قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 8 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 8 –

قصة الغيرة و الإنتقام

قصة جريئة وكدوي على الغيرة و الانتقام


الفصل 21 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم: تبارك الله على لآلة سكينة شهاد لجمال والأناقة تبارك الله خطوبتك وطلعتي فنة علم الله العرس
سكينة شدات فيد مريم شكرا أحبيبة ربي خليك سي أنس عرف يختار شكون تكون دراعو ليمن
مريم تلفتات لجيهت ناصر ومدات يديها ليه
سي ناصر مبروك تهلا فيها وعنداك تقلقها
ناصر مد يديه ليها وهز راسو كيشوف فيها


ناصر: شكرا أ ٱنسة ودور وجهو معندوش لوجه يشوف فيها
هيا مشات ودموع فعينيها طلبات من سي أنس باش تمشي بحالها حيت مريضة وعيانة
سي أنس شافها هكاك باين عليها لعيا
سي أنس : حتا أنا أنمشي دابة عييت ناض ولي كارد موراهوم مشا بأش يسلم على سي مهدي
سي مهدي : صافي غادي الحفلة مزال مكملات


سي أنس: الله يكمل بلخير أسي لمهدي صفي دكشي لمهم رآه شفناه والله يفرحهوم حتا تشوف ولادهوم
مشاو لوطو أنس تفكر بلي نسا طلفونو وشي صندوق ديالو فلهوطيل دخلات مريم تجيبهوم شافها ناصر قال ضروري خص نهضر معاها مشا جرها بتخبية وسد عليهم فلحمام


مريم : طللللق منييي متقيسنيش بيدك لموسخين وكدرب فيه فسدرو كذاب منافيق غدار ضحكتي عليا الله يخد فيك لحق وكدرب فيه وكتبكي


ناصر شدها فايديها باش تحبس هيا والو مزال كضرب وتعاير جاتها هستيريا وهو شد ليها يديها بزز
ناصر: بلغواات صاااافي حبسييييي وخرج عينيه وعروقو فيها خليييني نهضر وعاد دربيني ولا قتليني
مريم: متهضرني منهضرك الكذااااب غذاااااار كولكوم بحال بحال شلاهبية وبالأخص نتاية عيب واش تكون راجل …
ناصر قاطعها بتصرفيقة سكتييييي متجرأيييش وتهضري فرجولتي


مريم شدات فحنكها وكتشوف فيه ديك شوفة ديال لحكرة ومضلومة ودموع فعينيها ضربات فيه وزادت خرجاات مشات لواحد لقنت مفيه حد ومسحات وجها وفمها لقات فيه دم زراق ليها بضربة وحنكها ملفوق غطات دكشي بلميكاب ومشات لوطو وشدو طريق وصلوها حتا لباب دارها طلعات مدمرة فدروج وأي درجة كتفكرها فناصر وبقات واقفة قدام بابو وكضرب برجليها حتا طاحت كتبكي قدام لباب خرجات جارة عوناتها باش طلع


بنتي مريم ملكي ياك لباس نوضي نوضي مديريش فراسك هاد لحالة وطلعاتها لدارها حتا طمأنت عليها عاد مشات
مريم دخلات دوش وكتقيس فلحمها وكتفكر ناصر وكتبكي سالات لبسات بيجامتها وكتشوف فلمراية ٱتار ضربة فوجها


مريم كتهضر مع راسها صافي خصكي تنسااايه سمعتي نسسااااايه هداك غير واحد ضحك عليك وخدا حاجتو منك ومشا تزوج ميسواش انك تبكي عليه وتفكري فيه سمعتي توكضي وديها فخدمتك يلاه اتبدا دمع وهيا تمسح عينيها صافي باراكة لبكا معندو باش يفيد لي عطا الله عطاه ناصر مشي ديالك مشات لبلاصتها كتفكر ليل كامل مجاهاش نعاس


نمشيو لعند ناصر من بعد ماسالات لحفلة ركب فطمبيلتو ومشا لدارو لي جيهت لبحر عيات معاه سكينة باش يبقا معاها ولكن مبغاش خلق أعدار ومشى ليل كامل كالس فلبانكو وكيطل على لبحر وكيفكر فمريم وشراب قدامو وكيتفر نضرات لي كانت كدير فيه كيفاش قهرها وعذبها وفكر غير فراسو ومراعاش ليها باش غتحس وكيفكر كيفاش يهضر معاها ولكن مبغاش مزال يشوف فعينيها


مريم فاقت صباح لكٱبة على وجها دايرة كوتشوفال وكتصايب القهوة وعينيها دابلين وزروقية فحنكها وفمها وساهية فالقهوة وكتخمم شوية كيصوني طلفون


الفصل 22 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم: ألو وي
مادموزيل مريم
مريم: توكضات ااه سي أنس صباح الخير ياكما تعطلت


سي أنس جاتو ضحكة لالا متعطلتي ماوالو باقي لحال غير بشوية عليك عيط ليك غير باش نقوليك بلي اليوم جاني سفر على برى على غفلة وعيطليك باش نعلمك بلا متجي فصراحة مكرهتش كون مشيتي معايا ولفت ديمة فجنبي ولكن وراقيك دسفر مزال متقادو
مريم: اه حتا أنا مكرهتش كون رافقتك ولكن المرة جاية انشاء الله نكون معاك
سي أنس : انشاء الله يا الله تهلاي فراسك


مريم : الله يوصلك على خير أسيدي
مريم جاتها من الجنة وناس أنها مغديش تخدم اليوم نيت معندهاش الكانة لشي سفر ولشي خدمة بغات غير تبقا بوحدها فدار وترتاح نفسيتها لمحطمة دوزات نهار كامل غير فدار حتا لعشية خرجات تشري شي حاجة ناصر واقف من بعيد فلوطو و حاضي شرجمها ومنين هبطات شافها


مريم هابطة بيجامة كيف عادتها ولايحا عليها شال بلعاني بغات تكسر داك لحكام لي كان دير فيها ناصر ناصر تبعها بلوطو بشوية دخلات لبيم بقا كيتسناها برى دازت من قدام طمبيل مشافتوش تسناها حتا دارت من واحد زنقة خاوية وهبط عندها مريم مريم
مريم دارت شافتو وهيا دور كملات طريقها ناصر زدح لباب ومشا كيجري وقف قدامها أجي بغيت نهضر معاك
مريم: معندناش فاش نهضرو انا وياك


ناصر: مريييم متقصحيييش رااسك وأجي نهضرووو بلا عكس ديالك
مريم: قتليك مبغيببييتش نهضر معاك بسلامة ومتعاودش تجي تهضرني ولا تقرب ليا وقربات لوجهو وقتليه عرفتي علاش
ناصر شاف فيها


مريم شدات صبعها ودفعاتو فسدرو حيت مفيكش رجولة لي كنتي كتصور عليا بيها
نااصر محملش راسو يلاه هز يديه غيضربها وهو يكمشها و يزدحها مع لحيط وبقا كيدرب برجليه فلحيط وكيغوت عروقو خرجوا هيا مداتهاش فيه مشات وخلاتو حيت يستاااهل
طلعات لداار وكطل من سرجم حاضياه ركب فلوطو وكسيرا مشا بحالو


دازت 3 ايام غير فدار جا سي أنس من سفر رجعات مريم لخدمة مشات لشركة لقات ناصر كاين تماك كيهضر مع شي ناس غير شافها حبس لهضرة وبقا حاضيها وهيا دازت من قدامو طالقة شعرها وهازة صاك ولابسة كلاس جات قرطاسة وريحتها مخلياها موراها ومعبراتوش واش كين ولا مكينش
مريم مشات نيشان لبيرو ديال سي أنس دقات
سي أنس : تفضل

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس

الجزء السادس من القصة
الجزء السابع
الجزء الثامن

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *