قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الثاني –

قصة اليتيمه والشرطي – الجزء الثاني –

قصة اليتيمه والشرطي

السلام عليكم ياك مزال عاقلين معانا فين خلين القصة ديالنا فالجزء الأول ..
يالله نبدو في سرد احداث فصول الجزء الثاني من قصة اليتيمة و الشرطي

الفصل 4 قصة اليتيمة و الشرطي

ارضى: شكون نتي واش كديري فبيتي ؟؟ (اويلي تخلعت معرفت مانقول ولا باش نبدا بقيت كنتمتم وهي تجي صوفيا الحمد لله جاات فالوقت )
صوفيا: اهلا خويا هادي عائشة جابتها خالتي زهرة حيت مغاتبقاش معانا
(رضى: كيفاش مغاتبقااش ياك ماشي حد خصرليها خاطرها
صوفيا: لا اخويا غير قالت بلي عياات وبغاات ترتاح (خرج معصب بززاف وبانلي بلي مشا عندها مشيت انا كملت الشقا ودخلت للبيت ريااان لقيتو كيبكي غير دخلت مسح دموعو بقا فيا مسكين مشيت عندو..)
عائشة: ريااان؟

شوف فالدنيا ضروري نبعدو شي مرااات على الناس لي كنبغييو ولكن نتا راه تقدر تشوف هالتي زهره ريان: وعلااش ؟ وخا نكونو كنبغيوهم! عائشة: ااه وخاا نكونو كنبغيوهم كيجي شي نهار كيتدخل القدر وكيفارقنا ولكن دايما خاصنا نبقااو قويين حيت الحيااة كتستمر..
رياان:واش نقدر نبقا نمشي معاك عند خالتي زهرا؟؟

عائشة: اممم الى مابقيتش مقللق غانبقا نديك عندها
ريان: صافي وخاا (الحمد لله بان بلي كلامي اتر فيه ومابقاش مقلق نضت كملت شقايا و لاله حبيية هي لي طيبات الغذا حمدت الله حيت مكنعرفش دوقهوم وكنت خايفه انا نطيب وميعجبهومش شويا دخل رضى وبدينا نحطو الغذا بداو كياكلو وانا نسمعو قاليهم بلي مشا عند خالتي زهرة و عيا يقنعها مابغاتش

صافي داز شي اسبوع وانا معاهم عادي كنخدم بالنهار بالليل كنرجع عند خالتي زهرة كنت مرتااااحه بززاف حيت كاملين ضريفين اما بالنسبة لرضى معرفتش طبعو كيداير حيت كيتلاقا معاهم غير فوقت الغذا والعشا وباباهم لحد الان ماشفتوش حيت كان مساافر اما واحد رياان ولينا انا وياه صحاب طلع عندو 14 لعام ولفتو دغياا…

اليوم الاحد فقت توضيت صليت ولبست حوايجي وخرجت كنتسنا الطوبيس بقيت كنتسنا شويا وهي تبدا طيح الشتا دازت شي 20 دقيقة وانا فيها كنتسناه جاا مشيت لقيت الفيلا خاوية وانا نتفكر بلي لاله حبيبة قاتلي غايخرجو يمشيو للفيرما دخلت بديت بالتحت كنجمعو دخلت للكوزينه جمعتها..

الفصل 5 قصة اليتيمة و الشرطي

《بديت كنجمع ف الكوزينه شويا وانا نحس بالسخانه وجاتني البرودة بديت كنترعد كاملة باينه داك الشتا د الصباح هي لي دارت لي هاكا ما حسيت براسي حتى طحت ماعقلتش..》
(فداك اللحظة رضى كان نازل باش يفطر شافها فداك الحاله كترعد كلها هزها داها للبيت وبدا كيدرليها الفوطة باردة على راسها وغطاها بقا حداها كانت كتباان بريئة وهي ناعسه حتى هو محيدش عينو عليها بقا معاها حتى فاقت..)..

《فقت لقيت راسي فالبيت مغطية وحدايا رضى》
عائشة: سي رضى ؟
رضى: نزلت للكوزينه ولقيتك طايحه تما وجبتك لهنا باينه ضاربك البرد فيك السخانه.
عائشة: ااه سمحلي بزااف(بديت كنتكعد باش نوض وهو يقولي..)
رضى: فين غذا؟؟
عائشة: غانوض نسالي الشقا.
رضى: وااش حماقيتي ماكاتشوفيش حاالتك رتاحي شويا غير تولي لاباس نديك عند خالتي زهرة
《عطاني كاس ديال الدوا شربتو ورتاحيت شويا الصراحه عجبني الاهتمام ديال وخا كيبان ممسوقش المهم نضت كملت داكشي هو كان فبيتو ساليت مشيت لبست جلابيتي وهو يوقف عليا》
رضى: رااسك قااصح وخاا فهاد الحاله كملتي الشغل.
عائشة: لا راه وليت لاباس
رضى: يالاهي زيدي نوصلك.
عائشة: لا شكرا انا غنشد طوبيس.

رضى: لا حتى انا غنمشي نشوف خالتي زهرة
عائشة: وخاا 《وصلني عند خالتي زهرة هو بقا معاها كيبانو مفاهمين تقوول ماماه واصلا كلهم كيبغيوها دخلت للبيت نبدل خرجت لقيت خالتي زهرة كتهضر عليا باينه عليها سرسرات ليه كلشي عههه داك ساعه رضى بقا كيسولني على شي معلومات كتخص السعديه مافهمت والو شويا مشا بحالو غير خرج سولت خالتي زهرة علاش كان كيسولني
قالت بلي هي عودات ليه كلشي حيت يقدر يعاونني حيت هو بوليسي صافي رتاحيت لغد ليه مشيت للخدمه كنت كنجفف الداار شويا وهو يبانلي ريان معصب..مشيت عندو ..》

عائشة: رياان ماالك؟
رياان: لا والو
عائشة: ريان ياك حنا صحااب وعاودلي.
ريان:غنقوليك ولكن ماتقوليش لرضى.
عائشة: مغاانقول والو غير تهنى
ريان:ااففف عندي واحد دوفوار فالماط وماعرفت منين نبدااه
عائشة:شوف انا غنسالي تجفاف وغنجي نعااونك فيه ولكن سير دبا نتا قراه وحاول معاه حتى نجي
ريان: بصح اختي! شكراا بزززاف
عائشة:ههه يالاه سير شويا ونلحق عليك

《داكشي لي درت ساليت مشيت عندو عاونتو حيت وخا مكملتش القرايا ولككن كنت مجتهدة خرجت معاه داكشي ونضت نكمل هبطت لتحت لقيت رضى خدام فالبيسي وقالي نمشي نجيبلو القهوة و معرفت شكون عيطلو فالتلفون خرج وريان دخل الدار بالكورة ماجاتو غي فالبيسي ديال رضى جيت نحط القهوة حتى كيبان ليا ريان غادي يسخف بالخلعة بان ليا خايف من خوه بزاااف ريان بقى فيا قلت ليه صافي غير طلع انا غادي نقول ليه انا لي طيحتو.

الفصل 6 قصة اليتيمة و الشرطي

جاا رضى جلس وانا بقيت واقفه كنتسنا شنو غيدير كنت مخلووعه بزااف..غير شاافو وهو يعيط على ريان..》
رضى: ريااااان
عائشة: غيير سمحلي اسي رضى راه ماشي ريان انا لي طيحتو بغيت نمسح على الطبلة طيحتو بالغلط
رضى:اااش درتي دباا من الصباح وانا نخدم مشا داكشي كااامل
《صوتو كان وااصل لراس الشارع ناري كانت شي حاجه مهمه هاد المسخوط دريياان مالقا فين العب》
رضى: سيري دركي عليا كماارتك
عائشة:(كتبكي) هئ هئ غير سمحلي مدرتهاش بلعاني
رضى:ودباا علاش كتبكي صافي سيري ما وقع واالو

《اهيااا ناري كيكايولي مني كيتعصب من عوذروم مايخافو منو..مشيت كملت شغلي شويا وهي تجي عندي صوفيا للكوزينه…》صوفيا: عائشة
!!.. عائشة: نعام اختي
صوفيا: واش بصح نتي لي عاونتي رياان فلي دوفوار
عائشة:ااه علاش.
صوفيا: عيطاتلي الاستاذة ديالو وقالت لي بلي جاب معدل زوين فالماط فشي تمرين شكات بلي نقل من عند شي حد وفاش سولتو قالي بلي عاونتيه.
عائشة: ااه اختي ولكن انا ما درت والو ريان تبارك الله عقلو خفيف.

صوفيا: شكراا بززاف اجي علاش مكملتيش قرايتك عائشة: الضروف وصافي اختي صوفيا: شوفي راه تقدري تسجلي فلافاك الى بغيتي وخا بالباك قديمه واصلا مزاال يالاه بدينا فلافاك.
عائشة: مكرهتش اختي ولكن والخدمه
صوفيا: تقدري تسالي بكري وتمشي واصلا الحضور ماشي اجباري يعني قليل المواد لي خصك تحضري وراه متلقايش مشكل مع ماما بالعكس ايعجبها الحال
عائشة: بصح اختي والله ماكرهت صوفيا: صافي من غذا نمشي معاك نتسجلو اش بانليك
عائشة: 《فرحت منقلبي وتحمسست بززااف》ااه اختي غذا نجي نسالي شغلي بكري ونمشيو..لغذ ليه فقت بكري واضلا منعستش بالفرحه هههه جيت للخدمه و …

تتمت القصة في الجزء التالي ..
ترقبو دائما جديد القصص بالدارجة المغربية , مع موقع قصة

جميع أجزاء قصة اليتيمة والشرطي
الجزء الأول
الجزء الثاني
الجزء الثالث
الجزء الرابع
الجزء الخامس
الجزء الأخير

قصص لها علاقة بالقصة :
قصتي مع بنت الشوافة – الجزء 1 –
قصة الخطأ بالدارجة المغربية – الجزء الأول

قصة اليتيمة و الشرطي- 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *