قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 3 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 3 –

قصة الغيرة و الإنتقام

قصة جريئة وكدوي على الغيرة و الانتقام


الفصل الخامس من قصة الغيرة و الإنتقام

بقيت كلا شوية نصوني ليه باش على الأقل نطلب منو غير سماحة هو يجاوبني ألو ختي شبغيتي
كنتحلون عليه زعمة اممم وليت ختك دابة مالك شنو وقع راني مفهمت والو أربيع والله حتا بقا فيا لحال منين شفتك هكاك


ربيع: كنت جاي ديرليك زعمة مفاجئة حتا تفاجئة بأكبر قتلة دلعصى عمر شي ولد لمرة متجرأ عليا حتا لداك عشيرك ولا خطيبك ولا شكيجيك كاع خطيبي!!! لالا االالالا والله مكنعرفو مكيعرفني شوف هانتا مسحها فيا أنطلاقاو ونعوضك عليها والله منها…


شوفي أختي منطلاقاك مطلاقاني مباغي مشاكيل الله يعاونك
الا لا ربيع هانتا غير سمع ….. طيطيطي الو ألو.


ولد لقحبة قطع سير نيت معندي مندير بيك حس رجولة مفيكش كنصبر راسي زعمة وصافي حيت ولد لدينا ملعق كنت باغة نبروفيطي فيه ولكن هانيا لي جابك يجيب وحد ٱخر ياك زين كاين كاين وكنشوف فلمراية


دوزت ديك سيمانة غير لخدمة ودار حتا ناصر مبقيتش كيبانليا بزاف قليل فين كنطالاقاه غير فدروج وليت داربة ليه حساب هه كنتسخر بلحوايج طوال ختي رآه لحكام صعيب


اوا واحد نهار جاية من لخدمة مع ديك 9 دليل طالعة وكنسمع دارو فيها ضحك دبنت والموسيقى مجهدة غير شوية ناري ناصر معاه لبنت جاتني لغيرة بزاااف بقيت كنتصنت عليهوم وغنطرطق ضحك ديالها مجهد وكتقوليه ناصر أجي أجي بقيت كنسمع دكشي متحملتش محسيتش براسي ونا ندق بجهد الباب بحال دقة دلعسكر


حسيت للبنت جاية تحل هو قاليها غير كلسي انا نحل حل لباب غير نص حلة لابس شورط وبوكسور


ناصر: مالنا ياك لاباس على هاد دقة
مريم:( أححح على صوتو مرجل كيهبلني) ماليش غير صداع وضحك وصلني حتا لبيتي ومخلانيش نعس وكنعوج فمي رآه لعمارة عندها حرمة ديالها متحتارمو لا ليعيان لا ليمريض وكنطول عنقي


لباب بلعاني باش تسمعني لبنت لي معاه
ناصر: صافي ساليتي يلاه تهلاي وغيسد لباب
انا دفعت الباب فوجهو


مريم:متسدش عليا لبااااب فوجهي ودفعتو شنو زعمة باغي تبان عليا أنا نوريك ودخلت لداخل غادة كنضور فدار فينك أديك خيتي ماحشمتيش معندك باك مك تحكمك كدوري عند رجال فديور مع لي غندور لصالة باش نشوفها كيدايرة حتا تصدمت لقيت


الفصل السادس من قصة الغيرة و الإنتقام

لقيت 3 دراري وجوج بنات مريحين ودايرين بطبلة عامرة قراعي وشيشة وكارو وحلوة دلاكريم وشمع طافي أنا بقيت كنبرقق فعيني مركت حشمت سحابلي كائنة غير بنت وحدة


إهه سلام لباس بصحة وراحة شكرا خودو راحتكم هه بسلامة مع دورة لقيت ناصر متكي على لحيط ومتمر وفيه ضحكة ولكن ممبينهاش زعمة لهبة


ههه سي ناصر سمحليا على ديغونج كون هاني خود راحتك نتا وصحابك مكيناش لي يدوي معاكم فلعيمارة تبسمت فوجهو وغادة تبعني هو وقفني حدا لباب


ناصر: صافي رتاحيتي شفتي شنو كاين
مريم: أ لا أصلا مشي شغلي رآه كولشي كيحتافل انا مكنتش ناوية ندخل عليهم غير نتا حيت ستفزيتيني
ناصر: أمممم ستافزيتك ولا مبغيتش تكون معاية بنت لوحدنا فدار ألالة غير دري صاحبي عندو عيد ميلاد ومحتافلين بيه


مريم: اااا لا علاش منبغيش امم أصلا انا مالي فيك مشي شغلي تكون معاك بنت ولا ربعة وحتافلو بصحتكوم حياتك هديك ونتا وحر سحابليك أناا بحالك كندخل فدكشي لي مكيعنينيش وقلتها ليه باش نخشيليه لهضرة


ناصر: ألالة شغلك ولا مشغلكش فيا أنا مكيهمنيش المهم أنا غندخل فيك وقت ما عجبني حيت انا راااجل ومحدك بوحدك ومعليك حرمة انا لي مسؤول عليك ونتي غديري بحسابي مفهووم


هيا عجبتها هضرتو طرمتها كتصفق ولكن ممبناش ليه شافت فيه وتبسمات
سي ناصر دربات لو فكتفو بسلامة وقول صاحبك عيد ميلاد سعيد أنا مشيت غادة قدامو وهو موراها مزال واقف كيشوف فيها وصبعو شادو بسنانو


الفصل السابع من قصة الغيرة و الإنتقام

خلاها حتا طلعات وسد لباب دخل عند صحابو
صاحب ناصر: مال ديك الخوخة دخلات مقلقة وكتحيح


وحدة من لبنات: كون غير دخلتيها تحتافل معانا
صاحبو تاني: وبيه كون غير جلسات معانا نضحكو معاها شوية ونتوانسو فهاد ليل بدأ كيضحك
ناصر: ضرب طبلة حتا تقلبات


مالك أصحابي غير كنضحكو مالك تعصبتي
ناصر: ٱخر مرة ضحك معايا هاد ضحك دزب
لبنات تصدمو فيه وصحابو كيفاش بانت فيه تعصب على لبنت ممولفاش ليه
وحدة من لبنات: ناصر هه شوف فيا ياكماااا طااايح فيها
بقاو شادين فيه وغير هضر هضر مالك مغوبش


ناصر: باقي عاقد حجبانو رآه نبيتي وبينها والو سيدة جارتي محتارمة منبغيش شي حد يهضر عليها بديك طريقة
صاحبو جا كيتمايل عندو عنقو صافي أصحبي رآه غير ضحكت معاك مكنتش ناوي نتا عارفني كيف داير


ناصر شاف فيه رآه حيت عرفتك مناوي والو دكشي لاش مخليتش دار بوك المرة جاية عرف شكتقول
وقلبوها ضحت بقا حتا ل 1 دليل عاد مشاو بحالهوم ناصر وصل معاهوم لباب وراجع لدارو يلاه أيحل لباب وهو يقوليه عقلو طلع عندها……….

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول
الجزء الثاني

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *