قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 9 –

قصة الغيرة و الإنتقام – الجزء 9 –

قصة الغيرة و الإنتقام

قصة جريئة وكدوي على الغيرة و الانتقام


الفصل 23 من قصة الغيرة و الإنتقام

دخلت مريم عندو سلمات عليه
غطاها لا ليست شنو يديرو اليوم وهضر ليها على سفر كيبغي يشارك معاها كولشي وخرجو لبرى لبيرو وكيضحكو وناصر كيشوفها كيفاش كضحك معاه كيتفقص وهيا بلعاني غير مكتزيد ضحك وتشد فسي أنس باش نير نتباه ديال ناصر
دازو من حداه


سي أنس شاف ناصر عيط ليه
سي ناصر كنقدم ليك مريم دراعي ليمن كنتيق فيها فأي حاجة وبنت زوينة تبارك الله ونعمة الأخلاق ومرحة
ناصر خاشي يد فجيبو ويد شاد بيها شي ملف وغير كيشوف
ناصر: اه مشرفين أسي أنس
وتمو غاديين كيهضرو ومريم حدا أنس فجنبو
ناصر ولا هو لي مكلف بلأعمال ديال شركة ديال سي مهدي بآبات سكينة ودارو اتفاقية مع شركة ديال سي أنس وناصر هو لي مكلف داكشي علاش هو فشركة دأنس


سي أنس : مريم
قربات ليه وي
عطاها ملفات ووجدي القاعة الإجتماع عندنا من بعد ساعة مشات مريم قادات لأمور ودخلو الإجتماع ومعاهوم ناصر ومريم واقفة حدا أنس ومرة مرة كتهبط راسها لعندو حدا فمو كيهضر ليها فودنيها ناصر كيشوف دك ديكور كيتفقص وكيلعب بستيلو بيديه
ساالا لأجتماع وكلا واحد مشا لبيرو ومريم مشات تغدا هي وانس عرض عليها ركبو فلوطو ومشاو لمطعم هيا متقدرش تقوليه لا حيت وصاتها كريمة باش مترفضش ليه باش يتهلا فيها بالفلوس وعاد هيا بغات بلعاني تبقا تقرب منو باش تفقص ناصر وتستاغل لفرصة محدو فشركة


ناصر تبعهوم لمطعم وحاضيهوم كلس بعيد عليهم ولكن مريم قشعاتو باش دخل
أنس مرة مرة كيبقا يقيس يدين دمريم ومريم كضحك بلعاني ودايرة راسها عاجبها لحال وخا مكتحملش تصرفات ديال أنس ولكن بغات تفقصو حيت شافتو كيشوف فيها سالاو لغدا ومشاو لشركة سالات لخدمة مشات لدار لاغدليه كائنة حفلة


مريم لبسات واحد لكسوة بيضة هيا نص كسوة كولها خيوط من ضهر وصدر باين وفايتة ط***مة غير شوية ولبسات اكسسوار واعر وطالون وجمعات شعرها لفوق ودارت ميكاب تقيل شوية جااات وااااو واااعرة بلعربية هه وبلعاني لبسات هكا حيت عارفة ناصر غدي يتعصب باش يشوفها هكاك وهيا دكشي لي بغات جات لوطو داتها دخلات لقاعة مع أنس شادها من ضهرها هبلاتو باش شافها أصلا هاد شكل لي كان باغي يكون معاه باش يبان قدام ناس ويتباها بيها


ناصر واقف لفوق فدروج ومتكي على صور يد فجيبو ويد شاد بيها كاس دشراب لحيتو كحلة وراد شعرو جنب لور
ولأبس دجين وفيست زرقة محلولة وبودي كحل من لداخل وسبادري كحلة وريحتو كطيح زرزور من فوق صور( ههه مديوش عليا رآه كنساجم مع لقصة)
شاف مريم داخلة وشاد فيها أنس تكعد وحاضي تصرفاتها من لفوق كيفاش كتحرك وكضحك ومطلوقة


الفصل 25 من قصة الغيرة و الإنتقام

مريم موراه كتشوف كيفاش حالتو دايرة ومستريسي كتقول مع راسها تحبس هادشي ولكن غير كتفكر شدار فيها ومشا خطب وخلاها كتقصح قلبها
دخلات حدا أنس كالسة حداه وشافت ناصر دخل شاف فيها ديك شوفة ديال لاجيتي بين يدي انقتلك مريم كدير راسها مشافتوش كضور وجها لجهة أخرى


ناصر مشا كلس بوحدو فواحد طبلة وجاب ليه سرباي لقراعي دشراب حطهوم قدامو بدأ يكب ويشرب وكيشوف فمريم حتا عينو تقلبو كتر من ٱخر مرة كان معاها فدار
شافو واحد من صحاب مشا عندو باش يحبسو باراكة ميزيدش ناصر مداهاش فيه وبقا دك راجل حداه كيحاول معاه ناض ناصر وضرب عليه طبلة زعمة مشي سوقك وخنزر فيه ومشا كيميل شوية


أنس وصا شي كارد يمشيو موراه باش يوصلو معاه لوطو بلا ميعيق بيهوم
سالات صهرة ناضو غديين بحالهوم ناصر مزال كالس فطمبيل شاف مريم خرجات تبعهوم وصلو مريم حدا لباب ناصر غير وصلات حدا لباب هبط عندها يلاه دخلات لعيمارة وهوا يحبسها
مريم: ناصر شكدير هنا


ناصر : اجي معايا وعينيه مشقلببن
مريم: لا مغنجيش معاك سير أناصر بحالك
ناصر: مغتجيش معايا ياك بدأ ديغوت فدروووج وا مريييييييييم واكنبغييييييييييك وامريييييم ونااااس فيقووووووةوو وناااااااس
مريم: ناري ويلي سكت سكت سكت غادي تشوهنا مع ناس


ناصر: مزال كيغوت واعيباااد الله وأجيو تشووفو هاد لبنت شدايرة فيااا ةفييقوووو ….وكنبغييهاااا وفيييقوووو…..
مريم: ويلي ويلي على شوهتي صافي سكت انا غادة انا غادة جراتو ومشااات ركبات معاه فلوطو
مريم بغات تصوك حيت هو شكران مخلاهاش ركبو وكسيرا…….

تتمت القصة في الجزء التالي من قصة الغيرة و الإنتقام
جميع اجزاء القصة
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس

الجزء السادس من القصة
الجزء السابع
الجزء الثامن

قصص لها علاقة بالقصة
قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 1 –
قصة زوجتي السافلة

قصة الغيرة و الإنتقام 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *