قصة الكينغ و غيثة المجنونة – الجزء 3 –

قصة الكينغ و غيثة المجنونة – الجزء 3 –

قصة الكينغ و غيثة المجنونة

الفصل الأول من الجزء الثالث من القصة

نقزو من الصور ومشاو كيطيرو لتيليبوتيك حيت تا وحدة ماعندها الصولد وفراس مالهم بتلاتة غير درهم هيا باش يعيطو ، دخلات غيثة لاحت درهم ودوزات النمرة
هند: عنداك تشدك بواط بوقال ههه (boit vocal ) راه ديك الدرهم هيا اللي عندنا
مريم:اه ويلا جاوبك هضري بزربة بلا تبعكيك قبل ماتسالي درهم
غيثة :ههه كيتكم…الو حمزة عيط ليا داااابا ضروووري … (تقطع)…هههه هاهوا غيعيط ونعضر علا خاطري
هند: ويلاااا عيط ليك بعدا ههه
غيثة: هانتي غاتشوفي ، غانقوليه اجي يجي كيطيير ، ماكيخسرش ليا خاطري (كادير ليهم باي باي بالتيلي) هاهوا كيعيط …شتو ههه…الو حمزة …فين الزين مانشوفوكش؟
هند: واسير تقود ياالمعنب لاخر تفو
غيثة : الو …راه غير واحد الزبل داز حدايا بسل عليا و زبلات فيه صاحيبتي (زبلات فيه: عايراتو)…فين تينا؟ …انا مع البنات ادا بغيتي نخرجو ؟…واخا . (قطعات وهيا ضور لهاداك اللي بسل عليها كات باقي كيتعاطا مع صحاباتها بالمعيور) شعند اصل ديمااااك يا البيزعاوي المعنب ، باقي شي واحيد كيتبسل على البنات فالزنقة؟
…: احححح كلك زبدة ومنين نبداااا هههه
مريم: واااسير الله يحرق الزامل بوك يا الكيدار سير سير عند مك تلحسك هههه …: وانتي مااالك جاتك الغيرة منها؟ انا هضرت معاها هيا وتينا مالك كادنقز بواااحد
غيثة: وامشي دخرى على راسك، كمااارة كي عامل تفووو …يالاه البنات وماتجاوبوهشي …خاليوه ينبح تما تا يعيا
مشاو وخلاوه كيسب فيهم من السمجة لتحت وزادو مع الشارع
هند:اشنو قالك حمزة؟ غايجي
غيثة: شني يسحابلك ؟ كانلعبو حنا او لا!!! طبعا غايجي يا الصحبة مايقدرشي يقولي لا
مريم: عالله مايخرجش لينا هاد البلان فالصو ويخرج لينا باك من شي جيهة
غيثة: بابا خليتو فالدار، نتي اللي حضي مع خوك لا يخرج لينا يسمطنا كاملين كي المرة الفايتة ، ولا نمشي نلقاوه مبند لينا فالقهوة د الشيشة ويلقانا داخلين يعطينا شي صبغة دالدق تا نرطابو
تيييت تييييت
غيتة: ها حمزة جا ، طلعو دغيا قبل ما يقشعنا شي واحد
طلعو كيطيرو تركنو هند ومريم اللور و غيثة لقدام سلمو عليه وزادو
حمزة: ههه وافين امسخوووطة ؟ سالتة عاوتاني …فين بغيتي نمشيو؟
غيثة: لكافي دالشيشية هههه فمارتيل
حمزة: هههه كنت جالس تما دابا قبل مانجي انا واحد صاحبي وقلت ليه نمشي نجيب شي بنات ونجي
غيثة: شكون هاد صاحبك؟ (ضارت عند مريم) عنداك يكون خوك
حمزة: (هز عينو فالمرايا) خوك سميتو احمد شوقي ؟ هههه
غيثة: شنو ؟
حمزة: كنت دابا مع رضوان و احمد …رضوان مشا وبقيت انا واحمد
غيثة: من نيتك ؟ واش رضوان الملحن؟
حمزة: ههه لا رضوان الشوافةطبعا رضوان

الفصل الثاني من الجزء 3 من قصة الكينغ و غيثة المجنونة

دخلو القهوة وبداو يدوي
احمد: ههه عرفتي ديالمن بعدا ههههه
حمزة: ديالمن
البنات شادين شيشية بحال الرضاعة وطالقين ودنيهم
احمد: ديال واحد البنت هي وخوها توام …سمعت اول مرة تعمل عيد ميلاد فالمغرب ، راه كايكتبو عليها فالمجلات سميتعا وعد …تيتيييزة كتبان فالتصاور ، خوها اللي عمرو مابان وماكيبغيش يبان
غيثة سمعاتو اش قال وبالصدمة جرات التيو تا تقلبات شيشة وبقات حالة فمها نسات راسها وسهاااات كلهم وقفو مللي زلعات الشيشة الا عيا اللي بقات جالسة وشادة تيو فمها وسااهيا
حمزة: وااااا البنت ….وااااا العايلة قلبتي الشيشة هههههه وااااا غيثة (دار ليها باي باي قدام عينيها)
غيثة: ها؟ (ضورات وجها) شكون زلع هادي؟ شكون طيحها؟
احمد: ههههععع …شحال فعمرك شحال ؟
حمزة: ههههههههه يالاه داخلة ف 17 سنة ، واااغيثة راكي نتي اللي زلعتيها
احمد: صافي ماشي مشكيل ههههه البنت باقا صغيرة
غيثة: (مارضاتش ولات حمرة) هما اللي جروها تا طاحت (جاتها البكية)
هند و مريم : هههههههه صافي حنا اللي جريناها ماشي مشكيل
غيثة: اهىءاهةء (مارضاتش) غانمشي بحالي
ناضت وهوا يشدها حمزة جلسها كيسكت فيها وكيسايسو معاها تا بردات وبقات جالسة كضور فعينيها وناضو بدلو البلاصة باش ينقيو السرباية الروينة اللي دارت ، جلسات شوية وتبدل الموضوع اللي كانو كيهضرو عليه وهيا ساكتة فيها الدودة بغاتهم يجبدو الموضوع ولاكن والو ماجبدهوش؛ عيات تصبر وهيا تهضر تجبد تيلي طلقات لويفي د القهوة وسيفطات لحمزة مسج فالولتساب غيثة: قوليه على لانيف بليييز ، قوليه يدينا معاه
حمزة وصلو المساج جبد التيلي شاف المساج ديالها وضار شاف فيها مستغرب ودخل قراه وجاتو الضحكة حمزة: هههه عليها من الصباح ونتي تبربصي حدايا هههه…اوك انا نسولو

جميع أجزاء القصة
الجزء الأول
الجزء الثاني
الجزء الثالث

قصة الكينغ و غيثة المجنونة 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *