قصة الولد لي حملات منو صاحبتو ونكرها – الجزء الأول –

قصة الولد لي حملات منو صاحبتو ونكرها – الجزء الأول –

قصة الولد لي حملات منو صاحبتو ونكرها

قصة حقيقة – الجزء الأول

الفصل الأول

انا هو داك الولد لي حملات منو صحيبتو ونكرها ومن بعد غتكون صدمة لي قوية بزاف ولي غتخليني نعيش اكفس ايام حياتي ولحد الان انا مريييض بسباب هادشي


انا هوا داك الوحش لي تعرف على درية مزال قاصر عندها 17 سنة وانا 28سنة تعرفت ليها فاش كانت تتمشي لسوايع ديما تتبان ليا دايزة من تما واحد نهار وقفت عليها ودويت معاها مبغاش دوي غير كتقول ليا خويا غيمشي عليا لحال هدا هو لوقت قلت ليها عفاك عجبتيني عطيني غا نمرتك قالت ليا لا سمح ليا بقيت تنطلبها تا خديتها صافي مشات
..

بليل دخلت للواتساب صيفطت ليها ميساج جاوباتني لموهيم طورات علاقتنا مدة 3 اشهر خليتها تتعلق بيا ديما تنبين ليها بلي انا مزيان وكنبغيها و…

كدبت عليها وقلت ليها كنبغيك وحتا هيا صارحاتني بلي كتبغيني ولكين مشاعرها كانت صادقة بزاف وانا لا
صراحة كليت ليها دماغها مزيااان وخليتها تيقاتني كدبت عليها وقلت ليها غنخطب وغنتزوجو ونتي راه من دابا مراتي وراه دويت لدار عليك..

وكولشي غا كدوب كتبان ليا نية بزاااف كتقول ليا نخرجو تنديها لشي بلاصة ميشوفنيش فيها شي حد تيعرفني باش ميضحكوش عليا صحابي حيت هيا لبسها عروبي وتتلبس غا طويل ومكدير لا مكياج لا والو ومتتعجبنيش خيبوعة متنرضاش بيها والله


واحد نهار قلت ليها غتمشي مغايا لدار مبغاتش وتقلقت وقلت ليها نتي مكتبغينيش وكدا وهادي انا راه كنعتابرك مرتي وام ولادي و قالت ليا لا مغنمشيش قلت ليها ملي مكتيقيش فيا صف غنتفارقو بسلامة عليك ونا نبلوكيها وهي تصوني ليا قطعت عليا بقات تتصوني ليا شي 12 مرة عاد جاوبتها وكتبكي كتقول ليا راني والله حتا كنبغيك ومنقدرش نعيش بلا بيك قلت ليها تا انا تنبغيك ولكين نتي متتيقيش فيا قالت ليا اك غدا غنمشي معاك


لمهيم تافقنا ولغد ليه تلاقينا وديتها لدار قالت ليا واش دارك بوحدك قلت ليها اه وانا راه غا كاري لمهيم بديت تناكل ليها دماغها بلي راني غنتزوجو وغتعيش اميرة ….

شوية بديت تنتقرب منها رفضات شوية تاني بديت تنتقرب ليها تجوبات معايا وخديت ليها الشرف ديالها وانا فرحان حيت لبيت رغباتي ديما وليت تنعس معاها مدة شهراين تقريبا واحد نهار سيفطات ليا ميساج قلت ليا ضاروري نتلقاو فدارك غدا فرحت ولكين تعجبت قلت اول مرة غتقولها لغد ليه جات عندي ….


النهاية صادمة أقسم بالله
قصة حقيقية

الفصل الثاني من قصة ديال لي حمل صحيبتو ولاحها هي ولولد


ملي جات وقالت ليا حاملة قلت ليها متنحملش هاد لعب جبدات الاختبار قالت ليا هانتا شوف قلت ليها بلا متلعبي معايا راه غنجي نخطبك قالت ليا الى متيقتيش يلاه دير ليا تحاليل قلت ليها شوفي غنمشيو طيحيه قالت ليا لا موستحيل

قلت ليها اصلا انا ماشي باه وهي تصدم وهي تقول كيفاش قلت ليها اه كي سمعتي سيري خرجي قلبي ليه على باه وهي تبدا ضرب ضرب فيا دفعتها طاحت تفدعات فيدها لمهيم قتلتهااا عصا بقيت تنصرفق فيها تا خرج ليها دم نيفها ونا نطلقها قلت ليها خرجي عليا ديك ليلة هزيت حوايجي ومشيت


○خرجات مشات لدار قالو ليها دار شكون ضربك قالت ليهوم ضاربت مع شي بنات وصاف بليل تتصوني تا عيات مجاوبتهاش وهي تسيفط ميساج قالت معمري غنسامحك انا ولي فكرشي قالت غتنتاحر ومتسوقتش ليها وبصاح حولات تنتاحر ولكين تعتقات داوها لسبيطار ولقاوها خوتها حاملة


○قتلوها عصاا محنوها بزاااف وقالو ليها شكون باه لمهيم عطاتهوم لعنوان مشاو ملقاونيش عيطو لي قلت ليهوم انا ماشي باه سبوني وقطعت عليهوم


خوتها سيفطوها لواحد لعروبية عند شي ناس باش متشوهوم تا تولد تما حيت عيطات ليا تاني وقالت ليا حرام عليك وكدا وراني فعروبية ومحنة و.. بلوكيت نمرتها


دازت 3 سنين تزوجت بواحد لبنت جابتها لي لواليدة بنت دارهوم مربية ومادبة دازت عام على زواجنا حملات ولدات ولد مشوه خلقي رجليه بجوج عوجين وعندو ايد وحدة ناقصة مكاملاش ..


جميع أجزاء القصة : اخر تحديث 08-03-2021
الجزء الأول
الجزء الثاني

مواضيع ذات صلة بالقصة
قصة ذئب عاشق – الجزء 1
قصة ذئب عاشق – الجزء 2

قصة لي تخلى على حبيبتو ملي حملات – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *