قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 2 –

قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 2 –

قصة اول مرة نمارس الجنس

الفصل الاول من الجزء 2 – من القصة +20


وضفاك شكانشوف ختنا ضاربا ديگرادي لطبونها ههه بزازلها رطبييين احح زبي بغا اتفرقع جاو بجوجات كيتملسو فزبي وحدة كتمصو او لخرى كاتفلورطي معايا احح جبتو لختنا لي كانت كاتمصو ليا ايليزا ف فمها بقات كاتمص تا ناض تاني او نعست جات بيلة گلسات على زبي او اليزا كاتفلورطي معايا جبت فبيلة راس دازت 5 دقايق او ضرت هزيت اليزا بقيت كانضربليها طبون تا ولا حمر بقات كاتغوت او بيلة كاتخشيليها واحد شمعا فترمتها سيدا تمحنات غي سالينا وانا نطيح نعس لگاوريات نعسو عريانات..

تا كاتفيقني ختنا نسرين قالتلي خليتيني تانعست او حويتهم والو دابا تكويني…

يا بنت طحبة راه دگ دگت 4 صباح هادي هبطات لزبي بدات كاتمص فيه ماقدرتش نقاوم او جبت فيها 2 ريوس بزز باش تفكيت منها او طحت دودة …

الغد ليه تا كاضربني لفيقة شفت فساعة لقيتها 1 تاع نهار وضفاك بقيت ناعس نضت لقيت نسرين موجدا الفطور سولتها على لگاوريات قالت ليا مشاو صباح بكري حيت فلعشية غادين لمطار غايمشيو لروسيا ماسخيتش بيهم صاراحا .

مهم دخلت دوشت حيدت الجنابة او فطرت سلمت على ديك الطحبة ديال نسرين او خرجت مشيت الدار دخلت سديت عليا او كانفكر فهاد لخرى لي وليت فيه تبدلت ف يومين كنت مديها فقرايتي مابقيتش گاع كانمشي ليها ,

مهم داز داك نهار لغد ليه مشيت ليسي كانت عندي حصة ديال فرونسي فيها واحد الميمة هازة حق القيسم الكامل .

دازت ديك الحصة وانا حاضي ليها غا داك الطرف عندها معا كاتلبس كساوي مزيرين كيبان داكشي بالعلالي سالات الحصة خرجت مشيت البيار لعبة واحد جوج بياسات او مشيت الدار محال نمشي فعشية ليسي,

نعست تافيقاتني لوالدة نتغدا حقا مقلتش ليكم لوليدة سميتها فتيحة او الواليد مجيد مهم فجوايه ليل معا ديك 9 صونات عليا واحد نمرة برانية ماشي ديال المغريب جاوبت كنسمع هاي زكريا احح.

اخويا كيف خارجة سولتها شكون معايا قالت ليا بيلة..

ياك مزال متبعين معنا القصة

شكون بيلة ؟؟ وضفاك قاتليا دغيا نسيتيني بطبيعت الحال دويت معاها بلونغلي ماعلينا قلت ليها اه تفكرتك تفكرتك قاتليا توحشتك,وضفاك شهاد القلاوي حشمت انا قالتلي راه خديت نمرتك من عند نيسرين قبل مانسافر …

انا دابا فروسيا قتليها سعداتك قالتليا صارحة بغيت نقولك. شي حاجة قلت ليها مرحبا قالتلي صارحة رتاحيتلك بزاف اونتا دري ضريف او زوين قلت فخاطري ضريف اه ولكن منين جا لبويا زين قتليها معرفت مانقولك قاتليا فكر مزيان انا بغيت نتزوج بيك.

وضفاك كاتعرض عليا زواج انا مرگت والله شكون قال زكريا غاتعرض عليه قاوريا زواج وافينكم الكوفرات ديال ليسي ماعرفت مانقوليها قلتليها واش داويا بصح قالتلي واش هادشي فيه ضحك قلتليها مهم نفكر او نرض عليك ليل كامل ونا كنفكر فهاد لخرى او خديت قرار لي هوا….

الفصل 2 من الجزء 2 – من القصة +20

بقيت كنفكر الى تزوجت بيها غانبني مستقبل زوين اصلا ماداير والو فقراية ختنا غا تعاوني نحيد والدية من الفقر ولكن لا قلتهالهم مغايخليونيش..

بقيت كنفكر قلت غانمشي بلا خبارهم تاتقاد الامور تما او ندير العاقة او نرجع نتهلا فهم بقيت كانبني فسناريوات..

الغد ليه صونات عليا قالتليا امضرا شبالك قلت ليها صاف واخا مي انا ماعندي تاورقا قالتليا لفيزا انا غانصيفطهالك او تا البيي خاصك تصايب غا باسبور داكشي لي درت الغد ليه مشيت سولت فلكوميسارية كيفاش نصايب باسبور قالوليا الوتائق لي خاص خرجت مشيت بديت كانجمع فعقد زدياد او شهادة سكنا مهم بزاف تخربيق

هيا هاديك واحد اليوماين باش كملت جميعهم مشيت دفعتهم قالك واحد سيمانة اكون واجد هيا هاديك بقات ديما كاتصوني ليا بيلة كنقوليها فين وصلت فالوتائق …

مهم دازت سيمانة مشيت جبت باسبور سكانيتو صيفطو ليها قالتليا واحد 3 يام اتوصلك لفيزا او انا مخلوع وضفاك ممسدقش زكريا الفقير الحازق غايتحقق ليه حلم روسيا ياكما كنحلم لا لا هادشي بصح..

صافي دازت ديك 3 جوغ مكنشوف لا نعاس لا والو متحمس او فنفس الوقت خايف حيت معمري شفت تا طيارة كيدايرا مي يا ربحا يا دبحا او المشكل لاخر ماعندي تا درهم فجيبي داكشي لي كنت جامع خسرتو ف باسبور ..

مقدرتش نقولها لبيلة مني مشيت نجيب الفيزا تا راه مامسدقش لقيت لفيزا او البيي او شي 5000 درهم ختنا والله تا فاهماني ههه فرحت بزاف مي هاد 5000درهم غاناخد منها كاضو الواليدة باش تفكرني بيه مشيت خديت ليها واحد تيلي ب 2000 درهم مزيان باش غي نوصل نبقا نهضر معاها ابيل فيديو واخا هيا ماعارفاش هادشي مي ماعندي ماندير..
القصة بدات فالتشويق ديالها

خاصني نضمن مستقبلي او نوفر احسن عيشة لواليديا مشيت لدار لقيت واليدة كاتفرج عطيتها تيلي فرحات قالتلي وليدي منين جاوك فلوسو باينا غالي قلتليها تاحاجا ماغاليا كتر منك اماما وي كانقوليها ماما ماشي حيت كيليميني

انما مسالة ولف او صافي بقات كتبكي بلفرحة مقدرتش نصبر دخلت لبيتي بقيت كانبكي مانقدرش نفرق واليديا مي هادي هيا دنيا تقاتل باش تحقق شي اهداف فحياتك او نهز لواليديا راس قدام لي حاگرين الفقراء.

فقت غسلت وجهي لقيت بيلة مصونيا ليا شي 10 مرات صونيت ليها قلت ليها سمحيليا كنت ناعس قالتلي ماشي مشكيل احياتي حياتي وضفاك عمري سمعتها فحياتي قلتليها غدا غانمشي لمطار باش نشد طيارة قالتلي واخا انا غانتسناك معا لوقيتا لي عندك فلبيي قلتليها واخا..

مهم واخا مهم فقت معا 4 صباح لواليدة والواليد ناعسين مشيت سلمت عليهم بلا مايحسو بيا خليت ليهم ورقا مكتوب فيها سمحوليا ولكن خاصني نمشي نضمن مستقبلي عارفكم غاتقلقو عليا داكشي علاش ماقدرتش نقولهاليكم فوجهكم سمحوليا كانبغيكم بزاف…:(

هزيت ساكي او قصدت المطار درت لاجراءات لي خاص ايداري بقيت كانتسنا واحد ساعة عاد جات الطيرة مشيت ركبت لبلاصة لي عندي فالبيي مكينش فيها لمغاربة بزاف اغلبية گور تحركات طياراة واحد شوية جابتليا واحد ختنا لقص لغدا زعما تغديت داكشي مايشبع ماتا *لوة …

بقيت مزك لكرايزي شوية كنتفكر ميمتي كاتشدني لبكيا اخوتي منقدرش نوصف ليكم داك شعور شويا تاكانحسو بطيارة هابطا عرفت راه وصلنا وقفات طيارة هبطنا كيف العادة قادينا الاجراءات خارج معا لباب او كنقلب على بيلة مالقيتهاش …

وضفاك شهاد الخرا تخلعت تا كنسمع زكايا بنت طحبة مكتعرفش تنطقها مزيان ضرت لقيتها جايا كاتجري عنقاتني بقات كاتبكي بالفرحة قالتليا يالله نمشيو راهيا طنوبيل وضفااااااك على حديدة عندها اودي a8 ساويا شي 100 مليون اولا كتر …

سيدة باينا ملعقة ركبنا او حنا غادين فطريق وقفنا فواحد لقهوا باش نقصيو شويا مشيت لطواليت كنت مزير..

وانا راجع كايبانليا واحد خونا كيتحرش بختنا او هيا كتهرب مشيت كانجري قلتلو وااا خونا قلتها بلعربية محسيتش براسي عاد قلتلو بلونغلي شباغي ,

قاليا اونتا شدخلك قلتلو غاتبعد على لبنت اولا ميعجبك حال قالي شغادير دفعني حيت جاكيطا لسقتلو واحد الكود فعنقو عاوتلو واحد كروشيا فوجهو تا سخف سيد ختنا بقات مصدوما تا كانسمعو صوت البوليس ناااري مي قوتها…
تتمت القصة في الجزء الثالث ان شاء الله

جميع أجزاء القصة :
الجزء الأول من القصة
الجزء الثاني من القصة

مواضيع ذات صلة بالقصة :
قصة ليلة الدخلة

قصة اول مرة نمارس الجنس – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *