قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 3

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 3

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 6 من قصة بنت الفقيه

والـواحد عمرو ينسى الأصل ديالو واخا يوصل فين ما بغا يوصل …
شـويا ها الفقيه
– السلام عليكم
جـوباتو سعاد بـعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
” بنت القحبة لاعبة دور المؤمنة “
قـاليها الله يرضي عليك أبـنيتي ويلاّ بغيتي تكملي رضاتي عليك عندي ليك واحد الهضـرة وسمعيها مني أنا مـانبغي ليك غير الخير
هي : كـانسمعك ابـابـا مرحباً
هـو : ولد السي مـيلود ابنتي تلگـالي هو وبـّاه ملي كنت خارج من الـجامع وراه طالب يديك للزواج على سنة الله ورسوله ،


حدرات راسها وضارت بيها الدنيا مـاكاين لي يسترها وهيا لي دارتها بيديها ،
الأب : إوا اش قلتي أبنتي ؟
الأم : واش عندها مـاتقول لقيتني من قبيلة وأنا داويا معاها على هادشي
سـعاد : يكون خير أبٓـا
قالت فراسها يلا قالتها لزلال ديالها غـايجي طاير بالهدية …


داز الوقت بزربة وحطو العشاء وگلسات هما كـاياكلو وهي غـير شمات ريحة الدجاج وتروع خاطرها وناضت كـاتجري كـاتبوع وتعاود جاتها الدوخة وطاحت على وقفتها فالحمام ،
الأم : سعـــــــَــاد فينك العشاء كـايبرد أجي خلاص
الفـقيه : سـعاد ابنتي زيدي دغيا رآه فينا الجوع
الأم : هادي حالها مبقاش عاجبني ياكما خرجات ثـاني ؟
الفقيه : واش كتسناي نوضي شوفيها


جمـعات الوقفة ونـاضت تشوفها لقاتها طاحت وبقات كاتغوت
سعـاد سعـاد أوييلي مالها !!! رجـعات عند الفقيه وقـالت لو نوض نوض شوف بنتك مالها نـوض هزها معاايا
مـشا معاها وبداو كايفيقـو فيها وكـاتصرفق فيها مها باش تنوض

الـفـــقيه : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم قربيها حطيها هنا نقرأ عليها شوية القرآن مـاتكون غير شي عوينة وصابتها بــاز مكـايحشموش هاد الناس تقول السيدة كتحرك على العود من بعد دقائق فاقت وكـاتحس برأسها ثـقيل عليها ومعدتها بقا مروعة شداتها الخلعة من رجليها
الأم : على سلامتك مــالك ؟
هـي : والو أماما غير العيا والامتحانات

الفقيه : يـاكما نديك للطبيب أبنتي؟؟
بالخلعة قـالت ليه لا لا لا رآه مـابيا والــو وايلي زتـُو فيه غير خليوني دابا نـنعس وفالصباح نولي بـخير ،
داكشي لي دارو خلاوها على راحتها وخرجو أما هيا بالخلعة عينيها مـاغمضاتهمش وكتسنـا غير إمتى يطلع الصباح …
فاقت فـالصباح ولـقات تيليفون كايصوني


– حمـزة : صباح الورد حبيبتي
هـي : صـبـــاحو حبي
هـو : ياكما نسيتي اليوم اش عندنـا ؟
هي : هاها لا مستحيل ننسى الحـواء اليوم التبزگـيلا
هـو : يخليلي قحباتي بلا مـانوصيك داكشي يكون زااز
هي : مـاتخافش على قحـيبتك احبي راهـا مدربة عليه غاهو ضرب وقيس …
هـو : اليوم رانـي مرتاح أ سعاد غـانـوصـلو ليك تال فم المعدة


هـي : ايــهاي هـاي مـابقيتيش ساهل أزامل ،وكيـف العادة وصلات الوقت المعلوم خـرجات تاني كـاتسلت على صبيعات رجليها بالجلابة واللثام ،
ومن تحتهم كسيوة ميني فالكحل فوق الركبة بارزة مؤهلاتها وبـزازلها مدليـن أما الميكـاپ هاد المرة وبـزااف كـيف بنات الكباري الحـاصـول بنت الفقيه ءورســول تساهيل ،
غير وصلات لاخـر د الدرب وشافت زلاّلـها وهزات جلابتها وضربـاتها بجرية وحدة لعندو أما هو غير شافها بقـا كـايضحك ويقول هاد جيل 2000 هارب ليهم حق الرب ….


الفصل 7 من قصة بنت الفقيه


وصلات وحل ليها ركـبات وكـاتنهج بالخلعة
– زيد زيــد خلااص تحرك دبا يشوفنا شي واحد ونوليو فشي مصيبة
هـو : هـاهـا واخا العمر شدو طريقهم للدار المعلومة كيف العادة غير وصلو شداتو من يدو زربانة ثـاني هو كـايفتح الباب وهي كـاتشعبط تطير تبوس وتحكك على المعلم أما هو جهل عليها
وكـايفتح الباب بزربة هزها بين يديه وفمو وسط فمها دخلها للبيت ولاحها على السرير حيدلها الكسوة خلاها غير بدوبياس فالأحمر وهبط عليها بگاع الثقل لي فيه.


هي : أييي ضرتيني أححح ” بـصوت مقحبن “
هـو : إوا نتي لي خلتيني هاكا بقا كـايبوس فيها وكل شفة يعطيها حقها داز لعنقها كلو طبعو ونزل لحلمات صدرها كيداعبهم بعضات خفاف ويلحس و يتبنن
هي كـاتوحوح تحت منو وكـايتسمع غير صوت أهاتها مبقاتش قادرة تصبر جبدات المعلم من المعلم من الشـورط وبقات كداعبو بيديها وشويا بدات دخلو فمها تـا كايوصل للحلق وبقات تكحكح من موراها تـافزك مزيان وطلعات فوقو كـاتبومبا عاجبها الحال هو زيراتو بقـا كـايعض على شفايفها حتى ولاّو خارجين بالدم وكيلحسهم وهيا كـاتوحوح ….


قلبو الوضعية وقفات على ركبيها وعطاتو بضهر هو مبقاش صابر بقا كـايدخلو ويخرجـو بكل قوة تـاقرب من الوتيرة ديالو مد جزر وهي كـاتغوت زيد خـشششششيه أييييي حـمزة غرقو فـيا لداخل
بقا كيضحك ومستمتع وكـايعطي كل مـاعندو فالجهد تجابو فيها وتلاح حداها سخفان وكـايشوف فيها والعرق دايز مع جبهتها شلال ،
هزها بين يديه وداها للدوش بقا كـايدوش ليها ويغسل ليها شعرها حتى حطات طرمتها على الباشا ” مـاشي صالح ” وهو يـقيم تاني ولـعبـو الماتش التـاني تحت الرشاشة


” و هاد بنت الفقيه المسـكيني شاعلة فيها العافية أكثر من القياس “
إوا المـهم كـملو وخرجو من الدوش نشفـات شعرها ولبسات ديك الكسيوة
شـويـا ها صوت البـاب
شي حد كايدق
وهنا فين غاتكون المفاجأة ،

خليكم معانا فالقصة وكنتمنى كيما ديما تكونو كديرو توقعات لشنو غادي يطرا فالجزء الموالي من القصة ديال بنت الفقيه
شكون فنظركم لي كيدق الباب ؟؟؟
يــــــتبع ……

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 24/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *