قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 2

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 3 من قصة بنت الفقيه


الـمهم بـقا يديه وبجيـبو هاك بلاك هاك بلاك … حتى جـابو فيها و تـتحس بداك السائل سخون داخل طبونها وتـاتشوف فوجهو لي كامل عرقـان … وهي تجبد بـزولـها وخشاتو فــفمّو بحال شي ولد صغير كاترضعو مـّو بدا كايرضع فبزولها ومازال خاشيه فيها …

وبدا كايلـمْـس فيها وتـايمص حتى قيم مرة أخرى ولكن هاد المرة تبدل الـپوزيسيون دار ليها وضعية ضــوك ( كـلبة ) بدأ كايخشيه فيها وهي عاد مـكاتزيد تغوت … بدا كـايصرفق ليها فـطرمتها وكايخلي آثار صباعو فديك تـاخنا البيضة شويـّا وقف وهز الصمطة ديال سروالـو من الماريو هز 2 وحدة صغيرة و الأخرى كبيرة ربط ليها يديها ورجليها وهـز سرير وبدا يشحط ليها طـابونها وهي عاد مـكاتزيد تـغاوت وتوحـوح و هو كايتلدد …

جبدو وبقـا كايضربو بيها لوجهـها وهي حالة فمها تـاتلحس فـالماني …. شويا حل ليها يديها ورجليها وقال ليها نـوضي ياقحبتي تهزييه نعس هو على ضهـرو وطلعات فوق منـو وكاتـبومبا عليه وكاتغوت ، حتى جابتو وطاحت سخفــانة ، جرها حداه وقال ليـها نعسي شويا احبيبتي عــيتي أححح عليك اقحيـبتي


غطـّاها و وقف لبس حوايـجو ، دخل لكوزينا وجبد الــبيتزا
وحط قرعة د الـمونادا شويا ها بنت الفقيه فاقت تاتشم ريحت البـيتزا وقفات ولبسات تيشورط ديالـو غـطّا ليها الحشون ديالها إوا خرجات لعندو غير شافها وهو يضحك مشات تگلس فوق الكرسي وهو يجبدها لعندو گـلسها فوق المعلم وهي تـتاكل وتاتشرب من الكأس ديالو دخل يدُّو بين رجليها


وهي تقول ليه : بـلييز احبي راني كناكل عافاك ماتسخنيش
قاليها نتي بحال الحلوى ا سعاد مازال ماشبعتش منك وبدا كايكفت عليها بيدو وهي كتاكل وتبنن كملات ماكلتها بزز وكحزات الطـابلة وجبداتو من شـورط و …

خليكم مركزين فالقصة ماشي لي كايجرى مع بنت الفقيه فالقصة ههههههه


الفصل 4 من قصة بنت الفقيه


وگـلسات عليه كاتبومبا حيدات تيشورط وضفگ صدرها لي كان عامر خشاه فـ فمو وهي تاتنقز فوقو جابوه وقفات مشات دوش كانت الساعة الخامسة وهي قالت لدارهم غاتمشي غير عند صـاحبتها بديعة الـبردعة و مغاديش تعطل …
رجعات تـاتجري دخلات لبيت لبسات حوايجها و هزات بلاستيكا خدات جلابة لبساتها و قادات الــزيف
والزلاّل ديالـها كـايصفق


ايهاي هــاي بنت الفقيه لي كـانتسناو براكتها تـاتهزو بإرادتها خـرجو من الدار باش يوصلها لدارهم طلعو فـالطوموبيل وبقاو غاديين
ساعة ديال الطريق يعني السـتة عاد وصلات لدرب ديالهم نزلها بعيد وغطات وجها حتى قربات دارهم عاد قادات الشّال
دارت الساروت فالباب وحلاّت يلاّه غـاطلع مع دروج حتى كاتلقى السي الفقيه غادي يؤذن المغرب ،

طلعات مع دروج ومهبطا راسها باينة الحشمة على وجه طراح
نقز السي الفقيه وقال ليها فين كنتي أبنتي أ سعاد راه 6 د الليل هادي
– والو أبابا غير بديعة شداتني بالهضـرة وختها عندها العرس لقيتهم كـاينقيو الزنجلان وعاونتهم
الفقيه : إوا صافي مافيها باس الله يرضي عليك أبنتي
قالت ليه امين و طلعات تـاتجري مع دروج ، دخلات لبيتها حيدات جلابة و شافت رأسها فالمراية بلا متحس سخنات ثاني هزّات ريكسونا و سدات الباب بساروت عمرات يدها بدفال و دهنات ريكسونا و بدات تـاتخشيها فطبونها ليّ كيف الغـار من قوة الممارسة


بدات تـاتخشيه وتوحوح شويـّا جابتو شافت بين رجليها فازگ
سدات عينيها تـاترض أنفاسها شافت تيليفونها كـايصوني
هزاتو لقات الزلاّل ديالها لي كايصوني قـالت حبيبي حــمزة شنو كـادير ؟؟؟
– والـو غير كـانشم ستريـنگ ديالك احياتي ريحت طـابونك غادي تحمقني راني مقيم دابا بقاو كـايهضرو غير على هز حط تَحسّات براسها طلعات ليها الحرارة جمعات بوقفة ودخلات للدوش تحت الماء بارد باش تطفأ ديك العافية لي شاعلة فيهـا


الفصل 5 من قصة بنت الفقيه

الغـــد ليه
حمزة مشـا لخدمتو حتى سمع تيـليفونو كايصوني
جـاوب وقال : يـــاك كــانقوليك متبقايش تصوني ليا فالخدمة ؟؟؟
– غــير شفتك يومين هادي مـاجيتي للدار وتخلعت عليك واش مـامنحقيش نخاف على راجلي وأب ولادي ؟؟؟
قاليها واتـّي باش راجلك بالفم ؟ المهم دابا مـاعنديش الوقت الله يعاونك


– لا لا بلاّتي مـاتقطعش بغيت غير نسولك واش اليـوم غـاتجي راني موجدة العشاء وصيفط دراري عند ماما نتفكرو أيامنا
هو : واش هادش علاش فارعـا ليا كري ؟؟؟ أنا مَجايش لا ليوم لا غدّا إوا دوري تقودي
هي : أهـــا أهـــا عـــــام عـــــام
عمرك قربتي لـيا رحمني تــانا راني دم و لــحم دير غير على وجه العشرة والوليدات
قطع تــيليفون فوجها وخلها تنتر غير بوحدها صدق السيد مزوج وكـايلعب كيف ما عجبو وبنت الفقيه مسكـينة تحشالـيها بوعلام ،


فـــي مكـــــان آخر
tigmmi n Ttalb
يــاتّي قولي ليا مازال مغاتزوجـيش ؟؟ ؟
سعـاد : أماما راه باقي الحال على هـادشي ،
الأم : گـاع لي قدك دارو ديـورهم واش كـايعجبك فاش تجي مرات عمك بـوجمعة و تحشي ليا الهضرة ؟ ديما كاتقول لي بلي بنتها قدك راها حاملة


سعاد : أمي مالكم باغين غير إمتـا تهناو مني أنا بغيت نقرأ
الأم : شوفي راني عاجنك وخابزاك على يدي كون كنتي تاتبتة دار باك واسعة وعريضة ولـكن حالك ماعجبنيش هاد العام شي نهار تجيبي ليا شي كرش ،
سـعاد : كون غـاكان داك الراجل لي غـانتزوج بيه مــگُود وهو يتسنـا ختو لي فـ الإمارات تصرف عليه
الأم : ومالو أش خاصو راه بصنعتو وناس دراوش على قدنا


سـعاد : لا لا لا أنا براكة عليا غير عشت حياتي كاملة بنت الفقيه لي ميكساب مـايعلام عاد فاش نتزوج ثـاني نعيش
نفس العيشة
الأم : إوا اللهم الخبز البايت ولا سفنج الشمايت ،

الى هنا ينتهي الجزء الثاني من قصة بنت الفقيه … ترقبو الجزء الثالث في القريب .. كنتمنى تكونو درتو بعض السناريوهات لتتمت القصة وشنو غادي وقع من بعد

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 24/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *