قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 7

قصة بنت الفقيه – قصة سفالة – الجزء 7

قصة بنت الفقيه المقحبنة


الفصل 17 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه_المقحبنة

بقات فداك الحال وساهية دموع على خدها مجمدين وكتشوف فناس كيفاش فرحانين مع ولادهم وهي العكس وكتزيد تأزم كتر ملي كتشوف شي عشاق مع بعضياتهم متقربين كتحس بالماس كيتغرسو فقلبها وكتمنى ولو نهار واحد تكون مجموعة مع ولدها وباباه لاكن كطلب المستحيييل .


تغير الإتجاه:
أيوب تهوا مممهنيش وغير كيفكر وواحل من جيهة مراتو وأم ولادو ومن جيهة القاصر لي كلالها دماغ وصنع منها عاهرة.
تقاطعو صوت الهاتف وكان ولدو الكبير لي فعمرو ٦ سنوات.
عمران :ألو باابي توحشتك.
أيوب:وأنا كتر البطل ديالي.
عمران:بابا لبارح كنتي هنا ومشفناكش أنا توحشتك بزااف
أيوب:أنا أولدي


عمران:(قاطعو)لا أبابا دابا غتجي حنا كنتسناوك وحتى ماما من صباح وهي توجد ليك فالكوزينة تعدبات .
أيوب:(تنهد) واخا الحبيب ديالي.
عمران:هييييييي وأخيرا.
غلق الهاتف وكان عمران جالس حدا ريم.
ريم:(باستو وتبسمات)برااافو أولدي إلا كملتي هاكا باباك غيرجع لينا كون متأكد.
عمران:(بدلها نفس الإبتسامة وعنقها)كنبغيييك أماما.

أيوب عاد هز التلفون ولقا شحال من اتصال ديالها وقال مع راسو

دابا غنمشي لدار وتقدر تتاصل ويوقع شي مشكل من الأحسن نطفي التلفون حتاالليل ونهضر معاها.


الفصل 18 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه_المقحبنة

وداكشي لي دار طفى تلفون وخرج من الخدمة باتجاه دار ريم
واخا هو غادي برجليه ولاكن على قبل ولادو وهو ندم وبزااف حيت رتاكب بزاف د يال الأخطاء وضيع معاه ناس أبرياء أولهم
ريم بنت خالتو لي ترغمات عليه وتزوجها من بعد سمح فيها كيسيفط غير الفلوس ومعاقلش عليها وتاني خطأ ولادو الأبرياء لي تعقدو من صغرهم فالمشاكل كيقول من الأول ملي متفاهمتش معاها منزيدش نولد ٢ وندخلهم تهما فصراعات سنهم


ميتحملهاش وأكبر خطا ليه ملي تقرب من أسماء وهو مزوج وبالخصوص قااصر وطاح فحبها مع الوقت هو كيأنبو ضميرو وربي لي عالم بيه هادشي باقي تمعرف أنها حاملة يعلم الله ملي يعرفها.


عند أسماء.
دازت ٢ سوايع وباقا كتسناه يجاوبها كتصوني وتعاود غتحمااق وفالأخر قرات ترجع لدارهم وكتصبر راسها ودكشي لي فكرشها وكتقول غيكون غير مع الخدمة مشغول أكيد غنهضر معاه وغيتزوجني وفالأخير مغيتخلاش عليا حيت كيبغيني مسحات دميعاتها وكملات طريقها.

تغير الإتجاه عند ريم.
قدات الطاولة وحطات كاع الشهيوات لي كيبغي راجلها تفقات مع ولدها الكبير يلهي خوه الصغير فالبيت ودخلات للحمام دوشات ونقات لحمها ولا كيشعل بالبيوضة وفتحات الخزانة.
جبدات بيجامة فالكحل كانت على شكل كلون مزييير بارز مؤهلاتها ومن فوقو تيشورط بسميطات مبينة على صدها لي قريب يطيح كيتمايل.
ومشات قدام المراية جمعات شعرها المموج كوت شوفال ودارت مي ك اب هادىء مناسب بشرتها وركزات على عينيها الكبار كتر(صو كيوووت)
وهبطات لصالون دارت رجل فوق رجل وكتسناه.


تسمعات سوارت فالباب وناض كتجري راسمة ابتسامة غير شافتو تلاحت عليه كتعنق أما هو كيتنتر منها وخايف يدير شي حاجة ويزيد يندم كتر.
ريم:(همسات فودنيه بميوعة )تووحشتك أهه.
أيوب:(كيتهرب)فينهو عمران و بدر الدين مبانوش ليا.
ريم:شووت بزز باش قنعتهم يراجعو شويا لبارح لامتخيس قاتلي تراجعو فدراسة.
أيوب:وعلاش مقلتيلي والو.
ريم:صافي دابا خليهم يراجعو شويا راني مزيرا معاهم غير بيما سلاو ونعيط ليهم.
أيوب:واخا ماشي مشكل.

ريم:(شدات فيدو ودخلاتو لصالون).


الفصل 19 من قصة بنت الفقيه

#بنت_الفقيه_المقحبنة
ريم:(بدلع)كيف جاك هادشي أحياتي .
أيوب:(جلس على الكرسي)الله يعطيك الصحة مكنتيش تعدبي راسك .
ريم:(جلسات بين رجليه فوق المعلم وكتقحبن)عدابك راحة الكبيدة.


بدات توكلو بيديها تسلاو مشات للتلاجة وجابت ليه كاس ديال العصير هو غير لقاه بارد ونزل عليه جغمة وحدة مخلا تقطرة فالكاس وهي مراقباه بعينيها و على وجها شرارة أش سبابها الله وأعلم.

أسماء. طالعة فدروج سخفانة رجليها مبقاوش هازينها وتلقات ليها لالهم سلمى مع الدخلة.
سلمى:صيفطك باش تقولي جوج كلمات ماشي تجمعي وتكملي على مبديتي.
أسماء:(هضرت سلمى كتجيهافحال المرار)أهىء أهىء صافييييي صاااافي براااااكة عييييت أهىء أهىء أهىء.
سلمى:لالالا بااااينة باااينة نكرك وجايا دمعي عليا أنا والله لدوزتها ليه غنشوه طواسلكم بجوووج.
أسماء:(دموعها شلال)أهىء أهىء هو مكيكدبش عليا كيبغيني أهىء أهىء أهىء.


سلمى:الله يعطيك الدل شوهتينيييي أشمن بغيان هدا لي شبع منك ولاحك ليا هنا بحال الجفة شكووون غيساومك دابااا شوهتييييني أنا معنديش البنت بحااالك
أسماء:(بحرقة كتبكي وتشهق)عطيني غير نهار والله تغيتزوج بيا أنا عارفة راسي غالطة ولاكن غنصلح كولشي وهو مغيتخلاش عليا أنا وولدو.
سلمى:اش قااليك دابا وفاش تليتوها.
أسماء:(عاودات ليها).


سلمى:هادا غير بغا يكركبك ولاكن والله لدوزتهالو وباك راجل فحالو يتفاهم معاه مبقى ميتخبا.
أسماء:(نزلات لرجل مها تبوس وتبكي) أهىء أهىء أهىء لا أماما عطيني غير اليوم متقوليهاش لبابا غيجري عليا أهىء أهىء.
سلمى:(قلبها كيتقطع) ملي كنتي ديري مصيبتك مخمتيش فيها أهىء أهىء أهىء شوووهتينا أش غنوقولو لعائلة وجيران بنتنا الوحيدة لي كنتبهاو بيها خرجات من جنب أهىء أهىء أهىء .

أيوب وريم.

أيوب:(شبه مغمي وبصوت تقيل)أي راسي كيحرقني ومكنشوف والو.
ريم:(كتنوضو)زيد حط يدك على كتفي وياله لبيتك ترتاح.
أيوب:(معاقلش على راسو)أمم اه .
بقات مجرجرة معاه مدخلاتو غير بزز هو مشى غييب وهيا حيداتلو حوايجو وكتهضر فخاطرها.

ريم:داابا مزيان خصني نطبق داكشي لي قاتلي ماما بالحرف .

شنو توقعاتك ايوقع في الجزء التالي من القصة

جميع أجزاء القصة (تم التحديث 31/03/2021)
الجزء الأول
الجزء الثاني

الجزء الثالث من قصة بنت الفقيه
الجزء الرابع من قصة بنت الفقيه

قصص لها علاقة بالقصة :
قصة – قصتي مع صاحب بابا – الجزء 1 –
قصة – قصتي مع صاحب خويا  الجزء 2

قصة بنت الفقيه المقحبنة – 9issa.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *