قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 4 –

قصة اول مرة نمارس الجنس الجزء – 4 –

قصة اول مرة نمارس الجنس

الفصل 1 من الجزء 4 – من القصة +20

تا كانضور او كانتصدم واضفاك داك *بي لي ضربت ديك نهار جايب شي عشرانو باغين اضربوني ناااري ميمتي كيغاندير عندي حل واحد نهرب جاي واحد خونا لعندي بغا اتكا عليا خويت ليه ضرب جريت بيلة من ايديها بغيت نهرب نمشي لطونربيل ساعا طونوبيل بقات فالبارك فاك على زهر خوتنا تابعينا بالطا واحد خونا يالله هبط من واحد كوازاكي z800 ,

كان مخلي فيه ساروت باش ايديه لعساس لگراج زربت على العساس دفعتواو ركبت انا او بيلة او مشيت مورك نااري طيارة هادا ماشي موطور او خوتنا تابعينا بطونوبيل من لور وركت على موطور تا وصل 180 او زايد جاب الله كانعرف لماطر مزيان سلتنا داك نهار غا بزز ,

وصلنا الدار دخلنا قالتلي بيلة واو معمري ركبت على شي موطور مايصحابشلي المتعة ديالو واعرا فحال هكا بقيت كانضحك قالتلي خاصك تقيد فشي صال ديال موسكولاصيون قلتليها واخا الالة قلتليها عرفتي شنو غانديرو

غانمشيو نرضو لموطور لماليه ولكن غانمشيو من شي طريق خرا قالتلي واخا مشينا قاصدين داك ريسطو حطينا قذامو المطور او عيط وااا لعساس اكيد بلونغلي او هوا يبالي جاي كايجري ,

علقت عند بيلة مشينا الباركينگ هزينا طونوبيل اكيد انا لي صگت او عاطي ل*امل بوها فالفيتاس مشينا الدار قصينا شوية شوية او هيا تجي بيلة قالتلي حياتي غدا غانديرو العقد فلخر سيمانة نديرو شي حفلة شبالك,

قلتليها واخا هيا هاديك درنا العقد درنا الحفلة كولشي داز مزيان دخلت لاصال وليت كانتريني شديت بيرمي تعلمت شوية لروسية وليت خدام معا مرتي فشركة اه حقا مقلتش ليكم عندها شركة ديال الطنوبيلات لاميزون,

اكبر لاميزون فروسيا اييه اكبر لاميزون جميع انواع طنوبيلات كاينين وليت انا لي مكلف بيها داز عام ديال زواج الحمد الله زواج بيخير وليت كانبغيها او لواليدة والواليد ديما كانهضر معاهم قاديت الوريقات كولشي قاديتو وليت ملعق بلعربيا تاعرابت .

قررت نهبط المغريب انا او بيلة كان داك نهار السبت مشينا المطار شدينت طيارة مشينا ف بيزنيز كلاص مرتاحين وصلنا المغرب معا 8 اليل وصلنا الكازة مشينا لوطيل رتاحينا نعسنا.

الغد ليه كرينا واحد كاط كاط او تحركنا لاكادير درنا شي 3 سوايع فلوطوروط وصلنا لدرب كولشي كايشوف معا هبط تا واحد ما عرفني تبدلت او تگدرت صونيت فدار تا كاتحل الواليدة او كاتعنق فيا او تبكي بالفرحة,

جيران تاهما فرحانين دخلت الدار لقيت واليد ناعس معا فيقتو تصدم ايصحابليه كايحلم بقا معنقني شحال مهم ريحنا عرفتهم على بيلة عجباتهم تاهما فرحولينا لواليدة بقات كاتسول فبيلة او بيلة مكتفهمش مشكيلة صافي ههه خرجت انا او بيلة

الفصل 2 من الجزء 4 – من القصة +20


مشيت كانشوف واحد سمسار ديال فيلات قلتليه بغيت فيلة صغيرة ليوما ليوما قالي مالك زربان قلتليه بحال هكاك او بغيتها مفرشة قالي واخا غدا نرد عليك واخا ,

صافي مشيت تاني لاميزون كانقلب شي طنوبيل الواليد لي ارتاح فيها خديتلو رونج مزيانة او مرتاحة مقلتش ليكم الواليد باقي صغير يالله 40 عام لي عندو ولدني فاش كانت عندو 20 عام ههه مهم قلت لاميزون غدا ايجيبوهالي لعنوان تاع دار لي ساكن فيها الواليد,

وي كتبو عليها مجيد قالتلي بيلة كون غا خديتي شي فيلا كبيرة باش نبقاو نجيو ليها مرا مرا قلتليها اهاه عيط لسمسار قلتليه صافي بغيتها كبيرة قالي واخا غدا انرد عليك هيا هاديك قلت لبيلة غانديرو شي عرس فلمغريب قبل مانمشيو فرحات او تحمسات.

مشينا لمرجان تقدينا لدار هاد ليوماين بيما تحولو انا ماقلت ليهم والو تانديرهالهم مفاجءة مشينا لدار تعشينا عطاتنا لواليدا فين نعسو لغد ليه كانسمعا الغوات فدرب او الكلاكصون طليت من شرجم كانلقا طونوبيل وصلات ,

الواليد هبط ايشوف لقا سميت مجيد عرفني شريتهاليه بغا ايطير من الفرحة هبط اكدت عليه بلي ديالو فسميتو هوا او الواليدة قلتليه عرفتي شغادير هاك واحد 5000 درهم سير ضور ليا معا الواليدة فلعشية موجد لكم مفاجءة خرا درب كولو كيطل او تصدمو من زكريا الكاسول ولا لاباس عليه ,

اييه اليام كي كنت او كيوليت طلعت لدار معا بيلة قالتلي عاءلتك ضريفين بقيت كانضحك لحتها على لحيط عنقتها يالاه غانفلورطيو او هوا ايصوني المقدم قالي لقيتلك لفيلا لبست انا او بيلة, لبسات كسوة قصيرة ناااري غايعينوهاليا ههه ركبنا فطونوبيل مشينا شنا لفيلا عجبات بيلة درنا معا مولاها نتكاتبو ديك العشية..

مهم تكاتبنا خلصناه كولشي داز بيخير رجعنا الدار وايلي هادو باقي گاع مجاو هه شويا تا كيبانو ليا طالعين معا دروج كيكركرو ناري زغبي ديال لواليد عايش لحياة عجبو الحال هه سلمنا عليهم…

قلتليهم بلي شريت ليهم فيلا بقاو كايطيرو بالفرحة احح احسن حاجة هيا تفرح واليديك شديت الواليد قلتلو شنو بالك فشي مشروع قالي مكرهتش شي محال ديال دهب نبقا نبيع او نشري فيه قلتليه واخا شوف شي محال مزيان ماضربش حسبا الفلوس فرحتو مسكين .

مشيت عند الواليدة قلتليها سيمانة جايا انديرو عرس فالفيلا عرضي على الدرب كامل قالتلي كون اقلتيها ياوليدي بكري نوجد قلتليها غا رتاحي الواليدة تريتور غايتكلف كولشي .

اوا ياخويا جا داك نهار ديال لعرس شطحنا شويا تا ناضت بيلة هزات الميكرو من عند ديدجي بقات كادوي بلونغلي او كاتشكر فعائلتي تا كانسمعها قالت او بغيت نقول لزكريا بلي غاتولي اب متيقت بقيت مصدوم بنادم كاين لي فهم كاين لي لا ,وانا نشد ميكرو قلت ليهم عرفتو شقالت انولي اب غانولب اب ناس د درب فرحوليا لواليدة كاتبكي بالفرحة مامسدقش غايولي عندي اب واو داز داك شهير بيخير او على خير جا الوقت فين غارجعو لروسيا او هنا فين غاتبدا المغامرة ديال زكريا…

جميع أجزاء القصة :
الجزء الأول من القصة
الجزء الثاني من القصة
الجزء الثالث من القصة
الجزء الرابع من القصة

مواضيع ذات صلة بالقصة :
قصة ليلة الدخلة

قصة اول مرة نمارس الجنس – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *