قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 7 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 7 –

قصة الغيرة و الإنتقام

قصة جريئة وكدوي على الغيرة و الانتقام


الفصل 18 من قصة الغيرة و الإنتقام

دخلات فسيمانة تانية ثالتة رابعة دبا شهر وزيادة وهي مزال مبان ليها لحس ديال ناصر تقلقات بزاف وكتفكر فيه كلا دقيقة وكتفكر ٱخر ليلة شافتو فيها وكتمنى كون كان حداها بقات عندها شورط ديالو كتشم فيه ريحتو ولفاتو وقيلة كاع ولات كتبغيه ولكن تايقة فيه أنه غيرجع


مريم عجباتها لخدمة حيت فيها لفلوس وخا سي أنس عينو خضرة ومرة مرة كيلوح ليها لهضرة ويديه ولكن كدوزها بجغيمة دلما مغتلقاش حسن اللهم تصبر


هاد نهار الأحد سي أنس معروض لحفل مهم ديال واحد مليونير معروف داير خطبة لبنتو فمدينة أخرى
مريم تقادات لبسات كسوة فلموف ماط فيها غير صمطة وحدة شادة فكتفها وفيها وريدة ومزيرة على طرمة وفيها شبكة من ضهر دارت ميكاب وتقادات ومشات مع سي أنس فلوطو دخلو لهوطيل فين كينة لخطبة مهم بلا منعاود دكششي نايض ديال بصح شمنك يا ديكور يا زواق والمعزومين واحد ينسيك فلآخر

رحبو بسي أنس بزاف وحتا أنا كين لي كيرحب وكاين لي لا بلأخص. رجال أما عيالات مسمومات دخلنا كلسنا فأحسن طبلة سي أنس معروف عندو قيمة بين ناس سي أنس كالس وحداه مريم فجنبو


أوووووه شكون حاضر معانا سي أنس ألف مرحبا زارتنا البركة اليوم
سي أنس : وقف وغادي يسلم شكرا بزاف أسي لمهدي ليا شرف نكون حاضر فلخطبة ديال بنتك
سي لمهدي : الله يطول بعمرك وعمرنا حتا نحضر بيه لفرح ولادك خود راحتك أسي أنس حسب لمكان ديالك


سي أنس: ربي خليك إوا فين هيا لعروسة ديالنا
سي مهدي : قريب غادي دخل وجه ليه تحية ومشا
دازت نصف ساعة تقريبا وهاهوما المخطوبين داخلين داكشي كلاااص….


الفصل 19 من قصة الغيرة و الإنتقام

تمات داخلة وزغاريت وكولشي وقف تبارك الله طلعات فنة لابسة قفطان خفيف فلباج ومحجر دكشي ديال لفريع وطالقة شعرها ودائرة تاج صغير وميكاب طلعات زوينة


سي مهدي: تبارك الله على بنتي جيتي منورة
سكينة تحنات على يد باباها باستها
سكينة: منورة بيك أبابا الله يخليك ليا ويطول ربي فعمرك


مريم كتشوف وكتحسر على باباها لي عمرها سمعات منو كلمة زوينة ولي سمح فيهوم ومشا مع مرة خرى وخلا ماماها كتقاصي مع ولادها حتا خدمات مريم عاد هزات عليها لحمل شوية


مشات لعروسة كلسات فبلاصتها وكولشي فرحان بيها شوية تبسمات سكينة هاهو خطيبها داخل
تبارك الله قلدة وطولة ولأبس كوستيم كحل وقميجة بيضة وحروفو.كحلين أيييه حروفو كحلين تجمعو عليه كيفرحو بيه
مريم تلفتات تشوف شكون هو هداااك طيحات طالبيط من يديها عينيها لمعو غيدمعو ليها


اااه هو نااصر داخل بهيبتو مبتاسم ديك دحكة صفرة وقف عليه بات لعروسة سلم عليه
سي مهدي: مرحبة براجل بنتي مالك تعطلتي
ناصر: احم لا غير طريق وصافي أسي مهدي


سي مهدي: رآه سكينة كتسناك قربات تبكي لينا
سكينة مقاداها فرحة شافت ناصر ضحكات من ودنيها هو بأس ليها يديها وكلس حداها
سكينة: ناصر أنا فرحانة بزااف أخيرا ربي غادي يجمعنا


ناصر: تبسم ليها ومهضرش
سكينة: ناصر مالك واش معجباتكش شي حاجة
ناصر: لالا كولشي مقاد
سكينة جمعات ضحكة ومالك صفي فرح ولو غير ليوم دير ليا خاطري ديمة مغوبش
ناصر: سكينة صافي قابلي خطوبتك باراكة من لهضرة بزاف


سكينة ضحكات فوجهو وشدات ليه فيديه صافي متقلقش ليا أحبيبي
مريم حالة فمها من بعيد حاضياهوم وكتشوف بعويناتها كيطيحو بينعينيها غير ليلة. لي دوزات معاه كيفاش واش ضحك عليها مقدراتش تحمل ديكور مشأت لطواليط بقات كتبكي وتشوف راسها فلمراية وكتحسر على رأسها لي تاقت فيه وبغاتو كانت كتسنى أنه يرجع ويحضنها وتولي ديالو سعا كانت كتسنى لخوى ندمات على ديك ليلة جاتها بحال شمتة عمر شي حد مقدر يقيصها حتا ليه هو حيت بغاتو


بقات كتهضر غير مع راسها بحال لحمقة ممتيقاش يمكن غير غلط معاها ومكنش عائق براسو حيت سكران شلا أمور طاحو فبالها
تعطلات فلحمام درباتها توكيضة مخصش سي أنس يحس بلغياب ديالها قادات مكياجها وخرجات وخصها متبينش قدام سي أنس
سي أنسمقلق ومخنزر: مريم فين كنتي هادشي كامل


الفصل 20 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم: مشيت غير لحمام أسي أنس
سي أنس: حيت تعطلتي ومشيتي بلا متقولي والو وكيهضر بصوت خشن معاها حيت بغاها تكون ديما لاصقة فيه
مريم: سمحليا أسي أنس ٱخر مرة


مريم واقفة غير بزز كتشوف فناصر نضرة دحزن بغات هيا تكون بلاصتها هو مزال مشافها كيتصرف عادي مبينش عليه ناشط ولكن هداك هو ناصر هو هكاك مكيضحكش بزااف


سي أنس صخر مريم تجيب ليه شي حاجة من لوطو سيفط معاها لكارد
خرجات مريم برى لهوطيل لوطو ومراها كارد


هاهو جاي ناصر كيهضر فطيليفون وكيغوت وكيشالي بيديه مع دورة شاف مريم محنية فلوطو وحداها دك راجل (كارد)شافها تصدم بقا صامط بلاصتو كيطلع ويهبط فيها لابسة قصير وكيقول شكدير هادي هنا بقا كيشوف من بعيد مريم جابت دكشي وسدات لوطو وغادة لهوطيل وناصر حاضيها مكرهش يهرس ليها وجها على داك لبس وكيشوف فهداك لي معاها سحبليه جايا معاه ولكن مقادش يمشي يهضر معاها دبا هوا حاصل غتشوفو فخطوبتو كيسحابليه مزال عاد جات وباقة محصلاتو


بقا تابعها حتا شافها كلسات حدا سي أنس وكيشوف فسي أنس كيفاش كيطلع فيها ويهبط هو لي عارفو كيفاش داير وعارفو ولد لقحبة كيستغل لبنات
بقا حاضيها من بعيد حتاهو توحشها ومقادرش يعنقها وكيتفكر ٱخر ليلة دوزها معاها وكيتحسر


ومحاملش يشوفها لابسة هكاك وبنادم كيطلع. ويهبط فيها ( رجال مكيمركوش دايرها قد راسو ومزال باغي يحاسبها على لبسها )
دبا ناصر حاصل حاصل معندوش شي حل ٱخر من غير يمشي حدا عروستو حيت من صباح كتعيط ليه ومقادش يمشي قدام مريم
سي مهدي جاي جيهت ناصر
ناصر مرفوع


سي مهدي: ناصر ناصر .. ناصر
ناصر: ها هانا وي سي مهدي بغيتني فشي حاجة
سي مهدي: مالك مخشع وكتخمم واش عندك شي مشكل ومخلي خطيبتك من قبيلة كالسة لوحدها رآه تقلقات ونتا عارفني مكنبغيش بنتي تقلق بالأخص فيوم فرحها وكيهدر معاه بجدية حيت سي مهدي شخصيتو قوية وصارم
ناصر: لا سي مهدي معندها لاش تقلق وشير ليها باش زعمة يريحو


ناصر غير شير لسكينة وهيا تفرنس وقتليه بيديها أجي
ناصر: شفتي أسي مهدي راهيا ناشطة غير كون هاني
سي مهدي فرح شاف بنتو ضحكات وجر ناصر لجيهت بنتو يكلسو حداها
ناصر لالا سي مهدي انا اندير واحد.لإتضال ونمشي نكلس غير سير وشد طيلي زعمة ايدير راسو أيصوني
خطف ليه طلفون من يديه


سي مهدي: اليوم خصك تنسا الاتصالات ديها غير فخطيبتك وجرو
ناصر مبقاش حتا عدر يقولو ليه وتم غادي وحاني راسو مقادرش يشوف جيهت مريم
مريم شافتو بنص عين كيفاش غادي جيهت لعروسة
سي مهدي كلس ناصر حدا بنتو وشادهوم بليدين


شد لميكرو وكيهضر : هاد نهار أحسن نهار عندي حيت بنتي لقات راجل لي مناسب ليها ولي كتبغيه وكيبغيها ولي غادي نرتاح من جيهتها معاه نبغي كاع لمعزومين يصفقو على نسييبي ويوجهو ليه أحسن تحية
كولشي بدأ كيصفق ويصفر وناصر هاز راسو غير بزز مبغاش عينيه تجي فعين مريم
مريم كتشوف من بعيد وحتا هيا كتصفق وكتبسم وكتشوف فيهوم ومن لداخل غتفركع وحسات ب
بناصر مدهشر باينة عرفاتو غيكون شافها


خلات حتا لأجواء تهدنات وناضت عند لعرسان باش زعمة تبارك ليهوم
ناصر درب عليها جاية كتعوج جيهتو تزنك تمنا لأرض تشق وتبلعو وكارز على سنانو
..

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *