قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 10

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 10

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 26 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

خرجو و مشاو بتجاه دارهم
اسماء ودعات شمس و طلعات لدارهم
لقات لفقيه و سلمى خرجو دخلات لبيتها و بدات تنفد المجمر حتى سخن لاحت الحجابات و بقات تنقز عليهم باش ريحة البخور طلع معاها…
حتى بخرات و تخنقات من ريحة خرجات المجمر و حلات شراجم هزات تيليفونها لقاتو صونا ليها كثر من مرة
فرحات بزاف
اسماء : الله الله البخور جابو نتيجة هاهوا كيصوني سيري يا ختي شمس الله يفتح ليك بيبان الخير والله يفرحك كيفما فرحتيني

عند ريم…

فاش خلاها ايوب طلعات لدارها نعسات ولادها و هزات تيليفونها جبدات من جيبها رقم كان رقم اسماء
فلاش باك
ريم فاش شافت رسائل وصور اسماء و مكالماتها على الواتساب مع ايوب لمدة ساعة ساعتين خدات رقمها
باش تقدر تهددها…
نهاية فلاش باك
جبدات رقم و دخلاتو هزات تصاور عرسها هي و ايوب و سيفطاتهم لاسماء…


√عند اسماء…


لي دخلات مساجات بزربة باش تهدر مع حبيبها حتى كتصدم بتصاور ديال ايوب و ريم فعرسهم وفأول سبوع ليهم ديال ولدهم الكبير ثم ولدهم ثاني….
شوية شافت مساج فيه
بعدي من راجلي المسخى راجلي راه بمراتو و ولادو بعدي منو يا لصقة العاهرة…
اسماء تصدمات بهادشي كيفاش كيفاش راجلها هو قال ليها ممزوجش


الفصل 27 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

هو قال ليها ممزوجش كيفاش دابا مراتو و ولادو لا ميمكنش
بقات تتبكي و تغوت و فراسها الف سؤال علاش هد الكدب هد الحب كامل خدعة هو خدا لي بغا عام كامل عام و هو كيضحك عليها علاش علاش…!؟؟
لهاد درجة هد دنيا صعيبة وفيها الكدوب بحال شريبة الماء
لهاد درجة الخيانة و الغدر ساهل عند ناس…


شافت فالنافدة و فالسماء صافية عكس الغضب والعاصفة لي فداخل ديالها…
خرجات تتجري بغات تواجهو بغات تسولو علاش لعب بيها علاش ضحك عليها؟؟ علاااااااااااااش علاااااااااااااش؟؟؟ السؤال علاش هد الكدوب كامل…
خرجات من بيتها و هابطة فدروج تتجري حتى تتشوف قدامها الباب محلول و محمد واحمد قدامها و معاهم الفقيه و مها سلمى…
سلمى:فين غادة دخلي
اسماء غير كتشوف
اسماء : بغيت نتسخر نمشي عند صحبتي
محمد : اجي انا نديك…


اسماء :(بغات تقول ليه لا ولكن مستحيل تخرج الا مخرجاتش معاه)… واخا
رجع مشات هي وياه شدو طاكسي طول طريق و هي ساكت
وصلو لشقة ايوب
اسماء : تسناني هنا نطلع نشوفها اش بغاتني و نهبط باباها فدار
محمد : واخا متعطليش….
اسماء : واخا..
طلعات لشقة بقات كتدق…


ايوب كان ناعس سمعت صوت دقان ناض وقف و نصو الفوقاني عريان لبس غير شورط حل الباب
ايوب :(متفاجأ منها شكدير هنا و ليل هذا هو عارف دارهم مستحيل يخليوها تخرج فليل) شنو جابك فهاد ليل و…
اسماء :(ضرباتو اسماء بتصرفيقة) كداااااااب كداااااااب كداااااااب كداااااااب كولشي كدووووب كولشي اي كلمة منك كانت كدووووب نت ضحكتي علي ضحكتي علي خديتي مني شرفي نت واحد كداب نت واحد كداااااااب هئ هي هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ


الفصل 28 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه

ايوب : فاش كدبت عليك؟
اسماء : نت مززززووووووججججج (كل كلمة تتبرك عليها) نت مززززووووووججججج عندك 2 ولاد 2 ولااااااد و كضحك علي و على مراتك ا شنو سحاب ليك راسك انا لعبة انا قحبة باش ضحك علي؟؟
انا كنككككككككررررررهكككككك
ايوب : انا بصح مزوج و عندي 2 ولاد ولكن….
قبل ميكمل اسماء زاد صرفقاتو
اسماء : نت قوووواااااااد و ززااااامل ووووولددددد الحرام الله ياخد فيك الحق خديتي مني شرفي و قتلتيني الكدددددددااااااب كداااااااب كداااااااب كداااااااب هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ


ايوب : (تعصب خصوصا 2 مرات كتصرفقو) قودي علي نت غير قحبة اييييييه بنت الفقيه لي تتهزو مور باها كون كنتي بنت ناس متفكريش ديري لي درتي وكون فكرتي فدار كم انا مبززت عليك والو نتي لي بغيتي هدشي نتي لي بغيتي تبقاي قحبة ديالي عاااااام كااااامل ققحححححبببببة ديالي (كيورك على كل حرف) وبرهووووووشة
اسماء غير مصدومة من هدرتو هادي هي كنبغيك و مستحيل نعيش بلا بيك و غير تكملي 18 نتزوج بيك…

اسماء :(ضحكات ضحكة تحسر) ههههههههه كداااااااب نت كداااااااب (كضحك و دموعها شلال) ولكن كنواعدك عمرك فحياتك مغادي تعيش مرتاح حيت غادي يعدبك ضميرك على هدشي لي درتي لي وتفكر بلي دنيا دوارة ليوم علي غذا على بنتك ولا ختك (غمزاتو) و مراااااتك (بركات على كلمة مراتك)

شنو توقعاتك ايوقع في الجزء التالي من القصة

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 31/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث من قصة بنت الفقيه
الجزء الرابع من قصة بنت الفقيه

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *