قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 1

قصة بنت الفقيه المقحبنة


هاد القصة جريئة بزاااااف .. مي كاتهضر على الواقع حيت شحال من وحدة مشاات ضحية
للعبرة ليس للمتعة
قــصة الســفالة
+18
#قصة_بنت_الفقيه_المقحبنة


الفصل الأول من قصة بنت الفقيه


فعز نهار و مدينة أگادير هزات جلابتها وخرجات تتسلت على مشاط صبعان رجليها و فيديها ميكا صغيرة هبطات مع دروج و لبسات جلابتها هزات المراية و قادات العكر شفايفها لي منفوخين كي حبة الكرز و عوينات كي سواد الليل دارت الكحول و طلقات شعرها هزات الشال و لواتو على وجها بحال نقاب تنهدااات وحلات الباب بشوية….

وخرجات تتسلت وتقنت من جيران مع العلم انها 3 ديال نهار بنادم قليل فش كيخرج فهاد صيف.. والحرارة.. بدات تتخرج من زنقتهم وتتزرب فمشية شوية هزات جلابتها وجبدات عليها بجرية… وقفات وشافت ميرسيديس قدامها بتاسمات برضى
_____:هانا جيتي احبيبي…
دقات زاج و هبط الزاج بشوية
___:مزال مبغيتي تحيدي منك هد القعيدة أ أسماء؟


أسماء : شغاندير سحابليك سي الفقيه غيخليني نخرج هكا؟ سكت سكت وضيماري
حتى هو معطلهاش نصلات جلابتها وحطاتها فبلاستيكاا و بقات بصاية حد الفخاض مع تيشورط ميني بوط وبوطها كيبان دايرا فيه طانگا
شاف فيها و عض على شنايفو
___:غير غادي نوصلو لدار غادي نفرسك احبيبتي
أسماء:ايوب راه بزاف هدشي عام ونت تتحوي في شي نهار نحمل اجي لدارنا وتزوج بي ياك خدام و بدارك شنو ناقصك بلاصت كل مرة نهرب ونكدب و نديرو هدشي فحرام اجي نديروه فحلال
ايوب : (ملامحو زوينة بزاف و مگلضم ولحية مطراصية و لي شافتو تذبل) أسماء شحال بعمرك؟


أسماء :(بخجل) 17 ونص
ايوب : وانا
اسماء : 30
ايوب : اوى سكتي صبري بعدا غير تكملي 18 و زايدون هدشي نتي لي بغيتيه نسيتي فش تتهزي فوقو وتقولي لي زيد خشيه سعتها ماشي حرام؟
أسماء : صافي سكت شغندير انا شهوانية وشهوتي فيك
ايوب :احححححح على بنت الفقيه
أسماء:مال بنت الفقيه؟


ايوب :مقحبنة مع راسك احوبي
أسماء : (هزات يدو وحطاتها فوق فخضها) ونت تتموت علي هد المقحبنة
ايوب : اوووف عقلتي اول مرة حويتك احححححح احسن حوية حويتك غير فطوموبيل
أسماء : وي مكرهتش نعاودوها
ايوب : علاش لا احبيبة
أسماء : كنموت فيك اشارف

الفصل الثاني من قصة بنت الفقيه

قال ليها : أوووف عقلتي أول مرة حويتك فيها أححح أحسن حوية هي هاديك حويتك غير فـالطوموبيل
هي : وي حبي مـاكرهتش نعاودوها
– اييه علاش لا أحبيبة ؟
هي : وا كـانموت عليك يالشارف


قـاليها إوا هاد الشارف هو لي مبرعك أزين والموطور مزال خدام إلا بغيتي قيصيه هاهوا فاق ها هو ثم ثم ها هو
حتى هي مـاعطلاتوش حـطّات يديها على بوعلام تـاتماصّيه ليه
وهو يقول ليها
يابنت القحبة راه غـانديرو شي كسيدة صبري نوصلو للدار وديك الساعة نوريك هاد زعامة لي فيك …. بـقاو غاديين ساعة ديال الطريق

وصلو للدار صطاصيونا طوموبيلتو وتمـو طالعين فالدروج و هما معانقين دفع الباب برجليه ودخلها
بدات كـاتحيد حوايجها قالت ليه حبيبي أجي أجي شدني بدات تـاتنصل حوايجها وتلوحهم عليه وهو تابعها … كل حاجة حيداتها من حوايجها تـاتجيه فوق وجهو كـايشدها ويتلمسها ويشدها يشمها حتى حيدات حوايجها كاملين بـقات غير بدوپـياس فالكحـل ولحمها أبيض كاتحمق


قـاليها يلاّه احبيبة حيديهم
قالت لـو حيدو نتا الأول
– اييه واخا مـاطلبتي غاالموجود بدا كايحيد وهي تقولـو بلاتي گلس گلس لبس شورط والفوقاني حيدو قاليها أجي حيديه ليا نتي
قربات ليه وهي كـاتمشى وتلوز عليه وكـاتفرك طبونها …

وخاشية صبعها فـــفمها حطات يدها عليه كان واقف شوية ويثقب الـشورط نصلاتو ليه وبدات تـاتلعب بيه أما هو حيد ليها ستـرينگ وشدو كيشمووو ليها
قاليها أحححح فيه ريحت طبونك احبيبة كـاتقتلني هاد الريحة عطيني نمصـّو ليك حتى هيا مـاعطلاتوش … هزها فرق ليها رجليها … حطها فوق الــنّـاموسية وبدا كـايلحس ليها … وهي شويـّا وتحماق بقوة الآهات وتـوحويح نوضها وخشاه ليها فــفمها تـاتمصو تـايوصلو ليها حتال المعدة وكـايخرجو وهي تـاتغوت وتقوليه زيد خشيه زيييـد خشيه ….


هي محلولة أكثر من القياس عام وهما كيمارسو أكثر من لي مزوجين كـايجيب ليها كينة ” منع الحمل” كـاتشربها عاد كـايمارسو سعاد من نوع د البنات لي كـايموتو على الرجال الكبار
وهذا نهار شافتو فـالبوصطة نهار مشات مع باها الفقيه حطات عينيها عليه ومـامشات حتى خدات نمرتو واخا هي صغيرة ولكن طيحاتو … وبدات تـاتخرج معاه ديما ونهار تـقبها وهي تستحــلاه وهو بدا كـايديها لدارو كـايمارسو ديما تم لمدة عام ،

شنو فنظركم غادي يوقع فالفصل الثالث من قصة بنت الفقيه ؟ شنو غادي يوقع لبنت الفقيه ؟؟
ترقبو الجزء الثاني من القصة قريبا

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 21/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *