفرحانة بحالا دايرة إنجاز موصلك داك زام…..


شوووف حدك تما واش تسيطيتي ولا شنو معرفتش بصفتك شكون كتهضر معايا بعد مني خليني نمشي لداري معندكش الحق تمسني ولا ضربني ولا حتا تقطع ليا كسوتي ونجي ونمشي معامن بغيت مشي شغلك واش معندكش ضمير شكون نتا باش تحكم فيا واش مريض نفسي ولا معقد فحياتك وجاي تخرج فيا جنونك وقفت وهزيت صباط وجامعة لكسوة باش ميبانش لحمي وشفتو سكت مهضرش ونا نضسر بقيت كنهضر مسكتش كاع دكشي لي كنت خائفة نقولو قلتو


سمع نقوليك ٱخر مرة تعاود تحط عليا يديك ولا بيني وبينك البوليس راك عيقتي بزااف راك ماشي راجلي لي تحكم فيا كيف بغيتي وتسطية هادي سير حكم فختك ولا صحبتك انا منصلاحش ليك وعطيني شبر تيساع الله يرحم الوالدين هو كيشوف وساكت وحمر وهو يزير يديه وسنانو حتا عضم بأن من فمو شفتو هكاك ونا نسكت وبغيت نحل لباب نخرج هو يزدحو بيديه


هو: سيري كلسي
علاش انكلس بغيت نمشي لداري نرتاح ونحيد هاد لحالة لي درتي ليا
قتليك سيييريييي كلسيييي


شفت فيه اااا واخة انا نكلس ولكن عفاك دغيا قولي شبغيتي راني عيانة ومنبغيش جيران يشوفوني خارجة من عندك فهاد ليل وبهاد لحالة غادي يفهمو غلط وصورتي تشوه قدامهوم


ضحك بستهزاء ودار يدو علا لفوطوي لي كالسة فيه قلتي غادي تشوه صورتك لشافوك خارجة من عندي ومغديش تخسر إدا شافوك جاية مقزبة ومع داك *امل فطموبيل وكتعوجي فطرمتك وجهك قاصح وحق رب


لاح ليا قميجة ديالو لبسي هادي وحيدي داك شرويطة لي لابسة راك كتباني بحال شي قحبة د ربعمية
بزاف عليك انا لآلاك مريم قالاك *حبة وقفت ولحت عليه قميجتو وغادا بحالي وقفت وضرت قتليه هاد لمرة تسد عليا لباب ولا تعاود تهضرني ولا تقرب ليا أنجمع عليك جوقة ونشوهك وديك ساعة تشوف نيت لقحبة شكتسوى


اوووو خلعتيني وجاي لعندي ألالة جمعي جوقة وجيبي لبوليس وجوندارم ولا عاودي لكرك رآه متخلعينيش
انا غير قتليييك ونتا تعرف وزدحت لباب وطلعت كنجري فدروج لايمشي تاني يجرني دخلت لداري دوشت وحيدت لكسوة رميتها بقات فيا عاد شريتها (حمار ممربيش مقطع ليا كسوتي بحالا هو لي مخلصها) …

تلاحيت فراشي لقيت داك مول لوطو مصوني ومسيفط لي ميساج هضرنا دار معايا نطلاقاو لويكاند نديرو شي قهيوة قبلت مشي حيت عاجبني غير بغيت نبروفيطي فيه مكين ميدار لحت طيلي وبقيت كنفكر فجاري لقاصح بدون قلب لي كيخاف عليا بقيت كنضحك راسي وكنتخايل فيه راكوم عارفين شكنتخايل حتا داني نعاس


الفصل الرابع من قصة الغيرة و الإنتقام

إوا فقت صباح معطلة مع ديك 1 راشقة ليا كنصايب فطور سعا بنادم ميخليكش تنشطي حتا كنسمع لغواش فزنقة طليت لقيتو مشانق مع خونا مول لوطو وناس كيفكو ويلي ميمتي شكيدير هادة هنا اويييلي لبست بينوار فوق بيجامة وهابطة نشوف شواقع
لقيت دري مسكين مزرك فعينيه وشادو داك الهيش مباغيش يطلقو كيبان كليول قدامو أنا ندخل بيناتهوم ليمشي يقتلو


هو شافني هو يرخف طلقو لآخر غير طلقو ركب فطوموبيلتو وكسيرا غلا غير لعجاج
هاهيا الأميرة فلة جاة تفك حبيبها مالكي خفتي عليييه ولا.خفتي على لوطو هه هاهوا هرب رآه مشي بحال لأفلام لي كتفرجي …….

يلاه غيكمل قاطعتو واش نتا مباغيش تحشم ولا مالك سيد شدارليك لي كضرب فيه الله يعفو عليك من مرضك راك خصك تعالج قبل ميفوت لفوت وتغرق حباسات هو عقدهوم ودار كيشوف بنادم مزال مجوق


يلاه لي عندو شي خربة يمشي ليها واش كنولد لقرودة هنااا خصكوم غير تفرجوا أولاد لقحاب ((لأعصاب دمريم كيخرجهوم فناس) هيا شافتو هكاك لوات بينوارها عليها وتمات غادة تبعها هوا طالعة فلعيمارة شدها وقفها شنو جا يدير داك زامل هنايا


حيد يديك وهضر أنا براسي معرفتش شنو جاي يدير بحالي بحالك أنا ماشي ماماه لي تسولني وطلعت
هو كيهضر وأنا طالعة لا بصح راك كتر من ماماه لي جاي مصبح عليك بلورد حمر المرة جاية يجيب ليك دو بياس


انا سمعت لورد تأكدت كان جاي عندي ويلي مسكين سيد بسبابي كلا قتلة دخلت لدار هزيت طلفون باش نعيط ليه مكياوبش وبلوكاني من وتساب ميمتي لهوة باش ندوز لوقت مشات … الله ياخد فيك الحق أناصر معرف شنو درت حتى ربي حتى سلطك عليا ….

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول
الجزء الثاني
الجزء الثالث

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *