قصة الولد لي تيمارس الجنس مع ختو – الجزء 2

قصة الولد لي تيمارس الجنس مع ختو – الجزء 2

قصة الولد لي تيمارس الجنس مع ختو

الفصل الثالث من القصة

انا هوا الولد لي كيبغي ختو وتيمارس معاها الجنس

لمهيم اخوتي ملي خرح عدنا طبيب وقال لماما فينهوا راجل بنتكوم ماما تصدمات قالت ليه لا ممزوجاش وهو يقول ليها بنتك كانت حاملة ودارت اجهاض داكشي لاش وقع ليها هاد النزيف

ماما متيقاتش تصدمات بابا تصددددددددم بدا تيقول لا ميمكنش دخلات عند ختي قالت ليها واش كنتي حاملة ولحتيه وبدات تتعير فيها وسباتها بشي معيار عمرني مسمعتو من عندها ونقزات الحمارة ديال ختي لي فايت ليها حصلاتنا وهي تقول ليها راه اماما كنت شفتها ناعسا هي وخويا وهي تقوليها سكتي الكلبة نعلة الله وعليك..

واش تسطيتي وهي تقول ليها والله حتا شفتهوم ناعسين بجوج ماما تصدماااااااااااات وهيا اصلا مريضة بالقلب فلبلاصة ماما طاحت غيبات بابا تهوا تصدم بقا تيشوف فيا انا وليت صفرررررر بالخلعة ناضت الرويينة الكحلة اخوتي لواليد ضربني واحد الضرب خااااااايب وحتا ختي قتلها عصا وخا فسبيطار قجها كانت غاتموت شي فرمليين هوما ليجا فكونا ودفل ليا على وجهي وقاليا انا مبري منكوم انا ساهط عليكوم دنيا واخيرة وبغيت ربي يسخط عليكوم

ماما دخلوها للانعاش اصلا هيا مريضة بزاف بالقلب وكتشرب الدواء وديك الصدمة بسبابها الواليدة توفات الله يرحمها عفاااااكوووم اخوتي دعيو ليا معا مي بالرحمة عفاااكووم قلبي كيتقطع وانا تنعاود هادشي

رجعنا للدار بلا الام ديالنا وحتا بابا مبغاش يجي معانا مبغاش يشوف فينا جا بوحدو وصدماتو الموت ديال ماما وتاتر بزاف بزاف وتا هوا مرض لدرجة مكيقدش يهضر كااااااع مشالو صوت دوك اليام

ولكين انا راه كنبغي ختي منقدرش نبعد عليها كااااع راه مكنتخيلش راسي بلا بيها من بعد هاد المشاكيل كااااملة لي ستمرات 7 اشهر ولواليد مريض متيتكلم معانا وخواتاتي صغارات تا هوما مرضو بهضرت ناس وكولشي ولا تيشوف فيا انا وختي لي كنبغي نضرة خيبة واحتقار قررت انني نهرب من الدار انا وختي وتاهيا وافقات تمشي معايا نمشيو نسكنو انا وياها فشي بلاصة متيعرفنا فيها حد كاع نبعدو على دارنا حيت درنا ليهوم شووووووووووووووهة

وفعلا بليل جمعات حوايجعا وجمعت حوايجي بحكم لخدمة لي كنت خدام مزيان وجمعت منها الفلوس ديك ليلا خرجنا من الدار باش نخليو الماضي ورانا وهنا فين غيبداو المشااااااكيييل ديال بصح وغيتوفى تا لوليد وختي لي انا معاها غتوفى

القصة والله مخيالية متا وزة راها حقيقية وانا مزدت منقصت والو صارحة مول القصة تيعاود وتيبكيييي وندماااان

انا لولد لي تيمارس الجنس معا ختو وكنبغيها بزااف

الفصل الرابع من القصة

صف ملي قررت نهرب انا وختي باش نعيشو معا بعضياتنا من بعد الصدمة لي صدمنا الام ديالنا بهاد العلاقة الجنسية لي بيناتنا وبلي ختي حملات مني وطيحاتو توفات ولواليد مرررض بقوة 2 صدمات لي عرف بلي انا وختي تنبغيو بعظنا ولواليدة ملي توفات فنفس النهار لي عرفات فيه الحقيقة

قررنا نهربوووو ووافقات بليل جمعنا حوايجنا وزدنا خلفة معا طريق بلا تا حد ميشوفنا حيت درنا شوهة خااايبة ولكين معندي مندير راه كنبغيها كتر ما نتوما تتخايلو ومشينا لمدينة خرا متيعرفنا فيها حد وخلينا ورانا الماضي وخلينا حتا لوليد ناعس فلفراش مريييض بالفقسة

مشينا كي وصلنا كريت بيت وخرجت داك نهار نيت نجب شي حاجة باش نبداو شريت حسييرة وشي 2 مانطات وشي كيسان وبراد ووو ..

وخواتاتي هاهوما نيصونيو وتنقطع نهتر كامل وهوما تبصونيو والو مجاوبتهومش ولغد ليه معا صبيح تيصونيو تاني وققرت نجاوبهوم معا جاوبت قالو ليا لواليد ملي عرفنا كملناها وجملنها بالهروب تزاد عليه لحال وداوه لسبيطار بقا فيا الحال وقلتها لختي وزادت تبكي وبقيت معاها كنسكت فيها تا انا بقا فيا الخال دازت 15 يوم وهو فسبيطار تيقول ليهوم عيطو عليهوم اجيو والو خفنا ايشوفنا توقعلو شي حاجة وخا هكاك بقا مصر انه يشوفنا صافي …

قررت ندي ختي ومشيو نشفوه فسبيطار فعلا مشينا غير وصلنا دخلنا عندو لقينا خواتاتي تما مقدوش تا يشوفو فينا دخلنا حنا للبيت عند الواليد لقيناه مرييييييض بزاف كيموت قال لينا قربو اوليداتي تصدمنا قربنا قالينا راكوم خوت راها ختك ونتي راهوا خوك راه حرام هادشي لي كديرو حرام ربي مغيسامحش ليكوم ..

وقاليا راه حرام اولدي تنكح ختك لي من لحمك ودمك حرام اولدي تقاو الله الى بغيتي سير تزوج بشي بنت ناس وخلي عليك ختك فتيقار قالينا انا مسامح ليكوم الى بعدتو من بعضياتكوم

ولكين الى بقيتو هكا معمرني منسااااامح ليكوم دنيا واخرة ناري تزعزعت اخوتي فديك اللحضة دهشرت معرت مالي ضرت شفت فهتي واحد الشوفة لي فشكااال مبقيت فاهم والو هضرت الواليد عاد فهمتها بلي هاديك ختي وهادشي حرام فديك اللحضة حشمممممت نعاود نشوف فختي حشمممممممت وستحييييييت مقديتش نهز فيها الراس …

مقديتش والو ‘بديت تنقول اويلي راها ختي هاديك وندددددمت على نهار لي قربت ليها منو ندمت اخوتي اقسم بالله الى ندمت بزاف خرجت جيت لدارنا وحبت خواتاتي كاملات خيت ليل لموهيم لغد ليه رجعت عند الواليد نقول ليه راه انا فكرت فهضرتك وبلي باغي نتوب لله عز وجل ولكين …

وا معا تندخل للبيت متنلقاهش وتنسول تيوقو الله يرحمو لبارح بليل ماااات وااااه على صدمة وااااااه اخوتي مرضت مرضت دنيا دارت بيا مشيت لدار قلت ليهوم راه لواليد مات بداو تيلوموني انا كيقولو نتا السبب شتيتي لينا شمل نتا وديك المسخة دوزنا العداب دوك 3 ايام مور موت الواليد

مشيت كلست انا وختي راس فراس وفهمتها بلي حنا خوت وداكشي لي كنا تنديرو راه حرام وهي مستعوباتش لكلام لي قلت ليها وانا داك نهار قلت ليهوم انا غادي بحالي باش نهليكوم ترتاحو وطلبت سماحة من ختي وخواتاتي لخرينات كاملات وخرجت وبقات ختي بوحدها معا هواتاتي وجيران والعائيلا تعرضات للعنف من طرف عماتي ضربووها وحنا عماتي وناس المعيار وسباني نتاحرات من بعد 10 من موت لواليد

انا دابا راني شتت عائيييييييلا علا قدها دمررررت ناس كاملين 3 ناس ماتو بسبابي

كنطلب من الله يغفر ليا حسو بيا راني ندماان ولبت كنتعاطا للمخدرات وكنكمي ونسكر باش ننسا ناس لي ماتو بسبابي

دعيو معايا الله الله يجازيكووم

كنتمنى تاخدو عبرة من القصة ويكون ايمانكم بالله قوي (الحلال بين و الحرام بين)

جيع أجزاء القصة

قصة الولد لي تيمارس الجنس مع ختو – الجزء 1
الجزء الأخير من القصة

قصة الولد لي كيمارس الجنس مع ختو – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *