قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 4

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 4

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 8 من قصة بنت الفقيه

خرجو من الدوش نشفات شعرها لبسات ديك الكسيوة ودخلو بجوج لكوزينة كيوجدو الماكلة تسمع صوت الباب. طينطووون طيييييينننننطون.

أسماء:شكون غيكون ياك هاد الدار بعيدة على الناس وقلتيلي معارفها حد.

أيوب:(وجهو صفار وتبدلات ملامحو) ااا نتييي نتي وياكي تخرجي انا غنشوف شكون من الباب.

أسماء:اويلي سملاه عليك مالك بحالا شفتي شي جن.

أيوب:دخلي لبيت وسدي الباب وراك براكة من الهضرة. دخلات وهو مشى كيطل من تقيبة ديال الباب وغير شاف تجمد فحالا خوتي عليه تلج وولا زرق وصفر مخلط كأنه شاف شبح بقات تدق وتغوت دخل هو شعل الموسيقى زاد فيها وكينوض أسماء تشطح باش متسمع والو أما الخرا عاقت بيه كان لداخل بقات تبكي وتغوت تعيات ورجعات لدارها.

أسماااء: ههههه هادا أروع نهار معاك.

أيوب:(بتوتر )لي جاي حسن احبيبة.

أسماء: ياله نمشيو قبل الخمسة باش متسدش الصيدلية.

أيوب : وعلاش واش ماماك مريضة تاني.

أسماء:بغيت نشري إختبار الحمل.

أيوب:(تصدم)شنوووو ولمن؟

أسماء:(بخجل)ليااا هههه.

أيوب:(خرررج عينيه)ياااك كتشربي الكينة أش طرااااا داباااا واش غتحمقيني.

أسماء:وراه غضحكيني راني ممتأكداش ولاكن علاش ملي قلتها تعصبتي.

أيوب:(حس بيها تقلقت)لا أحبيبة ماشي هاكا غير باقا صغيرة وبغيت نعيشو حياتنا.

أسماء:(بشك)أمم ياله نمشيو فحالنا راني تعطلت.

أيوب: شوفي متقلقيش مني أنا غير كنقول تتكملي ١٨ وكلشي بوقتو الحب الخطبة الزواج وعاد العرس هههههه.

أسماء:(تيقاتو البهلولةو طارت عليه تعنق وتبوس) كنبغييييييك عرفتي كنتسنى بفارغ الصبر.

أيوب:إنشاء الله قريب.
أسماء:ياله احبيبي هادي هيا وقيتنا خصني نمشي.
أيوب:انا نوصلك الكبيدة.

ركبو لوطو طريق كاملة على الضحك غير قولها وكركر عليها تغوتات أسماء وعينيها خرجين.
أسماء:وقف وووقف هنا بزربة.
أيوب:(مفهم والو وحبس) اش واقع مالكي.

مجوباتوش وخرجات من الطموبيل كتجري وهو تابعها توقفات عند مول ساندويش(عرفتوه ياك هاداك لي عندنا فالحومة خانز وبنين وكلنا كنموتو عليه).
أسماء:عمي عافااك دابا عطيني ربعة وسبقني انا الأولة .
أيوب:(شيكي)غيضرك هادشي ياله لشي ريسطو وطلبي متسالي.

أسماء:(حركات راسها بلا)
أيوب:ومالكي على ربعة ياله كليتي سندويش الكفتة فدار.
أسماء:ونت شغلك كرشي هادي أنا تشهيتو.
أيوب:لي سمع تشهيتي يقول البوركر
أسماء:هادا حسن منو عطاها السيد خلصوه ورجعات للطموبيل تاكل بيديه بجوج وبطريقة هماجية.

أيوب:غير بشويا غتوقفلك مالكي تابعك شي حد.
أسماء:(فمها عامر) مممم مافي مغلك.
أيوب:ههههههه دكسي وسكتي تقول كتهضري بجابونية خنزرات فيه وطاحت عمية كملاتهم هو دار يدو على خدو وبقا غير كيشوف.

أسماء:تحررك غنباتو هنا واقيلة.
أيوب:يسحابلي باقا مساليتي.
أسماااء:ههههههه (قرصاتو من المعلم).
أيوب:اييي هداي ابنت القحبة قبل منحويك هنا.
أسماء:ههههه مركتهش والله مشبعت منو . .


الفصل 9 من قصة بنت الفقيه

أسماء : مكرهتش والله مشبعت منو
ايوب : (جبدها كيشلقم فيها) اححححح مكنشبعش من هد شنايف واش غتمشي تشري اختبار
أسماء:اه ضروري الا كانت شي حاجة نعتقو الموقف
ايوب:(فخاطرو) ياربي متكون تا حاجة حيت بصح الا صدقات حاملة غادي نطيح فمشكل كبير

أسماء:(كتلوح ليه) هيهههوووو فين مشيتي
ايوب : انا معاك احبيبة انا معاك يلاه نمشيو مشاو حتى قدام صيدلية هبط ايوب اسماء بقات فسيارة دخل ايوب
ايوب : سلام الفرملية : وعليكم سلام (كتشوف فيه شي شوفات ديال تقحبين) شنو حب الخاطر
ايوب:(ممسوقش ليها) بغيت اختبار الحمل
الفرملية : لختك ولا شي مرأة بالعائلة؟

____:لمراتو احبيبة وخشات يديها فيدو
ايوب :اسماء علاش هبطي
اسماء :(خنزرات فالفرملية) توحشت راجلي
الفرملية :(تتبلع ريقها) هييههيي هاهوا الاختبار شدو ايوب وعطاها كارت گيشي خلصو و خرجو رجعو لسيارة
ايوب:علاش خرجتي
اسماء : مشفتيش ديك بنت القحبة كي كانت تتشوف فيك شوية وتاكلك

ايوب : ومشفيتش كون طلبو منا عقد زواج منين غنجبدو؟
اسماء :(سااااخطة وتتهضر بجهد) اهاه وعلاش متزوج بي؟!
ايوب :حيت انا م…. (قبل ميكملها سكت) يلاه نوصلك مسافة طريق وصلو لحومتهم هبطات بلا كلمة بلا جوج وضربات بالباب ديال سيارة
ايوب :هرسيه نتي گاع اسماء مجاوباتوش حدها غطات وجها ودخلات لحومتهم….
دخلات الساروت فالباب كتسمع صوت شي واحد فالمرح.


الفصل 10 من قصة بنت الفقيه

صوت شي واحد فالمرح أسماء:شكون غيكون جا عندنا؟
دخلات اسماء وفراسها الف سؤال شكون غيكون جا و بانو ليها صبابط فالباب ديال دخلة تسلتات باش ميشوفوهاش ودخلات لبيتها بدلات حوايجها و مسحات وجها…
هزات الاختبار وغادا جيهت الحمام دخلات لحمام و فتحات بلاستيكا
أسماء : اهاه 2 خطوطا يعني حاملة وخط واحد محملاش خاصهم يكونو حمرين ندير شوية البول ممم هدشي ساهل مصلات سروالها و بقات تتعصر حتى بقات شوية ودارتو فوق الجهاز طلعات سروالها وجمعات شعرها…

وهي غادا جايا فطواليط تتسنى نتيجة ظهر شوية شافت فالاختبار وهي تحل فمها من شدة صدمة
أسماء: انا انا اناا حاملة حاملة (بدات تتضحك بهستيرية)
ايوب غادي يفرح انا متأكدة غيتزوج بي فاش يعرف ولدو فكرشي ههههههه ولكن بابا و ماما ماشي مشكل گاع مغيعرفو حتى نتزوجو انا و ايوب …نقولها ليهم خرجات من حمام و هزات الاختبار لواتو فبلاستيكا…

ودارتو ورى ظهرها خرجات تتسلت تمشي تلوحو فسطل زبل حتى تتسمع صوت ماماها موراها
الام: اديك صوبيصة فين كنتي دايعة واش عارفة باك شحال قلب عليك والله حتى ينحرك الموصيبة هانا قلتها ليك ابنتي اجي اجي يلاه دخلي سلمي على ضياف جرات أسماء و هي من شدة تلفة لاحت الجهاز موراها وغادا تتجري تابعة مها …

دخلات وهي تصدم بلي قدامها الفقيه:بنتي أسماء اجي ابنتي شوفي سي حمد و ولدو محمد راه جاو طالبين راغبين يدك للزواج مغتلقايش حسن منهم ناس مزيانين ودراوش بحالنا اسماء غير مصدومه وتحت ثأتير هد الهدرة لي تلقاتها من جيهت باباها…

سي حمد : بنتي أسماء گلسي مالكي واقفة
أسماء: (بلسان ثقيل) ااه وااخاا اعمي گلسات اسماء ويدها على كرشها و كل شوية تتفكر الولد لي حاملة بيه و ايوب
محمد : عمي ممكن نهدر مع اسماء على انفراد
الفقيه:واخا اولدي…
دار داركم وقف و اسماء تبعاتو مشاو لصالة و دخلو گلسات اسماء و مقابل معاها محمد لي غير كيطلع وينزل فيها
محمد:اسماء انا من زمان وعيني عليك شحال من مرة تتجي مع مك تخيطي عندي جلابة وكنبغي نجبد معاك الهدرة ولا ناخد رقم ديالك ولكن فضلت نتعارفو فالحلال.

شنو توقعاتك ايوقع في الجزء 5 من القصة

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 24/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *