قصة الكينغ و غيثة المجنونة – الجزء 2 –

قصة الكينغ و غيثة المجنونة – الجزء 2 –

قصة الكينغ و غيثة المجنونة

الفصل الأول من الجزء الثاني من القصة

مشات غيثة للكوزينة جمعات فطور وغدا ..شركات كلشي وعمرات كرشها و مشات للدوش دوشات وسالات وخرجات لقات مها وباها كيتغداو …ودخلات لبيتها هزات شكارتها خشات فيها الحوايج اللي غتلبس حيت باباها ماكيخليهاش تلبس المقزب ودير الماكياج وداير ليها الفولار ، جمعات حوايجعا ولبسات حوايج عاديين ودارت الفولار وخرجات حاملة شكارتها
غيثة: ماما …انا هبطت للصالون
ملاك: (حركات راسها)
باباها بقا غير كايشوف وطالع ليه الدم ماكيضحكش وغير كيطلع فيها ويهبط ديما منوي فيها ، ماماها كتستر عليها وكتخبي زبايلها ، نزلات للصالون ديال ماماها للي تحت دارهم على الشارع لقات البنات خدامين ودخلات نيشان لاصال دليستيتيك بدلات حوايجها تما ، لبسات كسوة فالبوردو قصيرة مع طربوش ديالها وطلقات شعرها ولبسات كاط فالاسود وبوليرو اسود من الفوق خشات الشكارة فالبلاكار لفوق ركناتها تما وهزات ساك كحل وخرجات عند البنات مشات نيشان هزات صباغة ديال الدفار
غيثة : (كتبعكك) هاد الصبايغ عاد جبتوهم جداد؟(كتصبغ دفارها)
…: اه هادوك؟ اااه عاد جابتهم ماماك ، راه حلفات علينا ايلا لقات شي وحدة كتصبغ بيهم تقجها، سربي قبل مادخل تلقاك كتصبغي بها.
بدات غيثة كتزرب قبل ماتنزل مها وصبغات الضفار ودارت الماكياج وجلسات فوق واحد الفطوي عاجبها راسها وكيعجبها يبقاو الناس يشوفو فيها، كل شوية تشوف فالمرايا وضحك غير بوحدها كتجرب اينا ضحكة تجي معاها تا دخلات مها هازة كارطونة ديال المجلات جداد …غير شافتها بدات تعض فشنايفها وتولول وجات شداتها من دراعها ودخلاتها لبيت
ملاك: واش غادا تقراي ولا تسلكطي؟ فين الشكارة؟ ويلي ويلي علاش حيدتي الفولار !!! (كطلع وتهبط فيها) هاي هاي هاي هادا شي رونديفو ؟ بدلي عليا هاد الحالة راه الى شافك باك غادي يدبحك …محيدة الفولار وزايداها بالتقزاب واش ماكتعرفيش باك كي داير؟؟ عاد كان غيقتلك ديك المرة فاش حصلك كادوري بلا فولار وحلف ليك قاليك الى شافك معرية شعرك غايجلسك فالدار وعمرك تزطمي فديك الليسي
….

تتمة الجزء الثاني من قصة الكينغ و غيثة المجنونة

والله مانبدلهم
ملاك: اويلي وحدي …انا شريتهم ليك باش تلبسهم مستورين ونتي حيدتي لباباها السروال ولبستيها هاكاك
غيثة: شني دابا غانمشيو ولا مانمشيوشي ؟؟ انا والله مانبدلهم (كتشوف فراسها) عجبوني هايدا
ملاك: زيدي الله يلgيها ونتهنا منك ، انا شحال ما بقيت غايطلقني باك بسبابك، الى شافني معاك ونتي هاكا غايقوليا كتقوديها ونتي قحبة بحالها
غيثة: ااااففف غنستر حدي نركب معاك فالطونوبيل ونحيد هاد العباية ديالك ..نتينا اصلا حاسة بيك عاملة ديك السبنية بزز منك وماكرهتيشي تا تينا تزولها
ملاك: سوقك فيا …ماحاملاهاش ودايراها بزز مني المهم دايراها .تحركي قدامي ..
لبسات غيثة عاباية دماماها كانت معلقة مور الباب ودارت الشال غطات شعرها وتمات خارجة دازت على المجلات هزات وحدة باش تبركك شنو الجديد فالموضة ومها تا بعاها وشادة راسها بالفقصة ، ركبو فالطوموبيل دماماها كيا بيكانطو ومشاو ، حيدات غيثة العاباية والشال وجلسات كتقاد فالمرايا ومعا حداها سايكة الطوموبيل وكتسوط بالغدايد ، طلقات الموسيقى وجهدات فيها وهبطات الزاج
ملاك: الله يعفو عليك ابنتي …شنو زعما كانقولي للناس شوفوني راكبة فالطوموبيل!!! نقصي عليا داك الويل فرعتي ليا راسي
غيثة: كتر فيك النكير واش مانتموسقوش؟
نقسات شوية وحلات المجلة كتفرج وهيا تبان ليها فالصفحة الاولى ..
غيثة: (تعصبات) تفوو شووف هاد ملكة الجمال ديال فرنسا ..قالك ملكة جمال وهي زرقة بحال كي الزبل ، وانا ضايعة هنا …انا اللي نستاهل نكون فبلاصتها (كتقرى) هاي هاي قالك دارت علاقة مع شي واحد ملقب ب ملك كولومبيا !!! عهد سقراط اللي اول مرة كيسمع لاعلام يكتب عليه …ههه ايوا ملكة جمال بسيف مايسمح للإعلام يكتب عليه ، ماخلاهمشي يعملو الصورة ديالو !
ملاك: بقاي متبعة داكشي والله حتى تسطاي ، هاديك راه ماجاتش و داروها ملكة جمال …راه حتى لقاوها قارية و واعية عاد شافو الزين ، اما نتي ماحافضة تا جدول الضرب ديال 3 وباغا تولي ملكة جمال
غيثة: ومالي مانوليشي ..شنو زعما كتنقص مني؟ غانولي عارضة ازياء
ملاك: باش باك يمشي عليك للحبس هه …قراي قؤايتك اللي تنفعك وباراكا من ماتحلمي
غيثة:( قلبات الصفحة) ها واحدة اخرى قالك..وعد سقراط عتكمل 28 سنة قريبا ستحتفل بعيد ميلادها في المغرب و سولوها علاش مزال مزوجتشي قتلهم..انا لا افكر في الزواج ولم اجد فارس احلامي بعد …ههه سعداتك عندك كلشي بقا ليك غير الراجل تا هوا تقدر تشريه بالفلوس ، هاد وعد وداك عهد عندهم نفس الكنية! واقيلا من نفس العاءلة ؟
ملاك: نزلي تكعدي راكي وصلتي وها الليسي ديالك، ويدي نشوفو اشمن خبيز

تتمت القصة في الجزء الثالث


جميع أجزاء القصة
الجزء الأول
الجزء الثاني

قصة الكينغ و غيثة المجنونة 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *