قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 5

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 5

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 11 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه_المقحبنة

الهدرة ولا ناخد رقم ديالك ولكن فضلت نتعارفو فالحلال و تكون مراتي على سنة الله وروسوله
اسماء طلعات فيه عينيها شافت كمام سروالو مطراصي فيهم الوسخ شافت رجليه فيهم البرص شافت حوايجو واخا خياط مقادر حتى يخيط ميلبس هدشي فاش فكرات اسماء شافت فكرشو المدلية على سروال تافأفات
و روع ليها خاطرها
محمد:اوى دوي مالكي ساكت


اسماء : محمد انا
قاطعها محمد
محمد:عارفك يمكن مكتبغينيش ولكن مع الوقت غادي تبغيني و الله غير ثيقي في
اسماء :(تخنقات من هدرتو مكرهاتش تقول ليه بعد مني ولكن خاصها تسايرو على قبل دارهم بينا خبرات ايوب) يكون خير انشاء الله
سيد طار بالفرحة بغى ينوض يعنقها
ومشات بزربة خرجات مخلاتوش يقيصها….
محمد:مسكينة تتحشم هههه
نوض على سلامتك كون تشوف اش كدير يضرك خاطرك…


خرجات اسماء ودخلات بيتها تتسمع صوت شي حاجة تهرسات فالكوزينة
يمكن مها طيحات شي طبصيل
شوية سمعات صوت الضياف خرجو
وسي الفقيه كيف ديما كيزرب الاحداث باش يزوج بنتو دغيا…
حيدات بيجامة و دخلات كدوش
اسماء :صافي كولشي غيكون بيخير ايوب غادي يتزوج بي…
تنهدات و خرجات من حمام و لاوية الفوطة على نصها
خرجات وتتصدم بمها لي قدامها محسات غير بواحد صقلة على خدها


اسماء :(بدون فهم) علاش كضربيني
الام: يابنت الكلب شنو هدشي ا شنو دوي دوي يا جلاخة عندك الزهر باك فدار
اسماء : هئ هئ هئ هئ هئ هئ شنو درت
هزات ماماها الاختبار ولاحتو على وجها
الام:هدشي شنو كيدير عندك دوي شنو كيدير عندك؟ شكون باه منين جبتي هدشي لي فكرشك هدري
اسماء : هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ ماما والله حتى كيبغيني وغادي يتزوج بي
الام: دابا دابا قوليها ليه يجي يخطبك وانا غادي نقنع باك يا ااموسخة ولكن انا انا انا لي رخفت ليه لعب خليتك تخرجي ودخلي وقتما حلات ليك
اسماء غير تتبكي وشادا فكرشها…


الفصل 12 من قصة بنت الفقيه

في مكان اخر
دخل و كان ضلام عرفها غادي تكون نعسات مشا حل الباب لقاهم حتى هوما ناعسين
تحنى على رأس كل واحد فيهم كيبوسهم توحش ولادو كثر من شهر مشافهم…
خرج غادي جيهت لباب حتى كيشعل ضوء
ضار لقاها بسوميج دونوي سوداء و المعري كثر من المغطي اول مرة غادي يشوفها بهاد لباس بقا مصدوم
فيها


ايوب : ريم
ريم : ايوب توحشتك
تمات جايا جيهتو و تتمايل و طرمتها تتشطح موراها صدرها نصو خارج…
تلف بزاف عليه هدشي… اول مرة تتكون جريءة معاه لهاد درجة
وصلات حداه و طلعات صبيعاتها مع صدور حلات ليه الصدايف بطريقة مغرية شيء لي بنجو….
ريم:حبيبي كلك اليوم ديالي…
ايوب : شكون نتي
ريم:مراتك
ايوب: علاش معمرك درتي هدشي


ريم:انا كنت غالطة سحابلي زواج هو طياب و شقى ولكن عرفت ان الزواج فيه شي حاجة مهمة كثر وهي المتعة
كدوي وكتلعب بشنايفها…. وهو عينيه غير عليهم معرفش ولكن واخا هد الاثارة كاملة مفرحانش لدرجة انه بارد بزاف معاها عكس اسماء حركة بسيطة منها تتخليه يقيم ويهيج عليها
ريم :(شداتو من يدو جاراه) اجي احبيبي
تم تابعها وهو مبنج صوت فداخل ديالو كيقول ليه لا و صوت كيقول ليه اش تتسنا هادي حلالك ومامات ولادك و هاهي كيف كنتي كتحلم بيها گاع ديك الحشمة حيداتها على قبلك اش مزال باغي فشي حرام وشي قحاب
بلا ميحس كان باغي يرضيه بزربا و يخرج…


تحنى عليها كيبوس فيها و يعض حلمات صدرها لي تنصبو من قوة ما بقاش عاشرها
قاصها طوطو بيدو كان مسدود عام هادي ممارسات
شدو وخشاه فيها بلا مقدمات وغوتات فأعلى صوتها…
بحالا ليلة دخلتها
ريم:اييي اححححححح ايوب بشوية بشوية عفاك
ايوب :(كيصرفق فطرمتها) نتي لي بغيتي….


الفصل 13 من قصة بنت الفقيه

ايوب : (كيصرفق فطرمتها) نتي لي بغيتي..بقا يضرب و يخشيه على جهدو ريم حسات بسخفة و دم قليل خرج منها حيت مرحمهاش… جابو فيها و ناض يدوش اما هي كانت غطير بالفرحة
ريم : احححح الحمد الله راجلي حبيبي رجع لي شكرا بزاف اماما جيت نصحتيني نحيد مني هد الحشمة و هد طريقة الباردة فالممارستي مع راجلي
تكات ونعسات…


ايوب دخل كيدوش و مخربق بزاف شنو غادي يدير دابا
من جيهة مراتو و ولادو و من جيهة اسماء و قلبو
هو عارف راسو رتاكب خطأ كبير حيت عام و هو معاها فعلاقة جنسية غير شرعية.. وهي قاصرة بالاضافة صغر منو هو 29 و هي 17 كيدار ليها
ولكن مكينكرش هو كيبغيها كولشي فيها كيحمقو كدير ليه داكشي لي عمرو حلم بيه مع مراتو…
مراتو لي تزوجها برغبة ماماه حيت ريم بنت خالتو…. دوش و لبس بينوار ديالو شاف تيليفون مصوناتش عليه غريبة هي مولفا تتصوني عليه فليل


ايوب:يمكن غتكون نعسات (ضرب راسو) اه نسيت مقلقة مني على ديك الهدرة اصلا مغتكونش حاملة حيت كنعطيها الكينة…
بقا كيفكر واش يصوني ليها ولا لا حتى عيا من قوة تفكير شافها نعسات لبس حوايجو وخرج غادي لدارو…
اما عند اسماء
اسماء بعد الهدرة لي سمعات من فم مها اش تتسنا من البراني هادي غير مها وعطاتها خل ودنيها وشنو غادي يقول عليها البراني اكيد غادي يرجموها بالحجر
اما واحد باها غادي يتبرى منها بدون تردد…


بقات تتفكر شوية تفكرات هدرت ايوب فاش كانو فسيارة بلي هو مباغيهاش تحمل
اسماء :(حطات يدها على كرشها) ولدي ولا بنتي معرفتش شنو مصيرنا واش باباك غادي يقبل علينا (طاحت دمعة على خدها)
اسماء : (تتبكي بحرقة) مكانش خاصني نحمل مكانش خاصني
فمكان اخر
فالغرفة المجاورة لغرفة اسماء

كانت لالة سلمى تتفكر اشنو تقدم ولا شنو توخر بنتها حاملة شنو غدير فأخير المطاف الا لحم خناز ماليه لي تيهزوه وهاديك بنتها معندها فين ترميها

شنو توقعاتك ايوقع في الجزء التالي من القصة

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 31/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث من قصة بنت الفقيه
الجزء الرابع من قصة بنت الفقيه

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *